اسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة

اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة
اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت صاحب شركة أو مستثمر فلعلك تفكر في الحصول على مكتب خاص بك في العاصمة الإدارية، فالكثير من أصحاب الأعمال بدأوا في التحرك نحو العاصمة، بسبب التنوع في أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي شجعتهم على امتلاك مكاتب إدارية للاستثمار أو لنقل أعمالهم الخاصة إلى هناك، لذا يجب ألا تفوت الحصول على مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويأتي اهتمام المستثمرين بمعرفة اسعار مكاتب العاصمة الادارية الجديدة، نظرًا لأن العاصمة الإدارية ستكون من أهم الأماكن الاستثمارية خلال السنوات القادمة، حيث تم الإعلان عنها عام 2015 بواسطة الحكومة المصرية، من أجل دعم المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة، حيث تُقام على مساحة 170,000 فدان، وتحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية وسكنية، فضلًا عن كافة المقرات الحكومية والدبلوماسية.

إن الحصول على سعر مكاتب العاصمة الإدارية يحقق إلى المستثمرين كل ما يطمحون إليه، حيث سيوفر لهم أرباحًا قياسية، نظرًا لأن العاصمة الإدارية من المتوقع أن تشهد كثافة سكانية ضخمة تصل إلى 6.5 مليون نسمة، الأمر الذي يرفع من معدل نجاح الاستثمار في العاصمة الإدارية، ويحقق إلى أصحاب الأنشطة المختلفة النتائج التي يطمحون إليها.

ونحاول في هذا المقال أن نضع بين يديك أفضل اسعار المكاتب الإدارية فى العاصمة الادارية الجديدة، كذلك سوف نوضح لك الطرق الصحيحة التي يمكنك أن تختار على أساسها المكتب المناسب الذي يجعلك قريبًا من عملائك، مع الحصول على أكثر أنظمة السداد المريحة التي تخفف عن كاهلك أي أعباء، ويبدأ سعر الوحدات الإدارية في العاصمة من 600,000 إلى 100,000,000 جنيهًا.

المحتوى

مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية

أسعار المكاتب بالتقسيط في العاصمة الإدارية
أسعار المكاتب بالتقسيط في العاصمة الإدارية

إن مزايا شراء مكتب إداري فى العاصمة الإدارية لا حصر لها، حيث يتوفر للمستثمرين الكثير من الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها وذلك على مستوى الحصول على عملاء أكبر وزيادة مبيعاتهم بشكل كبير، لأن العاصمة الإدارية تمثل المستقبل الواعد الذي ينتظر المستثمرين الطموحين، ويمكن أن تتعرف على مميزات شراء مكتب في العاصمة الإدارية الجديدة على النحو التالي:

  • تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مثالي بين المدن والمشروعات الجديدة العملاقة، وهو ما جعلها الهدف الأمثل للمستثمرين لشراء مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.
  • تستخدم مكاتب العاصمة الإدارية أحدث الأساليب التكنولوجية، حيث إنها تدار بالكامل بنظام السمارت الأمر الذي يسهل التنقل داخلها بشكل مريح.
  • تعمل العاصمة الإدارية بالطاقة المستدامة، حيث يتم فيها الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة، لذا يوجد في كل مبنى ألواح للطاقة الشمسية.
  • تقترب العاصمة الإدارية من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، الأمر الذي يجعل من السهل الوصول إلى أي مشاريع إدارية في العاصمة الادارية.
  • تتعدد وسائل النقل والمواصلات الموجودة داخل العاصمة الإدارية، الأمر الذي يضمن إلى المستثمرين الوصول السريع لوسط القاهرة في فترة قصيرة عبر المونوريل.
  • يوجد أفضل المباني الإدارية في العاصمة والتي تم تأسيسها وفقًا لأرقى التصميمات العالمية على يد أمهر المصممين والمعماريين.
  • يوجد تنوع كبير في اسعار المكاتب الادارية في العاصمه الاداريه، الأمر الذي يعطي المرونة الكبيرة إلى المستثمرين في الحصول على الوحدة التي تناسبهم.
  • تغطي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية مناطق ضخمة من العاصمة، بحيث يعطي منظرًا جماليًا للوحدات.
  • سهولة إنجاز أي أوراق رسمية وحكومية، نظرًا لأن كافة المقرات الحكومية ستتواجد في العاصمة الإدارية لذلك فإنه قرار ممتاز لشراء مكاتب ادارية بالعاصمة الادارية.
  • تشتمل العاصمة الإدارية على كافة المرافق والخدمات التي يحصل عليها المستثمرون عند شراء مكاتب في العاصمة الإدارية.

مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الادارية

سعر المكاتب الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المكاتب الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة

تشهد مساحة المكتب الإداري في العاصمة الإدارية تنوعًا كبيرًا، لأن ذلك سمة تنفرد بها كل شركة عن الأخرى، حيث تعمل الشركات المطورة على توفير الوحدات الإدارية بالمساحة التي تراها مناسبة، ويتم تحديدها وفقًا لحجم المساحة الكلية، ومدى توافقها مع مساحة الوحدات الأخرى سواء كانت تجارية أو طبية، ويوجد مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 11 إلى 900 مترًا.

سعر متر المكتب في العاصمة الادارية

اسعار مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
اسعار مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تتنافس الشركات المطورة في العاصمة على تقديم أفضل أسعار المكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تحرص على توفير الأسعار المناسبة التي تتوافق مع طموحات العملاء، وألا يكون مبالغًا فيها بحيث تسهل عليهم شراء الوحدات التي يريدونها، وتتحدد أسعار الوحدات الإدارية في العاصمة، على موقع المشروع والمساحات وحجم الخدمات التي يتم تقديمها للمستثمرين وعملائهم.

وبناءًا على تلك العوامل السابقة يتحدد سعر متر المكتب في العاصمة الإدارية، والذي يشهد تنوعًا أيضًا من مشروع لآخر، حيث تقوم كل شركة باختيار السعر المناسب، وقد أعطى هذا التنوع الفرصة الكبيرة للمستثمرين في أن يحصلوا على أقل سعر وحدة إدارية بالعاصمة الإدارية، ويتراوح سعر متر المكتب في العاصمة الإدارية من 25,000 إلى 58,000 جنيهًا.

أسعار مكاتب العاصمة الإدارية بالتقسيط

سعر المكتب الإداري في العاصمة الإدارية الجديدة
سعر المكتب الإداري في العاصمة الإدارية الجديدة

“امتلك مكتب إداري بالتقسيط” هذا هو الشعار الذي ترفعه كل الشركات المطورة في العاصمة، من أجل التسهيل على العملاء شراء مكتب إداري في العاصمة الإدارية، حيث تعمل الشركات على توفير نظام يعتمد على دفع أقل مقدم حجز مكاتب العاصمة الإدارية والحصول على أطول فترة سداد، حتى تمكن العملاء الراغبين في الاستثمار أو التوسع من حجز مكاتب العاصمة الإدارية بسلاسة.

أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية

يوجد مكاتب ادارية بالعاصمة الإدارية على أعلى مستوى، والتي تتوفر في الأبراج الاستثمارية التي تنفذها الشركات، وفي السطور القادمة سوف نوضح لك أشهر المشروعات التي تقدم مكاتب للبيع في العاصمة بمساحات متنوعة وأنظمة تقسيط مريحة وافضل سعر مكاتب العاصمة الادارية الجديدة، حتى تختار منها ما يناسبك ويلبي طموحاتك الاستثمارية.

مكتب للبيع في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City New Capital

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع نايل بيزنس سيتي من تنفيذ شركة النيل العقارية، ويُعد ثالث أعلى ناطحة سحاب إفريقيا، وأطول برج في منطقة الداون تاون، لذا حرصت الشركة على استخدام أرقى التصميمات الإنشائية في المشروع، حيث إنه يتكون من 5 أدوار تحت الأرض بجانب 50 دورًا، ويوجد في نايل بيزنس سيتي وحدات إدارية بأسعار ومساحات مميزة، ويطل المشروع على محور بن زايد والنهر الأخضر.

مساحة المكتب الإداري للبيع في نايل بيزنس سيتي العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في نايل بيزنس سيتي العاصمة حوالي 32,829 مترًا، أي ما يعادل 7,8 فدان، الأمر الذي أعطى الفرصة الكبيرة إلى الشركة في تحقيق التنوع الكبير في المساحات، حيث تبدأ مساحة مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الادارية داخل نايل بيزنس سيتي من 33 مترًا.

سعر مكتب إداري في العاصمة الإدارية في نايل بيزنس سيتي

يعتبر نايل بيزنس سيتي من أفضل أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة، لأن الشركة حرصت على توفير الأسعار التي تتناسب مع العملاء وتتوافق مع أحلامهم الاستثمارية، وفي الوقت نفسه تكون معقولة مع ما تقدمه من خدمات، حيث يبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الإدارية داخل نايل بيزنس تاور من 139,000 جنيهًا، مع وجود خصومات على الكاش تصل إلى 47%.

أسعار المكاتب بالتقسيط في العاصمة الإدارية داخل نايل بيزنس سيتي

بجانب اسعار المكاتب العاصمة الادارية الجديدة المميزة التي وفرتها الشركة في المشروع، فإنها اهتمت بتوفير أنظمة الحجز والسداد المريحة، حتى تسهل على العملاء حجز مكتب في العاصمة الإدارية، حيث يوجد الكثير من الأنظمة المريحة التي يختار منها العملاء ما يناسبهم، وتأتي أنظمة حجز مكاتب العاصمة الإدارية في نايل بيزنس سيتي على النحو التالي:

  • النظام الأول: شراء مكاتب اداريه في العاصمه الاداريه بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام السادس: دفع مقدم 35%، ودفع 15% عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 3 سنوات.
  • يوجد خصم على الكاش يتراوح من 40% إلى 47%.

مكتب للبيع في باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pagoda Business Tower New Capital

تصميم باجودا تاور العاصمة الإدارية الجديدة
باجودا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح شركة اكاديا مول باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية، من أجل تلبية طموحات المستثمرين في التواجد داخل أفضل المباني الإدارية في العاصمة، حيث يتمتع المشروع بموقع مثالي في منطقة الأعمال المركزية، ويتكون مول باجودا من دور أرضي و13 دورًا علويًا، كما أنه يطل على ثلاث محاور وميدان رئيسي، ويوجد في المول أفضل مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية جاهزة للتسليم.

مساحة المكتب في مول باجودا تاور العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول باجودا بيزنس تاور حوالي 2144 مترًا، حيث تمّ تخصيص معظمهم للمساحة الخضراء، فيما تم تخصيص 30% إلى البناء، وقد ساعد هذا الأمر على توفير مكاتب ومقرات إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية داخل مول باجودا تبدأ من 20 مترًا.

سعر مكتب في العاصمة الإدارية بمول باجودا بيزنس تاور

يوجد في مول باجودا بيزنس تاور أفضل اسعار المكاتب العاصمة الادارية الجديدة، لأن الشركة تسعى إلى تحقيق التنافسية في الأسعار، بحيث تمنح الفرصة إلى المستثمرين الطموحين من أجل شراء مكتب إداري بأهم تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم استلام الوحدات بتشطيب كامل وبالتكييفات، مع عائد استثماري يصل إلى 60%، لذا ينافس مول باجودا بقوة سعر مكاتب العاصمة الإدارية.

أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية بالتقسيط في باجودا بيزنس تاور

احجز مكتب إداري في العاصمة الجديدة داخل مول باجودا، لأن الشركة وفرت كافة التسهيلات أمام العملاء في الحصول على ارخص مكتب إداري بالتقسيط في العاصمة، كما أن أنظمة الحجز والسداد من العناصر القوية التي تدفع المستثمرين إلى شراء الوحدات، وتأتي أنظمة حجز مكاتب العاصمة الإدارية في مول باجودا على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 9 سنوات من سعر مكاتب اداريه في العاصمه الاداريه.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 35% وتقسيط الباقي على 12 عامًا.
  • النظام السادس: دفع مقدم 40% وتقسيط الباقي على 14 عامًا.
  • يوجد خصم 40% عند شراء مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الادارية كاش.

مكاتب إدارية للبيع في ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

تصميم ايست تاور العاصمة الإدارية
تصميم ايست تاور العاصمة الإدارية

نفذت شركة يو سي العقارية مول ايست تاور العاصمة الإدارية، بحيث تلبي من خلاله طموحات المستثمرين الراغبين في شراء مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروع في مكان مميز في منطقة الأعمال المركزية، ويتمتع بإطلالة مفتوحة على النهر الأخضر، ويوجد في ايست تاور مكاتب للبيع في العاصمة وبأسعار ومساحات مميزة.

مساحة المكتب الإداري للبيع في مول ايست تاور العاصمة

يعتبر مول ايست تاور مشروع إداري بالعاصمة الإدارية يحقق أحلام كل المستثمرين ويرضي الأذواق المختلفة، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع حوالي 12,000 مترًا، وارتفاعه يصل إلى 160 مترًا، حيث تشغل المساحات الخضراء الجزء الأكبر، وتبدأ مساحة مكاتب إدارية بالعاصمة الإدارية داخل مول ايست تاور من 40 مترًا.

سعر المكتب الإداري في العاصمة الإدارية مول ايست تاور

يحتوي مول ايست تاور على أفضل أسعار مكاتب للبيع في العاصمة، لأن الشركة تحاول أن تحقق المعادلة الصعبة في توفير ما يحتاج إليه المستثمرون بأسعار مميزة، كما اهتمت ألا تكون الأسعار مبالغًا فيها بحيث تكون مناسبة للعملاء، وتبدأ اسعار المكاتب الإدارية في العاصمة الادارية الجديدة في مول ايست تاور من 40,000 جنيهًا.

أسعار المكاتب بالتقسيط العاصمة الإدارية في مول ايست تاور

كما حرصت الشركة على تقديم أكثر أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة تميزًا في مول ايست تاور، اهتمت في الوقت نفسه أن توفر أنظمة حجز المكاتب في العاصمة الإدارية، حتى يتمكن المستثمرون من الحصول على مكاتب بالتقسيط في العاصمة بسهولة، وتأتي تلك الأنظمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 20%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مع الحصول على خصم 15% من سعر مكتب العاصمة الادارية.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مع الحصول على خصم 10%.

مكتب للبيع في مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

وحدات مونوريل مول العاصمة الادارية
مونوريل مول العاصمة الادارية

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية من تنفيذ شركة ERG العقارية، حيث إنه أول مشروع يرتبط بمحطة المونوريل ويتمتع بموقع هام في منطقة الأبراج السياحة، كما أنه يحظى بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، ووفرت الشركة فيه مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية، ويتكون المول من دور أرضي و 26 دورًا علويًا، وصممته الشركة بعناية كي يحتوي على أفضل مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة الإداري للبيع في مول مونوريل العاصمة الإدارية

يُصنف مول مونوريل العاصمة ضمن أفضل مشاريع إدارية في العاصمة الإدارية، لأن الشركة حققت فيه التنوع في المساحات بحيث ترضي كل الأذواق، حيث تبلغ المساحة الإجمالية في مول مونوريل العاصمة حوالي 12,000 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية في مول مونوريل العاصمة الإدارية من 34 مترًا.

سعر الإداري في العاصمة الإدارية بمشروع مونوريل

تشهد أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة تنافسًا كبيرًا، وقد دخل مشروع مول مونوريل على خط المنافسة، حيث جاءت على نحو مناسب إلى العملاء كي يمكنهم شراء الوحدة المناسبة بأسعار معقولة، ويبدأ سعر متر المكتب في العاصمة الإدارية داخل مول مونوريل من 27,000 إلى 40,000 جنيهًا.

أسعار مكاتب في العاصمة الإدارية بالتقسيط في مول مونوريل

تقدم شركة ERG العقارية ارخص إداري بالتقسيط في مونوريل العاصمة، لذا وفرت أنظمة التقسيط المريحة إلى العملاء بجانب أفضل أسعار الإداري في العاصمة الإدارية، حتى يتمكنوا من شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وتأتي أنظمة حجز المكاتب في العاصمة الإدارية في مول مونوريل العاصمة على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 35% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 25%، ثم 10% بعد عام، وتقسيط الباقي على 10 سنوات من سعر مكاتب اداريه في العاصمه الاداريه.

أنظمة الكاش

  • النظام الأول: دفع مقدم 30%، وتقسيط الباقي على 3 سنوات، والحصول على خصم 27%.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 40%، وتقسيط الباقي على 3 سنوات، والحصول على خصم 30%.

مكتب إداري للبيع في الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Cuore Verde New Capital

تصميم مشروع الكور فيردي
تصميم مشروع الكور فيردي

مول الكور فيردي من تصميم شركة ارك بلان العقارية، المتخصصة في تصميم عدد كبير من المشروعات في العاصمة، واختارت الشركة موقعه في الحي المالي الحكومي أمام مجموعة شهيرة من البنوك، ويملك إطلالة مباشرة على المحور المركزي، وهو أول مول في الشرق الأوسط مستدام وصديق للبيئة، ويتكون من دور أرضي و 7 أدوار علوية، ويحتوي على مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة المكتب الإداري للبيع في مول الكور فيردي العاصمة

كما ينافس مول الكور فيردي اسعار الوحدات الإدارية في العاصمة الإدارية، فإنه ينافسهم أيضًا في المساحات المميزة التي يتم تقديمها، حيث تبلغ مساحة المول الإجمالية 3,400 مترًا، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر منها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمول الكور فيردي من 50 إلى 900 مترًا.

أسعار مكتب في العاصمة الإدارية في مول الكور فيردي

إن الاستثمار في المكاتب الإدارية بالعاصمة الإدارية داخل مول الكور فيردي لا يحتاج إلى أموال طائلة، لأن الشركة اهتمت أن توفر إلى العملاء الأسعار التنافسية التي تتناسب مع إمكانياتهم، علاوة على اتاحة حجز مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بتسهيلات مميزة، حتى تلبي طموحات العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون فيها، ويبدأ سعر المكاتب في العاصمة الإدارية في الكور فيردي من 40,000 جنيهًا.

أسعار المكاتب بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمول الكور فيردي

مثلما وفرت الشركة أفضل أسعار مكاتب للبيع في العاصمة داخل مول الكور فيردي، حرصت أيضًا أن توفر أنظمة السداد والتقسيط المريحة، حتى تسهل على العملاء الحصول على مكاتب إدارية في العاصمة الادارية الجديدة تشطيب كامل، وتأتي أنظمة تقسيط مكاتب العاصمة الإدارية في مول الكور فيردي العاصمة الإدارية على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

وحدات إدارية للبيع في مول هيرتدج العاصمة الإدارية Heritage New Capital

نظرة بانورامية على مول هيرتدج
نظرة بانورامية على مول هيرتدج

أطلقت شركة بابيلون مول هيرتدج بوصفه أول مول إداري بالكامل في العاصمة الإدارية، كما أنه يملك إطلالة كاملة ومباشرة على مسجد مصر، ويحتوي المول على أفضل مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث اعتمدت الشركة على أمهر المصممين المعماريين في بناءه، كما أنه يعد من أكثر اسعار المكاتب العاصمة الادارية الجديدة تميزًا، بجانب أنظمة التقسيط المتنوعة التي وفرتها الشركة.

مساحة المكتب الإداري للبيع في مول هيرتدج العاصمة

كما يميز مول هيرتدج كونه مبنى إداري بالكامل، فإنه يتميز أيضًا بالتنوع الكبير في مساحات الوحدات التي وفرتها الشركة، من أجل مساعدة العملاء في الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها وفقًا لأذواقهم الخاصة، فتبدأ مساحة المكاتب الإدارية في المول من 73 إلى 150 مترًا.

سعر المكتب الإداري في العاصمة الإدارية داخل مول هيرتدج

ينافس مول هيرتدج اسعار المكاتب الإدارية فى العاصمة الادارية الجديدة، حيث إن الأسعار التي قدمتها الشركة في المشروع مميزة مقارنة بالمشروعات الأخرى، حيث إن اسعار متر المكتب في العاصمة الإدارية داخل مول هيرتدج يبدأ من 37,000 ويصل إلى 41,000 جنيهًا، ويتم تشطيب الوحدات بالكامل وبالتكييفات.

أسعار المكاتب الإدارية بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمول هيرتدج

بعد أن قدمت الشركة في مول هيرتدج أفضل اسعار المكاتب الإدارية بالعاصمة الادارية الجديدة، حرصت أن توفر إلى العملاء أنظمة الحجز والسداد التي تسهل بها على العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون عناء، وتأتي أنظمة حجز المكاتب في العاصمة الإدارية في مول هيرتدج على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 0% وتقسيط الباقي على 4 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% من اسعار مكتب العاصمة الادارية وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 40% وتقسيط الباقي على 12 عامًا.
  • النظام السادس: دفع 50% وتقسيط مكاتب العاصمة الإدارية على 14 عامًا.
  • مواعيد استلام المكاتب الإدارية في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2023.

مكتب إداري للبيع في مول تريف العاصمة الإدارية Mall Trave New Capital

نظرة بانورامية لتصميم مول تريف العاصمة الإدارية
نظرة بانورامية لتصميم مول تريف العاصمة الإدارية

أطلقت شركة نيو إيفنت مول تريف العاصمة الإدارية، واختارت موقعه بعناية في قلب منطقة الداون تاون، مع التمتع بإطلالة ساحرة على الحديقة المركزية، كما أن مول تريف عبارة عن 3 مباني يربط بينهم عدة كباري لتسهيل الحركة، وتم تصميم المول على شكل حرف L ويتكون من دور أرضي و12 دورًا، وتطرح الشركة عبر المول الاستثمار في المكاتب الإدارية بالعاصمة الإدارية.

مساحة المكتب الإداري في مول تريف العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول تريف العاصمة الإدارية حوالي 4511 مترًا، فيما تصل نسبة الإنشاء في المول إلى 30%، وحرصت الشركة أن توفر الوحدات الإدارية للعملاء بالمساحة التي ترضي أذواقهم وتلبي احتياجاتهم، وتبدأ مساحة المكاتب الإدارية في تريف العاصمة من 30 مترًا.

سعر المكاتب الإدارية في العاصمة الإدارية بمول تريف

حققت الشركة في مول تريف التنافسية عن سائر أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة، لذا وفرت الوحدات بأسعار معقولة ترضي العملاء وتتلائم مع إمكانياتهم، مع توفير الخصومات التي تصل إلى 15%، ويبدأ سعر المكاتب في العاصمة الإدارية المتوفرة مول تريف من 980,000 جنيهًا.

أسعار المكاتب بالتقسيط في العاصمة الإدارية في مول تريف

حرصت شركة نيو إيفنت بجانب وضع اسعار مكاتب في العاصمة الإدارية تناسب العملاء، أن توفر لهم أنظمة التقسيط والحجز المريحة، حتي يتمكنوا من شراء وحداتهم، حيث يبدأ نظام الحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 إلى 15 عامًا، وهي فرصة مثالية للحصول على وحدات إدارية مميزة في العاصمة الإدارية.

وحدة إدارية للبيع في ام بيزنس تاور العاصمة الادارية M Business Tower New Capital

تصميم ام بيزنس تاور
تصميم ام بيزنس تاور

يعتبر مول ام بيزنس تاور الذي أطلقته شركة مدن، فرصة مثالية للراغبين في الاستثمار داخل العاصمة الإدارية، حيث يتمتع بموقع هام في الداون تاون مع إطلالات ساحرة على النهر الأخضر، ويتكون المول من دور أرضي و 13 دورًا علويًا، ويحتوي المول على وحدات إدارية تعتبر من أفضل اسعار مكاتب في العاصمة الإدارية، مع توفير أنظمة التقسيط المميزة.

مساحة المكتب الإداري بمول ام بيزنس تاور العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول ام بيزنس تاور العاصمة حوالي 2332 مترًا، الأمر الذي منح الشركة فرصة كبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات كي ترضي أذواق العملاء المختلفة، لذا تبدأ مساحة الوحدات الإدارية في مول ام بيزنس العاصمة الإدارية من 40 مترًا.

أسعار مكتب في العاصمة الإدارية ام بيزنس تاور

تقدم شركة مدن في مول ام بيزنس تاور أفضل أسعار المكاتب في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أسعار تنافسية مقارنة بموقع المشروع والمساحات وحجم الخدمات التي توفرها الشركة، فتبدأ أسعار مول ام بيزنس من 880,000 جنيهًا، لذا فهو يعتبر من أكثر اسعار مكاتب العاصمة الإدارية تميزًا وتنافسية.

سعر المكاتب الإدارية بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمشروع ام بيزنس تاور

وفرت شركة مدن في مشروع ام بيزنس تاور أفضل أنظمة تقسيط مكاتب العاصمة الإدارية، حيث طرحت وحدات أم بيزنس تاور بأقل مقدم حجز يبدأ من 10% وأطول مدة سداد تصل إلى 6 سنوات، من أجل إرضاء عملاء الشركة وإتاحة أكبر عدد من الوحدات للبيع بالتقسيط.

مكتب إداري للبيع في بوديا تاور العاصمة الإدارية Podia Tower New Capital

مشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية
مشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية

مول بوديا تاور العاصمة الإدارية من مشروعات شركة منصات العقارية، حيث تم تنفيذه في منطقة الداون تاون مع إطلالات مميزة على البرج الأيقوني والنهر الأخضر، ويتكون المول من دور أرضي و29 دورًا علويًا، ويوجد في مول بوديا تاور العاصمة أفضل اسعار المكاتب العاصمة الإدارية الجديدة، مع توفير أنظمة السداد والمساحات المناسبة.

مساحة المكتب الإداري في مول بوديا تاور العاصمة

تبلغ المساحة الإجمالية في مول بوديا تاور العاصمة حوالي 19,782 مترًا، حيث تبلغ الإنشاءات بنسبة 30%، وتخصيص الباقي إلى المساحات الخضراء، وقد منحت تلك المساحة الكبيرة الفرصة إلى الشركة لتحقيق التنوع في المساحات، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية في بوديا تاور من 30 مترًا.

سعر المكتب الإداري في العاصمة الإدارية في مول بوديا تاور

ينافس مول بوديا تاور اسعار الوحدات الإدارية في العاصمة الإدارية، حيث قدمتها شركة منصات للتطوير العقاري بشكل مميز ومناسب لكل العملاء، حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية من 144,882 جنيه مصري، كما أعلنت الشركة عن خصومات وعروض مميزة للدفع كاش.

أسعار المكاتب الإدارية بالتقسيط في العاصمة بمول بوديا تاور

بجانب الأسعار المميزة التي طرحتها الشركة في مول بوديا تاور، فإنه اهتمت كذلك بتوفير أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، من أجل إعطاء الفرصة إلى العملاء لشراء الوحدات التي يرغبون فيها دون عناء، وتأتي أنظمة السداد للوحدات الإدارية في مول بوديا تاور على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 8% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 12% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: دفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الخامس: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.
  • النظام السادس: دفع مقدم 40% وتقسيط الباقي على 12 عامًا.

مكاتب إدارية للبيع في ذا اوفيس العاصمة الإدارية Mall The Office New Capital

تصميم ذا اوفيس العاصمة الادارية الجديدة
ذا اوفيس العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية واحد من المشروعات التي أطلقتها آي سي في، ويقع المشروع في الحي الحكومي الأمر الذي جعله يتمتع بإطلالات مميزة على أهم معالم العاصمة، فالمول يتكون من دور أرضي و 7 أدوار علوية، ويوجد في ذا اوفيس وحدات إدارية على أعلى مستوى من التميز.

مساحة المكتب الإداري في ذا اوفيس العاصمة

طبقت الشركة في مول ذا اوفيس نظامًا مختلفًا بشأن مساحات الوحدات، وقد حققت به الاختلاف الذي يضمن إرضاء أذواق كل العملاء، حيث يوجد مكاتب إدارية نصف تشطيب بالعاصمه الادارية الجديدة في مول ذا اوفيس تبدأ من 43 إلى 115 مترًا، كما توجد وحدات بتشطيب كامل تبدأ من 11 إلى 60 مترًا.

سعر الإداري في العاصمة الإدارية في مول ذا اوفيس

كما حققت شركة آي سي في التنوع في المساحات، حرصت على تطبيقه أيضًا في اسعار المكاتب في العاصمة الإدارية في مول ذا اوفيس، حيث تصل أسعار المكاتب الإدارية في مول ذا اوفيس التي تتمتع بتشطيب كامل إلى 640,000 جنيهًا، مع التمتع بكافة الخدمات والمرافق التي توفرها الشركة.

أسعار مكتب في العاصمة الإدارية بالتقسيط بمول ذا اوفيس

وفرت شركة آي سي في نظامًا مختلفًا في الحجز والتقسيط للحصول على وحدات ذا اوفيس العاصمة، حتى تلبي احتياجات كافة المستثمرين، حيث يبدأ نظام السداد بدفع 10% مقدم، ثم دفع 5% بعد 4 أشهر، مع تقسيط الباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية، كما يوجد إمكانية لدفع الأقساط بالنظام الشهري أو الربع سنوي أو النصف سنوي أو السنوي، والاستلام عام 2023.

اسئلة تهمك عن اسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة