اسعار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة
اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة

تطلعات المستثمرين في الوقت الحالي تتجه بقوة نحو العاصمة الإدارية، وأنت تستطيع أن تحجز مكانك معهم لكن يجب أن تعرف أولًا كل ما يخص أسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة، لأن هناك عددًا ضخمًا من الشركات المطورة التي تتنافس على جذب المستثمرين إليها عبر توفير محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حتى تساعد أصحاب الطموحات الكبيرة في الاستثمار العقاري.

قبل أن تبادر بشراء محل تجاري في العاصمة الإدارية، يجب أن تكون على وعي كبير بطبيعة العوامل التي تتحدد عليها اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة، فهناك اختلاف كبير في الأسعار بين مشروع وآخر، لأن ذلك يتوقف على موقع المشروع والمساحات المحددة، بالإضافة إلى حجم الخدمات والمرافق التي تتيحها للعملاء، كما أنه يؤثر أيضًا على سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية.

الاستثمار في المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية من الأنشطة التي يحتاجها المستثمرون في السنوات القادمة، لأن العاصمة الإدارية سوف تشهد كثافة سكانية ضخمة من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون نسمة، بالإضافة إلى وجود عدد ضخم من الشركات والهيئات الحكومية والدبلوماسية، الأمر الذي يجعل شراء محلات للبيع في العاصمة فرصة ذهبية يجب استغلالها بشكل مثالي.

وفي هذا المقال سوف نضع بين يديك كافة التفاصيل التي تخص اسعار المحلات التجارية فى العاصمة الإدارية، فضلًا عن المميزات التي تعود عليك من وراء الاستثمار في المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية، كذلك التعرف على أهم المشروعات التي يتوفر فيها ارخص محل تجاري بالتقسيط، حيث إن متوسط أسعار المحلات بالعاصمة الإدارية حوالي 3,000,000 جنيه مصري.

المحتوى

مميزات شراء محل في العاصمة الإدارية

أسعار المحلات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار المحلات بالعاصمة الإدارية الجديدة

هناك مميزات لا حصر لها يمكن أن تحصل عليها من وراء امتلاك محل تجاري في العاصمة الإدارية، حيث إن العاصمة واحدة من الأماكن التي يتوفر فيها ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق لك ولعملائك، كما أنها تملك تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا على حجم نشاطك التجاري وشركتك لما تتمتع به من مميزات، ويمكنك أن تلمس فوائد شراء محلات تجارية العاصمة الإدارية كالتالي:

  • موقع العاصمة المثالي يجعلها الهدف الأمثل إلى المستثمرين، لأنها قريبة من كافة الأماكن الحيوية فضلًا عن شبكة الطرق العملاقة التي تربطها بكافة محافظات الجمهورية.
  • تستخدم أي مشاريع تجارية في العاصمة الادارية نظام الطاقة المستدامة، والتي تعتمد فيها على مصادر الطاقة النظيفة لذا يوجد في كل المشروعات ألواح الطاقة الشمسية.
  • تعمل العاصمة الإدارية بأحدث الأساليب التكنولوجية، حيث تُدار المشاريع بالكامل بتقنيات متطورة تسهل من الحركة داخلها.
  • يوجد داخل العاصمة الإدارية شبكة مواصلات عملاقة تسهل الوصول إليها من كافة المناطق، كذلك وجود المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بوسط القاهرة خلال فترة وجيزة.
  • تم إنشاء أي مشاريع تجارية في العاصمة الإدارية وفقًا لأحدث التصميمات والإنشاءات على يد أمهر المعماريين والمصممين، فجاءت على غرار المباني العالمية التي تناسب تطلعات المستثمرين.
  • وجود التنوع الكبير في اسعار الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يعطي الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين في الحصول على الوحدات التي يريدونها.
  • من مزايا شراء محل تجاري فى العاصمة الإدارية وجود المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات، الأمر الذي يضفي اللمسة الجمالية على الأنشطة المختلفة.
  • يتوفر عناصر الخدمة والحراسة داخل العاصمة على مدار 24 ساعة، وهو ما يوفر لك الأمان الكامل عند شراء محل في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • القدرة على تخليص أي أوراق رسمية عبر المقرات والهيئات الحكومية الموجودة بالكامل في العاصمة، لأن الاستثمار في العاصمة الإدارية يحتاج إلى الذهاب إلى هيئات رسمية من وقت لآخر.
  • يوجد داخل العاصمة الإدارية الكثير من المناطق الترفيهية مثل النوادي الصحية والملاعب الرياضية وحمامات السباحة، الأمر الذي يوفر لك المتعة ويمكنك أن تحصل فيها على الاستجمام من خلالها في أي وقت.

مساحة محلات العاصمة الادارية

اسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة
اسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك تنوع كبير في وحدات تجارية فى العاصمة الإدارية، لأن كل شركة مطورة تحرص أن تقدم إلى العملاء أفضل المساحات التي تتناسب معهم ومع حجم الأنشطة التي يقدمونها، كما أن مساحة المحلات التجارية في العاصمة الإدارية تتوقف على حجم المساحة الإجمالية التي يُقام عليها المشروع، وتتراوح مساحة محلات تجارية العاصمة الإدارية جاهزة للتسليم من 15 إلى 150 مترًا.

سعر متر المحل في العاصمة الادارية

أسعار محلات تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار محلات تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة

تتوقف اسعار المحلات في العاصمة الإدارية على العديد من العوامل والتي تختلف من شركة لأخرى، حيث إن اسعار المحلات التجارية في العاصمه الإدارية تحددها الشركة بناءًا على موقع المشروع والمساحات التي توفرها، فضلًا عن الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه التي توفرها للمستثمرين والعملاء، لكنك يجب أن تختار الأسعار التي تتناسب مع إمكانياتك وحجم نشاطك التجاري.

ومن خلال المعايير التي تضعها كل شركة يتم تحديد اسعار المحلات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي جعل هناك تنوعًا كبيرًا وأعطى مرونة للمستثمرين في اختيار ما يناسبهم، كما أن ذلك له تأثير كبير على سعر متر المحل في العاصمة الإدارية، حيث يتراوح سعر متر محلات تجارية للبيع في العاصمة من 50,000 إلى 270,000 جنيهًا.

ويجب أن تختار سعر المحل التجاري في العاصمة الإدارية بناءًا على المواصفات التي تريدها في المحل والتي يجب أن تتناسب مع إمكانياتك وحجم نشاطك التجاري،  حيث تبدأ أسعار المحلات التجارية في العاصمة الإدارية بداية من 800,000 إلى 10,000,000 جنيه مصري.

أسعار المحلات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

سعر المحل في العاصمة الإدارية
سعر المحل في العاصمة الإدارية

كما يوجد تنوع في أسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة، يوجد أيضًا تنوع في أنظمة حجز محلات العاصمة الإدارية لأن الشركات تحرص على توفير كافة التسهيلات من أجل الحصول على محلات بالتقسيط في العاصمة، حيث إن أنظمة حجز محلات العاصمة الإدارية تبدأ بأقل مقدم حجز وأطول فترة سداد، الأمر الذي شجع الكثير من المستثمرين على شراء محلات في العاصمة الإدارية.

أفضل محلات للبيع في مولات العاصمة الإدارية

فرص الحصول على وحدة تجارية في أبراج العاصمة الإدارية ليس صعبًا في ظل وجود الكثير من المشروعات الضخمة، والتي تطرحها الشركات أمام المستثمرين طوال الوقت، فإذا كنت تنوي الدخول إلى مشروعات العاصمة يجب أن تختار منها ما يناسبك، وفي السطور التالية سوف تتعرف على أفضل محلات للبيع بالعاصمة الإدارية، والتي تتوفر فيها المواصفات التي تريدها.

محلات تجارية للبيع في ميجا مول العاصمة الإدارية Mega Mall New Capital

جانب من وحدات ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة
ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة بيراميدز العقارية مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية، كي يكون أكبر ميجا مول في العاصمة، ويتمتع المشروع بموقع هام عند مدخل العاصمة الأمر الذي أعطى للمشروع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر، كما أنه واحد من المولات التي يتم إدارتها بواسطة أحدث الطرق التكنولوجية، وهو مجمع تجاري وإداري وطبي وترفيهي، ويوجد عقار تجاري للبيع بالعاصمة الإدارية داخل ميجا مول.

مساحة المحلات التجارية للبيع في ميجا مول العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول ميجا 140 فدان، وهي مساحة ضخمة بحيث تستوعب كافة الأنشطة الاستثمارية، وعلى رأسها توفير محلات تجارية للبيع في العاصمة، حتى يمكن من خلالها تلبية طموحات المستثمرين الذين يرغبون في التواجد داخل العاصمة الإدارية، لذا وفرت شركة بيراميدز الوحدات بمساحات متنوعة لتلبي كافة الاحتياجات.

سعر محل تجاري في العاصمة الادارية ميجا مول

احجز محل تجاري في العاصمة الجديدة في ميجا مول فورًا، لأن الشركة أتاحت أمام العملاء الذين يبحثون عن محلات تجارية في العاصمة الادارية الجديدة باقة أسعار في الوحدات تنافس بها اسعار المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتجذب إليها أكبر عدد من العملاء، ويبدأ سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية داخل ميجا مول من 110,000 جنيهًا.

اسعار المحلات بالعاصمة الادارية بالتقسيط في ميجا مول

يوجد محلات بالتقسيط في العاصمة داخل ميجا مول ويؤثر ذلك على سعر متر المحلات في العاصمه الاداريه الجديده، لأن شركة بيراميدز وفرت كل التسهيلات الممكنة أمام العملاء من أجل تشجعيهم على شراء محل في مول بالعاصمة الإدارية، ويوجد أنظمة متنوعة يختار منها العملاء ما يناسبهم، وتأتي تلك الأنظمة على النحو التالي:

محلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة وأنظمة سداد عادية:

  • النظام الأول: محل للبيع في العاصمة الإدارية مطروح بدفع مقدم 5%، ثم 5% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: شراء محل في العاصمه الاداريه الجديده بدفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

اسعار المحلات فى العاصمة الادارية الجديدة و أنظمة السداد بعائد استثماري

  • النظام الأول: دفع 30% مقدم، والحصول على عائد استثماري سنوي 12%، ثم دفع 8% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 35% مقدم، بعائد استثماري سنوي 13%، وأول قسط عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 35%، بعائد استثماري سنوي 14%، ثم دفع 8% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع 40%، بعائد استثماري سنوي 16%، ثم دفع 8% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

محلات تجارية مطروحة للبيع في ازدان مول العاصمة الإدارية Ezdan New Capital

واجهة ازدان مول العاصمة الإدارية
ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة من تنفيذ شركة تاج مصر العقارية، واختارت موقعه بعناية كبيرة في منطقة الداون تاون، والمول يقدم وحدات تجارية بالكامل، وتبلغ المساحة الإجمالية للمول 1996 مترًا، الأمر الذي أعطى الفرصة لتحقيق التنوع في مساحة الوحدات، ويتكون من دور أرضي و 5 أدوار علوية، ويوجد محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مول ازدان.

مساحة محل تجاري للبيع في العاصمة الإدارية ازدان مول

أتاحت المساحة الضخمة التي يُقام عليها مول ازدان العاصمة الإدارية، الفرصة لتحقيق التنوع الكبير في مساحة الوحدات، من أجل إرضاء أذواق كل المستثمرين وتلبية ما يحتاجون إليه، وتبدأ مساحة محلات تجارية العاصمة الإدارية في مول ازدان من 26 إلى 146 مترًا، الأمر الذي يؤثر على سعر محل تجاري في العاصمة الادارية.

أسعار الوحدات التجارية في ازدان مول العاصمة الإدارية

تنافس محلات مول ازدان أسعار المحلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث حرصت الشركة أن تطرح أسعارًا مناسبة تلبي طموحات كل المستثمرين، فيبدأ سعر المتر في محلات فى العاصمه الاداريه ازدان مول العاصمة من 55,000 إلى 170,000 جنيهًا، وهي من أكثر أسعار الوحدات التجارية في العاصمة تميزًا.

سعر المحل في العاصمة الإدارية بالتقسيط في ازدان مول

يوجد محلات بالتقسيط في العاصمة داخل مول ازدان، حيث قامت شركة تاج مصر بتوفير باقة من أنظمة حجز محلات العاصمة الإدارية المتنوعة، كي يتناسب مع أسعار محل تجاري في العاصمة الإدارية، كما وفرت الشركة هذا التنوع كي يختار منها العملاء ما يناسبهم، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في مول ازدان على النحو التالي:

  • النظام الأول: اسعار المحلات فى العاصمه الاداريه بدون مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده في ازدان مول تبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: محلات تجارية للبيع بالعاصمة الادارية بدفع مقدم 10%، ثم 5% بعد عام، ثم 5% بعد عام آخر، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: محلات بالعاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 10%، ثم 10% بعد عام، ثم 10% بعد عام آخر، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الخامس: محل تجارى فى العاصمة الادارية بدفع مقدم 25%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • موعد استلام محل للبيع فى العاصمة الادارية بمول ازدان عام 2023.

الوحدات التجارية للبيع في لافاييت مول العاصمة الإدارية Lafayette New Capital

نظرة بانورامية لمشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية
لافاييت مول العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مشروع لافاييت مول من أرقى مشروعات شركة هوم تاون في الداون تاون، حيث تم تنفيذه بحيث يكون مشروعًا تجاريًا متكاملًا، ويحظى المول بتصميمات معمارية فاخرة، فهو يتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، كما أنه يملك واجهة مميزة على الممر السياحي، وهو من أهم مولات تجارية بها وحدات استثمارية، ويوجد محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مول لافاييت.

مساحة محل تجاري للبيع في لافاييت مول العاصمة

يوجد محل تجاري بأهم تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل لافاييت مول العاصمة، وتبلغ المساحة الإجمالية في المول 25,000 مترًا، وهو الأمر الذي أعطى الفرصة لتحقيق التنوع في مساحة المحلات، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية في لافاييت مول العاصمة من 26 إلى 150 مترًا.

أسعار المحلات التجارية في العاصمة الإدارية لافاييت مول

يقدم لافاييت مول العاصمة أفضل سعر متر المحل في العاصمة الإدارية، فعلى الرغم من وجود المول في أكثر المناطق تميزًا في العاصمة، إلا إنه يقدم أسعارًا تنافسية للغاية تناسب طموحات العملاء، الأمر الذي انعكس على أسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة داخل مول لافاييت، فيتراوح سعر المتر من 85,000 إلى 225,000 جنيهًا، وهو من أفضل اسعار محلات في العاصمة الإدارية.

شراء المحلات بالتقسيط في لافاييت مول العاصمة

يوجد أفضل محلات للبيع في العاصمة داخل لافاييت مول، لأن الشركة مع الأسعار التنافسية وفرت باقة من أنظمة حجز محلات العاصمة الإدارية، كي تسهل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في المول على النحو التالي:

  • النظام الأول: محلات تجارية بالعاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 5% وتقسيط محلات العاصمة الإدارية على 10 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: اسعار المحلات في العاصمه الاداريه تبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، مع الحصول على خصم 5%.
  • النظام الثالث: محلات للبيع بالعاصمه الاداريه الجديده يتم شرائها بدفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات، والحصول على خصم 10%.

حجز محلات تجارية بالعاصمة الادارية في بيراميدز مول Pyramids Mall New Capital

وحدات مول بيراميدز بالعاصمة
مول بيراميدز بالعاصمة

بيراميدز مول العاصمة الإدارية مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية، من تنفيذ شركة بيراميدز العقارية في الداون تاون، وتحاكي الشركة في تصميمه المباني العالمية فهو عبارة عن 3 مباني كريستالات تم بناؤها على الماء، كما أنه يتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، وهو ما يجعله ينافس بقوة أفضل مول تجاري في العاصمة، وكل الوحدات مخصصة بالكامل للأنشطة التجارية.

مساحة المحلات التجارية للبيع في بيراميدز مول العاصمة

تم إنشاء بيراميدز مول العاصمة على مساحة ضخمة تصل إلى 45,000 مترًا، وهو ما أعطى الفرصة الكبيرة للشركة في توفير الوحدات بمساحات متنوعة كي تحقق من خلالها طموحات المستثمرين، فتبدأ مساحة المحل التجاري في بيراميدز مول العاصمة من 15 مترًا وهي مساحة مناسبة تمامًا للأنشطة التجارية المختلفة.

أسعار المحل التجاري في بيراميدز مول العاصمة

يوجد في بيراميدز مول أفضل أسعار محلات العاصمة الإدارية تميزًا، حيث تعتبر اسعار متر المحل في العاصمة الإدارية داخل بيراميدز مول من الأسعار المناسبة لمول بهذا الحجم في العاصمة، حيث يتراوح سعر المتر في المول من 170,000 إلى 180,000 جنيهًا.

تقسيط سعر المحل في العاصمة الإدارية في بيراميدز مول

امتلك محل تجاري بالتقسيط في العاصمة داخل بيراميدز مول العاصمة، حيث إن الشركة اهتمت أن توفر للمستثمرين أنظمة التقسيط المتنوعة، حتى يختار منها العملاء ما يتوافق مع أحلامهم، ومن ناحية أخرى تسهل على العملاء شراء محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتأتي أنظمة السداد في المول على النحو التالي:

أنظمة الحجز والتقسيط العادية في محلات للبيع بالعاصمه الاداريه

  • النظام الأول: شراء محلات العاصمه الاداريه بدفع مقدم 5%، ثم 5% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: محلات في العاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الثالث: محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 25%، وأول قسط بعد الاستلام وتقسيط محلات العاصمة الإدارية على دفعات متساوية.

محلات تجارية للبيع في العاصمة الادارية وأنظمة العائد السنوي

  • النظام الأول: دفع مقدم 30% وأول قسط بعد الاستلام، والحصول على عائد سنوي 12%.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 35%، وأول قسط بعد الاستلام، والحصول على عائد سنوي 14%.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 40%، وأول قسط بعد الاستلام، والحصول على عائد سنوي 16%.

شراء محلات تجارية للبيع في مول كايو العاصمة الإدارية Mall Cayo New Capital

مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة
مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة

مول كايو هو ثالث مشروع تقوم شركة كونتكت بتنفيذه في العاصمة الإدارية، واختارت الشركة موقع المشروع بعناية في منطقة الداون تاون، ويحظى مول كايو العاصمة بتصميمات فريدة، حيث إنه يتمتع بواجهة زجاجية يبلغ عرضها 110 مترًا، ويتكون المول من دور أرضي و 4 أدوار علوية، ويوجد في مول كايو محلات للبيع بالتقسيط وبدون مقدم.

مساحة محلات تجارية للبيع في مول كايو العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول كايو العاصمة حوالي 7500 مترًا، حيث تبلغ الإنشاءات 30% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية في مول كايو من 30 إلى 81 مترًا، الأمر الذي جعله أفضل مول تجاري في العاصمة.

سعر الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية مول كايو

ينافس مول كايو سعر المحلات في العاصمة الإدارية، لأن الشركة كانت حريصة منذ البداية أن تطرح الوحدات بأسعار مميزة تناسب كل العملاء، حيث إن المول يوفر الوحدات بمساحات متنوعة كي يختار منها العملاء ما يناسبهم، فيبدأ سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية داخل مول كايو من 86,000 إلى 175,000 جنيهًا.

حجز محلات تجارية بالتقسيط في مول كايو العاصمة

كما ينافس مول كايو اسعار محلات في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه ينافسهم أيضًا في أنظمة الحجز والسداد، حيث إن الشركة وفرت العديد من أنظمة حجز المحلات في العاصمة الإدارية التي تتناسب مع طموحات العملاء خاصة في سعر متر المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في مول كايو العاصمة الإدارية على النحو التالي:

النظام الأول في محلات للبيع العاصمة الادارية:

  • اسعار المحلات في العاصمه الاداريه الجديده تبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • اسعار محلات العاصمه الاداريه تبدأ بدفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • محلات تجاريه بالعاصمه الاداريه الجديده بدفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • محلات العاصمه الاداريه الجديده بدفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • محل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بدفع مقدم 40% وتقسيط الباقي على 12 سنة.
  • شراء محلات تجارية بالعاصمة الجديدة والحصول على خصم 40% عند الدفع كاش.

النظام الثاني محلات تجارية بالعاصمة الادارية:

  • محلات فى العاصمه الاداريه بدفع مقدم 30%، وأول قسط بعد الاستلام، وتقسيط الباقي على 3 سنوات.
  • دفع مقدم 30%، والحصول على خصم 30%، وتقسيط الباقي على عامين ونصف.

محلات تجارية للبيع في يودورا مول العاصمة الإدارية Udora Mall New Capital

مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة
مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة هوم تاون يودورا مول العاصمة الإدارية، حيث إنه يتمتع بموقع هام في منطقة الداون تاون ويطل على فندق الماسة مباشرة، كما أنه يتمتع بتصميم فريد جعلته مميزًا بين مشروعات العاصمة الأخرى، ويتوفر محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مول يودورا.

مساحة المحلات للبيع في يودورا مول العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول يوردوا العاصمة حوالي 10,500 مترًا، وهو ما ساعد الشركة في تحقيق التنوع الكبير في مساحة الوحدات، فتبدأ مساحة الوحدات التجارية في يودورا العاصمة من 28 مترًا، وهي مساحة كافية لتنفيذ الأنشطة التجارية المختلفة في العاصمة الإدارية.

سعر محلات العاصمة الإدارية في يودورا مول

يعتبر يودورا مول من أكثر اسعار محلات في العاصمة الإدارية الجديدة تميزًا، حيث إن الشركة منذ البداية كانت حريصة على توفير الوحدات بأسعار تنافسية تتوافق مع طموحات العملاء، حيث إن سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية في يودورا مول العاصمة يبدأ من 54,000 جنيهًا، بخصومات تبدأ من 5% وتصل إلى 40%.

تقسيط أسعار المحلات التجارية في يودورا مول العاصمة

كما يوجد في يودورا مول أفضل أسعار المحل التجاري في العاصمة الإدارية، فإن الشركة وفرت أيضًا أنظمة الحجز والسداد المناسبة للتسهيل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، كما يوجد في مول يودورا ارخص محل تجاري بالتقسيط، حيث يبدأ نظام السداد بدفع مقدم 10% وتقسيط محلات العاصمة الإدارية على 10 سنوات.

حجز محلات للبيع في العاصمة الإدارية في تاج تاور Taj Tower New Capital

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

نفذت شركة تاج مصر العقارية مول تاج تاور العاصمة الإدارية في منطقة الأعمال المركزية، حيث إنه يقع مباشرة أمام البرج الأيقوني، كما أنه يحظى بتصميمات مميزة، ويتكون من دور أرضي و 4 أدوار تحت الأرض بجانب 42 دورًا علويًا، ويشمل الوحدات التجارية والإدارية، وتبلغ مساحته الإجمالية 12,500 مترًا، حيث تبلغ نسبة البناء 30% والباقي مخصص للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

مساحة المحل التجاري للبيع في تاج تاور العاصمة

المساحة الكبيرة التي يتمتع بها مول تاج تاور العاصمة، منحت المشروع التنوع الكبير في مساحة الوحدات، فتبدأ مساحة وحدات مول تاج تاور من 30 مترًا، وقد ساعدت مساحات مول تاج تاور المستثمرين في امتلاك فرصة كبيرة في امتلاك محلات تجارية نصف تشطيب بالعاصمه الإدارية الجديدة.

أسعار محل تجاري في العاصمة الإدارية في مول تاج تاور

يقدم مول تاج تاور أفضل أسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة، لأن الشركة اهتمت أن توفر إلى العملاء الأسعار التنافسية التي تناسبهم وتشجعهم من خلالها على شراء محلات تجارية تشطيب كامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبدأ سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية في مول تاج تاور من 20,000 إلى 270,000 جنيهًا، وهو أفضل سعر محل تجاري في العاصمة الادارية.

شراء المحلات بالتقسيط في العاصمة تاج تاور

كما يوجد في مول تاج تاور أقل سعر وحدة تجارية بالعاصمة الإدارية، فإنه يتمتع بأنظمة التقسيط المريحة، لأن الشركة كانت حريصة على راحة العملاء وتوفير ما يناسبهم ويتلائم مع ظروفهم، حتى يمكنهم الحصول على ارخص محل تجاري بالتقسيط، وتأتي أنظمة حجز المحلات في العاصمة الإدارية في تاج تاور العاصمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

محلات للبيع في انفينتي تاور العاصمة الإدارية Infinity Tower New Capital

مشروع انفينتي تاور العاصمة الإدارية
انفينتي تاور العاصمة الإدارية

أطلقت شركة انفينتي العقارية مول انفينتي العاصمة كواحد من أطول المباني الإدارية في إفريقيا، ويتمتع المشروع بموقع حيوي في منطقة الأعمال المركزية، وهو ما جعله قريبًا من أكثر المناطق الحيوية، ويحظى المول بتصميمات معمارية فاخرة، حيث يتكون من 5 أدوار تحت الأرض و31 دورًا علويًا، ويعد التواجد في مول انفينتي استثمار تجاري مضمون بالعاصمة الإدارية.

مساحة المحلات التجارية للبيع في مول انفينتي العاصمة

استثمر في أهم المولات التجارية الجديدة عبر مول انفينتي العاصمة، حيث حققت فيه الشركة تنوعًا كبيرًا في مساحة الوحدات،حتى يختار منها العملاء مع ما يتوافق مع طموحاتهم الاستثمارية، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية في المول من 195 إلى 780 مترًا.

سعر محلات العاصمة الإدارية في انفينتي تاور

اسعار المحلات فى مول انفينتي تاور العاصمة مميزة للغاية، حيث تتناسب مع ما تقدمه الشركة من خدمات وتنوع في المساحات، فيبدأ سعر متر التجاري في العاصمة الإدارية داخل مول انفينتي تاور العاصمة من 43,000 جنيهًا، وهو ما انعكس على إجمالي أسعار المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة في المول.

حجز المحلات بالتقسيط في انفينتي تاور العاصمة

يقدم انفينتي تاور أفضل اسعار المحلات التجارية فى العاصمة الإدارية، كما يوفر أكثر أنظمة حجز المحلات في العاصمة الإدارية للعملاء، كي يسهل عليهم الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، وكي لا تكون أسعار محلات للبيع في العاصمة داخل المول مرهقة بالنسبة لهم، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في انفينتي تاور على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • مواعيد استلام المحلات في العاصمة الإدارية الجديدة بداية عام 2024.

محلات للبيع في كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية Capital Dubai New Capital

نظرة بانورامية على كابيتال دبي مول
كابيتال دبي مول

كابيتال دبي مول العاصمة من المشروعات الهامة التي أطلقتها شركة دبي العقارية، ويتمتع بموقع هام في الحي السابع R7، كما أنه من الفرص الاستثمارية التي لا تتكرر كثيرًا، حيث إنه يقدم وحدات تجارية بالكامل بكافة المساحات، ويتكون كابيتال دبي مول العاصمة من دور أرضي ودور أول وثاني، وتبلغ مساحته الإجمالية 13,000 مترًا، وهو من أفضل أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة المحلات للبيع في كابيتال دبي مول العاصمة

ينافس كابيتال دبي مول سعر المحلات في العاصمة الإدارية، كما أنه ينافسهم على مساحة الوحدات التي تتلائم مع طموحات المستثمرين، لذا حرصت الشركة أن تكون تلك المساحات مرضية بشكل كبيرة إلى العملاء، وتبدأ مساحة وحدات كابيتال دبي العاصمة من 26 إلى 167 مترًا.

أسعار المحلات التجارية بالعاصمة كابيتال دبي

وضعت شركة انفينتي العقارية خطة أسعار مميزة للغاية إلى المستثمرين، والتي تعد من أفضل أسعار محل تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حتى يسهل على العملاء اختيار الوحدات التي تناسبهم، ويبدأ سعر متر التجاري في كابيتال دبي العاصمة الإدارية من 38,000 إلى 95,000 جنيهًا، الأمر الذي يجعله فرصة استثمارية حقيقية.

حجز محلات تجارية بالتقسيط في انفينتي تاور العاصمة

كما تتنوع اسعار المحلات فى مول كابيتال دبي مول، يوجد تنوع أيضًا في أنظمة الحجز والتقسيط، حيث تم وضع خطط سداد كاملة ومختلفة كي يختار منها العملاء ما يناسبهم، فيما تأتي أنظمة الحجز والتقسيط في كابيتال دبي العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

شراء المحلات التجارية في ستارز مول العاصمة الإدارية Stars Mall New Capital

مول ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة
مول ستارز مول العاصمة الإدارية الجديدة

نفذت شركة كابيتال العقارية مشروع ستارز مول العاصمة في منطقة الحي الثالث R3، فالمشروع تجاري بالكامل وتم تصميمه بعناية كبيرة كي ويتكون من دورين بيزمنت و3 أدوار علوية، ويقدم ستارز مول أفضل أسعار محلات للبيع في العاصمة، وتبلغ مساحته الإجمالية 3007 مترًا، تم تخصيص 40% منها إلى المباني الإنشائية.

مساحة محلات تجارية للبيع في العاصمة ستارز مول

المساحة الكبيرة التي يُقام عليها ستارز مول العاصمة، أعطت الفرصة إلى تحقيق تنوع كبير في مساحة الوحدات، كي تلائم طموحات المستثمرين، فتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 21 وتصل إلى 49 مترًا، الأمر الذي يجعل ستارز مول من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية.

سعر محلات العاصمة الإدارية في ستارز مول

يعتبر ستارز مول من أفضل اسعار الوحدات التجارية في العاصمة الإدارية، لأن الشركة وفرت فيه الأسعار التنافسية التي تتناسب مع إمكانيات الكثير من المستثمرين، فيبدأ سعر متر المحل في العاصمة الإدارية في ستارز مول من 50,000 إلى 110,000 جنيهًا، مع التمتع بأفضل الخدمات والمرافق.

محلات تجارية للبيع بالتقسيط في العاصمة ستارز مول

كما وفرت الشركة أفضل أسعار المحل التجاري في العاصمة الإدارية، كانت حريصة في الوقت نفسه أن توفر أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، حتى يسهل على العملاء تسديد سعر المحل في العاصمة الإدارية، وتأتي أنظمة والتقسيط في ستارز مول العاصمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 35% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 40% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام السادس: دفع مقدم 50% وتقسيط الباقي على 3 سنوات، مع الحصول على خصم 55%.

أسئلة تهمك بشأن اسعار محلات في العاصمة الادارية الجديدة