كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار أفضل 10 كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار أفضل 10 كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

يحلم الكثيرون بالتواجد في افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة، لما تتمتع به من مميزات فريدة غير موجودة في أي مكان آخر، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تتمتع بها العاصمة الإدارية، الأمر الذي جعلها حلمًا للراغبين في النمط الجديد للمعيشة، وفي هذا المقال سوف نتناول كافة المعلومات التي تمكنك من شراء وحدتك الخاصة في افضل كمبوند في العاصمة الإدارية.

ولم تصبح العاصمة الإدارية حلمًا للعملاء والمستثمرين من فراغ، لكن السبب في ذلك يرجع إلى أنها تحتوي على كافة ما يحتاج إليه السكان في وحداتهم السكنية، وذلك على مستوى الخدمات ووسائل التسلية، الأمر الذي أعطى الفرصة لكثير من العملاء في اختيار أفضل شقق للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية، فضلًا عن التصميمات المبهرة التي تجعل مشروعات العاصمة الإدارية تضاهي المباني العالمية.

وكما تشهد العاصمة الإدارية تنوعًا على مستوى المساحات والتصميمات، هناك أيضًا تنوع كبير في اسعار كمبوندات في العاصمة الإدارية، كي يتم توفير المرونة الكافية أمام العملاء في اختيار الوحدة بالسعر الذي يتناسب مع إمكانياتهم، فضلًا عن أنظمة الحجز والتقسيط المريحة التي تسهل عليهم حجز وحدة داخل كمبوند سكني في العاصمة الإدارية.

ومع هذا الكم الكبير من مشاريع العاصمة الإدارية، من الممكن أن تقع في حيرة بشأن اختيار وحدتك داخل افضل كمبوند العاصمة الإدارية، لكننا نحاول في السطور التالية تقديم التفاصيل الكاملة عن كمبوندات العاصمة الإدارية، حتى يسهل عليك اختيار الوحدة التي تناسبك من حيث المساحة واسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية وأنظمة التقسيط، للحصول على وحدة في افضل الكمبوندات في العاصمه الاداريه.

المحتوى

موقع الكمبوندات في العاصمة الإدارية

اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية
اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية

تتمتع الكمبوندات بالعاصمة الإدارية بموقع استراتيجي يجعلها قريبة من المناطق الحيوية الهامة، حيث تتميز خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة بالتفرد في توزيع الوحدات، وتحقيق الانسجام الكبير بينها وبين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تضفي لمسة جمالية على فلل وشقق كمبوندات العاصمة، ويتواجد عدد كبير منها داخل كل من الحي السابع R7 والحي الثامن R8.

يحتوي الحي السابع على وحدات سكنية في العاصمة ويتميز بقربه من العديد من الأماكن الحيوية مثل الحي الحكومي وحي الوزارات والمدينة الطبية والنهر الأخضر، ومسجد الفتاح العليم، كما يتمتع بموقع قريب من مطار العاصمة ومحور بن زايد الجنوبي، كما أن الحي الثامن R8 من الأماكن التي تحتوي على أفضل مشاريع سكنية في كومباوندات العاصمة الإدارية، وقريب من الحي الدبلوماسي.

مساحة الشقق والفلل في كمبوندات العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية
أسعار الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية

يتوفر في كمبوندات العاصمة الإدارية شقق وفلل بمساحات مختلفة، حتى يتم إرضاء كافة الأذواق وأن يختار العملاء الوحدات التي تلبي احتياجاتهم، حيث تحرص كل شركة أن تقدم في المشروع مساحات متنوعة لكي تفتح الباب أمام أكبر عدد من العملاء لشراء وحداتهم الخاصة، وذلك على مستوى كمبوندات شقق العاصمة الإدارية، والأمر ذاته في كمبوندات فلل العاصمة الإدارية.

وتتحدد مساحة شقق كمبوند العاصمة الإدارية والفلل بناءًا على المساحة الإجمالية للمشروع، حيث يتم فيها الجمع بين المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء فضلًا عن المرافق الخدمية ووسائل الترفيه، وقد ساهم هذا التنوع في توفير الكثير من الاختيارات أمام العملاء في اقتناء المساحة التي توفر لهم الراحة النفسية والاستقرار، كما أن المساحة تؤثر على اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية.

ويهتم الكثير من العملاء والمستثمرين باختيار المساحات المناسبة التي تتوافق مع أحلامهم، حيث يتحدد على المساحات أسعار المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية، فتبدأ مساحة الشقق السكنية بالعاصمة الإدارية من 60 إلى 185 مترًا، فيما تتراوح مساحة الفلل في العاصمة من 124 إلى 695 مترًا، لتوفير فرصة للتواجد في مشاريع العاصمة الإدارية.

سعر متر شقق وفلل كمبوندات العاصمة الادارية

اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة
اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

يختلف سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة من مشروع لآخر، لأنه يتوقف على العديد من العوامل مثل موقع المشروع والمساحة وحجم المميزات والخدمات التي توفرها الشركة، كما أنه يلعب عاملًا قويًا في تحديد كلًا من أسعار شقق كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة وأيضًا أسعار فلل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي يتيح الفرصة للعملاء في التواجد داخل افضل كمبوندات بالعاصمة الإدارية.

وتحرص الشركات الموجودة في العاصمة الإدارية على اختيار اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية المعقولة التي تناسب العملاء، بحيث تفتح الباب أمام الجميع في شراء الوحدات التي تتوافق مع أحلامهم، فيبدأ سعر متر السكني في العاصمة بالشقق من 8,800 إلى 18,500 جنيهًا، أما سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة داخل الفلل فيتراوح من 8,900 إلى 30,000 جنيهًا.

اسعار شقق للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية بالتقسيط

أسعار وحدات العاصمة الإدارية
أسعار وحدات العاصمة الإدارية

تنافس أنظمة الحجز والسداد التي توفرها الشركات في كمبوندات العاصمة الإدارية أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من حيث ملائمتها لكافة العملاء، حيث إن الشركات تحرص على توفير برامج السداد طويلة الأمد بحيث تسهل على العملاء الحصول على شراء وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية دون أعباء مالية، فنظام الحجز في شقق العاصمة يبدأ بدون مقدم ويستمر السداد على 15 عامًا.

وقد شجعت أنظمة التقسيط المريحة التي توفرها الشركات في التشجيع على الاستثمار في العاصمة الإدارية، فعلى مدار السنوات الماضية تتجه أنظار الكثير من المستثمرين نحو العاصمة، من أجل شراء شقة في كمبوند بالعاصمة الإدارية، كما أن التنوع في أنظمة التقسيط أعطى الفرصة لعدد كبير من العملاء في الحصول على ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار فلل للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية بالتقسيط

سعر كمبوندات العاصمة الإدارية
سعر كمبوندات العاصمة الإدارية

حققت الشركات العقارية أحلام الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية، لذا أتاحت أمامهم عددًا كبيرًا من أنظمة الحجز والسداد للحصول على فيلات للبيع داخل كمبوند في العاصمة الإدارية، حيث يبدأ الحجز بأقل مقدم وأطول فترة سداد، الأمر الذي يسهل على العملاء شراء أي وحدة يرغبون فيها دون أي عوائق مادية.

ومع وجود عدد كبير من الشركات المطورة في العاصمة الإدارية، أصبح من السهل التواجد في افضل كمبوند في العاصمة الإدارية، حيث إن نظام الحجز يبدأ بدون مقدم ويستمر السداد حتى 10 سنوات، فضلًا عن وجود عدد كبير من برامج السداد طويلة الأمد التي يختار منها العملاء ما يناسبهم ويتوافق مع أحلامهم.

أنواع أنظمة تشطيب كمبوند العاصمة الإدارية

تتنوع أنظمة التشطيب في كمبوندات العاصمة الإدارية، سواء كانت الوحدات بتشطيب كامل أو نصف تشطيب، وتحدد كل شركة النظام الذي يتناسب مع إمكانياتها بحيث تعطي الفرصة للعملاء في اختيار التشطيبات التي تناسبهم، لكن الشركات التي تسلم أي مجمع سكني بالعاصمة الإدارية، تستخدم في ذلك أفضل الخامات والمواد اللازمة للتشطيب.

أفضل 10 كمبوندات في العاصمة الإدارية

افضل كمبوندات العاصمة الادارية
افضل كمبوندات العاصمة الادارية

تستطيع أن تختار بين افضل كمبوندات العاصمة الإدارية، والتي يمكن أن تحددها بناءًا على حجم الخدمات الموجودة بها والمميزات التي تتفرد بها عن غيرها من المشروعات، كما يوجد كمبوندات صديقة للبيئة، وبالتالي يوجد كل ما يمكن أن تحتاج إليه من مختلف اسعار كمبوندات العاصمة الجديدة لتختار منها ما يتناسب مع ظروفك.

5 من أفضل أسماء كمبوندات العاصمة الادارية R7

أسعار وحدات العاصمة الإدارية
أسعار وحدات العاصمة الإدارية

تستطيع التواجد داخل افضل كمبوند في العاصمة الإدارية في الحي السابع R7، حيث يتوفر به فلل كمبوندات العاصمة وشقق على مستوى عالي من الرقي مع تشطيبات على قدر كبير من الفخامة، ويتمتع الحي السابع بقربه من أهم المناطق الحيوية والمعالم الشهيرة، ولا يستغرق الوصول إليها من كمبوندات الحي السابع R7 سوى بضع دقائق، ويوجد به افضل الكمبوندات في العاصمه الاداريه.

شراء وحدات للبيع في العاصمة الإدارية داخل كمبوند روزس Compound Roses New Capital

كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد كمبوند روزس من افضل كمبوندات بالعاصمة الإدارية، ويتمتع المشروع بموقع مثالي في الحي السابع R7، وقد حرصت الشركة أن يحقق المشروع أحلام العملاء الراغبين في وحدات سكنية راقية، كما تم تصميمه بحيث تحتل المساحات الخضراء الجزء الأكبر من المساحة الإجمالية التي تبلغ 21.5 فدان، وتتنوع ما بين الشقق والفلل، لذا فهو من أفضل مشاريع سكنية في العاصمة الإدارية.

سعر المتر لكمبوند في العاصمة الإدارية روزس العاصمة

توفر شركة جولدن هاوس في كمبوند روزس كل ما يمكن أن يحتاج إليه العملاء من وحدات سكنية على مستوى عالي من الفخامة، كما أن اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية غاية في التنافسية، حيث يوجد به ارخص سعر كمبوند في العاصمة الإدارية، ويبدأ سعر المتر في كمبوند روزس من 13,500 جنيهًا، وهو ما انعكس بشكل كبير على إجمالي أسعار الوحدات.

أسعار الوحدات في العاصمة الإدارية كمبوند رزوس

ينافس كمبوند روزس اسعار كمبوندات في العاصمة الإدارية، من حيث كونها مناسبة للعملاء مقارنة بحجم المميزات التي يحصلون عليها والخدمات التي تم توفيرها، وتبدأ أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند رزوس من 1,900,000 جنيهًا، لذا فهو يعتبر من المشروعات التي تقدم ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أفضل كمبوندات R7.

أسعار الوحدات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند روزس

تستطيع شراء شقة بالتقسيط بالعاصمة الإدارية أو الحصول على فلل بأنظمة طويلة الأمد، حيث وفرت أنظمة متعددة للحجز والسداد، كي يسهل على العملاء التواجد في أي وحدة يرغبون فيها دون مزيد من الأعباء المالية، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في الكمبوند عند شراء الوحدات المطروحة للبيع على النحو التالي:

  • النظام الأول: يبدأ حجز كمبوند بالعاصمة الإدارية بدون مقدم وتقسيط على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: لشراء كمبوند بالعاصمة الإدارية يتم دفع مقدم 15% وتقسيط على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 20% وتقسيط على 10 سنوات.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية في كمبوند اويا العاصمة Compound Oia New Capital

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة الجديدة
كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة الجديدة

امتلك شقة داخل كمبوند اويا العاصمة والذي أطلقته شركة إيدج هولدنج في مكان مميز داخل كمبوندات العاصمة الادارية r7، حيث إنه يقع بالقرب من 4 محاور رئيسية تجعل من السهل التنقل داخل الكمبوند، كما يوجد شقق سكنية بكمبوند اويا على درجة كبيرة من الفخامة والتي تضاهي في روعتها أحد الجزر اليونانية، وتغطي المساحات الخضراء الجزء الأكبر منها.

سعر متر السكني في العاصمة الإدارية بكمبوند اويا

يقدم كمبوند اويا أفضل أسعار الشقق في العاصمة الإدارية، وهو ما ظهر بشكل واضح في سعر المتر والذي يتراوح من 8,800 إلى 9,250 جنيهًا، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على إجمالي اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية والتي جاءت على نحو معقول مناسب لأغلب العملاء الراغبين في شراء وحداتهم الخاصة داخل كمبوندات شقق العاصمة الإدارية، وهو من أفضل كمبوندات r7.

أسعار شقق العاصمة الإدارية في كمبوند اويا

يوجد في مشروع اويا باقة من أفضل اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية، لأن الشركة وازنت بشكل مثالي بين الخدمات التي تقدمها وبين الأسعار المطروحة لشراء وحدات كمبوندات العاصمة، حيث اهتمت أن تكون بشكل معقول يلائم كافة العملاء، وتبدأ أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند اويا من 2,475,000 جنيهًا.

شراء شقة بالتقسيط في العاصمة الإدارية كمبوند اويا

يمكنك شراء شقة للبيع بالتقسيط في كمبوند اويا، عبر العديد من برامج الحجز والسداد التي وفرتها الشركة بشكل متنوع أمام العملاء، كي يختاروا منها ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم، وقد اهتمت الشركة بالتقليل من الأعباء المالية قدر الإمكان عن العملاء، لحجز وحدات داخل كمبوند اويا، وتستطيع التعرف على أنظمة السداد والتي تأتي على النحو التالي:

  • النظام الأول: يمكن حجز وحدة في كمبوندات r7 بدون مقدم وتقسيط على 10 سنوات.
  • النظام الثاني: شقة للبيع بالتقسيط في كمبوند اويا بدون مقدم وتقسيط على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: مقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: مقدم 15% وتقسيط على 8 سنوات.
  • النظام الخامس: حجز شقة في كمبوندات العاصمة الادارية r7 بمقدم 25% وتقسيط على 10 سنوات.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية كمبوند سيرانو Compound Serrano New Capital

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر سيرانو أفضل كمبوند فى العاصمة الادارية الجديدة، حيث إنه باكورة أعمال شركة نيو بلان في الحي السابع R7، ويضم الكمبوند حوالي 17 عمارة سكنية، كما أنه يحظى بتصميمات معمارية فاخرة، وتغطي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية جزءًا كبيرًا من المساحة الإجمالية، ويمتد كمبوند سيرانو على مساحة 15 فدان لذا فهو يُعد مشروع سكني في العاصمة الإدارية متكامل.

سعر المتر في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

يعرض سيرانو أفضل سعر المتر لكمبوند في العاصمة الإدارية، لأن الشركة اهتمت أن يتم توفير الوحدات بأسعار تنافسية تناسب كافة العملاء، وأن تكون على قدر ما يطمحون إليه من كمبوندات العاصمة الادارية، فيبدأ سعر متر من 9,900 جنيهًا، وقد انعكس ذلك على أسعار شقق العاصمة الإدارية المطروحة للبيع في كمبوند سيرانو، وهو من أفضل مشاريع سكنية في العاصمة الإدارية.

أسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية بكمبوند سيرانو

يقدم كمبوند سيرانو أفضل أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنها من نقاط القوة التي يتميز بها المشروع عن اسعار الشقق في الوحدات السكنية داخل العاصمة، حيث تبدأ أسعار شقق كمبوند سيرانو من 1,421,000 جنيهًا، والتي تختلف وفقًا لمساحة الوحدة، بحيث يضاهي اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية.

شراء وحدة بكمبوند في العاصمة بالتقسيط في كمبوند سيرانو العاصمة

يمكنك شراء شقة في العاصمة الإدارية داخل كمبوند سيرانو، بسبب التنوع الكبير في أنظمة الحجز والسداد التي وفرتها الشركة أمام العملاء، حتى يختاروا منها ما يناسبهم ويتلائم مع احتياجاتهم، فمن خلال برامج السداد الطويلة يمكن للعملاء شراء ارخص شقة في كمبوند للبيع في العاصمة الإدارية، وتأتي تلك الأنظمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: يمكن شراء وحدة في كمبوند شقق العاصمة الإدارية بدون مقدم، وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  • النظام الثاني: لحجز وحدة سكنية في كمبوند بالعاصمة يتم دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: للتواجد في افضل الكمبوندات في العاصمه الاداريه يتم دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.
  • النظام الخامس: شراء شقة بالتقسيط في كمبوند بالعاصمة الإدارية تبدأ بدفع 15% وتقسيط على 8 سنوات.

حجز وحدات للبيع في العاصمة الإدارية كمبوند فينشي Compound Vinci New Capital

كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

توفر شركة مصر إيطاليا الحلول المبتكرة في كمبوند فينشي، حيث تطرح من خلاله شقق وفلل على مستوى كبير من الفخامة، ويتمتع المشروع بموقع هام في الحي السابع R7 وهو ما جعله قريبًا من المناطق الحيوية، وهو مشروع سكني في العاصمة الإدارية يمتد على مساحة 110 فدان يوجد به مختلف أنواع الوحدات السكنية، وتغطي المناظر الطبيعية الجزء الأكبر من مساحة الكمبوند.

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند فينشي

يوجد شقق سكنية بكمبوند فينشي العاصمة بأسعار تنافسية ترضي أذواق العملاء الذين يبحثون عن شراء وحدات داخل كمبوندات شقق العاصمة الإدارية، وهو ما ظهر في سعر المتر الخاص بالوحدات، حيث يبدأ في الوحدات نصف التشطيب من 10,500 جنيهًا، وفي الوحدات كاملة التشطيب يبدأ من 14,500 جنيهًا، ويُطبق الأمر نفسه على أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة داخل كمبوند فينشي.

أسعار وحدات العاصمة الإدارية في كمبوند فينشي

يعتبر كمبوند فينشي من أفضل اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية، وذلك على مستوى الفلل والشقق، حيث تبدأ أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند فينشي من 2,056,771 جنيهًا وتصل إلى 3,035,496 جنيهًا، أما أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة في فينشي فتبدأ من 3,749,533 جنيهًا وتصل إلى 4,680,332 جنيهًا.

شراء وحدات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند فينشي

احجز وحدتك في كمبوند فينشي لأن الشركة سهلت على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، وذلك عن طريق برامج الحجز والسداد المميزة، والتي تبدأ بأقل مقدم حجز كمبوند العاصمة الإدارية وأطول فترة سداد، حيث يستطيع العملاء عن طريقها شراء وحدة بكمبوند في العاصمة الإدارية، وتأتي برامج الحجز والسداد على النحو التالي:

  • النظام الأول: شقة للبيع بدون مقدم في كمبوند فينشي، وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات من ثمن شراء كمبوندات العاصمة.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

شراء وحدات سكنية في العاصمة الإدارية كمبوند ريفان العاصمة Rivan New Capital

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تحقق شركة ريفان أحلام الراغبين بالتواجد داخل العقارات في العاصمة الإدارية، لذا وفرت لهم الوحدات المختلفة داخل كمبوند ريفان العاصمة والذي يتمتع بموقع هام في الحي السابع R7 حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية، ويعتبر من افضل كمبوندات بالعاصمة الإدارية، حيث يتكون من 15 مبنى، الأمر الذي يعطي مسافة كافية بين الوحدات التي تنتشر فيها المناظر الطبيعية.

سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ريفان

يقدم مشروع ريفان ارخص سعر كمبوند في العاصمة الإدارية، وهو ما ظهر بشكل واضح في سعر المتر المطروح في الوحدات، لأن الشركة أرادت أن تسهل على العملاء شراء وحدات في كمبوندات فلل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات نصف التشطيب من 35,500 جنيهًا، بينما يصل في الوحدات بتشطيب كامل إلى 40,000 جنيهًا.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ريفان

يُعد ريفان ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية، لأنه يقدم أسعار غاية في التنافسية التي توافق أحلام أغلب العملاء، حيث تبدأ اسعار الشقق في الوحدات السكنية بالكمبوند من 3,980,000 جنيهًا، بينما يوجد وحدات دوبلكس للبيع بالعاصمة الإدارية في الكمبوند تبدأ من 14,000,000 جنيهًا، ويوجد فيلا للبيع بكمبوند العاصمة الإدارية بنفس السعر.

حجز وحدات بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل كمبوند ريفان

احجز وحدتك في كمبوند ريفان العاصمة، حيث وفرت الشركة العديد من أنظمة الحجز والسداد التي يسهل معها شراء الوحدات المطروحة للبيع بسهولة دون مزيد من الأعباء المالية، لذا فإن حجز وحدة داخل كمبوندات العاصمة الإدارية يتم بشكل سلس عبر الأنظمة المرنة المتاحة أمام العملاء، والتي يمكنهم الاختيار من بينها ما يناسبهم، وتأتي على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم حجز كمبوند العاصمة الإدارية 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

5 من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية في R8

تستطيع أن تجد في الحي الثامن R8 افضل كمبوند في العاصمة الإدارية، لأنه يحتوي على كم كبير من المشروعات التي يقوم على تنفيذها أفضل المطوريين العقاريين بالعاصمة الإدارية، فضلًا عن موقعه القريب من المعالم الهامة والمناطق الشهيرة في العاصمة، حيث يستطيع السكان الذهاب إليها في دقائق من خلال كمبوندات العاصمة الادارية r8.

شراء وحدات مطروحة للبيع في كمبوند سكاي كابيتال فيو Sky Capital View New Capital

سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية
سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية

كمبوند سكاي كابيتال فيو من أهم مشروعات العاصمة الإدارية، حيث أطلقته شركة بتر هاوس في الحي الثامن R8، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الهامة في العاصمة الإدارية، وهو من افضل كمبوندات بالعاصمة الإدارية، ويحتوي على شقق سكنية ودوبلكس وفلل، كما تغطي المباني حوالي 18.5% من المساحة الإجمالية والباقي مخصص للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

سعر متر الوحدات في العاصمة الإدارية كمبوند سكاي كابيتال فيو

ينافس سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو المشروعات الأخرى، حيث إنها تأتي بشكل مناسب يلبي طموحات كافة العملاء الذين يبحثون عن فرصة في كمبوندات فلل العاصمة الإدارية، ويتراوح سعر المتر في وحدات سكاي كابيتال فيو من 9,700 إلى 11,000 جنيهًا، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على أسعار كمبوندات العاصمة الإدارية بكمبوند سكاي كابيتال فيو.

سعر وحدات سكنية في العاصمة الإدارية بكمبوند سكاي كابيتال فيو

يعتبر سكاي كابيتال فيو ارخص سعر كمبوند في العاصمة الإدارية، فقد اعتمدت الشركة على توفير الأسعار التنافسية التي تناسب أغلب العملاء وتعطيهم الفرصة في شراء الوحدات المطروحة للبيع بسهولة، فتبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية من 1,650,000 جنيهًا، وتعتمد الأسعار على مساحة الشقق في العاصمة الإدارية، أما أسعار بنتهاوس للبيع في العاصمة الإدارية فتبدأ من 3,251,470 جنيهًا.

حجز وحدات بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو

لحجز وحدات داخل كمبوند سكاي كابيتال فيو يمكن للعملاء دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، والسبب في هذا النظام المريح هو رغبة الشركة في تسهيل التواجد داخل ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية، مع إتاحة الفرصة لأنظمة طويلة الأمد تسهل من شراء أي وحدة سكنية يرغب فيها المستثمرون والعملاء على حد سواء، وهو ما جعله من أفضل كمبوندات r8.

شراء الوحدات المطروحة للبيع في كمبوند دي جويا 3 العاصمة De Joya 3 New Capital

دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة
دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا 3 من أفضل المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية، فهو ثالث مشروعات شركة تاج مصر في العاصمة، وتقدم من خلاله شققًا على قدر كبير من الفخامة في الحي الثامن R8، وقد تم تصميم الكمبوند بشكل احترافي يضاهي المباني العالمية، حيث يتكون من 21 مبنى مقسم إلى 5 أنواع، ويحتوي على عدد كبير من شقق للبيع في كمبوند العاصمة الإدارية.

سعر متر الوحدات في العاصمة الإدارية بكمبوند دي جويا 3

يُعد دي جويا 3 من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية، وهذا الأمر لم يأت من فراغ لأن الشركة وفرت الوحدات بأسعار تنافسية للغاية تناسب معظم العملاء، كي يمكنهم الاختيار من بينها بسهولة كبيرة، حيث يتراوح سعر المتر في كمبوند دي جويا 3 من 13,746 إلى 15,000 جنيهًا، وهو ما جعله من أفضل اسعار كمبوندات في العاصمة الإدارية.

أسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية كمبوند دي جويا 3

يأتي كمبوند دي جويا 3 على نحو منافس لباقي اسعار الكمبوندات في العاصمة الإدارية، حيث تبدأ أسعار الشقق من 1,924,500 جنيهًا، لأن الشركة أرادت أن تمنح الفرصة لأكبر عدد من العملاء في امتلاك وحداتهم المميزة داخل كمبوندات شقق العاصمة الإدارية، وقد ظهرت هذه التسهيلات في الأسعار التي تُعد ضمن ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة.

حجز شقق العاصمة الإدارية بالتقسيط في كمبوند دي جويا 3

لحجز وحدة سكنية في كمبوند دي جويا 3، وفرت الشركة الكثير من أنظمة الحجز والسداد التي تسهل من خلالها على العملاء شراء شقة في كمبوند بالعاصمة الإدارية، لذا وفرت العديد من الأنظمة بحيث يكون متاحًا أمام العملاء اختيار الأنظمة التي تناسب إمكانياتهم للتشجيع على التواجد داخل العقارات في العاصمة الإدارية، وتأتي أنظمة الحجز في كمبوندات العاصمة الادارية r8:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10%، ثم 10% بعد 3 سنوات، وتسديد الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: يمكن حجز وحدة في كمبوندات r8 بدفع مقدم 15%،10% بعد 3 سنوات، والباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: حجز وحدة في افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 10%، 10% بعد 3 سنوات، والباقي على 10 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 15%، ثم 10% بعد 3 سنوات، 10% بعد 3 سنوات، وتسديد الباقي على 10 سنوات.

شراء فلل في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية Compound Il Bosco New Capital Villas

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية
كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند البوسكو من أرقى كمبوندات فلل العاصمة الإدارية، لأنه يتمتع بموقع ساحر في الحي الثامن R8، الأمر الذي جعله قريبًا من العديد من المناطق الشهيرة والهامة، حيث يتواجد في نقطة مميزة على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، كما يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة تضاهي المباني العالمية، وهو ما جعله من افضل الكمبوندات بالعاصمة الإدارية.

سعر متر فلل العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند البوسكو

لم يصبح البوسكو افضل كمبوند في العاصمة الإدارية من فراغ، لكنه يمتلك العديد من المميزات التي تمنحه تلك الأفضلية، وهو ما ظهر في سعر المتر الذي يناسب أغلب العملاء، حيث تبدأ من 30,709 جنيهًا، وقد انعكس ذلك على أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة الموجودة داخل كمبوند البوسكو، ويُعد ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار كمبوند بالعاصمة الإدارية في البوسكو

يعتبر البوسكو من أفضل اسعار كمبوندات في العاصمة الإدارية، لأن الشركة وضعت فيه أسعارًا معقولة للغاية تتناسب مع حجم إمكانيات العملاء وتلبي احتياجاتهم المختلفة في التواجد داخل كمبوندات فلل العاصمة الإدارية، حيث تبدأ أسعار فيلا للبيع بكمبوند العاصمة الإدارية من 7,709,000 جنيهًا، وهو من أفضل أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة.

شراء فيلات للبيع داخل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يُعد البوسكو من افضل كمبوندات بالعاصمة الإدارية، حيث قدمت فيه الشركة الكثير من التسهيلات والتي تتمثل في أنظمة الحجز والسداد، بحيث تفتح الباب أمام أكبر عدد من العملاء في الاستثمار في العاصمة الإدارية، فيبدأ حجز فلل البوسكو بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ما جعله من أفضل كمبوندات r8.

شقق للبيع في كمبوندات العاصمة الإدارية كمبوند لافيردى La Verde New Capital

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة لافيردي ايجيبت مشروع لافيردي والذي يُعد من أفضل كمبوندات شقق العاصمة الإدارية، حيث يقع في الحي الثامن بالقرب من الأماكن المشهورة، وهو مشروع سكني في العاصمة الإدارية يتم تقديمه بشكل مميز إلى العملاء، ويحظى بتصميم فريد مستوحى من الطراز الأندلسي الساحر، وهو ما جعله أفضل كمبوند فى العاصمة الادارية الجديدة، كما يحتوي على شقة للبيع بدون مقدم.

أسعار الشقق السكنية بالعاصمة الإدارية في كمبوند لافيردي

يقدم كمبوند لافيردي ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث وضعت الشركة اسعار الشقق في الوحدات السكنية الموجودة بالكمبوند بشكل معقول يناسب كل العملاء، فيبدأ سعر المتر في كمبوند لافيردي من 14,000 جنيهًا، فيما تبدأ أسعار الشقق في العاصمة الإدارية بمشروع لافيردي من 1,890,000 جنيهًا، وتتحدد الأسعار بناءًا على مساحة الشقق في العاصمة الإدارية.

شراء شقة للبيع بالتقسيط في كمبوند لافيردي العاصمة

لا يُعد كمبوند لافيردي ارخص سعر كمبوند في العاصمة الإدارية فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على الكثير من أنظمة الحجز والتقسيط التي تسهل على العملاء شراء أفضل الشقق السكنية بالعاصمة الإدارية، حيث وفرت العديد من الأنظمة التي يختار منها ما يناسب احتياجاتهم، ويمكن حجز العقارات في العاصمة الإدارية الموجودة في مشروع لافيردي كالتالي:

  • النظام الأول: حجز وحدة في كومباوندات العاصمة الإدارية يتم بدفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15%، ثم 5% بعد 6 أشهر، وتسديد الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: يتم شراء وحدة في افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 15%، ثم 5% بعد 6 أشهر، و5% بعد سنة، وتسديد الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

شراء وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية في كمبوند كارديا العاصمة Compound Kardia New Capital

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية
كمبوند كارديا العاصمة الإدارية

كمبوند كارديا هو مشروع سكني في العاصمة الإدارية، نفذته شركة كابيتال لينك العقارية، واختارت موقعه في أرقى الأحياء السكنية في الحي الثامن R8 بجوار حي السفارات، ويتمتع بموقع هام على خريطة كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع 23 فدان، ويجمع بين المساحات الخضراء والمباني الإنشائية في نسق أوروبي فريد، وهو من أفضل كومباوندات العاصمة الادارية.

سعر متر مجمع سكني بالعاصمة الإدارية في كمبوند كارديا

يوجد في مشروع كارديا ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث وازنت الشركة بشكل كبير بين مساحات الشقق وبين الأسعار، بحيث يسهل على العملاء الحصول على توين هاوس للبيع في العاصمة الإدارية وبأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر في كمبوند كارديا من 18,000 جنيهًا.

أسعار الشقق السكنية في العاصمة بكمبوند كارديا

يعتبر مشروع كارديا أفضل كمبوند فى العاصمة الادارية الجديدة، لأنه يقدم كافة التسهيلات التي يحتاج إليها العملاء للحصول على وحدة مميزة داخل ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية، فتبدأ أسعار شقق كارديا من 2,300,000 جنيهًا، الأمر الذي يفتح الباب بشكل كبير أمام عدد كبير من الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية.

شراء شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية كمبوند كارديا

كما تقدم شركة كابيتال لينك في مشروع كارديا ارخص سعر كمبوند في العاصمة الإدارية، وحرصت من ناحية أخرى أن توفر أنظمة الحجز والتقسيط طويلة الأمد، التي تمنح من خلالها الفرصة إلى العملاء في الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، فيبدأ مقدم الحجز بدفع 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

أسئلة تهمك بشأن اسعار كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة