اسعار عيادات العاصمة الادارية الجديدة

أسعار عيادات العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار عيادات العاصمة الإدارية الجديدة

تتعلق أنظار المستثمرين في الوقت الحالي بالدخول إلى العاصمة الإدارية، حيث يبحثون عن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، نظرًا لما تتمتع به العاصمة من مميزات لا توجد في أي مكان آخر بمصر في الوقت الحالي، كما أنها تشهد تنوعًا في اسعار العيادات في العاصمة الادارية والمساحات، حيث تحرص كل الشركات على توفير أنظمة السداد التي تجذب العملاء.

إذا كنت طبيبًا فلابد وأن تفكر في شراء عيادة في العاصمة الإدارية، لأنك تختار لنفسك الطريق الأسهل في التواجد في أكثر الأماكن الاستثمارية تميزًا في المستقبل، فبجانب أسعار عيادات العاصمة الإدارية المميزة، حرصت الشركات على توفير كل الخدمات التي تحتاجها فضلًا عن سبل الراحة والرفاهية التي تستخدمها أنت وعملاؤك، لذا يمكن للأطباء شراء عيادات في العاصمة الإدارية بالشكل الذي يفضلونه.

ومن ناحية أخرى، تملك عيادة في العاصمه الاداريه فرصة ذهبية لتحقيق العائدات القوية، لأنها تخدم الأحياء السكنية المختلفة والتي تشهد كثافة سكانية مرتفعة، كذلك وجود عدد ضخم من العملاء والمستثمرين داخل العاصمة، وبالتالي فإن وجود الخدمة الطبية من الأساسيات التي تتطلبها العاصمة، كما أن العيادات من الممكن أن توجد في أي مكان، حيث تتوفر أيضًا عيادات داخل مولات العاصمة الإدارية.

وفي هذا المقال سوف نوضح بالتفصيل كل ما يخص أفضل عيادات بالعاصمة الإدارية الجديدة، كي نساعدك في اختيار العيادة المناسبة، ونقدم كل المعلومات التي تخص اسعار العيادات في العاصمه، والمساحات التي تتناسب مع طموحاتك الاستثمارية، فضلًا عن أنظمة التقسيط المريحة التي تختار منها ما يتوافق مع ميزانيتك، حيث يتراوح سعر العيادات الطبية في العاصمة الإدارية من 936,000 إلى 17,000,000 جنيهًا.

المحتوى

مزايا شراء وحدة طبية بالعاصمة الإدارية

أسعار العيادات في العاصمة الإدارية
أسعار العيادات في العاصمة الإدارية

هناك الكثير من المميزات التي يمكن أن يحصل عليها المستثمرون من وراء شراء عيادات للبيع في العاصمه الإداريه، حيث يمكن اعتبارها مجموعة من المبررات التي تدفع الأطباء إلى المبادرة فورًا لامتلاك عياداتهم في العاصمة الإدارية، وتأتي تلك المميزات على النحو التالي:

  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالموقع المثالي، حيث إنها قريبة من كل المدن الجديدة مثل بدر والمستقبل، فضلًا عن قربها من سلسلة الطرق الجديدة والمحاور الرئيسية.
  • من أهم المميزات التي تشجع أيضًا على شراء عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، أنها مدينة مستدامة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك بنسبة 70%.
  • تعتبر العاصمة الإدارية مدينة ذكية، حيث يتم فيها استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة.
  • تغطي المساحات الخضراء أكثر من 40% من المساحة الإجمالية، الأمر الذي يعطي إلى عيادات العاصمه الاداريه منظرًا جماليًا وهواءًا نقيًا.
  • تعدد وسائل النقل والمواصلات في العاصمة الإدارية مثل المونوريل، الذي يربط العاصمة بوسط القاهرة في مدة قصيرة.
  • يتوفر داخل العاصمة كافة الأنشطة الاستثمارية التي تحفز أكبر عدد من الأفراد من التواجد فيها، وهو ما ينعكس بالتأكيد على طبيعة عمل العيادات.
  • تتميز أسعار الوحدات الطبية في العاصمة الإدارية بالتنوع، بسبب سعي الكثير من الشركات إلى جذب العملاء، الأمر الذي أعطاها الفرصة في توفير أسعار مختلفة لإرضاء كل العملاء.
  • يتوفر مراكز طبية تم إنشاءها في العاصمة الإدارية، والتي تضم مختلف الأنشطة الطبية التي يمكن أن يحتاج إليها كل سكان العاصمة.
  • استخدام أرقى التصميمات المعمارية في العاصمة الإدارية، والتي تضاهي المباني العالمية.
  • يوجد أول مدينة طبية متكاملة بالعاصمة الإدارية، حيث من المقرر الانتهاء منها خلال 5 سنوات، وبقيمة استثمارات تجاوزت 25 مليون جنيه، والمدينة الطبية ستكون بسعة إجمالية 4,000 سريرًا، ومن المقرر خلال المرحلة الأولى إنشاء 170 عيادة تخصصية، وأنت تملك فرصتك بالحصول على عيادة بالعاصمة الإدارية في المدينة الطبية.

مساحة عيادات العاصمة الادارية

أسعار العيادات في العاصمة الإدارية
أسعار العيادات في العاصمة الإدارية

من نقاط القوة التي تميز مشروعات العاصمة الإدارية، هو التنوع في المساحات بسبب التواجد الضخم من الشركات التي تحرص على تقديم أفضل عيادات للبيع في العاصمه الإداريه، حيث يظهر ذلك في مساحات الوحدات التي ترضي أذواق كل المستثمرين وتلبي احتياجاتهم المختلفة، وتتراوح مساحة عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة من 23 إلى 1300 مترًا.

سعر متر العيادة في العاصمة الادارية

أسعار العيادات في العاصمة الإدارية
أسعار العيادات في العاصمة الإدارية

تحاول الكثير من الشركات تقديم أفضل أسعار عيادات العاصمة الإدارية، لذا تعطي الفرصة إلى الأطباء الطموحين الذي يرغبون في الاستثمار في العاصمة الإدارية، ويتوقف سعر عيادة في العاصمة الإدارية على المكان الذي تقع فيه والمساحة الذي يختارها العملاء، بالإضافة إلى حجم الخدمات والمرافق التي تقدمها الشركات إلى الأطباء داخل العيادات.

وهناك الكثير من المعايير التي يجب أن تراعيها قبل شراء عيادة في العاصمة الإدارية، حيث يجب أن تكون متوافقة مع أحلامك ومناسبة لميزانيتك، كما يجب أن تبحث كثيرًا قبل أن تتخذ قرار التواجد في وحدة بعينها، فيما يتراوح سعر متر العيادات في العاصمة من 22,000 إلى 47,000 جنيهًا، وتقوم كل شركة بتحديد السعر الذي تراه مناسبًا للعملاء.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية

سعر عيادات العاصمة الإدارية الجديدة
سعر عيادات العاصمة الإدارية الجديدة

تساعدك أنظمة التقسيط المختلفة التي توفرها الشركات على امتلاك افضل سعر عيادات في العاصمة الإدارية، حيث تحرص كل شركة أن تقدم كافة التسهيلات الممكنة إلى العملاء من أجل جذبهم للتواجد في الوحدات التي توفرها، لذا يوجد الكثير من أنظمة حجز عيادات العاصمة الإدارية كي يختار منها العملاء ما يناسبهم، والسداد يمتد على سنوات عديدة ويصل إلى 12 عامًا، وذلك بالشكل المريح للعملاء.

أفضل عيادات للبيع في العاصمة الإدارية

بالطبع أنت تريد أن تتعرف على أفضل عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، حيث يوجد عدد ضخم من العيادات التي يمكن أن تختار منها ما يناسبك، حيث تنتشر في كل الأماكن داخل العاصمة الإدارية، ومن خلال السطور التالية سوف نساعدك على اختيار أفضل عيادة بأهم مناطق العاصمة الجديدة.

عيادة للبيع في ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital

وحدات ريفر جرين العاصمة الإدارية
ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الذي أطلقته شركة MBG، أول مبنى أيقوني بارز في العاصمة الإدارية، وقد اختارت الشركة موقعه بعناية كبيرة في منطقة الداون تاون، كما أنه يتكون من دور أرضي و 8 أدوار علوية، ويوجد أكثر من عيادة للبيع بالعاصمة الادارية في مول ريفر جرين بأفضل المساحات والأسعار.

مساحة عيادة للبيع في مول ريفر جرين العاصمة

تبلغ مساحة مول ريفر جرين حوالي 3500 مترًا، حيث تم استغلال 30% من المساحة الإجمالية في البناء والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وقد حققت الشركة التنوع في المساحات من أجل مساعدة الأطباء في امتلاك مشروع عيادة بالعاصمة الإدارية، وتبدأ مساحة عيادات ريفر جرين من 23 إلى 80 مترًا، كما يوجد أنواع مختلفة من العيادات على النحو التالي:

  • عيادة بغرفتي فحص.
  • عيادة بغرفة استقبال خاصة.
  • 4 عيادات مع ريسبشن مشترك.
  • عيادات دوبلكس.

سعر العيادة في العاصمة الإدارية بمول ريفر جرين

يقدم مول ريفر جرين العاصمة أفضل اسعار العيادات في العاصمة الإدارية، حيث إنها أسعار تنافسية للغاية مقارنة بموقع المشروع والمساحات وحجم الخدمات التي يحصل عليها الأطباء، ويبدأ سعر المتر في عيادات ريفر جرين العاصمة من 33,000 جنيهًا، مع دفع 10% مصاريف صيانة.

سعر عيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل ريفر جرين

وفرت الشركة أفضل أنظمة حجز عيادات العاصمة الإدارية حتى تساعد الأطباء على شراء عيادات للبيع في العاصمة، ويأتي ذلك بجانب الأسعار التنافسية التي وفرتها، حيث يبدأ نظام الحجز والتقسيط بدفع مقدم 10% مع وجود إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات، وبالتالي يسهل الحصول على عيادة بالعاصمة الإدارية.

عيادات للبيع في ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة Medicon Mall New Capital

ميدايكون مول العاصمة الإدارية الجديدة
ميدايكون مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول ميدايكون هو المجمع الطبي الأول الموجود في منطقة سكنية، ويقع في الحي السابع R7، لذا فهو يعتبر فرصة مثالية أمام الأطباء للاستثمار، ويقدم المول أنشطة طبية بالكامل، حيث يتكون من دور أرضي و 5 أدوار علوية، ويحتوي ميدايكون على 110 عيادة طبية والتي تم تجهيزها بالكامل بالتكييفات، وتوفر الشركة كل التسهيلات للعملاء من أجل حجز عيادات بالعاصمة الإدارية.

مساحة عيادة للبيع في مول ميدايكون العاصمة الإدارية

يوجد أفضل عيادات للبيع في العاصمه الإداريه في مول ميدايكون، حيث تبلغ المساحة الإجمالية في المول حوالي 13,000 مترًا، الأمر الذي ساعد الشركة في أن تحقق تنوعًا كبيرًا في مساحة العيادات، حيث تبدأ مساحة عيادات ميدايكون العاصمة من 50 إلى 188 مترًا، مع وجود كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الأطباء والمرضى.

اسعار عيادات بالعاصمة الادارية في مول ميدايكون

يعتبر ميدايكون من أنسب اسعار العيادات في العاصمة الإدارية، لأن الشركة حرصت بشكل كبير أن توفر الأسعار التي تتوافق مع طموحات المستثمرين وأحلامهم من أجل الحصول على عيادة بالعاصمة الإدارية بالسعر الذي يتلائم مع ميزانياتهم، فيبدأ سعر العيادة في مول ميدايكون من 2 مليون جنيه، وبنظام تشطيب كامل ويتم استلام الوحدات خلال عام 2025.

شراء العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول ميدايكون

تقدم الشركة تسهيلات كثيرة في السداد لشراء عيادة في مول ميدايكون، لمساعدة العملاء قدر الإمكان في امتلاك العيادة التي يريدونها، لذا وفرت أنظمة حجز عيادات العاصمة الإدارية المتنوعة، كي يختار منها الأطباء ما يناسبهم، وتأتي أنظمة الحجز والسداد في مول ميدايكون على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% من سعر عيادات العاصمة وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

عيادات للبيع في اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital

تصميم مشروع اوكسجين تاور
تصميم مشروع اوكسجين تاور

مول اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية، هو مشروع طبي أطلقته شركة عنوان في قلب منطقة الداون تاون أمام المستشفى الدولي، وتقدم من خلال المشروع عيادات طبية متميزة بمساحات متنوعة، كما يميزها الموقع الاستراتيجي ما جعلها من أهم العيادات في العاصمة الجديدة، حيث يتكون المول من دور أرضي و 12 دورًا علويًا، ويحظي المول بتصميمات عالمية وفريدة كي يلائم تطلعات المستثمرين.

مساحة عيادة في مول اوكسجين ميديكال تاور العاصمة

من مزايا امتلاك عيادة في مول؛ أنك ستجد فيها المساحة التي تناسبك، لأن الشركة حرصت على تحقيق التنوع في المساحات حتى ترضي كل الأذواق للمستثمرين من الأطباء، حيث تبدأ مساحة عيادات اوكسجين ميديكال تاور من 34 مترًا، كما توفر الشركة داخل الوحدات كل الخدمات التي تحتاج إليها أنت وعملاؤك.

سعر متر عيادات العاصمة الإدارية للبيع في مول اوكسجين ميديكال تاور

يُعتبر مول اوكسجين ميديكال تاور من أفضل المشروعات التي تقدم ارخص سعر متر لعيادة بالعاصمة الإدارية، لأنها تحرص على كسب العملاء وتوفير ما يناسب طموحاتهم الاستثمارية، ويبدأ سعر متر العيادات في العاصمة في مول اوكسحين من 23,000 ويصل إلى 29,0000 جنيهًا، الأمر الذي يجعلها أقل سعر عيادة في العاصمة مع التمتع بإطلالة على البرج الأيقوني.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية في اوكسجين ميديكال تاور

لا تقدم شركة عنوان أفضل أسعار الوحدات الطبية في العاصمة الإدارية فقط، بل إنها كانت حريصة بشكل كبير على توفير أنظمة حجز العيادات في العاصمة الإدارية التي تتوافق مع أحلام كل العملاء، لذا وفرت العديد من نظام السداد حتى يتمكن الأطباء من حجز عيادة بالعاصمة الإدارية وذلك على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع 15% مقدم، ثم 5% بعد عام، ثم 10% بعد عامين، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

عيادة للبيع في مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

نظرة بانورامية لمشروع مونوريل تاور
نظرة بانورامية لمشروع مونوريل تاور

يُعد مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية من مشروعات شركة ERG العقارية، حيث إنه أول مول يرتبط بمحطة المونوريل، كما أنه يحظى بموقع استراتيجي في منطقة الأبراج السياحية بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، ويتميز بتصميم فريد حيث يتكون من 26 طابقًا تشمل مختلف الأنشطة الاستثمارية، كما يوجد في مول مونوريل تاور عيادات طبية تنافس سعر العيادات في العاصمة الإدارية.

مساحة عيادة للبيع في مول مونوريل تاور العاصمة

كما اهتمت الشركة بتصميمات المول الفريدة، اهتمت في الوقت نفسه بتوفير الوحدات بمساحات متنوعة ترضي بها كل العملاء من الأطباء الطموحين الذين يرغبون بالتواجد في عيادات العاصمه الاداريه، كما حاولت في الوقت نفسه أن تُرضي الأذواق المختلفة، وتبدأ مساحة العيادات في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية من 34 مترًا.

سعر عيادة بالعاصمة الادارية داخل مول مونوريل تاور

سعر عيادة في العاصمة الإدارية يختلف من شركة لأخرى حسب الموقع والمساحة والخدمات التي تقدمها الشركة، لكن في عيادات مونوريل تاور راعت الشركة أن يكون السعر مناسبًا للعملاء وأن يكون معقولًا بالمقارنة مع الخدمات والمرافق التي توفرها، حيث يبدأ سعر المتر في عيادات مول مونوريل تاور من 27,000 إلى 40,000 جنيهًا، الأمر الذي جعلها تنافس باقي اسعار العيادات في العاصمه.

أسعار عيادات في العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول مونوريل تاور

بالتقسيط اشتري عيادة في العاصمه الإدارية في مول مونوريل تاور، حيث كانت الشركة حريصة أن تسهل على العملاء امتلاك العيادة الطبية المناسبة بالشكل المريح لهم، لذا أتاحت أمامهم الكثير من أنظمة حجز العيادات في العاصمة الإدارية، بحيث يختارون منها ما يتلائم مع طموحاتهم وميزانياتهم، وتأتي أنظمة السداد في مول مونوريل تاور العاصمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي من اسعار العيادة بالعاصمة الادارية على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 35% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع 25% مقدم، ثم 10% بعد عام، ثم 10% بعد عامين، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام السادس: دفع 25% مقدم، ثم 10% بعد عام، ثم 15% بعد عامين، وتقسيط الباقي على 12 عامًا.
  • النظام السابع: دفع مقدم 30%، والحصول على خصم 27%، وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

عيادات للبيع في مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital

وحدات مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة
وحدات مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة جيتس العقارية مول اوداز العاصمة الإدارية، كي يكون مجمعًا طبيًا وإداريًا وتجاريًا، واختارت له الحي المالي، باعتباره من أكثر المناطق الحيوية في العاصمة، والمول عبارة عن مبنيين كل مبنى يتكون من دور أرضي و 7 أدوار علوية، ويوجد أفضل عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في مول اوداز، وتتمتع بمساحات مميزة وأنظمة سداد مريحة.

مساحة عيادة للبيع مول اوداز العاصمة الإدارية

من أهم المميزات التي يتفرد بها مول اوداز هو وجود الوحدات بمساحات متنوعة كي تناسب كل العملاء، نظرًا لأن مساحة العيادة من أهم مقومات نجاح الأطباء في تجربة عملهم في عيادات العاصمه الاداريه، وقد وضعت هذا الأمر في عين الاعتبار، فتبدأ مساحة العيادة في مول اوداز العاصمة من 52 مترًا.

أسعار عيادات العاصمة الإدارية لمول اوداز

تنافس أسعار مول اوداز أسعار عيادة العاصمة الإدارية، حيث حققت الشركة المعادلة الصعبة في توفير عيادات في موقع استراتيجي ومساحات مناسبة وبأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر في عيادة مول اوداز العاصمة الإدارية من 33,000 ويصل إلى 41,000 جنيهًا، كي ترضي طموح الأطباء المستثمرين، حيث إن سعر العيادة في العاصمة يزيد في بعض الأماكن عن ذلك بكثير.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل مول اوداز

امتلك الآن وحدتك الطبية في مول اوداز بكل سهولة، فبجانب المساحات المناسبة والأسعار المعقولة، وفرت الشركة أنظمة التقسيط المريحة التي تسهل بها على العملاء حجز عيادة بالعاصمة الإدارية داخل مول اوداز، حيث يبدأ الحجز بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مع إمكانية حصول المستثمرين على خصم عند شراء عيادات في العاصمة الإدارية كاش.

وحدات طبية للبيع في مول مدار العاصمة الإدارية Mall Madar New Capital

مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة
مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت شركة تميز مشروع مول مدار العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مول تجاري- إداري- طبي، ويحظى بتصميمات فريدة كي يلائم أحلام المستثمرين، ويتكون المول من دور أرضي و 12 دورًا علويًا، والمساحة الأكبر من المول مخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتقدم الشركة في المول أفضل اسعار العيادات في العاصمة الإدارية، مع أنظمة التقسيط المريحة.

مساحة عيادة مول مدار العاصمة الإدارية

السمة الغالبة في وحدات مول مدار هي التنوع الذي حققته الشركة، من أجل إرضاء أذواق كل العملاء، كما أن المول مفتوح أمام كافة المستثمرين الذين يرغبون في التواجد في مشروعات العاصمة والحصول على وحدات طبية للبيع، وتبدأ مساحة عيادات مول مدار من 23 مترًا.

سعر العيادة في العاصمة الإدارية لمول مدار

أسعار عيادات مول مدار التي وفرتها شركة تميز تجعل المشروع من أفضل أسعار الوحدات الطبية في العاصمة الإدارية، كما أنه يُعد من الفرص الاستثمارية الناجحة التي تلبي طموحات الأطباء في تحقيق الكسب السريع، فيبدأ سعر المتر في عيادات مول مدار من 25,000 جنيهًا، لذا فهو يقدم أنسب سعر عيادة في العاصمة الإدارية إلى المستثمرين.

شراء عيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمول مدار

لم تقتصر شركة تميز على توفير عيادات للبيع في العاصمة بأسعار تنافسية فقط، بل امتدت التسهيلات التي تقدمها إلى العملاء لتشمل أنظمة حجز العيادات في العاصمة الإدارية المريحة، حتى تتيح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين من أجل شراء العيادات المطروحة للبيع، حيث يمكن للعملاء الحجز بأقل مقدم مع التمتع بأطول فترة سداد، وتأتي أسعار جدية الحجز في عيادات مول مدار 20,000 جنيهًا.

عيادات للبيع في جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

وحدات مول جيمني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
وحدات مول جيمني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول جيمني تاورز العاصمة الإدارية من تنفيذ شركة مزايا، حيث أطلقته في منطقة الداون تاون، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر المناطق الحيوية والمعالم المشهورة، ويتمتع المول بتصميمات معمارية فريدة وإنشاءات فاخرة، كما يوجد عيادة للبيع استلام فوري في مول جيمني تاورز، وتعتبر تلك العيادات من أفضل أسعار الوحدات الطبية في العاصمة الإدارية.

مساحة عيادة للبيع مول جيمني تاورز العاصمة الإدارية

تعتبر عيادات جيمني تاورز هي الاختيار الأمثل لأي طبيب يبحث عن وحدة بمساحة مميزة في مشروعات العاصمة، حيث حققت الشركة التنوع الكبير في مساحات الوحدات، بحيث تكون بالشكل الذي يضمن لها أن تلبي أذواق كافة المستثمرين الطموحين، وتبدأ مساحة عيادات جيمني تاورز من 38 مترًا.

سعر متر عيادات في العاصمة الإدارية داخل مول جيمني تاورز

توفر شركة مزايا أفضل سعر عيادة في العاصمة الإدارية عبر مول جيمني تاورز، لأنها تريد أن تتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء في شراء عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، كما أن السعر معقول مقارنة بالموقع الهام الذي يشغله المشروع في أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة، ويبدأ سعر المتر في عيادات جيمني تاورز من 20,000 جنيهًا.

تقسيط اسعار عيادة بالعاصمة الادارية لمشروع جيمني تاورز

وفرت الشركة في مول جيمني تاورز أفضل أسعار عيادات العاصمة الإدارية، وحرصت في الوقت نفسه على تقديم كافة التسهيلات الخاصة بنظام الحجز وتقسيط عيادات العاصمة الإدارية، حيث يبدأ نظام التقسيط بدفع 60% من قيمة الوحدة، أو دفع 35% وتسديد أول قسط بعد التشغيل، وتطبق الشركة نظام الإيجار الإلزامي الذي يمتد إلى 9 سنوات، مع تسديد قيمة إيجارية محددة في العقد بنسبة 10%.

العيادات في ايه وان تاور العاصمة الإدارية A1 Tower New Capital

مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح شركة اس في مشروع ايه وان تاور العاصمة الإدارية، كي يكون مشروعًا استثماريًا قويًا يضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، ويتمتع المشروع بموقع هام أمام الأبراج السياحية، ويحظى المول بتصميمات معمارية فريدة تضاهي المباني العالمية، كما يوجد عيادات في مول ايه وان تاور على درجة كبيرة من التميز، ويتكون المول من دور أرضي و 14 دورًا علويًا.

مساحة عيادة للبيع مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية

اهتمت الشركة كثيرًا بتوفير العيادات في ايه وان تاور بمساحات مختلفة، لأنها تؤمن بأهمية التنوع في إرضاء كافة الأذواق لدى المستثمرين الراغبين في امتلاك عيادات بمساحات مميزة، وبالشكل الذي يلبي رغبات الجميع، وتبدأ مساحة العيادات في مول ايه وان تاور من 23 مترًا.

سعر العيادة في العاصمة الإدارية في مول ايه وان تاور

تتحدد أسعار عيادة العاصمة الإدارية بناءًا على الموقع والمساحات، وهو ما طبقته الشركة في عيادات ايه وان تاور، فحرصت على توفير الأسعار التي تتناسب مع ميزانياتهم، وأن تكون معقولة بالمقارنة مع حجم الخدمات والمرافق التي يتم تقديمها، فيبدأ سعر المتر في عيادات ايه وان تاور من 42,600 جنيهًا، وهو من أفضل اسعار العيادات في العاصمة الإدارية.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمشروع ايه وان تاور

بجانب أن مول ايه وان تاور يقدم أفضل أسعار الوحدات الطبية في العاصمة الإدارية، فقد حرصت الشركة على توفير أنظمة الحجز والتقسيط التي تسهل على العملاء شراء العيادات التي تناسبهم، لذا وفرت لهم أكثر من نظام كي يختاروا ما يتلائم مع ظروفهم، وتأتي أنظمة تقسيط عيادات العاصمة الإدارية في مول ايه وان تاور على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 5% مقدم، وتقسيط الباقي على 6 سنوات، والحصول على خصم 5%.
  • النظام الثاني: دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي على7 سنوات، والحصول على خصم 10%.
  • النظام الثالث: دفع 15% مقدم من اسعار العيادة، وتقسيط الباقي على 7 سنوات ونصف، مع خصم 10%.
  • النظام الرابع: دفع 20% مقدم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات، والحصول على خصم 10%.
  • النظام الخامس: دفع 25% مقدم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات ونصف، والحصول على خصم 10%.
  • النظام السادس: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 9 سنوات، والحصول على خصم 10%.
  • الحصول على خصم 50% عند الدفع كاش.

عيادة للبيع في مول اي تي سي العاصمة الإدارية ITC Mall New Capital

مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة
مول اي تي سي العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة دهب مول اي تي سي العاصمة الإدارية، كي يكون مشروعًا متكاملًا يضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، واختارت موقعه بعناية كبيرة على محور بن زايد الشمالي، ويتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة حيث يتكون من دور أرضي و 9 أدوار علوية، ويحتوي المول على 32 عيادة طبية، والتي تحظى بمساحات مميزة، وتنافس سعر العيادات في العاصمة الإدارية.

مساحة عيادة للبيع مول اي تي سي العاصمة الإدارية

من أهم النقاط التي تم مراعاتها في مشروع اي تي سي العاصمة الإدارية، هو مساحات العيادات المطروحة للبيع، نظرًا لما تلعبه من أهمية كبيرة للأطباء، حيث حققت الشركة التنوع في المساحات بالشكل الذي يلبي جميع الأذواق، وتبدأ مساحة عيادات اي تي سي من 50 وتصل إلى 1300 مترًا.

أسعار عيادات العاصمة الإدارية في مول اي تي سي

رغم موقعه الحيوي للغاية، فإن مول اي تي سي يتميز عن أي سعر عيادة في العاصمة الإدارية، حيث راعت الشركة أن تكون الأسعار مناسبة لتطلعات الأطباء الذين يرغبون في امتلاك عيادة طبية في العاصمة الإدارية، ويبدأ سعر متر العيادة في مول اي تي سي العاصمة من 42,000 إلى 47,000 جنيهًا.

أسعار عيادة بالتقسيط في العاصمة الإدارية لمول اي تي سي

بعد توفير سعر العيادة في العاصمة في مشروع اي تي سي، فقد عملت شركة دهب للتنمية العمرانية، على توفير أنظمة الحجز المريحة حتى تُسهل على عملائها عمليات الدفع، فوفورت لهم أنظمة متعددة حتى يختاروا منها ما يناسبهم، وتأتي أنظمة تقسيط سعر عيادة بالعاصمة الادارية في مول اي تي سي على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 15%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع المبلغ كاش، والحصول على خصم 30% من اسعار العيادة في العاصمة الادارية.

عيادات للبيع في هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية Helios Tower New Capital

عيادات هيليوس بارك العاصمة الإدارية الجديدة
عيادات هيليوس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

نفذت شركة افاريس مول هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية، بحيث يكون مول تجاري وطبي، ويقع في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أكثر المناطق الاستثمارية في العاصمة الإدارية، ويتكون المول من برجين كل برج يتكون من دور أرضي و 10 أدوار علوية، كما تم تخصيص 7 أدوار من أجل العيادات الطبية في مول هيليوس تاور العاصمة الإدارية.

مساحة عيادة للبيع مول هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية

تبلغ المساحة الإجمالية في مول هيليوس هيلث تاور العاصمة الإدارية حوالي 2680 مترًا، الأمر الذي يجعله أكبر مول تجاري طبي بالداون تاون، كما أن ذلك أعطى الفرصة للشركة أن تنفذ وحدات تتمتع بمساحات مميزة، حيث تبدأ مساحة عيادات مول هيليوس هيلث تاور العاصمة من 40 مترًا.

سعر العيادة في العاصمة الإدارية بمول هيليوس هيلث تاور

وفرت شركة افاريس الأسعار المميزة في عيادات هيليوس هيلث تاور العاصمة، والتي لا تقبل المنافسة مع باقي مشاريع العاصمة الإدارية الأخرى، لذا أتت أسعار عيادات هيليوس هيلث على نحو يناسب كل العملاء، حيث يبدأ سعر متر عيادة هيليوس هيلث تاور من 25,650 جنيهًا ويصل إلى 27,000 جنيهًا.

أسعار العيادات بالتقسيط في العاصمة الإدارية مول هيليوس هيلث تاور

بجانب الأسعار المميزة التي وفرتها الشركة في مول هيليوس هيلث تاور العاصمة، فإنها اهتمت أيضًا بتوفير أنظمة الحجز والتقسيط المريحة التي تلبي طموحات كل العملاء، حيث إن نظام الحجز في عيادات هيليوس هيلث تاور يبدأ بدفع مقدم 15% فقط، ثم دفع 10% عند الاستلام وتقسيط باقي ثمن العيادة على 10 سنوات بأقساط متساوية.

أسئلة تهمك بشأن اسعار عيادات في العاصمة الادارية الجديدة