كمبوند فلل ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة
قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة Mountain View North Coast Ras El Hikma Village هي مكان مميز تستمتع فيه بالبحر والجو الهادئ المليء بالمناظر الطبيعية، وهناك ستجد فلل راقية وشاليهات للبيع مصممة على الطراز اليوناني المبهج؛ بفيو ساحر على البحر والمناطق الخضراء والنوافير وحمامات السباحة، كل هذا توفره لك شركة ماونتن فيو العقارية بالساحل الشمالي بأسعار وأنظمة تقسيط تناسبك.

المحتوى

موقع المشروع موقع قرية ماونتن فيو الساحل بالتحديد

يقع منتجع ماونتن فيو في الساحل الشمالي الغربي في منطقة رأس الحكمة، بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة، على الكيلو 200 طريق الإسكندرية/مطروح، ويمكن الوصول إلى قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من خلال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق وادي النطرون، أو عن طريق فوكا الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من ماونتن فيو ديبلو الساحل الشمالي

  • تبعد قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي 15 كم من مخرج طريق فوكا.
  • من ماونتن فيو الساحل الشمالي يسهل الوصول إلى قرية مارينا الساحل الشمالي بحوالي 90 كم.
  • تبعد قرية ماونتن فيو رأس الحكمة مسافة 3 ساعات من القاهرة.
  • يقع Mountain View North Coast على بعد 200 كم من الإسكندرية أي حوالي ساعتين.
  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى قريب أيضاً من منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين ومرسى مطروح.

تصميمات المشروع تصميم Mountain View الساحل الشمالي

تصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة
تصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل عبارة عن قرية ترفيهية راقية متكاملة المرافق والخدمات؛ مصممة على شكل جزر اليونان السياحية الساحرة، بألوان الأبنية البيضاء والزرقاء المفعمة بالحيوية. يتم بناء مشروع ماونتن فيو الساحل على عدة مرحلة بنائية، وقد تم إطلاق أكثر من مرحلة منه، مثل:

1- جزر كريت Crete Islands: مُصممة بدقة على منحدر لتوفر إطلالات ساحرة على البحر الأبيض والمناظر الطبيعية اليونانية الساحرة، وهي مناسبة جداً للعائلة، ويتوفر بها 10 حمامات سباحة حصرية، ويحيط بها بحيرة Crystal Lagoon الشاسعة مع إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية.

2- جزيرة باروس Island Paros: هذه المرحلة مقامة على مساحة 50 فدان، وتمتاز بوحدات تطل على بحيرات صناعية ومسطحات مائية متنوعة.

3- جزيرة رودس Rhodes Island: وقد تم تصميم رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي على أعلى جزيرة في القرية، وتضم مختلف أنواع الوحدات السكنية، لذلك تتمتع رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي بواحدة من أجمل الإطلالات على في ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن.

4- سكالا SKALA: حديثاً أطلقت شركة ماونتن فيو مرحلة جديدة تسمى “سكالا ماونتن فيو” وتتميز بمنازل شاطئية حصرية بإطلالة بانورامية على البحر لجميع الوحدات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة قرية ماونتن فيو رأس الحكمة

جزر كريت ماونتن فيو الساحل الشمالي
جزر كريت ماونتن فيو الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل مقام على مساحة ضخمة 450 فدان، مع شاطئ برمال بيضاء ناعمة بطول 800 م؛ ومياه زرقاء فيروزية، وأكثر من نصف مساحة ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن الكلية مخصصة بالكامل للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية، وباقي المساحة للمباني والوحدات السكنية التي يبلغ عددها 1,371 وحدة من فلل وشاليهات مبهجة.

مساحات المشروع مساحة وحدات ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

ستاند الون فيلا ماونتن فيو الساحل الشمالي
ستاند الون فيلا ماونتن فيو الساحل الشمالي

وفر مشروع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات؛ لتتناسب مع جميع العملاء تتنوع ما بين شاليهات للبيع Chalet وفلل مستقلة ستاند الون  Standalone  ووحدات تاون هاوس Town House ووحدات توين هاوس Twin House، بمساحات متنوعة تم تقسيمها كما يلي:

  • مساحة شاليهات ماونتن فيو تبدأ من 92 – 132 م2 وتتنوع بين غرفتين و3 غرف نوم.
  • مساحة فلل تاون هاوس ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن تبدأ من 145 – 170 م2.
  • مساحة فلل توين هاوس ماونتن فيو تبدأ من 155 م2.
  • مساحة فلل ستاند الون تبدأ من 225 – 494 م2.
لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ماونتن فيو الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي 2024

فلل ماونتن فيو راس الحكمة
فلل ماونتن فيو راس الحكمة

تتناسب مساحات وحدات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي من فلل وشاليهات وتاون هاوس وتوسن هاوس وموقعها المتميز على البحر الفيروزي بالقرب من كافة المناطق الحيوية، والمميزات والخدمات الكاملة من الناحية الأساسية والترفيهية في ماونتن فيو رأس الحكمة مع الأسعار التي تقدمها الشركة؛ حيث تبدأ اسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع من 4,000,000 جنيه مصري، وتبلغ قيمة وديعة الصيانة 8%.

نظام تقسيط المشروع الحجز والتقسيط في ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل

وحدات ماونتن فيو راس الحكمة
وحدات ماونتن فيو راس الحكمة

مع اسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل الشماليالرائعة ووفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أكثر من نظام تقسيط لحجز وحدات ماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع بما يتناسب مع ميزانية العملاء، عند الرغبة في شراء وحدة في ماونتن فيو سواء للشاليهات او الفلل والتاون هاوس أو وحدات التوين هاوس، للتيسير على عملائها ونيل رضاهم، وهذه الأنظمة تتمثل في:

1- جزيرة رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي: يمكن دفع 10% كمقدم حجز، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات بدون فوائد.

2- جزر كريت ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن: دفع 10% مقدم لحجز  وحدة بماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع، وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.

3- يمكن سداد 10% مقدم حجز، وتقسيط الباقي بأقساط متساوية على 8 سنوات بدون فوائد.

لفترة محدودة تقدم الشركة عرض: عند حجز شاليه أو فيلا للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي، ستحصل على مصيف أسبوع مجاني من ماونتن فيو.

كمبوند فلل ايفيا ماونتن فيو الساحل Evia Mountain View

قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي
قرية ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

وأطلقت شركة ماونتن فيو مرحلة جديدة للمشروع تسمى ايفيا ماونتن فيو الساحل Evia Mountain View، وتم فيها استخدام أحدث طراز معماري ليناسب أذواق العملاء، كما أنها تتمتع بمناظر ساحرة على شاطئ البحر، ويتوفر فيها شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبدأ مساحة الوحدات في ايفيا ماونتن فيو من 70 مترًا، وأما أسعار ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع فتبدأ من 4,900,500 جنيهًا، والحجز بدفع 15% وتقسيط على 8 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ماونتن فيو الساحل الشمالي إضغط هنا

موعد تسليم فلل وشاليهات ماونتن فيو

ستقوم شركة ماونتن فيو بتسليم شاليهات وفلل ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast على حسب كل مرحلة بنائية، سيتم تسليم وحدات رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي في غضون سنتين من التعاقد، وتسليم مرحلة جزر كريت في خلال 3 سنوات، وستقوم بتشطيب جميع الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس.

فيديو المشروع فيديو ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Mountain View الساحل الشمالي

حمام سباحة ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي
حمام سباحة ماونتن فيو راس الحكمة الساحل الشمالي

كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي يقدم لك كل ما تتمناه لتقضي أفضل عطلة مميزة، فهذه القرية تضم كم هائل من الخدمات الأساسية والتجارية والترفيهية التي ستنبهر بها، مثل:

  • توفر ماونتن فيو ديبلو الساحل الشمالي شاطئ رملي أبيض ناعم بطول 800 م، ومياه زرقاء صافية، لممارسة كافة الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية والاسترخاء.
  • كما يوجد شاطئ خاص بالسيدات للخصوصية، ومجهز بكافة الخدمات على أعلى مستوى لضمان الرفاهية.
  • الجزء الأكبر من ماونتن فيو رأس الحكمة مخصص للمناظر الطبيعية الخضراء، ومنها مساحة 40,000 م2 للبحيرات الصناعية والمسطحات المائية.
  • يوجد في ماونتن فيو ديبلو الساحل الشمالي منطقة خاصة للتنزه ومنطقة كبيرة للتسوق والترفيه “Agora” تضم العديد من المحال والماركات العالمية.
  • في Mountain View الساحل الشمالي يوجد 19 حمام سباحة بتصميمات ومساحات مختلفة، موزعة في القرية كلها؛ للخصوصية والاستمتاع بالسباحة.
  • مسارات مخصصة للرياضات المختلفة كالمشي والجري وركوب الدراجات، وأيضاً مناطق هادئة للجلوس للتأمل والاسترخاء.
  • بالقرب من شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة.
  • يوجد في ماونتن فيو ديبلو الساحل الشمالي منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، بتجهيزات أمنة ومسلية.
  • توافر بوابة رئيسية ونظام حراسة وأمان على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة.
  • يتوافر كل أنواع الأنشطة الرياضية والترفيهية بالقرية مثل نادى صحي وجيم وسبا وجاكوزي ونادي اجتماعي به واي فاي.

مميزات المشروع امتيازات ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

تمتاز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي بموقعها في رأس الحكمة على البحر مع شاطئ مليء بالرمال البيضاء الناعمة، وتقدم فلل وشاليهات للبيع مبنية على طراز جزر اليونان الساحرة، وتضمن لك خصوصية ورفاهية عالية وجو عائلي مميز، لتستمتع بأفضل إقامة في فيلا أو شاليه ماونتن فيو وسط المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بأسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالي التي تناسب امكانياتك.

عيوب ومشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

يعتبر من مشاكل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي أنه يتم بنائه على عدة مراحل، وكل مرحلة سيتم تسليمها في موعد محدد، وسيتم تسليم أغلب الوحدات في خلال من سنتين إلى 4 سنوات، ولكن بعض الوحدات بدأ تسليمها بالفعل.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع ماونتن فيو

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ماونتن فيو.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة ماونتن فيو العقارية

مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي
مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast هو امتداد لسلسلة نجاح طويلة لشركة ماونتن فيو Mountain View تلك الشركة العريقة الذي يعمل بها أكثر من 1000 شخص من المهندسين والعمال والفنيين والاستشاريين الخبراء، وتمتاز جميع مشاريع الشركة بطابعها الخاص والذي تعتمد فيه على الجودة والراقي والفخامة مع تطبيق المعايير العالمية في البناء؛ لتنافس أكبر الشركات العقارية المحلية والدولية.

مشاريع شركة Mountain View السابقة

مشاريع ساحلية Coastal Projects:

  • ماونتن فيو 1 العين السخنة Mountain View Sokhna I
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة Mountain View Sokhna II
  • ماونتن فيو ديبلوماسيين Diplomats 4 Ras El Hikma

مشاريع القاهرة الجديدة New Cairo:

مشاريع 6 اكتوبر October City:

معلومات عن المشروع أسئلة ومعلومات عن ماونتن فيو الساحل الشمالي