شقق كمبوند كمبوند اويا العاصمة الإدارية Oia New Capital

كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Oia New Capital، فرصة ذهبية للراغبين في الانتقال للعاصمة الإدارية الآن، كما يعتبر فرصة للمستثمرين أيضًا فشراء شقة موجودة بالفعل على أرض الواقع سيزداد الطلب عليها خلال شهور مع بدء تشغيل العاصمة وهو استثمار مضمون العائد، خاصة مع وضع شركة ايدج العقارية أسعار تنافسية لكمبوند أويا تتناسب مع موقعه الممتاز بالحي R7.

المحتوى

موقع المشروع أين يقع كمبوند اويا تحديدًا؟

الموقع الاستراتيجي من أسس نجاح أي مشروع لذلك حرصت شركة إيدج على اختياره بعناية ليكون بالقرب من كافة معالم العاصمة الإدارية وطرقها الرئيسية، ووقع اختيار الشركة على الحي السابع R7 ويحيط بالمشروع 4 محاور رئيسية تُسهل حركة تنقل سكانه مع ميدان رئيسي يحمل اسم مشروع أويا العاصمة الإدارية بالقرب من الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي.

إطلالة شقق كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة
إطلالة شقق كمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من كمبوند اويا العاصمة

  • المسافة بين مشروع أويا إيدج وفندق الماسة والجامعة البريطانية عدة دقائق.
  • ويعتبر Compound Oia New Capital قريب من النهر الأخضر والقصر الرئاسي.
  • يسهل الوصول إلى اويا العاصمة الإدارية من محور بن زايد الجنوبي.
  • ويجاور المشروع كمبوند رودس وكمبوند برود ووك.

تصميمات المشروع تصميم مشروع Compound Oia

نظرة بانورامية لعمائر كمبوند أويا
نظرة بانورامية لعمائر كمبوند أويا

حصل كمبوند أويا على اسمه لتميزه بتصميم مستوحى من جزيرة أويا اليونانية، حيث تم بناءه على ربوه مرتفعة بعض الشيء، وتغطي المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية كافة أنحاء الكمبوند لمساعدة سكانه على الراحة والهدوء بعيدًا عن صخب المدن وضغوط العمل، ويضم المشروع 40 عمارة، مع شوارع متسعة تضمن خصوصية كل شقة داخل كمبوند اويا وإطلالة رائعة على الحدائق والبحيرات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مشروع اويا العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد مشروع اويا ايدج هولدنج على مساحة 30 فدان، تصل نسبة الإنشاءات بها إلى 20% فقط، مع تخصيص باقي المساحة للحدائق والبحيرات ومباني الخدمات، ويضم كمبوند اويا العاصمة الإدارية شقق وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 122 إلى 268 متر مربع، تتكون الشقق من غرفتين أو 3 غرف + ريسبشن، وجاءت تفاصيل مساحات شقق كمبوند اويا كالتالي:

  • تبدأ مساحة الشقق في اويا ايدج هولدنج من 122 وحتى 222 متر مربع.
  • أما مساحة البنتهاوس في كمبوند اويا فتبدأ من 233 وحتى 268 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة 2024

عمائر كمبوند أويا بالإضاءة الليلية
عمائر كمبوند أويا بالإضاءة الليلية

من مميزات كمبوند أويا العاصمة الإدارية هي أسعاره الجيدة والتنافسية للغاية، فأسعار بيع شقق اويا العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 6,250,000 جنيه مصري، كما حددت شركة إيدج سعر المتر في كمبوند اويا ليبدأ من 20,000 جنيه مصري حسب موقع ومساحة الوحدة.

تطرح شركة إيدج للتطوير العقاري شقق للبيع في كمبوند اويا بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تتميز بكونها في متناول الكثيرين وتنافسية إلى حد كبير مقارنةً بالمواصفات الرفيعة التي تقدمها، مما يجعل السكن في Oia Compound استثمارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرقي والتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

لماذا الاستثمار في Oia Compound؟

يُعد مشروع Oia فريدًا بتصميمه الذي يحاكي جمال وسحر جزيرة أويا اليونانية، مما يُضفي على الكمبوند طابعًا متميزًا وجذابًا يعكس الأناقة والفخامة الأوروبية، وهو ما يُعزز من قيمته الجمالية والاستثمارية، كما يشتمل كمبوند اويا العاصمة على 40 عمارة فقط، حيث يخصص المشروع مساحة كبيرة للمناطق الخضراء وبالتالي ستزيد القيمة العقارية والاستثمارية للكمبوند.

يُقدم كمبوند Oia العاصمة الادارية أنظمة تقسيط متعددة تُسهل على المشترين عملية شراء الوحدات السكنية، مما يجعل الاستثمار في مشروع Oia New Capital أكثر جاذبية لشريحة واسعة من العملاء، ممن يرغبون في الحصول على وحدة استثمارية قيمة، سواء كانوا من المقيمين داخل أو خارج البلاد .

لذلك فإن الاستثمار في كمبوند اويا العاصمة الادارية يُعد فرصة مُربحة بالنظر إلى المزايا المذكورة سابقا، بالإضافة إلى استقرار سوق العقارات وارتفاع الطلب على الوحدات السكنية ذات التصاميم الفريدة والمواقع المتميزة التي من النادر وجودها في مجمعات سكنية، مما يُوفر للمستثمرين عوائد مالية مُجزية على المدى الطويل.

أسعار كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية السداد والتقسيط في كمبوند اويا

مع السعر المتميز لشقق مشروع أويا إيدج وفرت الشركة أيضًا نُظم حجز وتقسيط متعددة للغاية تصل إلى 5 أنظمة، تبدأ بدون مقدم حجز وفترة تقسيط تمتد حتى 10 سنوات، مع مجموعة من المميزات الهامة في المشروع تُتيح فرصة شراء شقق كمبوند أويا لأكبر عدد من العملاء، خاصة مع تسليم وحدات المشروع عام 2022.

هذا التنوع في أنظمة تقسيط وحدات كمبوند اويا يأتي ليتوافق مع التزام شركة إيدج بتوفير حلول سكنية مريحة ومتطورة، ويعزز من قدرة العملاء على امتلاك وحدات سكنية دون الشعور بالعبء المالي الثقيل، مما يسمح بتوزيع التكلفة بشكل يتناسب مع الإمكانيات الشرائية المختلفة وتؤمن تجربة شراء متكاملة في كمبوند اويا تحرص على راحة العملاء واستقرارهم المالي.

 وجاءت تفاصيل أنظمة حجز وتقسيط مشروع أويا إيدج كالتالي:

  • بدون مقدم وسداد باقي المبلغ على 10 سنوات.
  • بدون مقدم وسداد باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • دفع %10 مُقدم وسداد باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • دفع %15 مُقدم وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • دفع %25 مُقدم وسداد باقي المبلغ على 10 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو كمبوند اويا العاصمة الإدارية Oia New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Compound Oia New Capital

خدمات كمبوند أويا العاصمة الإدارية
خدمات كمبوند أويا العاصمة الإدارية

حرصت شركة إيدج العقارية على توفير جميع الخدمات الصغيرة والكبيرة التي قد يحتاجها سكان كمبوند Compound Oia New Capital، لتكون الرفاهية والتسلية هي عنوان لمشروع اويا ايدج هولدنج، الذي سيساهم بشكل كبير في إسعاد سكانه ومن أهم خدمات كمبوند أويا هي التالي:

  • تعتبر البحيرات صناعية والمساحات الخضراء من أهم سُبل راحة واستجمام سكان الكمبوند.
  • يضم اويا ايدج هولدنج ملاعب رياضية لمختلف أنواع الرياضات.
  • ولإسعاد عائلتك ستجد منطقة ترفيهيه للأطفال في Compound Oia New Capital .
  • ومنعًا للتكدس يوجد جراجات خاصة بالسيارات داخل اويا ايدج هولدنج.
  • ولقضاء أسعد الأوقات تم تزويد الكمبوند بمجمع مطاعم وكافيهات.
  • كما وفرت شركة إيدج حمامات سباحة متعددة في كمبوند أويا.
  • ولشراء كافة مستلزمات الأسرة دون عناء ستجد مول تجاري يضم أشهر البراندات العالمية.
  • وتحسبًا لأي طارئ تم تزويد الكمبوند بمركز طبى مجهز بأحدث التقنيات في Compound Oia New Capital.
  • ومن خدمات مشروع أويا إيدج هي وجود نظام أمني على أعلى مستوى يضم الأفراد وكاميرات المراقبة على مدار اليوم.

مميزات المشروع مميزات مشروع كمبوند اويا العاصمة الإدارية

شقق أويا العاصمة الإدارية
شقق أويا العاصمة الإدارية

إذا كنت مستثمر أو باحث عن سكن راقي فكمبوند أويا العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان الأمثل لك، أما للسكان، فيمكن اختيار وحدتك على أرض الواقع والانتقال إليها خلال شهور، وكذلك للمستثمر فلا وجود للمخاطرة مع وجود وحدتك بالفعل، بالإضافة للأسعار الممتازة التي طرحتها شركة إيدج وموقع المشروع الاستراتيجي وخدماته المتكاملة وتصاميمه المُبهرة.

كذلك يوفر كمبوند Oia العاصمة الادارية مجموعة من المميزات التي تجعله الخيار الأول للمستثمرين والباحثين عن سكن فاخر ومتكامل، بفضل تنوع المساحات المتاحة، يتيح Oia Compound مرونة كبيرة في الاختيار، كما أن  كمبوند اويا يتميز بوفرة المساحات الخضراء التي توفر بيئة صحية ومنظراً طبيعياً خلاباً، حيث تم تصميم الحدائق والمتنزهات بعناية لتكون مكاناً مثالياً للاسترخاء والترويح عن النفس داخل الكمبوند.

عيوب Compound Oia New Capital

رغم المميزات المتعددة لمشروع اويا ايدج هولدنج، إلا أن البعض قد يجد عدم توافر الفلل عيبًا في المشروع، ولكن قد وفرت شركة إيدج مساحات تصل إلى 268 متر مربع وهى مساحة كبيرة تضاهي مساحات الفلل في بعض مشاريع العاصمة الإدارية، بالإضافة لتواجد حمامات سباحة وحدائق يمكن للسكان التمتع بها في كافة أنحاء الكمبوند.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة ايدج هولدنج

تأسست شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments عام 2018، نتيجة شراكة مصرية سعودية من خلال اتحاد شركتي البروج والمشرق السعودية، لتكون إحدى أهم شركات التطوير العقاري في مصر وتميزت الشركة بسلسلة مشاريع هامة في العاصمة الإدارية من أهمها مشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة أعمال شركة Edge Holding Developments:

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة