أسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة
أسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة

خلال السنوات الأخيرة أصبحت العاصمة الإدارية هي الوجهة الأولى التي يقصدها الباحثون عن الرقي والخدمات الكثيرة التي لا حصر لها، لذا تزداد عمليات البحث عن اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، حيث يرغب الكثيرون في التواجد في وحدات سكنية هادئة تم تأسيسها وفقًا لأعلى المعايير الإنشائية وعلى غرار المباني العالمية التي تنسجم فيها الوحدات مع الطبيعة في مزج فريد.

ولم يكن إقبال الكثيرين في التعرف على اسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة من فراغ، فهي تحتوي على أرقى الوحدات السكنية التي يتمناها أي أحد وترضي كل الأذواق، فضلًا عن التصميمات المبهرة التي تتمتع بها والتنوع الكبير في مساحات فلل العاصمة، والأسعار المميزة التي تطرحها الشركات مع وجود أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، التي تساعد في حجز فلل في العاصمة الإدارية.

ومن جانبه تختلف اسعار الفيلات في العاصمة الإدارية الجديدة من كمبوند إلى آخر، لأن ذلك يتوقف على الموقع الجغرافي الخاص بالمشروع وحجم الخدمات التي تقدمها الشركة، فضلًا عن الاختلاف في المساحات والذي يعد فارقًا جوهريًا في تحديد الأسعار، حيث إن سعر متر الفلل في العاصمة الادارية يختلف من شركة إلى أخرى، لكن الشركات تراعي أن تكون أسعار الفلل مناسبة للعملاء.

وفي هذا المقال سوف تتعرف على كل ما يخص اسعار الفلل فى العاصمة الادارية الجديدة، وسوف نساعدك على اختيار أفضل الأسعار التي تتناسب مع ما تحلم به، كما ستتعرف على أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية، والتي يمكن أن تختار منها وحدتك المناسبة، سواء كانت فلل للبيع في العاصمة أو فلل بالتقسيط في العاصمة، على حسب رغبتك وإمكانياتك.

المحتوى

أسباب شراء فيلا في العاصمة الإدارية

اسعار الفلل بالعاصمة الادارية الجديدة
اسعار الفلل بالعاصمة الادارية الجديدة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثيرين يقبلون على شراء فلل في العاصمة الإدارية، نظرًا للمميزات الكثيرة التي يحصلون عليها من وراء ذلك، حيث توفر للسكان كل ما يحتاجون من مقومات الحياة الأساسية ووسائل ترفيه لا حصر لها، وهذه المميزات تدفعهم للشراء بعد تنافسية أسعار فلل العاصمة الإدارية، ويمكن أن تلمس ذلك من خلال النقاط التالية:

  • تتميز فلل العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها الجغرافي المميز بالقرب من المدن الجديدة، والتي ستمثل النقلة العمرانية لمصر خلال السنوات القادمة.
  • تتمتع العاصمة الإدارية بمساحة ضخمة تصل إلى 170,000 فدان، الأمر الذي أعطى فرصة كبيرة للمشروعات أن تكون على مساحات كبيرة كي تلبي رغبات العملاء.
  • يوجد في العاصمة الإدارية مقرات كل المؤسسات الحكومية والوزارات، فضلًا عن المقر الرئاسي وكل المقرات الدبلوماسية والسفارات.
  • تعتبر العاصمة الإدارية مكان استثماري من الدرجة الأولى، حيث يوجد بها عدد ضخم من المولات التجارية والإدارية وهو ما يجعلها قبلة للاستثمار مستقبلًا في السنوات القادمة.
  • تمتلك العاصمة الإدارية كل المرافق الخدمية التي يحتاجها السكان، كذلك كل أماكن التسلية والترفيه، الأمر الذي يعطي للحياة داخل العاصمة لمسة فريدة ومختلفة.
  • إن شراء فيلا للبيع في العاصمة الإدارية يوفر خدمات تعليمية في العاصمة الإدارية على أعلى مستوى، بسبب وجود مدارس وجامعات دولية كثيرة.
  • تتضمن العاصمة الإدارية الجديدة على أشهر البراندات العالمية في مختلف الأنشطة، الأمر الذي يسهل على السكان الحصول على كل ما يرغبون فيه بسهولة.
  • تعمل العاصمة الإدارية بالطاقة النظيفة الأمر الذي يجعلها بيئة صحية وآمنة للعيش داخلها.
  • انتشار عدد كبير من الأندية الاجتماعية والتي توفر الأنشطة الترفيهية المختلفة للسكان.
  • يتوفر داخل العاصمة الإدارية عيادات طبية ومعامل وصيدليات، حتى يتم توفير الرعاية الصحية على أعلى مستوى للسكان.
  • علاوة على كل ما سبق، الاستثمار في العاصمة الادارية بشكل عام يعد صفقة رابحة تمزج بين العيش في المكان الأفضل للسكن والاستثمار في ذات الموقت.

أنواع الفلل في العاصمة الإدارية المتاحة للبيع

اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة
اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة

كما يبحث العملاء عن سعر الفيلات في العاصمة الإدارية، يجب أن يهتموا كذلك باختيار نوع الفلل التي تتناسب معهم وتلبي طموحاتهم، حيث يوجد أنواع عديدة من الفلل التي توفر إلى السكان الراحة والاستقرار النفسي وتشهد إقبالًا كبيرًا من العملاء بسبب مميزاتها الكثيرة؛ أهمها الخصوصية العالية التي تتمتع بها، ويمكن أن تتعرف على أنواع الفلل في العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • فلل مستقلة “فلل ستاند ألون Standalone Villas“: هي عبارة عن وحدات مستقلة تتمتع بمدخل وحديقة خاصة، كما أنها تتكون من طابقين أو ثلاثة في أغلب الأحوال، كما أن اسعار أي فلل مستقلة في العاصمة الإدارية تختلف من منطقة لأخرى.
  • فلل تاون هاوس “Townhouse Villa: هي فلل مستقلة وبحديقة خاصة، لكنها تختلف عن الفلل المستقلة في إنها تأتي ضمن مجموعة منازل في صف عمراني واحد.
  • فلل توين هاوس “Twin House Villa“: هي فلل شبه متصلة يتقاسمها ساكنان، لكن تتمتع كل منهما بمدخل وحديقة خاصة.

مساحة فلل العاصمة الادارية

اسعار فلل مستقلة في العاصمة الإدارية
اسعار فلل مستقلة في العاصمة الإدارية

تختلف مساحة فيلات العاصمة الإدارية من منطقة لأخرى، حيث تحرص كل شركة أن توفر الوحدات بالشكل الذي يرضي العملاء ويلبي طموحاتهم، نظرًا لأن المساحة تلعب الدور الكبير في توفير الراحة والاستقرار النفسي إلى ساكني الوحدات، كما أنها من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء بعد اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة نظرًا لأهميتها الكبيرة.

بعد أن تبحث عن سعر الفيلات في العاصمة الإدارية، يأتي دور البحث عن المساحة التي تتناسب مع ما تسعى إليه من راحة واستقرار، سواء كنت تبحث عن فلل مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس، وتختلف المساحات في كل نوع عن الآخر.

كما أن مساحة الفلل تلعب دورًا هامًا في تحديد عدد الغرف التي تريد أن تتمتع بها وحدتك السكنية، هو ما يشغل بال الكثيرين عند شراء فلل في العاصمة الادارية، حيث تختلف الأذواق في تلك الحالة، فهناك من يميل إلى المساحات المحدودة وهناك آخرون يرغبون أن تكون مساحة الفلل كبيرة حتى تتسع لهم ولأسرهم، وتأتي هذه المساحات على النحو التالي:

  • فلل توين هاوس: تترواح مساحات فلل توين هاوس في العاصمة الإدارية من 124 إلى 224 مترًا.
  • فلل تاون هاوس: تبدأ مساحة فلل تاون هاوس في العاصمة الإدارية الجديدة من 247 إلى 366 مترًا.
  • فلل مستقلة: تتراوح مساحة فلل العاصمة الإدارية المستقلة من 350 إلى 695 مترًا.

سعر المتر للفلل في العاصمة الادارية

سعر الفيلا في العاصمة الإدارية
سعر الفيلا في العاصمة الإدارية

يلعب سعر المتر دورًا كبيرًا في تحديد اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة، فكما يوجد اختلاف في المساحات يوجد أيضًا اختلاف في الأسعار، حيث تقوم كل شركة باختيار سعر المتر الذي يتناسب مع حجم الخدمات التي تقدمها والموقع الذي اختارته للمشروع، الأمر الذي يجعل هناك اختلافًا جوهريًا في اسعار الفلل في العاصمة الادارية.

لكن قبل شراء فيلا في العاصمة الادارية يجب أن يبحث العملاء كثيرًا عن سعر المتر المناسب، ولابد أن يكون ملائمًا للموقع الذي يوجد به الكمبوند، فعلى سبيل المثال من الممكن أن يختلف سعر متر الفلل في العاصمة الإدارية في الحي السابع R7 عن الحي الثامن R8، بسبب اختلاف حجم المميزات والخدمات التي توفرها الشركات، أو بسبب قربه من الأماكن الحيوية.

كما يتحدد سعر متر الفلل بناءًا على نوعية التشطيب سواء كانت الفلل نصف تشطيب أو تشطيب كامل، الأمر الذي يؤثر أيضًا على اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة، حيث يرغب البعض أن يحصل على فيلا للبيع في العاصمة نصف تشطيب كي يُكملها على ذوقه الخاص، بينما يميل آخرون إلى شراء فلل بتشطيب كامل توفيرًا للوقت والجهد.

تختلف اسعار الفلل في العاصمة الادارية باختلاف سعر المتر، الأمر الذي يشجع العملاء والمستثمرين على شراء الوحدات بمنتهى السهولة، حيث يتراوح سعر متر الفلل في العاصمة الادارية الجديدة من 11,500 إلى 30,350 جنيهًا، لذا قبل أن تبحث عن إجمالي أسعار الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة، يجب أن تبحث أولًا عن سعر المتر للفلل في العاصمة الإدارية.

أسعار فلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة

سعر فلل العاصمة الادارية الجديدة
سعر فلل العاصمة الادارية الجديدة

من خلال الفقرة السابقة، يتضح أن اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة تتوقف على سعر المتر، حيث تحرص كل الشركات أن توفر إلى العملاء الأسعار المعقولة التي تتناسب معهم، حتى تشجعهم على الشراء وتساعدهم على حجز فيلا في العاصمة الإدارية وبالسعر الذين يتمكنون من تسديده دون مزيد من المعوقات المادية، وبالتالي فإن اسعار الفلل في العاصمة يدخل فيها العديد من العوامل.

هناك الكثير من الشركات التي تقدم فلل للبيع في العاصمة على مستوى كبير من الفخامة وبأسعار مميزة للغاية، لذا يبادر الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة إلى شراء تلك الوحدات نظرًا لأسعارها التنافسية، فضلًا عن موقعها الاستراتيجي في أكثر المناطق المناسبة للاستثمار في العاصمة الإدارية، حيث يجعلهم ذلك على مسافة قريبة من كل الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها.

قد يعتقد البعض أن اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة مرتفعة، لكن هذا الاعتقاد ليس في محله، فالشركات تتنافس في مشروعاتها السكنية على تقديم أفضل التصميمات المعمارية الفاخرة على غرار المباني العالمية، حيث تراعي فيها أدق التفاصيل التي يمكن أن يهتم بها العملاء، فضلًا عن التشطيبات الفريدة واستخدام أجود الخامات، وهو ما يجعل اسعار الفلل بالعاصمة الادارية الجديدة معقولة.

هناك تنوع كبير في اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة، نظرًا لوجود عدد ضخم من المشروعات في المناطق السكنية المختلفة، وبالتالي فإن الجميع يملك الفرصة في شراء فلل للبيع في العاصمة بالسعر الذي يناسبه، حيث يتراوح سعر الفيلات في العاصمة الإدارية بداية من 3,749,533 إلى 20,000,000 جنيهًا، وذلك بناءًا على الموقع وحجم المميزات والخدمات التي يريد العملاء الحصول عليها.

مع تلك الأسعار المتنوعة تقوم الشركات المطورة بتوفير أنظمة التقسيط المريحة، التي تسهل من خلالها على العملاء شراء الوحدات، وبالتالي يوجد عدد ضخم من فلل بالتقسيط في العاصمة بالنظام المريح الذي تختاره، فمن خلال مقدم بسيط للغاية يمكن أن تحصل على ارخص فيلا بالتقسيط في العاصمة وبنظام سداد يمتد لسنوات، حيث إن متوسط سعر الفلل من 4-5 مليون جنيه.

كما تتنافس الشركات في توفير المساحات والخدمات المتنوعة، وتحرص أيضًا على توفير أنظمة التقسيط المريحة حتى يتمكن العملاء من شراء أي فلل للبيع في العاصمة، وتبدأ أنظمة حجز فلل العاصمة الإدارية بمقدم 0% وتمتد أنظمة التقسيط حتى 10 سنوات، فضلًا عن وجود عدد كبير من الأنظمة التي يختار منها العملاء ما يناسبهم، وهي محفزة على حجز فلل العاصمة الإدارية.

أنظمة تشطيب الفلل في العاصمة الادارية

سعر فيلات العاصمة الإدارية الجديدة
سعر فيلات العاصمة الإدارية الجديدة

تسعى كل الشركات أن تقدم تشطيبات على أعلى مستوى من الفخامة في فلل العاصمة الإدارية الجديدة، حتى تكون جديرة بما يطمحون إليه العملاء، كما تحرص على استخدام أجود الخامات خلال التشطيب، الأمر الذي يضفي التفرد على الوحدات، كما أنها تكون معقولة مع أسعار فلل العاصمة الإدارية، وتنقسم أنظمة تشطيب الفلل في العاصمة على النحو التالي:

  • تشطيب كامل: وفيه تقوم الشركة بتشطيب الفلل بالكامل وتوفيرها بالتكييفات.
  • نصف تشطيب: في تلك الحالة يتم استلام الفلل على الطوب الأحمر، ويقوم العملاء بتشطيبها وفقًا لأذواقهم.

أكبر 7 كمبوندات فلل في العاصمة الإدارية

في الفقرة التالية سوف نُسهل عليك عمليات البحث عن اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة وسوف نعرفك على أكبر 5 كمبوندات فلل في العاصمة الإدارية، حيث من الممكن أن تجد بينهم الوحدة التي تبحث عنها بالمساحة والسعر المناسبين، فضلًا عن نظام السداد الذي يُسهل عليك الحصول على ارخص فيلا بالتقسيط داخل العاصمة.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Il Bosco New Capital

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية
كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة، من أرقى مشروعات العاصمة حيث نفذته شركة مصر إيطاليا واختارت موقعه بعناية في حي المستثمرين بشارع محمد بن زايد، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر المناطق الحيوية والهامة، كما أنه تم تأسيسه على مساحة ضخمة تصل إلى 200 فدان، والتي تضم الوحدات السكنية ومراكز الخدمات، كما أن أسعار فلل العاصمة الإدارية في البوسكو مميزة.

مساحة فلل للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

وفرت شركة مصر إيطاليا من خلال كمبوند البوسكو فلل للبيع في العاصمة الإدارية بمساحات متنوعة ومختلفة، والتي تلبي طموحات أغلب العملاء سواء الذين يبحثون عن مساحات محدودة أو مساحات كبيرة، ومن ناحية أخرى ترضي كل الأذواق، وتأتي مساحة فلل البوسكو بالعاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • فلل توين هاوس: تبدأ مساحة الفلل من 254 إلى 290 مترًا.
  • فلل مستقلة: مساحة الفلل تبدأ من 396 إلى 530 مترًا.

أسعار فلل العاصمة الإدارية في كمبوند البوسكو

وفرت شركة مصر إيطاليا فلل البوسكو بأسعار تنافسية ترضي بها العملاء، وفي نفس الوقت تكون معقولة مع حجم الخدمات والمميزات التي تقدمها، حيث يبدأ سعر المتر من 30,350 جنيهًا، وهو معقول بالمقارنة مع سعر متر الفلل في العاصمة الادارية، وتأتي أسعار فلل البوسكو كالتالي:

  • فلل التوين هاوس: تبدأ أسعار الفلل في كمبوند البوسكو من 7,709,000 جنيهًا.
  • فلل مستقلة: أسعار فلل كمبوند Compound Il Bosco تبدأ من 12,018,600 جنيهًا، وسعرها مميز مقارنة مع اسعار فلل مستقلة في العاصمة الإدارية.

أسعار الفلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند البوسكو

تعمل شركة مصر إيطاليا مثل باقي الشركات على تقسيط فلل العاصمة الإدارية، لذا حرصت على إتاحة أنظمة التقسيط المريحة أمام العملاء حتى يسهل عليهم حجز فيلا في العاصمة الإدارية دون وجود أي معوقات مادية، وتأتي أنظمة التقسيط في كمبوند البوسكو العاصمة بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، فيما يبدأ مقدم الحجز بدفع 50,000 جنيهًا.

كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital

فيلا لافيردى ستاند الون
فيلا لافيردى ستاند الون

نفذت شركة لافيردي إيجيبت كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية، وتقدم من خلاله فلل فاخرة كما أنه أول كمبوند في الحي الثامن R8 يقدم وحدات على الطراز الإيطالي، ويقع مباشرة على محور بن زايد والنهر الأخضر، كما أن سعر الفلل في العاصمة الإدارية في كمبوند لا فيردي مميزة، ومساحته الإجمالية 60 فدان ويضم 460 فيلا.

مساحة فلل للبيع في لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية

يضم كمبوند لافيردي العاصمة مختلف أنواع الفلل سواء كانت توين هاوس أو تاون هاوس أو فلل مستقلة، الأمر الذي أعطى الشركة الفرصة في تحقيق التنوع في المساحات، حتى يستطيع أكبر عدد من العملاء في اختيار المساحة التي تناسبهم، وتبدأ مساحة فلل لافيردي من 270 إلى 420 مترًا، مع تمتع الوحدات بحديقة خاصة من الممكن أن تصل مساحتها إلى 250 مترًا.

أسعار فلل العاصمة الإدارية لكمبوند لافيردي

يُقدم كمبوند لافيردي أفضل اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، حيث يبدأ سعر المتر من 11,500 جنيهًا، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على إجمالي أسعار الوحدات، فجاءت على نحو مشجع للعملاء ومعقول مقارنة بحجم الخدمات التي يحصلون عليها، وتأتي اسعار فلل العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • فلل تاون هاوس: تبدأ أسعار فلل تاون هاوس في كمبوند لافيردي من 3,950,000 جنيهًا.
  • فلل توين هاوس: أسعار فلل توين هاوس في La Verde Casette تبدأ من 5,950,000 جنيهًا.
  • فلل مستقلة: تبدأ أسعار فلل ستاند ألون في لافيردي العاصمة من 7,950,000 جنيهًا.

أسعار فيلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند لافيردي

تحاول شركة لافيردي إيجيبت أن تسهل على عملائها بقدر الإمكان شراء الوحدات المطروحة للبيع، لذا وفرت أنظمة التقسيط المريحة كي يتمكنوا من امتلاك الوحدات التي يرغبون فيها دون عناء، من خلال تقسيط فيلات العاصمة الإدارية، وتأتي أنظمة حجز فلل العاصمة الإدارية في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15%، ثم 5% بعد 6 شهور، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 15%، ثم 5% بعد 6 شهور، ثم 5% بعد سنة من التعاقد، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rhodes New Capital

نظرة بانورامية لتصميم كمبوند رودس
نظرة بانورامية لتصميم كمبوند رودس

يُعد كمبوند رودس العاصمة الإدارية من أهم مشروعات شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري، وقد اختارت موقعه بعناية في الحي السابع R7، ويتم فيه طرح وحدات مختلفة من شقق وفلل، كما أنه يقدم أفضل اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 100 فدان تم تخصيص الجزء الأكبر منه إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

مساحة فلل للبيع في رودس العاصمة الإدارية

يملك أغلب العملاء فرصة التواجد في كمبوند رودس، لأن الشركة كانت حريصة منذ البداية على تحقيق التنوع في المساحات حتى ترضي كل الأذواق، كما أن المساحة الضخمة التي يُقام عليها الكمبوند سهلت عليها هذا الأمر، فتبدأ مساحة فلل رودس من 470 إلى 695 مترًا.

أسعار فيلات العاصمة الإدارية لكمبوند رودس

تعد فلل رودس من أكثر اسعار الفيلات في العاصمة الادارية الجديدة تميزًا، لأن الشركة كانت حريصة منذ البداية أن تضع أسعارًا تناسب أغلب الفئات، ومن ناحية أخرى تسير على نفس نمط سعر الفيلات في العاصمة الإدارية، وتتراوح أسعار فلل رودس من 9,030,000 إلى 18,070,000 جنيهًا.

أسعار الفلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية كمبوند رودس

كما وفرت الشركة الأسعار والمساحات المناسبة، مع وجود أنظمة الحجز والسداد المريحة مثل باقي فيلات العاصمة الإدارية، حتى يستطيع عملاؤها تقسيط الفلل في العاصمة الإدارية والشراء داخل مجتمع سكني تتوفر فيها كل أنماط الحياة العصرية، فيبدأ نظام حجز فلل العاصمة الإدارية في كمبوند رودس بدفع مقدم 10% وتسديد الباقي على 7 سنوات.

كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية Bleu Vert New Capital

فلل كمبوند بلوفير العاصمة بالإضاءة الليلية
فلل كمبوند بلوفير العاصمة بالإضاءة الليلية

أطلقت الشركة السعودية المصرية مشروع بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Yaru New Capital، وهو من أهم المشروعات السكنية في الحي السابع، وتقدم الشركة من خلاله وحدات على مستوى عالي من الفخامة، كما أنها حرصت أن يكون من أفضل اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، كي تفتح الباب أمام أكبر عدد من العملاء الراغبين في شراء وحدات سكنية بالعاصمة.

مساحة فلل للبيع في كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية

كمبوند بلوفير العاصمة مُقام على مساحة ضخمة تصل إلى 70 فدان، الأمر الذي أعطى الشركة الفرصة الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الفلل، حيث استطاعت من خلال تلك المساحات أن تلبي رغبات كل العملاء وترضي كافة الأذواق، وتبدأ مساحة فلل بلوفير من 247 إلى 292 متر مربع.

أسعار الفلل في العاصمة الإدارية لمشروع بلوفير

يحتل كمبوند بلوفير مكانة متميزة من حيث اسعار متر الفلل في العاصمة الإدارية، وهو ما انعكس على أسعار الفلل بكمبوند جنوب، حتى يستطيع العملاء الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، حيث تبدأ أسعار فلل كمبوند جنوب العاصمة الإدارية من 3,458,000 جنيه مصري.

أسعار الفلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند بلوفير

لا يُميز كمبوند بلوفير الأسعار المعقولة فقط، بل إن الشركة وضعت أنظمة تقسيط فلل العاصمة الإدارية، حتى يستطيع العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، ومن ناحية أخرى تذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تحول بينهم وبين تقسيط فلل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ نظام حجز الفلل في العاصمة الإدارية في كمبوند بلوفير بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Solo New Capital

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

ميدتاون سولو العاصمة الإدارية Midtown Solo New Capital، من كمبوندات العاصمة الراقية التي أطلقتها شركة بيتر هوم في الحي السابع R7، واعتمدت فيه الشركة على التصميمات المبهرة التي تلائم أصحاب الذوق الرفيع من العملاء، حيث تتمتع فلل ميدتاون سولو بالخصوصية العالية مع حديقة تعطي منظرًا جماليًا للوحدات، وتقدم أفضل أسعار فلل العاصمة الإدارية من خلال الكمبوند.

مساحة فلل للبيع في ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون سولو مخصص فقط إلى الفلل، لذا سيجد فيه العملاء كل الفيلات بالمساحات التي يرغبون فيها دون عناء، حيث ساعدت المساحة الكبيرة التي يُقام عليها الكمبوند في تحقيق التنوع في مساحة الفلل بحيث ترضي كل الأذواق، فتبدأ مساحة فلل ميدتاون سولو من 350 إلى 600 مترًا.

أسعار فلل العاصمة الإدارية في كمبوند ميدتاون سولو

يعتبر كمبوند ميدتاون سولو من افضل اسعار الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة، فعلى الرغم من الموقع المميز في أرقى الأحياء السكنية، إلا أن الشركة حرصت أن تكون الأسعار معقولة بالمقارنة مع الخدمات والمميزات التي تتمتع بها الفلل، فيبدأ سعر المتر من 15,000 جنيهًا، وبالتالي فهو ينافس اسعار فلل مستقلة في العاصمة الإدارية، وتبدأ الأسعار في Midtown Solo من 6,000,000 جنيهًا.

أسعار الفلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند ميدتاون سولو

حرصت شركة بيتر هوم على توفير أفضل أنظمة تقسيط الفيلات في العاصمة الإدارية، والتسهيل على العملاء لشراء الوحدات المطروحة للبيع بسهولة، وذلك عن طريق توفير أنظمة حجز الفلل في العاصمة الإدارية، فيبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، فيما تبلغ جدية الحجز 30,000 جنيهًا.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Vinci New Capital

فلل فينشي العاصمة الادارية
فلل فينشي العاصمة الادارية

يعتبر كمبوند فينشي العاصمة الإدارية من مشروعات شركة مصر إيطاليا، واختارت موقعه في أكثر الأماكن تميزًا في الحي السابع R7 في المنطقة الدبلوماسية، وتقدم الشركة مختلف الوحدات من شقق وفلل وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبلع المساحة الإجمالية في كمبوند فينشي حوالي 110 فدان، وتخصيص الجزء الأكبر منها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، كما أنه من أفضل اسعار فلل العاصمة الإدارية.

مساحة فلل للبيع في كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

يوجد في كمبود فينشي العاصمة الإدارية فلل بمساحات مختلفة ومتنوعة، والتي يتم من خلالها إرضاء أذواق العملاء المختلفة وتلبية احتياجاتهم، حيث حرصت الشركة أن يملك الجميع فرصة التواجد في وحدات جديرة بما يطمحون إليه، وتأتي مساحة فلل فينشي بالعاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • فلل صغيرة : تبدأ مساحة فلل كمبوند فينشي من 357 إلى 465 مترًا.
  • فلل متوسطة: مساحة Compound Vinci New Capital تبدأ من 392 إلى 446 مترًا.
  • فلل كبيرة: يوجد فلل في مشروع فينشي تبدأ من 484 إلى 541 مترًا.
  • فلل سكاي: مساحة فلل فينشي العاصمة الإدارية تبدأ من 299 إلى 339 مترًا.
  • فلل بحديقة: تتراوح مساحة الفلل في كمبوند فينشي من 214 إلى 241 مترًا.

أسعار الفلل في العاصمة الإدارية كمبوند فينشي

تتمتع فلل فينشي العاصمة الإدارية بالتنافسية بين أسعار فلل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات نصف التشطيب 10,500 جنيهًا، أما الوحدات بتشطيب كامل فيصل سعر المتر بها إلى 14,500 جنيهًا، فيما تتراوح أسعار الفلل في مشروع فينشي مصر إيطاليا من 3,749,533 إلى 4,680,332 جنيهًا.

أسعار فلل بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند فينشي

وفرت شركة مصر إيطاليا في مشروع فينشي العاصمة الإدارية، أنظمة الحجز والتقسيط المريحة والتي سهلت بها على العملاء تقسيط فلل العاصمة الإدارية، حيث إنها برامج مريحة يختار منها العملاء ما يناسبهم، وتأتي أنظمة حجز الفلل في العاصمة الإدارية في كمبوند فينشي على النحو التالي:

  • النظام الأول: بدون مقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 5% مقدم، وتقسيط الباقي على مدة ما بين 6 إلى 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Boardwalk New Capital

وحدات كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية
وحدات كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية

كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الذي طرحته شركة اتريك، هو أول مجتمع سكني صديق للبيئة في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي السابع R7، الأمر الذي يجعله قريبًا من أكثر المناطق الحيوية والمعالم المشهورة، وتبلغ مساحته الإجمالية 45 فدان، ويقدم وحدات سكنية متنوعة من شقق وتاون هاوس وتوين هاوس، وتقدم الشركة أفضل سعر فلل العاصمة الإدارية في كمبوند بوردووك.

مساحة فلل للبيع في كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية

حرصت شركة اتريك أن تكون مساحة الفلل في كمبوند بوردووك على نحو مناسب للعملاء، لأنها تؤمن بأهمية ما تمثله الوحدات السكنية في حياة الأفراد، كما راعت في ذلك الأذواق المختلفة، حيث يميل البعض إلى المساحات الكبيرة بينما يميل آخرون إلى المساحات المحدودة، فتبدأ مساحة فلل بوردووك من 124 إلى 320 مترًا.

أسعار فلل العاصمة الإدارية في كمبوند بوردووك

حققت شركة اتريك في Compound Boardwalk المعادلة الصعبة، في توفير الفلل في أرقى أحياء العاصمة الإدارية وتوفر باقة من أفضل أسعار فيلات العاصمة الإدارية الجديدة، لأنها تريد أن تسهل بيع الوحدات وتعطي الفرصة للعملاء في شراء وحدات بأسعار معقولة، فيبدأ سعر المتر في كمبوند بوردووك العاصمة من 11,000 جنيه مصري.

أسعار الفلل بالتقسيط العاصمة الإدارية كمبوند بوردووك

وفرت الشركة أنظمة الحجز والتقسيط التي تسهل من خلالها على العملاء شراء فلل كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية، ومن ناحية أخرى تحاول أن تقلل الأعباء المالية عليهم بشأن اسعار الفلل في العاصمة الادارية الجديدة، لذا أتاحت أنظمة تقسيط فلل العاصمة الإدارية، كي يختار منها العملاء ما يناسبهم وذلك على النحو التالي:

  • النظام الأول: بدون مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 8% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 25 % وتقسيط فلل العاصمة الإدارية على 10 سنوات.

معلومات تهمك عن اسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة