اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة

اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة
اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة

خلال السنوات الأخيرة اشتدت رغبة الكثيرين في معرفة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة، بسبب رغبتهم في شراء وحداتهم السكنية في أرقى الأحياء السكنية من ناحية، كما أن العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة المستقبل من ناحية أخرى، وهو ما دفع الكثير من شركات التطوير العقاري إلى الاستثمار فيها عبر تنفيذ مجمعات سكنية تضم مختلف أنواع الشقق وبأسعار تنافسية ترضي كل الأذواق.

كما أن العاصمة الإدارية أصبحت وجهة المستثمرين الأولى والراغبين في امتلاك المنزل الذي يحلمون به، ويرجع ذلك إلى تمتع العاصمة بالكثير من المميزات مثل موقعها الجغرافي وقربها من المدن الجديدة، كما أن انتقال الحكومة إلى هناك حفز الشركات على الاستثمار فيها، لذا يبحث الكثيرون طوال الوقت عن اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة حتى يحجزوا أماكنهم في أكثر المناطق الحيوية.

لا يُميز شقق العاصمة الإدارية أسعارها فقط، فهناك عدد ضخم من الشركات المطورة والتي تحرص على تقديم أفضل الخدمات والمرافق بشكل يرضي كل العملاء ويلبي احتياجاتهم، حيث وفرت لهم الشقق المختلفة بمساحات متنوعة، كما أن اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة تمتاز بالتنافسية وهي معقولة مقارنة بمواقعها وحجم الخدمات التي تقدمها الشركات، ووجود شبكة المواصلات التي تربطها بوسط القاهرة بسهولة.

ونتيجة للعوامل السابقة تتحدد اسعار الشقق في العاصمة الإدارية، حتى يملك الجميع فرصة التواجد في الوحدة السكنية التي يرغبون فيها بالمساحة والسعر الذي يناسبهم، وفي هذا المقال سوف نوضح لك ما يخص اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة، وأهم العوامل التي تساعدك على اختيار شقق للبيع في العاصمة أو حجز شقق بالتقسيط في العاصمة وفقًا للمواصفات المثالية التي تريدها.

المحتوى

أسباب شراء شقة‌ في العاصمة الإدارية

اسعار الشقق بالعاصمة الإدارية الجديدة
اسعار الشقق بالعاصمة الإدارية الجديدة

يرغب الكثيرون في شراء شقة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يحاولون استغلال كل الفرص التي تقربهم من هذا الحلم، كما أن الشركات من ناحيتها تساعدهم بتحقيق التنوع في اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة وحتى في أسعار فلل العاصمة كي تتيح الفرصة للجميع، لكن الرغبة الكبيرة من جانب العملاء بالتواجد في مشروعات العاصمة الإدارية تقف وراءها الكثير من الأسباب، يمكنك التعرف عليها على النحو التالي:

  • تتميز مشروعات العاصمة الإدارية بالموقع الجغرافي المثالي، والتي تجعل السكان أو المستثمرين قريبين بشكل كبير من كافة المدن الجديدة والمعالم المشهورة.
  • تتمتع العاصمة الإدارية بالمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي توفر الراحة إلى السكان، حيث يبدأ نصيب الفرد من تلك المساحات حوالي 15 مترًا.
  • يُقدم في أي مشاريع سكنية في العاصمة الإدارية كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان، بداية من التفاصيل الكبيرة تسهيلًا للحياة عليهم.
  • تعد العاصمة الإدارية مدينة مستدامة أي إنها تقوم على مصادر الطاقة الطبيعية وتدوير المخلفات بنسبة تصل إلى 70%، لذا توجد على أسطح أغلب الوحدات ألواح للطاقة الشمسية، حتى يتم الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة قدر الإمكان.
  • لا يوجد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فحسب، بل إنها تحتوي على مناطق استثمارية عملاقة تضم مختلف الأنشطة التجارية، الأمر الذي جعلها وجهة رجال الأعمال والمستثمرين في السنوات الأخيرة.
  • ومن أهم مزايا السكن فى العاصمة الإدارية، أنها تقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان بالطرق الذكية لأنها تضم شبكة ضخمة من المعلومات.
  • تعدد المواصلات التي تربط كل الأماكن داخل القاهرة والمحافظات الأخرى بالعاصمة الإدارية، بسبب شبكة الطرق الضخمة التي نفذتها الحكومة خلال السنوات الأخيرة.
  • تتميز اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة بأنها من أفضل أسعار العقارات في مصر، بسبب تنوعها ووجود أنظمة التقسيط المتنوعة التي توفرها الشركات تسهيلًا على العملاء.
  • تحتوي العاصمة الإدارية على أشهر البراندات العالمية في كافة المنتجات والخدمات التي يرغب فيها السكان.
  • يحصل سكان العاصمة على رعاية طبية على أعلى مستوى، بسبب وجود أكفأ العيادات الطبية والمستشفيات في كافة التخصصات التي يرغب فيها العملاء.
  • الاستثمار في العاصمة الادارية بشكل عام يمثل صفقتين في صفقة حيث يمنح المشتري فرصة السكن في العاصمة الادارية والاستثمار بها في آنٍ واحد.

أنواع الشقق المتاحة للبيع في العاصمة الإدارية

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

لا يقتصر التنوع على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، فهناك أيضًا اختلاف في أنواع الشقق والتي تتوقف على حسب رغبة العملاء والمساحات التي يحتاجون إليها، وقد ساهم اختلاف أذواق العملاء في وجود أنواع عديدة من الشقق السكنية والتي يمكن أن تتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • شقق استديو: هي عبارة عن شقق مكونة من غرفة واحدة مع مطبخ وحمام، وهذا النوع مفضل لدى أغلب الشباب، أو أصحاب الأعمال الذين يرغبون في وحدات خاصة بهم.
  • شقق سكنية: هي الشقق السكنية العادية المتعارف عليها والتي توجد عادة في الأبراج أو الكمبوندات السكنية.
  • شقق دوبلكس: تتكون من شقتين فوق بعضهما مع وجود سلم داخلي يربط بينهما، وقد تحتوي على باب واحد أو باب خاص لكل شقة، وهذا النوع من الشقق هو المفضل لدى العائلات الكبيرة، بحيث يكون الدور الأول للضيوف والدور الثاني للمعيشة.
  • شقق بنتهاوس: هي شقق توجد عادة في الأدوار العلوية وتتمتع بتراسات خاصة ومصاعد مستقلة.
  • شقق فندقية: هي عبارة عن شقق بمساحات محدودة توجد ضمن أبراج تحتوي على أنشطة مختلفة، وتتواجد عادة في الأدوار الأخيرة، وتكون ملائمة أكثر لرجال الأعمال الذين يرغبون أن يكونوا قريبين من شركاتهم.

مساحة شقق العاصمة الادارية

تتميز مساحة شقق العاصمة الادارية بالتنوع الكبير، حيث تحرص كل الشركات على توفير الوحدات بمساحات مختلفة حتى ترضي الأذواق المختلفة للعملاء وتلبي احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه، سواء كانت شقق استديو أو شقق عادية أو دوبلكس أو بنتهاوس، فتبدأ مساحة شقق العاصمة الادارية من 60 إلى 185 مترًا، الأمر الذي يسهل على العملاء اختيار الوحدة التي تناسبهم هم وعائلاتهم.

سعر متر الشقق في العاصمة الادارية

أسعار شقق في العاصمة الإدارية
أسعار شقق في العاصمة الإدارية

يختلف سعر متر الشقة في العاصمة الإدارية من مشروع لآخر وفقًا للأسعار التي تضعها الشركات، حيث يتوقف ذلك على العديد من العوامل مثل موقع المشروع وحجم الخدمات التي يتم تقديمها، الأمر الذي يوثر في النهاية على سعر الشقق في العاصمة الإدارية، ومع ذلك يملك العملاء فرصة كبيرة في شراء الوحدات التي يحلمون بها.

يبدأ سعر متر الشقة في العاصمة الادارية من 7,000 إلى 18,500 جنيهًا، الأمر الذي انعكس على إجمالي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة، فجاءت على نحو مختلف للعملاء، حتى يختاروا منها الأسعار التي تتوافق مع إمكانياتهم، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة التي يتمكنون معها من الحصول على ارخص شقة بالتقسيط في العاصمة.

أسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية

سعر الشقة بالتقسيط في العاصمة الإدارية
سعر الشقة بالتقسيط في العاصمة الإدارية

مع اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة التي تطرحها الشركات، تحرص أن توفر برامج التقسيط المريحة التي تساعد العملاء على شراء أي شقق للبيع في العاصمة، والتي تتميز بدفع أقل مقدم حجز شقق العاصمة الإدارية، حيث يستطيع العملاء بمقدم 0% شراء شقق في العاصمة الإدارية مع الحصول على فترة سداد تصل إلى 15 عامًا.

كما أن أنظمة الحجز والتقسيط المتنوعة التي وفرتها الشركات، كانت سببًا في تحقيق أحلام الراغبين في شراء وحدات سكنية فى العاصمة الإدارية، لأن الشركات تحرص بشكل كبير على تذليل كافة المعوقات المادية التي تسهل على العملاء تحقيق ما يريدون دون عناء، كما أن اسعار الشقق في العاصمه الاداريه من الممكن أن تتغير من حين لآخر وفقًا لحالة السوق العقاري.

أنواع أنظمة تشطيب الشقق في العاصمة الادارية وموعد التسليم

سعر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

تلعب أنواع التشطيبات دورًا هامًا في تحديد اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة، سواء كانت الشقق بنظام نصف تشطيب أو تشطيب كامل، لكن في كل الأحوال تحرص الشركات على تسليم الوحدات وفقًا لأرقى مستويات التشطيب والاعتماد على أجود أنواع الخامات، وتنقسم أنظمة التشطيب في العاصمة على النحو التالي:

  • شقق نصف تشطيب بالعاصمه الادارية الجديدة: يتم في تلك الحالة استلام الشقق على الطوب الأحمر، ويكمل العملاء باقي المراحل وفقًا لأذواقهم الخاصة.
  • شقق تشطيب كامل بالعاصمة الادارية الجديدة: في هذه الحالة تتكفل الشركات بالتشطيب الكامل للشقق بالتكييفات، أو تسليم على المفتاح، لكن اسعار الشقق بالعاصمة الادارية الجديدة تكون مرتفعة في تلك الحالة.

كما تحرص الشركات في أي كمبوند سكني في العاصمة الإدارية على تحديد موعد التسليم، حتى تضع العملاء في الصورة منذ البداية والاتفاق على مواعيد محددة ونهائية، لذا فإن موعد تسليم شقق العاصمة الإدارية الجديدة يختلف من شركة لأخرى وفقًا لظروف المشروع ونوعية التشطيبات التي تريد الشركة تحقيقها، حيث يكون بعضها فوريًا والبعض الآخر خلال 4 سنوات.

اشهر احياء الشقق السكنية في العاصمة الإدارية

أشهر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة
أشهر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

تملك العاصمة الإدارية الكثير من الأحياء السكنية التي يتم فيها تقديم أفضل مجمعات سكنية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تحتوي تلك الأحياء على الوحدات من شقق وفلل بمساحات مختلفة ومتنوعة ترضي كل الأذواق، ومن أشهر الأحياء السكنية داخل العاصمة ما يلي:

الحي السكني السابع R7

يطلق البعض على الحي السابع المربع الذهبي أو الحي السكني الذهبي، لأنه يعد من أرقى الأحياء السكنية داخل العاصمة الإدارية، حيث تشرف على تنفيذه الكثير من الشركات الاستثمارية الخاصة، كما يوجد داخله الكثير من شقق دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتكون بأسعار ومساحات مميزة للغاية، كما يحتوي على شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمتد الحي السابع على مساحة 2500 فدان خلال الطرح الأول و1143 خلال الطرح الثاني، كما أن الحي السابع R7 في العاصمة الإدارية من الأحياء التي تضم عددًا كبيرًا من رجال الأعمال، حيث تكون ملكية الأرض الخاصة بالمشروع لشركة تطوير عقاري والطرف الآخر يكون أحد الجهات الحكومية بالشراكة بينهما.

ويوجد في الحي السابع أفضل كمبوندات في العاصمة وبأسعار مناسبة لكل العملاء وهو ما حقق التفاوت في اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة، حيث تبدأ أسعار الشقق من 100,000 حتى 5,000,000 جنيهًا، لذا يوجد الكثير من الشركات التي تفضل هذا الحي عن غيره بسبب هذا التنوع الكبير.

الحي السكني الثامن R8

يعد الحي السكني الثامن R8 من أشهر الأحياء السكنية داخل العاصمة الإدارية، لأنه يقع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والمعالم الشهيرة، كما أنه يحتوي على العديد من الكمبوندات التي يتم فيها تقديم الوحدات المتنوعة من شقق سكنية وفلل وحدات توين هاوس وتاون هاوس.

 كما وفرت الشركة فيها أنظمة حجز شقق العاصمة الإدارية، والتي يستطيع من خلالها أن يحصلوا على الوحدات المناسبة لهم، لأنه يحتوي على أفضل عقارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فمن خلال أقل مقدم تقسيط وأطول فترة سداد، يستطيع العملاء الحصول على وحداتهم الخاصة.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الحي السكني الثامن؛ وجوده في قلب العاصمة الإدارية الأمر الذي جعله من ضمن الأماكن الحيوية، مثل مطار العاصمة الإدارية، والحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، والطريق الدائري الإقليمي، وتبدأ اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة في الحي الثامن من 630,000 إلى 7,000,000 جنيهًا، حيث يتم تنفيذ تلك الوحدات على يد أفضل المطورين العقاريين لكمبوندات العاصمة الإدارية.

أفضل 5 كمبوندات شقق في العاصمة الإدارية في حي R7

كما تم الإشارة سابقًا، فإن الحي السابع R7 يحتوي على أفضل كمبوندات في العاصمة الإدارية والتي تضم أفضل شقق بمساحات مختلفة وتصميمات مبهرة، ويقدم أنسب أسعار كمبوند سكني في العاصمة الإدارية، حتى يختار منها العملاء ما يناسبهم، وتأتي تلك الكمبوندات على النحو التالي:

كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City New Capital

كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند ذا سيتي العاصمة الجديدة Compound The City New Capital، من المشروعات السكنية البارزة في الحي السابع R7، وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند ذا سيتي العاصمة حوالي 54 فدان، وتم تخصيص 22% من المساحة الإجمالية إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والباقي مخصص إلى المباني الإنشائية، ويحتوي كمبوند ذا سيتي على 78 عمارة، تتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية.

مساحة شقق للبيع في كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية

تتوفر الشقق في كمبوند ذا سيتي بمساحات مختلفة من أجل إرضاء أذواق كل العملاء، حيث إن الكمبوند يحتوي على شقق ودوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية، حيث تبدأ مساحة الشقة في كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من 95 وتصل إلى 350 مترًا.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية في كمبوند ذا سيتي

على الرغم من الموقع المميز الذي يتمتع به كمبوند ذا سيتي، إلا إنها حرصت على توفير الأسعار المعقولة التي تناسب كل العملاء، حيث إنها تريد أن توفر عليهم كافة الأعباء المادية عند شراء الشقق المطروحة للبيع، فيبدأ سعر متر الشقة في العاصمة الإدارية داخل كمبوند ذا سيتي من 9,700 إلى 13,000 جنيهًا. ومصاريف صيانة 8%، ورسوم الجراج 150,000 جنيهًا.

أسعار الشقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند ذا سيتي

تقدم شركة ماستر جروب داخل كمبوند ذا سيتي أفضل أسعار الشقق في العاصمة بالتقسيط، حيث إنها حريصة بشكل كبير على تقديم كل ما يحتاج إليه العملاء بشكل مميز ومريح، لذا وفرت لهم أنظمة التقسيط المريحة والمميزة، التي تسهل عليهم حجز شقة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ذا سيتي على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 0% مقدم، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 20%، ثم 20% بعد عام، ثم 10% بعد عامين، وتقسيط الباقي على مدار عامين.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 10%، ثم 5% بعد عامين، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 10%، ثم 10% أخرى بعد عامين، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام السادس: دفع مقدم 20%، ثم 5% بعد عام، و5% بعد عامين، و5% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rhodes New Capital

نظرة بانورامية لتصميم كمبوند رودس
نظرة بانورامية لتصميم كمبوند رودس

طرحت شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري شقق للبيع في مشروع كمبوند رودس العاصمة الإدارية، وقد اختارت موقعه بعناية في الحي السابع R7، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر الأماكن المشهورة والمعالم الهامة، كما أنه مُصمم على أحدث التصميمات العالمية الراقية، وتتنوع الوحدات في المشروع ما بين الشقق والفلل، كما تتكون العمائر في الكمبوند من 7 أدوار.

مساحة شقق للبيع في كمبوند رودس العاصمة

يُقام كمبوند رودس العاصمة الإدارية على مساحة 100 فدان، حيث تبلغ نسبة الإنشاءات حوالي 22.5%، أما باقي المساحة فتم تخصيصها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وهو ما أعطي الفرصة إلى تحقيق التنوع في مساحة الوحدات، حيث يوفر الكمبوند شقة للبيع في بالعاصمة الإدارية الجديدة 2 غرفة والتي تبدأ من 146 إلى 250 مترًا.

أسعار شقق العاصمة الإدارية في كمبوند رودس

تقدم شركة حدائق بلازا أفضل اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة من خلال كمبوند رودس، الأمر الذي يجعله الفرصة الحقيقية إلى الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في منطقة راقية تتوفر فيها كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها، وتناسب كل الفئات بحيث يختارون منها ما يتوافق مع أحلامهم، وتأتي مساحة شقق كمبوند رودس على النحو التالي:

  • الشقق: تبدأ اسعار الشقق في العاصمة في مشروع رودس من 1,875,000 إلى 1,950,000 جنيهًا.
  • الشقق الملحقة بحديقة: تبدأ من 1,215,000 إلى 1,730,000 جنيهًا.
  • الدوبلكس: تبدأ أسعار الدوبلكس في Rhodes New Capital من 2,900,000 إلى 3,950,000 جنيهًا.

أسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند رودس

توفر شركة حدائق العاصمة شقق بالتقسيط في العاصمة من خلال كمبوند رودس، لذا وفرت للعملاء أنظمة حجز شقق العاصمة الإدارية، كي يستطيع العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع في العاصمة الإدارية بسهولة دون معوقات مادية، حيث يبدأ نظام الحجز والسداد بدفع مقدم 10% مع التمتع بأطول فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة Compound Jnoub New Capital

كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة الشرقيون المتخصصة مشروع كمبوند جنوب العاصمة الإدارية، وهو مشروع سكني بالعاصمة الإدارية يتمتع بموقع مميز في الحي السابع ويطل مباشرة على الحي الدبلوماسي، وهو ما جعله قريبًا من أكثر الطرق الهامة والمحاور الرئيسية، كما أنه مُصمم بشكل احترافي بحيث يطل على 5 نواصي، ويضم المشروع 23 عمارة وتحتوي كل عمارة منهم على دور أرضي و7 أدوار علوية.

مساحة شقق للبيع في كمبوند جنوب

يمتد كمبوند جنوب العاصمة على مساحة كبيرة تصل إلى 48 فدان، الأمر الذي أعطى الشركة الفرصة الكبيرة في أن تحقق تنوعًا كبيرًا في مساحة الوحدات والتي تُرضي كافة الأذواق، حيث يوجد في الكمبوند شقة بـ 3 غرف نوم للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ مساحاتها من 130 إلى 180 مترًا، كما أنه يوجد به أفضل خدمات ومرافق العاصمة الجديدة.

سعر الشقق في العاصمة الإدارية في كمبوند جنوب

يُقدم كمبوند جنوب أفضل اسعار العقارات في العاصمة الإدارية، حيث حرصت الشركة أن تقدم اسعار شقق العاصمة الإدارية في الكمبوند بشكل يرضي العملاء ويناسبهم، فيبدأ سعر المتر من 9,500 إلى 11,750 جنيهًا، بحيث تكون الأسعار معقولة لكل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة، الأمر الذي جعله من أفضل كمبوندات في العاصمة الإدارية.

سعر شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند جنوب

يمكنك أن تحصل على أفضل شقق بالتقسيط في العاصمة عبر كمبوند جنوب، لأن الشركة كانت حريصة بشكل كبير أن توفر للعملاء كل ما يحتاجون إليه من أنظمة التقسيط المريحة، والتي تبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، كما أن شقق العاصمة الإدارية جاهزة للتسليم في كمبوند جنوب بنظام نصف تشطيب أو بنظام تشطيب سوبر لوكس.

كمبوند اورو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Oro New Capital

كمبوند اورو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اورو العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند اورو العاصمة الإدارية من أهم مشروعات شركة AMG، حيث إنه يقع في الحي السكني السابع R7 وهو ما جعله قريبًا من شقق العاصمة الإدارية على الممشى السياحي والتي تحظي بمناظر جمالية كثيرة، كما أنه تم تصميمه بعناية كبيرة كي يلبي طموحات العملاء والباحثين عن وحدات في مشاريع سكنية في العاصمة الادارية تتميز بالرقي.

مساحة شقق للبيع في كمبوند اورو العاصمة الإدارية

عملت شركة AMG على توفير الوحدات في كمبوند اورو بشكل متنوع يرضي أذواق كل العملاء، حتى تلبي احتياجاتهم من السعادة والرفاهية في وحدات تتميز بالرحابة، وتبدأ مساحة شقق كمبوند اورو العاصمة من 120 إلى 210 مترًا، كما يوجد شقق دوبلكس تبدأ من 375 مترًا، كما يوجد شقق من 4 غرف نوم للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة داخل كمبوند اورو.

أسعار شقق العاصمة الإدارية في كمبوند اورو

تقدم الشركة أقل سعر لشقق العاصمة الإدارية، حيث تبدأ اسعار متر الشقة في العاصمة الإدارية في كمبوند اورو من 11,000 إلى 14,000، الأمر الذي انعكس بشكل كبير على أسعار الشقق فجاءت على نحو معقول، كما تبلغ رسوم الجراج 80,000 جنيهًا، أما أسعار النادي فتبلغ 50,000 جنيهًا، مع مصاريف صيانة قيمتها 8%، يمكن تقسيطهم حتى الاستلام أو دفعهم مرة واحدة.

أسعار شقق بالتقسيط بالعاصمة الإدارية مشروع اورو

وفرت الشركة في كمبوند اورو أنظمة تقسيط شقق العاصمة الإدارية المريحة والمميزة والتي تقدم من خلالها ارخص شقة بالتقسيط، حتى يتمكن العملاء من شراء الشقق التي يرغبون فيها واختيار النظام الذي يلائمهم في التسديد، فكما نوعت الشركة في أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة داخل كمبوند اورو، نوعت كذلك في أنظمة التقسيط على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 10% مقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 15% مقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 20% مقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات.
  • كما تبلغ جدية حجز الشقق في العاصمة الإدارية في كمبوند اورو العاصمة حوالي 20,000 جنيهًا.
  • يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب أو تشطيب كامل على حسب رغبة العملاء.

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Armonia New Capital

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية من مشروعات شركة ذا لاند العقارية في الحي السابع R7، ويحظى كمبوند ارمونيا بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الإيطالي الفريد، ويحتوي الكمبوند على شقق ودوبلكس كما يوجد استوديو شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة متوفرة في كمبوند ارمونيا، حيث يتكون كل مبنى من 7 أدوار وإجمالي الوحدات حوالي 1750 وحدة.

مساحة شقق للبيع في كمبوند ارمونيا العاصمة

تتنوع مساحات الوحدات في كمبوند ارمونيا بحيث تتلائم مع أذواق كل العملاء والذين يبحثون عن الرقي، حيث يتوفر بها المساحات الكبيرة كما تحتوي على شقة للبيع بغرفة نوم واحدة فى العاصمة الادارية الجديدة، وتبدأ مساحة شقق كمبوند ارمونيا من 80 إلى 347 مترًا، الأمر الذي جعلها تحظى بثقة واحترام عملائها.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية بكمبوند ارمونيا

يقدم كمبوند ارمونيا أفضل اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة، حيث يبدأ سعر المتر من 10,000 ويصل إلى 13,000 جنيهًا، ويتوقف ذلك على موقع المشروع وحجم الخدمات التي تقدمها فيه الشركة، فيما يبدأ إجمالي اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة الموجودة في كمبوند ارمونيا من 1,345,000 جنيهًا، بحيث تكون مناسبة بشكل كبير إلى العملاء.

سعر شقة بالتقسيط في العاصمة الإدارية كمبوند ارمونيا

لا يحتوي كمبوند ارمونيا على أفضل اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة فقط، بل إنه يحتوي على أكثر أنظمة تقسيط شقق العاصمة الإدارية، لأن الشركة كانت حريصة أن تتيح أمام العملاء الكثير من الأنظمة بحيث يقومون باختيار منها ما يلائمهم، وتأتي تلك الأنظمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 5% مقدم والباقي على أقساط لمدة 6 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع 5% مقدم، ثم دفع 5% بعد 3 شهور، والباقي على أقساط حتى7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 10% مقدم، ثم دفع 5% بعد 3 شهور، والباقي على أقساط لمدة 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع 10% مقدم، ثم دفع 10% بعد 3 شهور، والباقي على أقساط لمدة 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع 10% مقدم، ثم دفع 15% بعد 3 شهور، والباقي على أقساط لمدة 10 سنوات.
  • كما أنه ينافس المشروعات الأخرى من حيث مواعيد استلام الشقق في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يكون موعد استلام الشقق خلال عام 2023.

أفضل 5 كمبوندات شقق في العاصمة الإدارية في حي R8

يوجد في الحي الثامن R8 أرقى المشروعات السكنية التي تتميز بالفخامة في التصميمات والإبداع في الإنشاءات، كما أن الحي الثامن في العاصمة الإدارية قريب من أشهر المعالم والأماكن الهامة، فضلًا عن أهم المرافق والخدمات التي يحتاج إليها، ويمكن أن تأخذ لمحة عن بعض مشروعات حي R8 على النحو التالي:

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Il Bosco New Capital Compound

كمبوند شقق البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند شقق البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية من أهم المشروعات التي نفذتها شركة مصر إيطاليا في العاصمة الإدارية، كما أنها من أكثر المشروعات رقيًا، وتتمتع بموقع هام في حي المستثمرين في الحي الثامن R8 المطل على شارع محمد بن زايد، كما يمتد المشروع على مساحة 200 فدان، وتم تخصيص 30% من المساحة الإجمالية إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والباقي مخصص للمباني والإنشاءات.

مساحة شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة

يتميز كمبوند البوسكو بالتنوع الكبير في مساحة الوحدات بالشكل الذي تلبي من خلاله الشركة احتياجات كافة العملاء وترضي أذواقهم المختلفة، حيث تبدأ مساحة الشقق بالعاصمة الإدارية في البوسكو العاصمة من 126 إلى 194 مترًا، كما يوجد شقة بنتهاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في الكمبوند تبدأ من 273 إلى 327 مترًا.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية كمبوند البوسكو

سعر الشقق في العاصمة الإدارية الموجودة في كمبوند البوسكو تمتاز بالتنافسية لكل العملاء، لأن الشركة كانت حريصة أن تناسب تلك الأسعار الراغبين في اقتناء وحداتهم السكنية داخل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند البوسكو من 13,500 إلى 16,000 جنيهًا، فيما يبدأ إجمالي سعر الشقق من 1,700,000 جنيهًا، كما وفرت معها كافة التسهيلات الممكنة.

أسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند البوسكو

تقدم شركة مصر إيطاليا في كمبوند البوسكو العاصمة أنظمة حجز الشقق في العاصمة الإدارية، حيث يمكن للعملاء اختيار الشقة التي تناسبهم مع الحصول على نظام السداد المريح لهم، الأمر الذي جعل المشروع ينافس اسعار العقارات في العاصمة الإدارية، حيث يبدأ نظام الحجز والسداد بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، فيما يكون موعد الاستلام خلال عام 2023.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital Compound

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة
دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية من أهم المشروعات التي أطلقتها شركة تاج مصر العقارية، وتتمتع بوقع هام في الحي الثامن R8، كما أنها مثل باقي المشروعات تتمتع بمناظر جمالية حيث تطل شقق العاصمة على أهم المعالم الحيوية والأماكن المشهورة، وتحظى بإطلالة مميزة على 3 شوارع رئيسية، وقد تم تصميم المشروع بشكل مثالي ومميز بحيث يضم 12 عمارة سكنية.

مساحة شقق للبيع في كمبوند دي جويا

يُقام كمبوند دي جويا على مساحة 23 فدان، حيث تم تخصيص مساحة كبيرة منها إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، فيما تم تخصيص الباقي إلى المباني والإنشاءات، وتبدأ مساحة الاستديوهات في كمبوند دي جويا من 80 مترًا، فيما تتراوح مساحات الشقق من 80 إلى 410 مترًا.

أسعار شقق العاصمة الإدارية في كمبوند دي جويا العاصمة

يتوقف سعر الشقق في العاصمة الإدارية على موقعها وحجم الخدمات المقدمة في المشروع، وهو ما تم مراعاته في هذا المشروع، حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند دي جويا من 9,500 جنيهًا للشقق نصف التشطيب و11,000 جنيهًا للشقق التي تتمتع بتشطيب كامل، فيما يبدأ إجمالي أسعار الشقق من 700,000 جنيهًا.اسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية لكمبوند دي جويا

يوجد في كمبوند دي جويا أنظمة حجز الشقق وطرق التقسيط بشكل مميز، فقد وفرت شركة تاج مصر أكثر من طريقة للسداد، كي يختار العملاء النظام الأنسب لهم، وقد حرصت الشركة أن تكون أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند دي جويا العاصمة مميزة ومناسبة للعملاء، وأتت على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 0%، وتقسيط الباقي على 7سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الرابع: يوجد أنظمة سداد تصل إلى 12 سنة بأقساط متساوية.

كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة Compound Residence 8 New Capital

كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد مشروع كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة، هي الوجهة المثالية إذا كنت تبحث عن شقق بالعاصمة الإدارية تتميز بالفخامة، حيث إنها تحظى بموقع هام في الحي الثامن R8 الأمر الذي جعل المشروع قريبًا من أكثر المناطق الحيوية، حيث إنه تم تصميم هذا المشروع وفقًا لأرقى التفاصيل الإنشائية التي تحاكي المباني العالمية، فهو يتكون من 23 عمارة بإجمالي 1000 وحدة سكنية.

مساحة شقق للبيع في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة

تختلف مساحات الشقق في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة، وفقًا إلى التقسيمات الداخلية والتي تناسب كل الأذواق وتلبي احتياجات أكبر عدد من العملاء، وهو ما ظهر بشكل كبير في توزيع الشقق من غرفة واحدة إلى 3 غرف، لأنها تخاطب العملاء باحتياجات مختلفة، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ريزيدنس 8 من 110 إلى 360 مترًا.

أسعار شقق العاصمة الإدارية بكمبوند ريزيدنس 8

حرصت شركة سكاي أبو ظبي أن تقدم إلى العملاء الأسعار المميزة التي تناسبهم، حتى يحصل العملاء على حياة الرفاهية والسعادة التي يريدونها، ويملكون تجربتهم المميزة في وحدات خاصة، حيث يبدأ سعر المتر في شقق كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة من 8,000 إلى 10,000 جنيهًا، مع دفع وديعة صيانة تصل إلى 8%.

أسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية في كمبوند ريزيدنس 8

وفرت شركة سكاي أبو ظبي أنظمة التقسيط المريحة لشقق العاصمة الإدارية التي تسهل بها على العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون عناء، حيث يبدأ الحجز في كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية، من أجل تسهيل شراء الوحدات المطروحة للبيع للعملاء.

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة Compound La Verde New Capital

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

حولت شركة لافيردي الأحلام إلى حقيقة من خلال كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية، حيث تحتوي على كل ما يحتاجه السكان في وحداتهم الخاصة، بداية من الموقع المميز في الحي الثامن R8، المعروف بقربه من الأماكن الحيوية والمعالم المشهورة، كما أن المشروع يحتوي على مجموعة من التصميمات الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة المستوحاة من العصر الأندلسي، والتي تتمتع بالمناظر الساحرة والطبيعية.

مساحات شقق للبيع في كمبوند لافيردي العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند لافيردي العاصمة حوالي 35 فدان، الأمر الذي أعطى فرصة كبيرة للشركة أن تحقق التنوع في الوحدات من شقق وفلل، حيث تبدأ مساحة الاستديوهات من 56 مترًا والتي تضاهي مساحة شقة فندقية في العاصمة الإدارية، كما يوجد شقق تصل مساحاتها إلى 346 مترًا.

سعر الشقة في العاصمة الإدارية بكمبوند لافيردي

تعتبر أسعار الشقق في كمبوند لافيردي تنافسية مقارنة بالمشروعات الأخرى، حيث يبدأ سعر المتر في شقق كمبوند لافيردي من 11,500 جنيهًا، فيما يبدأ إجمالي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة الموجودة في الكمبوند من 1,350,000 جنيهًا، ويتوقف ذلك على موقع المشروع ونوعية التشطيبات المقدمة.

سعر شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية لافيردي العاصمة

حرصت الشركة أن توفر أنظمة التقسيط المريحة في كمبوند لافيردي، كي تسهل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، لأنها تريد أن تجذب إليها أكبر عدد من العملاء، حيث يبدأ حجز الشقق في العاصمة الإدارية بدفع مقدم 15% وتسديد الباقي على 6 سنوات، ويتم استلام الوحدات بنظام نصف تشطيب خلال عام 2022، وتوفر الشركة في المشروع كافة الخدمات والمرافق.

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية هو أول كمبوند مُصمم على الطراز النوبي في العاصمة الإدارية، حيث نفذته شركة عقار مصر واستوحت كافة التفاصيل من التراث النوبي، ويقع الكمبوند في الحي الثامن R8 ما جعله قريبًا من المعالم المشهورة مثل النهر الأخضر والحي الدبلوماسي، ويحتوي المشروع على 10 عمارات بإجمالي 800 شقة سكنية، وإجمالي مساحة المشروع حوالي 20 فدان.

مساحة شقق للبيع في كمبوند اناكاجي العاصمة

تعتبر شقق كمبوند اناكاجي المتاحة للبيع في العاصمة الجديدة من المشروعات التي تشهد تنوعًا في مساحات الوحدات، لأنها تريد أن ترضي كل الأذواق وتلبي رغبات العملاء المختلفة للراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية، وتبدأ مساحة شقق اناكاجي من 94 إلى 319 مترًا، وتهدف الشركة من وراء هذا التنوع أن تجذب أنظار أكبر عدد من العملاء إلى مشروعها.

سعر شقة في العاصمة الإدارية بكمبوند اناكاجي

ينافس كمبوند اناكاجي اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة، لأن الشركة اهتمت بشكل كبير أن توفر الأسعار التي تلائم أحلام العملاء، فيبدأ سعر المتر من 13,500 جنيهًا، فيما يبدأ إجمالي أسعار الشقق في كمبوند اناكاجي من 1,269,000 جنيهًا، وتبلغ وديعة الصيانة 8% فيما تصل رسوم الجراج إلى 80,000 يتم تقسيطها على 3 سنوات.

أسعار شقق بالتقسيط في العاصمة الإدارية بكمبوند اناكاجي

كما حرصت الشركة على توفير الأسعار المناسبة، اهتمت من ناحية أخرى أن توفر أنظمة تقسيط شقق العاصمة الإدارية، التي تمكن العملاء من شراء شقق للبيع في العاصمة من خلال كمبوند اناكاجي، لذا أتت أنظمة السداد بشكل يلبي طموحات العملاء، وتأتي أنظمة والتقسيط في كمبوند اناكاجي على النحو التالي:

  • النظام الأول: بدون مقدم، والباقي بأقساط متساوية على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 5%، وتقسيط الباقي بأقساط متساوية على سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على سنوات.
  • النظام السادس: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

اسئلة تهمك عن اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة