اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة للبيع

أسعار صيدليات العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار صيدليات العاصمة الإدارية الجديدة

خلال السنوات الأخيرة أصبحت العاصمة الإدارية الوجهة الأولى للمستثمرين في مختلف الأنشطة، وكان القطاع الطبي واحدًا من ضمن المجالات التي اتجهت إليها الأنظار بقوة، لذا يبحث الكثيرون عن اسعار صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، والتي تحتل مساحات كبيرة في المولات الطبية المنتشرة بكثافة في العاصمة، كما إنها من ضمن الأساسيات التي لا غنى عنها لتوفير الرعاية الطبية الضرورية.

علاوة على ذلك، فإن سعي المستثمرين في الحصول على صيدلية في العاصمة الادارية يعتبر مكسبًا حقيقيًا، نظرًا لأن المكان يحفز على الاستثمار بقوة، كما أن الصيدليات في أي مكان من المشروعات التي تحقق مكاسب مادية كبيرة، وبالتالي فإن وجودها في العاصمة سيضمن مكاسب مادية أكبر خلال فترة قصيرة، فضلًا عن أن اسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية معقولة بشكل كبير.

وتعتبر صيدليات العاصمة الإدارية من أكثر الأنشطة التي لديها القدرة على تحقيق الأرباح المادية، لأنها تتواجد في كل المولات والأحياء السكنية بمختلف أنواعها والتي تشهد كثافة سكانية عالية، فضلًا عن المناطق الاستثمارية والترفيهية، كل ذلك يجعل الحصول على صيدلية بالعاصمة الإدارية بمثابة فرصة ذهبية لكل العاملين في هذا المجال، ويبحثون عن فرص قوية للاستثمار خلال السنوات القادمة.

سنتطرق في هذا المقال إلى كل ما يخص اسعار الصيدليات في العاصمه، علاوة على معلومات أخرى مثل المساحات والأماكن المناسبة، كذلك سوف نعرفك على سعر المتر في صيدليات العاصمة، وأسعار الحصول على صيدليات للبيع في العاصمه الإداريه، حتى تستطيع في النهاية أن تحدد وجهتك بشكل صحيح، حيث يبلغ متوسط سعر صيدليات العاصمة الإدارية 12,750,000 جنيهًا.

المحتوى

مساحة صيدليات العاصمة الإدارية

أسعار صيدليات في العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار صيدليات في العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في العاصمة الإدارية أصبح من أكثر الأنشطة التي يتجه إليها المستثمرون والراغبون في نجاح مضمون، لأنه يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه المستثمرون عند شراء صيدليات في العاصمة الإدارية، حيث يتوفر بها مختلف الأنشطة المحفزة على الاستثمار، كما أن العاصمة الإدارية من أكثر المناطق التي تتميز برقيها وفخامتها، الأمر الذي يجعلها فرصة مثالية يجب استغلالها.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها العاصمة الإدارية هو موقعها الحيوي، والذي جعلها قريبة من كافة المدن الجديدة والأماكن الحيوية التي سيتم نقلها إلى هناك مثل القصر الرئاسي والحي الحكومي، والكثير من البنوك والسفارات، وبالتالي فأنظار الجميع تتجه إلى أسعار صيدليات العاصمة الإدارية، وهي قريبة من الطرق الرئيسية، وهو ما يجعل سكان العاصمة يذهبون إلى أي مكان في فترة قصيرة.

تبلغ المساحة الإجمالية للعاصمة الإدارية حوالي 170 ألف فدان، ويقدرها المتخصصون أنها تعادل مساحة دولة سنغافورة، وتقام المرحلة الأولى على مساحة 40,000 فدان، حيث تم فيها إنشاء مدينة طبية ومدينة رياضية ومدينة للمعارض والحي الحكومي بالإضافة إلى الأحياء السكنية، وقد أعطت تلك المساحة الضخمة الفرصة للشركات لتوفير الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية بمساحات ترضي المستثمرين.

وقد انعكس ذلك على مساحة صيدليات العاصمه الاداريه، حيث أتت على نحو مناسب للعملاء حتى ترضي طموحاتهم الاستثمارية، لأن الصيدليات من الأماكن التي تحتاج إلى مساحات كبيرة بخلاف الوحدات التجارية أو الإدارية أو الفندقية، وتتراوح مساحة صيدليات العاصمة الإدارية من 50 إلى 238 مترًا، مع تمتع بعض الصيدليات بأوت إريا لاستغلالها بشكل مميز.

سعر متر الصيدلية في العاصمة الادارية

اسعار صيدليات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
اسعار صيدليات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تحاول الكثير من الشركات تحقيق التنافسية في اسعار الصيدليات في العاصمه الإداريه، وتقديم الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الطموحين، حيث تتحدد اسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية بناءًا على موقع المشروع والمساحة التي يرغب المستثمرون في الحصول عليها، كذلك حجم الخدمات التي يتم توفيرها داخل المول، وهو ما جعل هناك تنوعًا كبيرًا في أسعار شراء صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

وقبل أن تبحث عن سعر الصيدليات في العاصمة الإدارية، يجب أن تتأكد في البداية أنها مناسبة لموقع المشروع وحجم الخدمات والمساحة، حيث يتراوح سعر متر الصيدليات في العاصمة من 125,000 إلى 230,000 جنيهًا، كما تحرص الشركات أن تكون الأسعار مناسبة لجميع العملاء، وتعتبر الصيدليات من الأنشطة الاستثمارية التي تحقق أرباحًا كبيرة في فترة قصيرة.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

سعر صيدليات بالعاصمة الإدارية الجديدة
سعر صيدليات بالعاصمة الإدارية الجديدة

امتلاك صيدلية في العاصمة الإدارية ليس أمرًا مستحيلًا، فبجانب الأسعار المميزة التي توفرها الشركات مقارنة بالموقع الحيوي الذي توجد به الصيدليات، فإنها تقدم تسهيلات في سداد أسعار صيدليات العاصمة الإدارية، لذا توفر أنظمة حجز صيدليات العاصمة الإدارية، والتي تساعد المستثمرين في شراء صيدلية في العاصمة الإدارية، حيث يبدأ التقسيط بدفع 9% وتقسيط الباقي على فترات تصل إلى 12 عامًا.

أفضل صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية الجديدة

تتنافس الكثير من الشركات في تنفيذ أفضل صيدليات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد حقق هذا الأمر تنوعًا كبيرًا على مستوى المساحات وأسعار صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية، وبالتالي يملك كل المستثمرين الفرصة الكبيرة في امتلاك صيدلية بأهم مناطق العاصمة الجديدة، ويمكن أن تتعرف على ذلك على النحو التالي:

صيدليات للبيع في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية
اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

طرحت شركة عنوان مشروع اوكسجين ميديكال تاور في العاصمة الإدارية، وقد اختارت له موقعًا مثاليًا في منطقة الداون تاون في واجهة المستشفى الدولي أمام شركة الأدوية، وهو مكان استراتيجي للحصول على صيدلية بالعاصمة الإدارية، كما أنه أول مول طبي في العاصمة ويتكون من دور أرضي و 12 دورًا، كما أنه يحظى بتصميمات فريدة.

مساحة صيدلية للبيع في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية

اهتمت شركة عنوان بتحقيق التنوع والتفاوت في مساحة وحدات صيدليات اوكسجين، من أجل إتاحة الفرصة لكل العملاء في شراء صيدلية في العاصمة الإدارية بالمساحة التي يفضلونها، حيث تبدأ مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول اوكسجين من 90 مترًا، مع توافر كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية مول اوكسجين تاور

يعتبر مول اوكسجين من أفضل اسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية، لأن الشركة تحرص على تقديم الأسعار التي تتلائم مع حجم الخدمات التي تقدمها وموقع المشروع دون أن تبالغ في أسعارها، حيث يبدأ سعر المتر في مول اوكسجين من 200,000 جنيهًـا، مع وجود خصم 10% على سعر المتر.

أسعار صيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في اوكسجين تاور

تؤكد شركة عنوان على توفير أنظمة حجز الصيدليات في العاصمة الإدارية، من أجل التسهيل على العملاء شراء صيدليات في العاصمة الإدارية، لذا توفر الكثير من الاختيارات أمام العملاء للتواجد في قلب العاصمة الإدارية، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في صيدليات مول اوكسجين العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 15%، ثم دفع 5% بعد عام، ثم 10% بعد عامين، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

صيدليات للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

وحدات ريفر جرين العاصمة الإدارية
ريفر جرين العاصمة الإدارية

يعتبر مول ريفر جرين العاصمة الإدارية أول برج أيقوني طبي في العاصمة، حيث نفذته شركة MBG العقارية، ويقع في منطقة الداون تاون، ويتوسط بعض الأحياء السكنية عالية الكثافة، كما أنه يملك إطلالة مباشرة على محور الأمل، وتوفر الشركة صيدليات في ريفر جرين العاصمة بأسعار تنافسية ومساحات مميزة.

مساحة صيدلية للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية

حرصت الشركة على توفير الوحدات في مول ريفر جرين بشكل يلبي احتياجات العملاء ويرضي طموح المستثمرين، حيث تبلغ المساحة الإجمالية في ريفر جرين حوالي 3500 مترًا، الأمر الذي أعطى للشركة فرصة في توفير وحدات بمساحات مميزة، وتبدأ مساحة صيدليات ريفر جرين من 238 مترًا كما تملك أوت إريا تصل مساحتها إلى 40 مترًا.

أسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية لمول ريفر جرين

تقدم شركة MBG العقارية أسعارًا تنافسية في وحدات ريفر جرين العاصمة، بحيث تلبي من خلالها كل ما يسعى العملاء إلى تحقيقه، وتعتبر أسعار صيدليات العاصمة الإدارية في ريفر جرين من أفضل أسعار صيدليات العاصمة الإدارية، حيث يصل سعرها إلى 35 مليون جنيه، وهي من الأنشطة الاستثمارية الهامة التي تحقق أرباحًا كبيرة في وقت قصير.

أسعار الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل ريفر جرين

وفرت الشركة في هذا الصرح الطبي الكبير أنظمة الحجز والسداد المميزة للغاية، حتى ترضي طموح العملاء، كما أنها تريد أن تسهل عليهم شراء صيدليات بالعاصمة الإدارية في ريفر جرين بالشكل الذي يرغبون فيه، فقد وفرت أنظمة الحجز والسداد المتنوعة، حيث أن نظام حجز صيدليات ريفر جرين يبدأ بدفع مقدم 10% والتقسيط على أطول فترة سداد.

صيدلية للبيع في ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية Regency Business Tower New Capital

وحدات مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة
وحدات مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول ريجنسي بيزنس تاور العاصمة الإدارية، أحد إبداعات شركة ريجنسي للتنمية العمرانية، وقد اختارت موقعه بعناية كبيرة في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مول تجاري إداري، يقدم وحدات مميزة ومؤمنة بالكامل وتحظى بتصميمات عالية وأسعار تنافسية ومساحات مميزة، ويمتد على مساحة 2400 مترًا، ويوجد به صيدليات بمساحات وأسعار مميزة تلبي طموحات المستثمرين.

مساحة صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية بمول ريجنسي بيزنس تاور

وفرت شركة ريجنسي للتنمية العمرانية صيدليات للبيع في العاصمة بمساحات متفاوتة، حتى تُتيح الفرصة أمام العملاء في اختيار الوحدات بالمساحة التي تناسبهم، وكي تتلائم مع طموحاتهم الاستثمارية، فالمشروع مقسم إلى 3 أبراج كما أن هناك برجًا مخصصًا للأنشطة الطبية، حيث تبدأ مساحة صيدليات مول ريجنسي بيزنس تاور من 65 مترًا.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية بمول ريحنسي بيزنس تاور

ينافس مول ريجنسي بيزنس تاور اسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية، لأن أسعار الصيدليات داخل المول تعتبر مناسبة بشكل كبير للعملاء، كما أنها أحد عوامل الجذب التي تعمل عليها الشركة، من أجل كسب أكبر عدد من المستثمرين حتى يتمكنوا من شراء صيدلية للبيع بالعاصمة الادارية في مول ريجنسي، حيث يبدأ سعر المتر لصيدليات ريجنسي بيزنس تاور من 150,000 جنيهًا.

أسعار صيدليات العاصمة الإدارية بالتقسيط في ريجنسي بيزنس تاور

من أهم العوامل التي تساعد على شراء صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، هي أنظمة الحجز والسداد، وهو ما أدركته الشركة فعملت على توفير أنظمة حجز صيدليات العاصمة الإدارية التي تحفز العملاء على شراء أي صيدلية في العاصمة الإدارية، فوفرت أنظمة سداد في صيدليات ريجنسي بيزنس تاور، من أجل تسهيل حجز صيدلية في العاصمة الإدارية، وذلك على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: يوجد خصم على شراء صيدلية بالعاصمة الإدارية في مول ريجنسي يصل إلى 35%.

صيدلية للبيع في ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية Mall The Mark Downtown New Capital

وحدات ذا مارك مول العاصمة الإدارية
وحدات ذا مارك مول العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم شركة MG Holding مول ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Mark Downtown New Capital، وهو عبارة عن مبنى استثماري تتوفر فيه الأنشطة المختلفة، واختارت موقعه بعناية فائقة في منطقة الداون تاون أمام مستشفى العاصمة الإدارية، ومساحته الإجمالية 3200 مترًا ويتكون من دور أرضي و 10 أدوار علوية، وتقدم الشركة من خلاله أهم الصيدليات في العاصمة الجديدة.

مساحة صيدلية للبيع في مول ذا مارك داون تاون العاصمة

تتنوع مساحة الوحدات في مول ذا مارك داون تاون، وقد شمل ذلك مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول ذا مارك، حيث اهتمت الشركة أن تكون تلك المساحات على قدر ما يطمح إليه العملاء، وتبدأ مساحة صيدليات مول ذا مارك داون تاون من 110 مترًا، وهي مساحة كافية لتلبية تطلعات العملاء.

أسعار صيدليات العاصمة الإدارية في مول ذا مارك داون تاون

سهلت الشركة شراء صيدلية في العاصمة داخل مول ذا مارك داون تاون، وذلك عبر توفير أسعار صيدليات العاصمة الإدارية التي تتناسب مع كافة المستثمرين الراغبين في الدخول إلى العاصمة، حيث يبدأ سعر المتر في صيدلية ذا مارك داون تاون 125,000 جنيهًا وهو أقل سعر متر صيدلية في العاصمة، كما أن الشركات وفرت خصومات تصل إلى 40%، ووديعة الصيانة 10%.

أسعار الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية لمول ذا مارك

احجز صيدلية في العاصمة الإدارية داخل مول ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية، حيث وفرت الشركة أنظمة الحجز والسداد المناسبة التي تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وتتنوع أنظمة حجز صيدليات العاصمة الإدارية في صيدليات ذا مارك داون تاون على النحو التالي:

  • النظام الأول: بدون مقدم، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 10%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30%، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

صيدلية للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة في مول ايست تاور Mall East Tower New Capital

نظرة بانورامية على ايست تاور
نظرة بانورامية على ايست تاور

تقدم شركة UC Developments، واحدًا من أهم المشروعات الاستثمارية في العاصمة وهو مول ايست تاور العاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الأعمال المركزية ويملك إطلالات عديدة، ويعد من أطول مولات العاصمة، حيث يتكون من دور أرضي و39 دورًا، ومساحته الإجمالية 12,000 مترًا.

مساحة صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية داخل مول ايست تاور

إذا كنت تبحث عن مشروع صيدلية بالعاصمة الإدارية بمساحة مميزة، فإن مول ايست تاور واحد من أفضل الاختيارات، لأن الشركة حرصت أن تكون المساحة ملائمة لطموحات العملاء حتى ترضي أذواقهم المختلفة، وتبدأ مساحة صيدليات المطروحة للبيع في ايست تاور العاصمة من 87 مترًا.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية بمول ايست تاور

ينافس مول ايست تاور سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية، لأن الشركة وضعت خطة أسعار مميزة من أجل تسهيل شراء صيدلية في العاصمة الإدارية للعملاء، حيث يبلغ إجمالي الصيدلية في مول ايست تاور حوالي 13,050,000 جنيهًا، ويوجد خصم 10%، بحيث يصل سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية داخل مول ايست تاور إلى 11,745,000 جنيهًا.

أسعار الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية لمول ايست تاور

يملك مول ايست تاور كل مقومات النجاح، وعلى رأسها أنظمة تقسيط صيدليات العاصمة الإدارية المناسبة التي وفرها للعملاء، كي يتمكنوا من الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها وبالأسعار التي تناسبهم، حيث يبدأ نظام الحجز والسداد في ايست تاور بدفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة داخل مول باجودا Pagoda Mall New Capital

وحدات مول باجودا
مول باجودا

مول باجودا العاصمة الإدارية هو أول مشروع تجاري تطلقه شركة اكاديا في العاصمة، لذا اختارت موقعه بعناية كبيرة في منطقة الداون تاون، وتبلغ المساحة للمشروع حوالي 2144 مترًا، ويتكون مول باجودا العاصمة من دور أرضي و 10 أدوار علوية، ويُعد من مناطق الجذب القوية للمستثمرين لأنه يوفر وحدات للأنشطة المختلفة.

مساحة صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية لمول باجودا

اهتمت شركة اكاديا بتوفير الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة، من أجل إرضاء كل الأذواق التي تطمح إلى الاستثمار في العاصمة، وتعتبر الصيدليات التي تقدمها من أفضل صيدليات داخل مولات العاصمة الإدارية، حيث تبدأ مساحاتها من 51 مترًا، مع وجود كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها المستثمرون.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية لمشروع باجودا

يعد مول باجودا من أفضل اسعار صيدليات العاصمة الإدارية، لأن الشركة لا تهدف إلى تحقيق الأرباح المادية العالية، قدر ما ترغب في تلبية رغبات العملاء وتقديم كل ما يحتاجون إليه، حيث يُقدم أفضل سعر صيدليات العاصمه الاداريه داخل مول باجودا، فيما يصل إجمالي سعر الصيدلية إلى 8,364,000 جنيهًا، وهي من أرخص صيدليات في العاصمة الإدارية.

أسعار الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية من مول باجودا

وفرت الشركة كل الطرق أمام العملاء لمساعدتهم في شراء صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل مول باجودا، وهو ما انعكس على أنظمة حجز الصيدليات في العاصمة الإدارية التي وفرتها الشركة للمستثمرين، حيث يبدأ التقسيط في صيدليات مول باجودا بدفع مقدم 9% ثم 9% بعد 9 شهور، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

صيدليات للبيع في 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital

تصميم برج نايل 31 نورث تاور
مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة النيل للتطوير العقاري مشروع مول 31 نورث تاور، حيث يتمتع بموقع مثالي في منطقة الداون تاون بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، ويقع على 3 شوارع رئيسية على محور بن زايد الشمالي، ويحظى بتصميم مشابه لبرج خليفة، ويتكون من دور أرضي و31 دورًا علويًا، ومساحته الإجمالية أكثر من 18,000 مترًا، وتقدم الشركة فيه أفضل سعر متر الصيدلية بالعاصمة الإدارية.

مساحة صيدلية للبيع في مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية

يضم 31 نورث تاور أفضل صيدليات العاصمة الإدارية، لأن الشركة وفرت في المول المساحات المتنوعة التي ترضي كل الأذواق وتلبي الاحتياجات المختلفة للمستثمرين، فتبدأ مساحة صيدليات 31 نورق تاور من 130 مترًا، كما توجد الصيدلية داخل المول الذي وفرت فيه الشركة كل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون والعملاء على حد سواء.

أسعار صيدليات العاصمة الإدارية في مول 31 نورث تاور

تعتبر أسعار مول 31 نورث تاور من أفضل أسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية، والتي يتم تقديمها إلى العملاء والمستثمرين، لذا فهي تنافس باقي المشروعات في سعر الصيدليات في العاصمة الإدارية، فيبدأ سعر المتر من 210,000 جنيهًا، فيما يصل سعر المتر بعد الخصم إلى 189,000 جنيهًا، ويصل سعر الصيدلية في مول 31 نورث تاور إلى 24,570,000 جنيهًا.

أسعار الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية لمول 31 نورث تاور

تقدم شركة النيل تسهيلات كبيرة من أجل الحصول على صيدليات مميزة في مول 31 تاور، الأمر الذي يضعها في مكانة مميزة بين صيدليات العاصمة الإدارية، كما أن الشركة تريد أن تسهل على العملاء شراء الصيدلية التي يريدونها بسهولة، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيط في مول 31 نورث تاور على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 40%، وتقسيط صيدليات العاصمة الإدارية على 12 عامًا.
  • النظام السادس: خصم على الكاش يصل إلى 40%.

صيدليات للبيع في بكسل مول العاصمة الإدارية Pixel Mall New Capital

تصميم بكسل مول
بكسل مول

بكسل مول العاصمة الإدارية من تنفيذ شركة عنوان، ويقع في منطقة الداون تاون بالقرب من الحي السابع والثامن، وبالتالي فإنه يخدم قطاعًا سكنيًا كبيرًا، ويتكون من دور أرضي و 8 أدوار علوية، كما أنه يتمتع بتصميمات على درجة كبيرة من التفرد، وتتوفر صيدليات في بكسل مول بمساحات وأسعار مناسبة للمستثمرين.

مساحة صيدلية للبيع في بكسل مول العاصمة الإدارية

تطرح شركة النيل العقارية صيدليات للبيع في العاصمه الإداريه من خلال مول بكسل، حيث حققت التنوع في مساحة الصيدليات حتى ترضي أذواق كل العملاء وتلبي احتياجاتهم المختلفة، وتبدأ مساحة صيدلية بكسل مول العاصمة من 70 مترًا، مع وجود كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية في بكسل مول

وضعت الشركة أسعارًا تنافسية في صيدليات بكسل مول العاصمة، حتى تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، حيث إن إجمالي أسعار الصيدليات في العاصمة الإدارية في بكسل مول يصل إلى 10,500,000 جنيهًا، وهو سعر تنافسي بالمقارنة مع أسعار صيدليات العاصمه الاداريه الأخرى، الأمر الذي يُسهل على العملاء شراء صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في بكسل مول.

أسعار الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكسل مول

رغم ما تقدمه شركة النيل في بكسل مول العاصمة الإدارية من خدمات مميزة، إلا إنها حاولت أن توفر أنظمة الحجز والتقسيط المريحة حتى تجعل من السهل على العملاء شراء صيدليات للبيع في العاصمة عبر مول بكسل، حيث إن مقدم حجز الصيدليات في العاصمة الإدارية يبدأ بدفع 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

صيدليات للبيع في اويا تاورز العاصمة الإدارية Oia Towers New Capital

واجهة أبراج أويا تاورز العاصمة الإدارية
أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

أحدثت شركة إيدج هولدنج طفرة كبيرة عبر مشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية، حيث انطلق المشروع من منطقة الداون تاون التي تُعد واحدة من أكثر المناطق الحيوية التي تقع بالقرب من المعالم الشهيرة، ويحظى المشروع بتصميم فريد لأنه عبارة عن برجين على ارتفاع 111 مترًا بواقع 30 طابقًا، ويوجد في اويا تاورز صيدليات تتمتع بأسعار ومساحات مناسبة للغاية.

مساحة الصيدلية في اويا تاورز العاصمة الإدارية

تبلغ مساحة اويا تاورز حوالي 15,000 مترًا، الأمر الذي أعطى فرصة كبيرة لتوفير وحدات بمساحات كبيرة ترضي طموح المستثمرين، وهو ما ظهر في مساحة صيدليات العاصمة الإدارية في مول اويا تاورز، حيث تبدأ مساحة صيدليات اويا تاورز من 72 مترًا، كما أن الصيدلية مقامة على زاويتين.

سعر متر صيدليات العاصمة الإدارية في مول اويا تاورز

كما وفرت الشركة في مول اويا تاورز المساحات المناسبة، وفرت أيضًا أسعار صيدليات العاصمة الإدارية بشكل تنافسي، حيث يبدأ سعر المتر بعد الخصم في صيدليات اويا تاورز العاصمة من 175,000 جنيهًا، فيما يصل إجمالي سعر الصيدلية إلى 12,600,000 جنيهًا، كما يحصل المستثمرون على مميزات كثيرة إضافية.

حجز الصيدلية بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل مول اويا تاورز

يأتي نظام الحجز والتقسيط في اويا تاورز ليلبي طموحات المستثمرين الذين يرغبون في التواجد ضمن مشروعات العاصمة الإدارية، حيث وفرت أنظمة متنوعة للحجز والشراء، حتى يستطيع العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها بسهولة، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في صيدليات اويا تاورز على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 20%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30% مقدم، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

صيدليات للبيع في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية Sixty Iconic Tower New Capital

وحدات برج سيكستي ايكونيك تاور
سيكستي ايكونيك تاور

يعتبر مول سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية من المشروعات التي تملك إطلالة مباشرة على البرج الأيقوني، حيث إنه من تنفيذ شركة البروج العقارية، وقد وقع الاختيار على منطقة الداون تاون كي تُقيم عليها المشروع، ويعد من أطول أبراج العاصمة حيث يحتوي على 40 طابقًا، ويوجد صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية يتم تقديمها عبر مول سيكستي ايكونيك تاور.

مساحة صيدلية للبيع في سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

المساحة الكبيرة التي يُقام عليها مشروع سيكستي ايكونيك تاور، منح الشركة الفرصة في تنفيذ الوحدات بمساحات كبيرة ومرضية للعملاء، بحيث تلبي طموحات المستثمرين، فتبدأ مساحة صيدليات سيكستي ايكونيك تاور العاصمة من 152 مترًا، وهو ما جعلها من أفضل صيدليات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سعر الصيدلية في العاصمة الإدارية لمول سيكستي ايكونيك تاور

تعتبر أسعار سيكستي ايكونيك تاور تنافسية بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في شراء صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية وبأسعار معقولة، حيث يبلغ إجمالي أسعار صيدلية سكيستي تاور العاصمة الإدارية حوالي 34,960,000 جنيهًا، يأتي ذلك مع توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها كل من المستثمرين والعملاء في أي وقت.

شراء الصيدليات بالتقسيط في العاصمة الإدارية لمول سيكستي تاور

حاولت الشركة قدر الإمكان أن تسهل على العملاء تسديد اسعار صيدليات العاصمة الإدارية في ايكونيك تاور العاصمة الإدارية، لذا وفرت لهم أنظمة تقسيط صيدليات العاصمة الإدارية، بحيث يختارون منها ما يناسبهم، كما أن أنظمة التقسيط تأتي على قدر تطلعات العملاء، ويمكن أن تتعرف على تلك الأنظمة المتعددة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

اسئلة تهمك عن اسعار صيدليات العاصمة الادارية الجديدة