اسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي

اسعار فلل الساحل الشمالي
اسعار فلل الساحل الشمالي

أسعار فلل الساحل الشمالي من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العملاء خلال شهور الصيف، نظرًا لأنها من أرقى الأماكن الساحلية في مصر ومقصد للكثير من العائلات الذين يرغبون في قضاء أوقات مبهجة معًا، حيث تتزاحم عليها الأعداد بمجرد دخول شهر الصيف، لما تتمتع به من مميزات فريدة لا توجد في غيرها، ما يدفع الكثيرين لشراء فلل للبيع في الساحل الشمالي.

وفي الفترة الأخيرة يقبل الكثيرون على شراء فلل للبيع في منتجعات الساحل الشمالي، بسبب ما تتمتع به من مميزات فريدة من الصعب وجودها في أي مكان آخر، مثل الموقع المثالي القريب من أكثر المناطق الهامة، والمناخ الفريد، والشواطئ الساحرة برمالها الناعمة والمياه الفيروزية، الأمر الذي يرفع من معدل شراء فيلات للبيع بالساحل الشمالي.

ويوجد في الساحل الشمالي عدد كبير من الشركات المطورة، الأمر الذي أعطى الفرصة في توفير عدد ضخم من الفلل، حيث يوجد تنوع في أسعار الفلل في الساحل الشمالي المتاحة للبيع، وأنظمة حجز فلل الساحل الشمالي، مع تحقيق الاختلاف في مساحات الوحدات، كي يختار العملاء ما يناسب أذواقهم ويلبي احتياجاتهم، وبالتالي خيارات السكن في فيلا بالتقسيط في الساحل الشمالي متعددة.

وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على كل ما يخص اسعار الفيلات في الساحل الشمالي، فضلًا عن أنظمة السداد التي يتمكن العملاء من خلالها الحصول على الوحدات التي تتناسب معهم، كذلك التطرق إلى المميزات التي يحصلون عليها من وراء شراء أغلى فيلا في الساحل الشمالي.

المحتوى

امتيازات شراء فيلا في الساحل الشمالي

أسعار فيلات الساحل الشمالي
أسعار فيلات الساحل الشمالي

إن شراء فلل الساحل الشمالي يعطي العملاء الكثير من المميزات التي لا يجدونها في أي مكان آخر، فالساحل من الأماكن التي يرغب أي أحد بالتواجد فيه، لأنه من المناطق الساحرة التي تتمتع بجمال طبيعي قادر على تحسين الحالة النفسية للأفراد في أي وقت، مع مزايا أخرى لا حصر لها يمكن أن تتعرف عليها في النقاط التالية:

  • الموقع الاستثماري المميز الذي تتمتع به قرى الساحل الشمالي، والذي يجعلها قريبة من المناطق الهامة مثل الضبعة والعلمين والإسكندرية ومطروح.
  • إن اسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي تتميز بالتنوع بسبب وجود عدد كبير من الشركات، الأمر الذي يعطي مرونة في اختيار الأنسب لظروف العملاء واحتياجاتهم.
  • تشهد مساحة فيلات الساحل الشمالي تنوعًا أيضًا، لأن كل شركة تحرص عل توفير الأنسب من وجهة نظرها إلى العملاء، الأمر الذي يعطي الفرصة للكثيرين بالتواجد في الساحل الشمالي.
  • يحظى الساحل الشمالي بمناخ معتدل للغاية يناسب الجميع سواء كان خلال شهور الصيف أو الشتاء.
  • تتنوع أنظمة حجز فلل الساحل الشمالي، بسبب سياسة كل شركة في توفير الأنسب للعملاء، وتسديد اسعار وحدات قرى الساحل الشمالى وفقًا لظروفهم.
  • يوجد أفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي بكثرة، كي يختار منها العملاء ما يتناسب مع أذواقهم المختلفة.
  • يتوفر أمام فلل الساحل الشمالي الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، الأمر الذي يضفي منظرًا جماليًا يبعث على الراحة والاستقرار النفسي.
  • تحتوي أجمل شواطئ الساحل الشمالي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء، مع تفردها برمالها الناعمة ومياهها الفيروزية.
  • يوجد داخل منتجعات الساحل الشمالي مختلف أنواع الوحدات بداية من الاستديوهات حتى فلل كاملة التشطيب.
  • يتوفر في الساحل الشمالي مناطق تجارية بالكامل والتي يحصل السكان من خلالها على كل ما يحتاجون إليه بسهولة.

أنواع الفلل في الساحل الشمالي

سعر الفلل في الساحل الشمالى
سعر الفلل في الساحل الشمالى

إن معرفة نوع الفلل في الساحل الشمالي من الأشياء التي يجب معرفتها جيدًا عند حجز فيلا الساحل الشمالي، حيث إن هناك أنواع عديدة تتوقف على حسب المساحة والأذواق التي يميل إليها العملاء، وتأتي أنواع الفلل في الساحل الشمالي المعروضة للبيع على النحو التالي:

  • فلل تاون هاوس Townhouse Villa: تتمتع هذه الفلل بحديقة خاصة، لكنها تختلف عن الفلل المستقلة في أنها تقع ضمن صف عمراني من الفلل، وقد يكون منها أنواع فيلا تطل على البحر، ويوجد منها في فيلا الساحل الشمالي.
  • فلل توين هاوس Twin house Villa: هي فلل يتقاسمها ساكنان، لكن يكون لكل واحدًا منهما حديقة ومدخل خاص بها، ويتوفر منها فيلا مقابلة للشاطئ.
  • فلل مستقلة “ستاند ألون Standalone Villa“: هي فلل مستقلة بذاتها بالكامل، وتنفرد بحديقة خاصة ومدخل خاص، وتتكون من دورين أو ثلاثة، ويوجد منها فيلا على البحر في الساحل الشمالي للبيع.

مساحات فلل الساحل الشمالي

سعر فلل للبيع الساحل الشمالي
سعر فلل للبيع الساحل الشمالي

مساحة فيلات الساحل الشمالي تتميز بالتنوع الكبير نظرًا لوجود عدد ضخم من الشركات المطورة، وتحرص كل شركة على توفير المساحة المناسبة من وجهة نظرها للعملاء، ومن ناحية أخرى تحاول كل شركة أن ترضي أذواق العملاء بحيث يتمكنون من اختيار المساحة المناسبة، فتبدأ مساحة فلل الساحل الشمالي من 200 متر مربع، وهو ما يؤثر على اسعار الفيلات فى الساحل الشمالى.

أسعار الفلل في الساحل الشمالي

كما يوجد تنوع كبير في مساحات الفيلات، يوجد أيضًا تنوع في أسعار فلل الساحل الشمالي، حيث إن هناك العديد من العوامل التي توثر على الأسعار، أهمها سعر متر الفيلا في الساحل الشمالي، والموقع الخاص بالمشروع، وأنظمة فلل الساحل الشمالي التي وفرتها الشركة، بالإضافة إلى حجم الخدمات والمرافق التي توفرها الشركات أمام العملاء عند حجز فيلا في الساحل الشمالي.

وتحرص الكثير من الشركات عندما تضع اسعار بيع الفلل فى الساحل الشمالى، أن تكون مناسبة للعملاء بحيث يتمكنون من الحصول على الفلل التي يرغبون فيها، وفي الوقت نفسه تكون معقولة مقارنة بحجم الخدمات التي يحصلون عليها، وتبدأ اسعار فيلات قرى الساحل الشمالي من 6,000,000 جنيهًا.

أسعار فيلات الساحل الشمالي بالتقسيط

سعر فيلا في الساحل الشمالي بالتقسيط
سعر فيلا في الساحل الشمالي بالتقسيط

تستطيع الحصول على فيلا تمليك في الساحل الشمالي، عبر أنظمة حجز الفلل في الساحل الشمالي المتاحة للبيع والتي وفرتها الشركة أمام العملاء كي يختاروا منها الأنسب لهم وما يتلائم مع ظروفهم الخاصة، وقد سهلت أنظمة السداد المختلفة على العملاء الحصول على فيلا بالتقسيط في الساحل الشمالي دون مزيد من الأعباء المالية الكبيرة، حيث تبدأ أنظمة الحجز والسداد عند حجز فلل الساحل الشمالي بأقل مقدم.

أجمل فلل في الساحل الشمالي

يتوفر أمامك أفضل الفلل للبيع بالساحل الشمالى، فمع الانتشار الكبير للشركات المطورة في الساحل الشمالي توفرت أجمل الفلل، الأمر الذي أعطى للعملاء حلولًا لا حصر لها من أجل شراء فيلا في الساحل الشمالي للبيع، وفي الفقرات التالية سوف نضع أمامك بعض نماذج الفلل التي يمكن أن تختار منها ما يناسبك ويرضي ذوقك.

فلل للبيع في بو ايلاند الساحل الشمالي Village Bo Island North Coast

بو ايلاند الساحل الشمالي
بو ايلاند الساحل الشمالي

قدمت شركة مكسيم قرية بو ايلاند شاملة أجمل فلل للبيع في الساحل الشمالي على البحر مباشرةً وغيرهم، نظرًا لما تتمتع به من موقع حيوي في خليج سيدي عبدالرحمن، فضلًا عن شواطئها الساحرة ومياهها الفيروزية الصافية، وقد اختارت الشركة تصميمات المشروع بعناية، حيث تتسم بالجاذبية واستخدام ألوان مريحة للعين والأعصاب، مع تخصيص المساحة الأكبر للمناظر الطبيعية والخضراء، ويوجد فيها أفضل أسعار فلل الساحل.

مساحة فلل للبيع في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

توفر قرية بو ايلاند أفضل مساحة فيلات الساحل الشمالي، حيث وفرت الشركة أمام العملاء الاختيارات المتعددة كي ينتقوا منها ما يتوافق مع طموحاتهم ويرضي أذواقهم، وهذا التنوع يشمل كافة الوحدات سواء كانت وحدات التاون هاوس أو الفلل، فتبدأ مساحة فيلا على البحر صف أول في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي من 584 مترًا، وهي من أفضل أسعار فيلا الساحل الشمالي.

أسعار الفلل في الساحل الشمالي بقرية بو ايلاند

تقدم قرية بو ايلاند باقة من أفضل أسعار الفلل في الساحل الشمالي، فكما حققت التنوع في المساحات حرصت على تطبيقه على الأسعار، والتي أتت على النحو الذي يتناسب مع العملاء، فتبدأ أسعار فلل الساحل الشمالي للبيع في قرية بو ايلاند من 7,600,000 إلى 17,000,000 جنيهًا للفلل المستقلة.

أسعار البيع بالتقسيط في الساحل الشمالي في قرية بو ايلاند

احجز فيلتك في الساحل الشمالي داخل قرية بو ايلاند، هذا هو الشعار الذي ترفعه شركة مكسيم أمام العملاء الراغبين في شراء فيلا للبيع في الساحل الشمالي، وقد وفرت الشركة أمام العملاء العديد من أنظمة حجز الفلل في الساحل الشمالي، كي يختاروا منها ما يناسبهم عند شراء الفلل وتأتي على النحو التالي:

  • النظام الأول: حجز فيلا الساحل الشمالي بدفع مقدم 5%، ثم 10% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5%، ثم 10% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 5%، ثم 5% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 5%، ثم 10% بعد 3 شهور، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

فيلا للبيع بالساحل الشمالى على البحر مباشرة في منتجع مارسيليا بيتش 5 Marseilia Beach 5 North Coast Village

فلل مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي
فلل مارسليا بيتش 5 الساحل الشمالي

تقدم شركة مارسيليا فرصة ذهبية إلى الراغبين في شراء فلل الساحل الشمالي، من خلال منتجع مارسيليا بيتش 5، وقد اختارت موقعه بعناية في طريق الإسكندرية مطروح، وهو ما جعله قريبًا من الأماكن الهامة، كما أنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة، وتبلغ نسبة الإنشاءات في مشروع مارسيليا بيتش 20%، وتقدم فيه أكثر اسعار الفيلات في الساحل الشمالي تميزًا.

مساحة فلل للبيع في الساحل الشمالي بقرية مارسيليا بيتش

تُقام قرية مارسيليا على مساحة 134,5 فدان، الأمر الذي أعطى الفرصة للشركة في تحقيق التنوع في مساحة الفلل، بحيث تعطي الفرصة إلى العملاء في اختيار المساحة التي تتناسب معهم وترضي أذواقهم، وتبدأ مساحة فلل مارسيليا بيتش 5 من 450 مترًا، كما أن هناك فيلا للبيع بالساحل الشمالي عالبحر بحمام سباحة خاص.

سعر فلل الساحل الشمالي في قرية مارسيليا بيتش 5

تنافس قرية مارسيليا بيتش 5 أسعار الفلل في الساحل الشمالي، لأنها تأتي على النحو المعقول الذي يتناسب مع العملاء، ويتوافق مع حجم الخدمات التي تقدمها، والمساحات الكبيرة التي توفرها، فتبدأ أسعار فلل متشطبة للبيع في مارسيليا بيتش 5 من 16,000,000 جنيهًا للفلل المستقلة.

أنظمة بيع فلل بالتقسيط في الساحل الشمالي بقرية مارسيليا بيتش 5

استثمر بالساحل الشمالي عبر قرية مارسيليا بيتش 5، حيث طرحت الشركة أنظمة الحجز والسداد المريحة، التي تسهل عليك الحصول على فيلا بالتقسيط في الساحل الشمالي، حيث إن نظام الحجز يبدأ بدفع أقل مقدم وتقسيط على أطول فترة سداد، الأمر الذي جعلها من أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

فيلات للبيع الساحل الشمالي في ماونتن فيو الساحل Mountain View North Coast

جزر كريت ماونتن فيو الساحل الشمالي
ماونتن فيو الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو يوفر فيلات للبيع بالساحل الشمالى، فهو يتميز بموقعه الهام في منطقة رأس الحكمة، وتوفر شركة ماونتن فيو من خلال المشروع فلل للبيع في الساحل الشمالي، حيث تم تصميمه على شكل الجزر اليونانية بمبانيها الساحرة وألوانها المفعمة بالحيوية، ويقدم المشروع أفضل فيلات للبيع فى الساحل الشمالى، لأنه يناسب أغلب العملاء.

مساحة فلل للبيع بالساحل الشمالي في ماونتن فيو

يعتبر مشروع ماونتن فيو من أفضل اسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي، كما يوفر فلل للبيع في الساحل الشمالي على البحر، لأن الشركة تحرص على تلبية رغبات كل العملاء وترضي أذواقهم خلال فلل الساحل الشمالي، فتبدأ مساحة فلل للبيع في منتجعات الساحل الشمالي داخل قرية ماونتن فيو من 145 إلى 494 مترًا، والحصول على فيلا للبيع بالساحل الشمالي في ماونتن فيو.

سعر الفيلا في الساحل الشمالي بقرية ماونتن فيو

تُعد قرية ماونتن فيو من أفضل اسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي، لأن الشركة تضع العملاء في المقام الأول فوق أي اعتبارات مادية، فتبدأ اسعار الفلل في الساحل الشمالي في قرية ماونتن فيو من 7,715,000 جنيهًا، وتوفير أفضل اسعار الفيلات فى الساحل الشمالى، وامتلاك وحدة بين أفضل أسعار فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

شراء فيلا الساحل الشمالي للبيع بالتقسيط داخل قرية ماونتن فيو

شراء فيلا للبيع في الساحل الشمالي داخل قرية ماونتن فيو ليس صعبًا، فيمكن شراء فيلا بالساحل الشمالي للبيع ببرامج حجز الفلل في الساحل الشمالي، والتي يتمكنون معها من امتلاك الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يبدأ نظام الحجز بمقدم 10% وتقسيط فلل الساحل الشمالي على 8 سنوات، حتى يحصل أكبر عدد من العملاء على سعر فيلا للبيع علي البحر مباشرة بالساحل الشمالي.

فلل للبيع في منتجع ازها الساحل الشمالي Azha North Coast Village

شاليهات قرية ازها الساحل الشمالي
فلل قرية ازها الساحل الشمالي

تلبي شركة مدار العقارية طموحات الراغبين في شراء فلل للبيع في الساحل الشمالي عبر قرية ازها، والتي في الكيلو 214 الساحل، كما أنها تحظى بتصميمات فريدة، وتبلغ مساحتها الإجمالية 250 فدان مع واجهة شاطئ تصل مساحتها إلى 700 مترًا، وتتميز أسعار فلل الساحل الشمالي في قرية ازها بالتنافسية الكبيرة.

مساحة فيلات للبيع في الساحل الشمالي في قرية ازها

سيعرف العملاء بأنفسهم مدى التنوع الكبير الذي نفذته شركة مدار في مشروع ازها الساحل، حيث يوجد مختلف المساحات التي ترضي العملاء وتناسب أذواقهم عند شراء فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط، وتبدأ مساحة الفلل من 150 إلى 400 مترًا، وهو ما يلبي احتياجات الباحثين عن الفخامة في فلل الساحل الشمالي.

أسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي بقرية ازها

تقدم قرية ازها أفضل أسعار الفلل في الساحل الشمالي، حيث إن تلك الأسعار مميزة ومعقولة مقارنة بحجم الخدمات التي يحصل عليها العملاء، لأن الشركة تراعي أن تكون الأسعار مناسبة لأكبر عدد من العملاء، وتتراوح أسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي في قرية ازها من 7,000,000 إلى 40,000,000 جنيهًا، كي تملك فيلا للبيع على البحر الساحل الشمالي.

فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط في قرية ازها

تستطيع حجز فيلا الساحل الشمالي داخل قرية ازها، من خلال أنظمة الحجز والسداد التي وفرتها الشركة، بحيث تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون أي أعباء مالية، فيبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 5% وتقسيط فلل الساحل الشمالي على 8 سنوات، حيث يتم استلام الوحدات بتشطيب كامل وبالتكييفات.

فلل للبيع في امواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast Village

قرية أمواج الساحل الشمالي
قرية أمواج الساحل الشمالي

امتلك فيلتك الخاصة عبر مشروع شركة الأهلي صبور وهو قرية أمواج كي يكون علامة مميزة بين منتجعات الساحل الشمالي، حيث يقع المشروع في واحدة من أكثر الأماكن تميزًا في سيدي عبدالرحمن، الأمر الذي جعلها قريبة من العديد من المناطق الحيوية، وتنافس أسعار أفضل قرى الساحل، مع أنظمة سداد وتقسيط مريحة، وتقدم أفضل فلل للبيع في منتجعات الساحل الشمالي.

مساحات فلل للبيع بالساحل الشمالي في قرية أمواج

يوجد أفضل مساحات الفلل في امواج الساحل الشمالي، لأنها تضم العديد من الوحدات التي تتمتع بمساحات مختلفة تناسب كل الأذواق للعملاء، مع تقديم أفضل اسعار الفيلات في الساحل الشمالي، حيث تبدأ مساحة فلل للبيع في الساحل الشمالي داخل قرية أمواج من 144 مترًا، والتي من الممكن أن تحتوي على غرفتين أو 3 غرف، بحسب ما يريده العملاء.

أسعار فلل الساحل الشمالي في قرية أمواج

تقدم شركة الأهلي صبور في مشروع قرية أمواج أسعارًا تنافسية، والتي تعتبر من أقل سعر فيلا بالساحل الشمالي للبيع، حيث إنها تتناسب مع الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المشروع وحجم الخدمات التي يحتوي عليها، فتبدأ أسعار فيلا في الساحل الشمالي في قرية أمواج من 13,000,000 جنيهًا.

فيلات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط في قرية أمواج

كما وفرت شركة الأهلي صبور ارخص اسعار فلل في الساحل الشمالي، سعت إلى توفير أقل سعر فيلا الساحل الشمالي، من أجل تشجيع العديد من العملاء على شراء الفلل في أمواج الساحل الشمالي، حيث يبدأ مقدم الحجز بدفع 15%، مع تقسيط فلل الساحل الشمالي على 6 سنوات، حتى يستطيع العملاء شراء فيلات للبيع بالساحل، واستلام الوحدات كاملة التشطيب عام 2023.

فلل للبيع في الساحل الشمالي بقرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

فلل دي باي الساحل
قرية دي باي الساحل الشمالي

تقدم شركة تطوير مصر معاني جديدة للفخامة والإبداع عبر مشروع قرية دي باي الساحل الشمالي، حيث إن المشروع يتمتع بموقع مثالي على طريق إسكندرية مطروح أمام محور الضبعة، ويمتد المشروع على مساحة 201 فدان، حيث يتميز بمياهه الصافية الفيروزية والشواطئ التي تتمتع بالرمال الناعمة، كما تطرح الشركة في المشروع أفضل أسعار الفلل في الساحل الشمالي.

مساحة فلل للبيع في قرية دي باي الساحل الشمالي

وفرت شركة تطوير مصر الفلل في الساحل الشمالي داخل قرية دي باي بمساحات متنوعة، حتى ترضي الأذواق الخاصة لكل العملاء، حيث راعت أن تأتي تلك المساحات على النحو الذي يلبي رغبات الباحثين عن الفخامة والرقي، وتتراوح مساحة فلل دي باي الساحل الشمالي من 200 إلى 280 مترًا.

اسعار الفيلات في الساحل الشمالي في قرية دي باي

تقدم شركة تطوير مصر باقة مميزة من أفضل أسعار الفلل في الساحل الشمالي داخل قرية دي باي، لأنها تحرص أن تكون تلك الأسعار مناسبة مع إمكانيات أغلب العملاء، كي تحقق لهم ما يريدونه من الرقي والخصوصية، فتبدأ أسعار الفلل في الساحل في قرية دي باي من 5,750,000 إلى 8,900,000 جنيهًا.

سعر الفلل بالتقسيط في الساحل الشمالي قرية دي باي

امتلك فيلا بالساحل الشمالي من خلال قرية دي باي الساحل الشمالي، حيث وفرت الشركة أنظمة التقسيط والسداد المريحة التي تناسب كل العملاء، حيث أتاحت الشركة كل التسهيلات إلى العملاء، فيبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

فلل للبيع في قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي
قرية جايا الساحل الشمالي

تقدم شركة الأهلي صبور إلى عملائها فرصة مثالية لامتلاك وحداتهم الخاصة في قرية جايا الساحل الشمالي، والتي توجد في أرقى الأماكن في منطقة رأس الحكمة، وتبلغ المساحة الإجمالية في القرية حوالي 280 فدان، حيث تم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية إلى المباني الإنشائية والباقي للمساحات الخضراء، ويوجد في قرية جايا أكثر أسعار الفيلات بالساحل الشمالي تميزًا.

مساحات الفلل في الساحل الشمالي قرية جايا

من أهم ما يميز فلل قرية جايا الساحل، هو التنوع في المساحات الذي وفرته الشركة، بحيث ترضي أذواق كل العملاء وتوفر لهم ما يحتاجون إليها من وحدات تلبي طموحاتهم، حيث لم تكتف بتوفير ارخص اسعار فلل الساحل الشمالي، لكنها حرصت على توفير المساحات المناسبة، فتبدأ مساحة فلل جايا من 245 مترًا و يوجد أيضا فيلا للبيع بالساحل الشمالي بحمام سباحة خاص.

أسعار الفلل في الساحل الشمالي داخل قرية جايا

قدمت الشركة واحدة من أفضل اسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي، لأنها تريد أن تعطي الفرصة لأكبر عدد من العملاء في شراء فلل في الساحل الشمالي وبأسعار معقولة تتناسب مع حجم الخدمات التي تقدمها، وتبدأ أسعار فلل الساحل الشمالي في قرية جايا من 8,000,000 جنيهًا، وهي من أفضل اسعار الفلل فى الساحل الشمالى المتاحة للبيع بتلك المواصفات.

سعر فلل الساحل الشمالي بالتقسيط في قرية جايا

كما قدمت الشركة أفضل سعر متر فيلا في الساحل الشمالي للبيع في قرية جايا، حرصت على توفير أنظمة الحجز والسداد المريحة، التي تسهل على العملاء شراء الفلل التي يرغبون فيها دون مزيد من الأعباء المالية، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في قرية جايا الساحل على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات من سعر الفلل بالساحل الشمالي.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 8% من سعر فيلات الساحل الشمالي وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: حجز فيلات الساحل الشمالي بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات ونصف.

فيلا للبيع في منتجع مسايا الساحل الشمالي Masaya Sidi Abd El Rahman North Coast

فلل مسايا سيدي عبد الرحمن
فلل مسايا سيدي عبد الرحمن

أطلقت شركة ايجي جاب العقارية قرية مسايا، والتي تحظى بموقع استراتيجي في منطقة سيدي عبدالرحمن، التي تعد من أرقى المناطق في الساحل الشمالي، وقد سعت أن تجعل المشروع من أجمل القرى الساحلية على الإطلاق عن طريق التصميمات الفريدة، ومن خلال تنفيذها إلى مشروع يُقدِم أقل سعر فيلا بالساحل الشمالي للبيع شاملتًا ما تشمله من مميزات، كي تجذب مزيدًا من العملاء.

مساحة فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية مسايا

طرحت إيجي جاب العقارية فلل مسايا الساحل الشمالي، بأفضل المساحات المتنوعة التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث إن سعر متر الفيلا في الساحل الشمالي داخل مشروع مسايا يتحدد بناءًا على المساحة التي يريدها العملاء، والتي تبدأ من 310 إلى 345 مترًا.

اسعار الفلل في قرى الساحل الشمالي مشروع مسايا

يوجد ارخص اسعار فلل الساحل الشمالي في قرية مسايا، لأن الشركة كانت حريصة أن توفر للعملاء الفلل التي يرغبون فيها بأسعار مناسبة ومعقولة مقارنة بحجم الامتيازات التي يحصلون عليها، حيث تبدأ أسعار فلل مسايا من 10,000,000جنيهًا للتوين هاوس ولتصل إلى 35,000,000 جنيهًا.

أسعار فلل بالتقسيط في الساحل الشمالي بقرية مسايا

من خلال قرية مسايا يمكنك الحصول على ارخص فيلا بالتقسيط، لأن الشركة وفرت للعملاء أنظمة الحجز والتقسيط المريحة التي يستطيعون من خلالها شراء فلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط في قرية مسايا، حيث يبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 10% وتسديد الباقي على 8 سنوات، مع دفع 10% مصاريف صيانة.

فلل للبيع في منتجع مراسي الساحل الشماليMarassi North Coast Village ‎

فلل ريفا جولف مراسي الساحل
فلل مراسي الساحل الشمالي

نفذت شركة إعمار مصر مشروع مراسي في الساحل الشمالي، واختارت موقعه بعناية كبيرة حيث يوجد في منطقة سيدي عبدالرحمن، ويُقام المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 1455 فدان، وتضم داخلها 7 أحياء مختلفة تقدم من خلالها أرقى الأحياء السكنية بتصميمات مستوحاة من المباني العالمية، وسوف تجد فيها حجز فيلا في الساحل الشمالي، ويوجد بمراسي فيلا استلام فوري بالساحل.

مساحة فيلات للبيع في الساحل الشمالي قرية مراسي

عملت شركة إعمار مصر على توفير الفلل بمساحات مختلفة للعملاء، بحيث توفر لهم كل ما يحتاجون إليه بسهولة، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 66 إلى 700 مترًا، وهو ما يعطي الفرصة الكبيرة إلى العملاء في التواجد والحصول على فلل للبيع بمراسي الساحل الشمالي، بحيث تكون اسعار الفيلات في مراسي مناسبة للعملاء، وشراء فيلا فى الساحل الشمالى للبيع.

أسعار الفلل في الساحل الشمالي قرية مراسي

كما حققت الشركة التنوع في تصميم الفلل، حرصت في الوقت نفسه أن تحقق تنوعًا في سعر فيلا في مراسي بحيث تعطي الفرصة لكل الأذواق أن تمتلك وحداتها في الساحل الشمالي، حيث تتراوح اسعار فلل مراسي الساحل من 7,931,888 إلى 100,000,000 جنيهًا، الأمر الذي يفتح الباب أمام الكثيرين في معرفة اسعار فيلات مراسي الساحل الشمالي.

اسعار الفلل في مراسي الساحل الشمالي بالتقسيط

لحجز فيلتك في الساحل الشمالي وفرت شركة إعمار مصر أكثر من نظام للحجز والتقسيط في قرية مراسي الساحل الشمالي، من أجل التسهيل على العملاء شراء الفلل المطروحة للبيع في مراسي، ودفع اسعار الفلل فى مراسى، ويبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 5%، ثم 10%، وتسديد الباقي على مدة تتراوح بين 6 إلى 8 سنوات، لتسديد اسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي.

أسئلة تهمك بشأن اسعار الفلل في الساحل الشمالي