مبنى مشروع ايست تاور العاصمة الإدارية East Tower New Capital

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

لكل مَن يرغب أن يعيش التجربة الفريدة العالمية، يمكنك الاستثمار الآن في مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital، الذي تقدمه شركة UC Developments وحرصت على أن يكون هو المول الأطول بالعاصمة، ويعد أيقونة منطقة الأعمال المركزية، مع خدمات متميزة، إلى جانب أن أسعار ايست مول وطرق السداد في متناول يد كل مستثمر طموح.

المحتوى

موقع المشروع موقع ايست تاور بالتحديد

حرصت شركة يوسي للتطوير العقاري، على اختيار موقع متميز لكي تُقيم ثالث مشروع لها بالعاصمة الإدارية، فهو يقع على أربعة شوارع رئيسية، وبالتحديد بالقطعة CN-08، مدخل المنطقة MU7، وبذلك فهو يتمتع بواجهة مفتوحة على النهر الأخضر، على شارع جانبي 48 متر، وشارع خلفي بعرض 48 متر مربع، ويتمتع ايست تاور بفيو مفتوح بواجهته الخلفية أيضًا.

خريطة ايست تاور العاصمة الإدارية
خريطة ايست تاور العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة للمول

يقترب مشروع East Tower من أهم المناطق الحيوية، والمناظر البديعة، فنجده يقع بشكل مباشر على:

  • يقع أمام محور بن زايد بشكل مباشر شارع بعرض 125 متر.
  • يقع بأول صف أمام البرج الأيقوني بمسافة لا تتعدي 500 متر.
  • يقع East Mall New Capital في منطقة الأعمال المركزية.
  • يبعد مول ايست العاصمة الإدارية عن فندق الماسة بحوالي 5 دقائق.
  • يبتعد ايست تاور عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي نصف ساعة فقط بالسيارة.
  • قريب من أشهر مولات وأبراج العاصمة الإدارية الجديدة مثل 31 نورث تاور، تريتون تاور.

تصميمات المشروع تصميم برج East Tower

تصميم ايست تاور العاصمة الإدارية
تصميم ايست تاور العاصمة الإدارية

حرصت شركة UC Developments على أن يكون تصميم مشروعها الثالث مميّز وفريد وقوي، لذلك تمّ تصميم مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital على أحدث الطُرُز العالمية، ليضُم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، ويتكون التاور من دور أرضي بالإضافة إلى 39 طابق، وقد تمّ تخصيص خمسة أدوار للجراجات، وقد جاء تقسيم الوحدات، كما يلي:

  • عدد أدوار الجراجات خمسة تحت الأرض.
  • الوحدات والمحلات التجارية، تمّ تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني لها.
  • تمّ تخصيص الطابق الثالث حتى الطابق الثلاثين للوحدات الإدارية.
  • الطوابق العشر الباقية تمّ تخصيصها للوحدات الفندقية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة مول ايست العاصمة الإدارية

خصّصت شركة يو سي العقارية مساحة تبلغ 12,000 متر مربع من أجل إقامة ايست تاور، بارتفاع عالي يصل إلى 160 متر، على أن تشغل مساحات البناء أقل نسبة من أجل تمتُع البرج بالإطلالة المفتوحة على أهم المنشآت في العاصمة الإدارية الجديدة مثل البرج الأيقوني والنهر الأخضر.

 وتتراوح مساحات الوحدات الإدارية في مول ايست تاور العاصمة الإدارية من 32 حتى 208 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 31 متر مربع، أما الوحدات الفندقية في East Tower New Capital فتبدأ مساحتها من 63 متر مربع، وهو ما يبرز اهتمام الشركة بتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ايست تاور العاصمة الإدارية 2024

فيو على مول ايست تاور
فيو على مول ايست تاور

وضعت شركة يو سي خطة مميّزة من أجل شراء وحدة في مول ايست العاصمة الإدارية، وذلك حتى تتحقق المعادلة الصعبة لكل مستثمر، وهي الحصول على أفضل الخدمات في أميز موقع بأقل سعر، وقد جاءت الأسعار تنافسية لتناسب أغلب العملاء حيث يبدأ سعر وحدات ايست تاور من 16,904,013جنيه مصري ويصل إلى 38,623,200 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في East Towers؟

الموقع الاستراتيجي بالداون تاون: الاستثمار في ايست تاور يقع في موقع استراتيجي بالداون تاون يعد من أهم العوامل التي تضمن نجاح وجاذبية الاستثمار العقاري، الموقع المركزي يسهل الوصول إلى مختلف الخدمات والمرافق، ويعزز من فرص الإقبال العالي من السكان والمستثمرين على حد سواء، مما يزيد من قيمة العقار ويحقق عوائد استثمارية مجزية.

تصميم شركة (YBA): الاستعانة بشركة تصميم مرموقة مثل (YBA) لتنفيذ تصميمات مشروع ايست تاور يضمن تميزه وجودته العالية، مما يجعل المشروع يبرز بين المنافسين في السوق، والتصميمات العصرية والمبتكرة تعزز من جاذبية العقار للمشترين والمستأجرين، وتضمن أفضل استغلال للمساحات، مما يرفع من قيمة العقار.

أنظمة التقسيط المتعددة: توفير أنظمة تقسيط متعددة يجعل الاستثمار في مول ايست تاور متاحًا لشريحة أوسع من العملاء، ويعتبر عامل جذب قوي للمستثمرين الذين يبحثون عن مرونة في طرق الدفع. هذه الأنظمة تساعد في تسريع وتيرة البيع وتقليل المخاطر المالية للمستثمرين بتوزيع الأعباء المالية على فترات طويلة.

خبرة مؤسس الشركة بمجال العقارات: خبرة شركة يو سي للتطوير العقاري في مجال العقارات تمتد لأكثر من 20 عامًا وهو ما يعد ضمانة لنجاح ايست تاور، حيث تعكس القدرة على إدارة وتنفيذ المشاريع بكفاءة وفعالية، والخبرة الطويلة في السوق تساهم في تحقيق التميز والابتكار في المشاريع الجديدة، وتوفر ثقة أكبر للمستثمرين في قدرة الشركة على تحقيق النجاح والربحية.

أسعار ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع نظام حجز وتقسيط وحدات ايست تاور

على الرغم من أن ايست تاور العاصمة الإدارية يمتلك كافة مقوّمات النجاح، وتمّ تجهيزه بأهم الخدمات، إلا أن أنظمة الحجز والسداد تمّ وضعها لتتناسب مع أي إمكانيات متاحة في الوحدات المطروحة للبيع، وقد جاءت على النحو التالي بخصومات فترة اللونش:

  • إذا قُمت بدفع 15% مقدم من قيمة الوِحدة، سوف تحصل على خصم15% والباقي بالتقسيط على 7 سنوات.
  • إذا تمّ دفع 20% مقدم من قيمة الوِحدة، سوف تحصل على 20% خصم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • إذا سددت 25% مقدم من قيمة الوِحدة، سوف تحصل على 25% خصم، وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • سداد 10% مقدم مع خصم 15% على 6 سنوات.

نظام جدية الحجز في ايست تاور

  • القيام بدفع 20 ألف جنيه مصري، لحجز الوحدات الإدارية.
  • القيام بدفع 50 ألف جنيه من أجل امتلاك وحدة تجارية.
  • دفع 30 ألف جنيه مصري لحجز وحدة فندقية.
  • على أن يتم تسليم الوحدات الإدارية والفندقية بكامل التشطيبات بالإضافة إلى التكييفات، وسوف يتم تسليم الوحدات في عام 2027.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو ايست تاور العاصمة الإدارية East Tower New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات ايست مول

نظرة بانورامية على ايست تاور
نظرة بانورامية على ايست تاور

أشرف على تنفيذ مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital أكبر ستة مكاتب استشارية عالمية، وقد حرصت هذه الشركات على توفير خدمات مميّزة في التاور، والتي تشمل:

  • تصميم المبنى ككل بارتفاع شاهق مقاوم للاهتزازات والزلازل، من خلال الاستعانة بأحدث تكنولوجيا التصميم Mass Dumpers، وهي التكنولوجيا التي تمّ الاستعانة بها لتصميم برج الخليفة.
  • استشعارات للمراقبة والكشف عن أي أعطال في المبنى، وسرعة إصلاحها والقيام بربطها بمركز تحكم رئيسي يوجد بمبنى ايست تاور، لضمان الفاعلية والسرعة في الإصلاح.
  • المبنى بالكامل تمّ تصميمه بواسطة تكنولوجيا التخلص من الهواء الملوث، لضمان البيئة الصحية وإعادة تدوير الهواء النقي.
  • وحدات ايست تاور مزودة نُظُم حماية مدنية عالية الجودة، لمواجهة أي حرائق قد تحدث في المول، بواسطة كبسولات غاز ثاني أكسيد الكربون، والتي تقوم بعزل النيران ومنع تفاعلها.
  • حركة السلالم والمصاعد الكهربائية تتم من خلال نظام الحركة، الذي تمّ الاستعانة بأحدث التكنولوجيا الخاصة بالمنشآت الشاهقة لتنفيذه.
  • في ايست مول تم استخدام التكنولوجيا لنظافة أسطح المبنى الخارجية بالكامل، وذلك اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي وليس الإنساني.
  • أرضيات المطعم الرئيسي تمّ صنعها بأنواع مخصّصة من الزجاج، وذلك لتوفير الرؤية البانورامية لأول مرة بمصر.
  • التخلص من المخلّفات الخاصة بالتاور من خلال أحدث النُظُم المطبّقة عالميًا، لضمان عدم وجود أي تلوث أو روائح كريهة.
  • East Tower العاصمة أيقونة في منطقة الأعمال المركزية، ويحمل كل مقوّمات العالمية، لذلك سوف تجد أنّ؛ كل دور به منطقة خضراء تحتوي على نافورات راقصة وإضاءة تمّ تنفيذها بأحدث التكنولوجيا العالمية.
  • يحتوي مول ايست العاصمة الإدارية على مجموعة لوحات إعلانية مضيئة، تتواجد على الواجهات الخارجية للمشروع، لكي تضيء سماء منطقة الأعمال المركزية.

مميزات المشروع مميزات ايست تاور East Tower

ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة
ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة

إنّ مميزات مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital لا تُعد ولا تحصى، فشركة UC قد حرصت على أن يكون المشروع متكامل وفريد ومتألق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بدايًة من اختيار الموقع بجانب الخدمات التي يقدمها، وصولًا إلى أنظمة الحجز والسداد، والخدمات الهائلة المقدمة والتي تقوم على استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة جداً.

عيوب مشروع East Tower

على الرغم مما يقدمه ايست تاور العاصمة الإدارية، وأنه يعتبر مشروع متميز في قلب الداون تاون، إلا أنه لا يضم الوحدات الطبية أيضًا، وهذا ما يعتقده البعض، إلا أن وجوده في هذه المنطقة المتميزة، يجعل بجانبه الكثير من الخدمات الطبية، ولا ننسى أن هذا ليس بالمشروع الأول للشركة بل أنه الثالث.

رغم أن وجود ايست مول في العاصمة الإدارية قد يُنظر إليه على أنه عيب بالنظر إلى التحديات المتعلقة بالتوسع الحضري والكثافة السكانية، إلا أن هذا الموقف يتغير بفضل البنية التحتية المتطورة لشبكة الطرق. تُعد العاصمة الإدارية مثالاً يحتذى به في التخطيط العمراني الحديث، حيث تم تصميم شبكة الطرق بعناية فائقة لتسهيل الوصول وتقليل أوقات الرحلات.

هذا التطوير ليس فقط يحسن القدرة على الوصول إلى East Tower، فمن خلال الربط الفعال بين المناطق الرئيسية وتوفير طرق بديلة لتجنب الازدحام، تمكن المطورون من تحويل التحديات لفرص، كما تساهم هذه الشبكة الطرقية بدعم النمو الاقتصادي للعاصمة الإدارية في النهاية، موقع المشروع قد يبدو في البداية عقبة لكنه يتحول لميزة قوية بفضل التخطيط الاستراتيجي والبنية التحتية المتقدمة.

بروشور المشروعبروشور وصور ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة يو سي للتطوير العقاري

إنّ شركة يو سي العقارية UC Developments هي كيان بارز في عالم الاستثمار والبناء منذ 20 عام، فقد استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية والسكنية الناجحة أكثر من 70 مشروع، بمناطق مختلفة في مصر والقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، سواء في مصر أو خارجها.

وقد حرصت الشركة في مشروع ايست تاور، على أن تقوم بتنفيذه على أعلى مستوى من الدقة، لذلك استعانت بستة خبراء وشركات استشارية لكي يتم تنفيذ المشروع بهذه المواصفات العالمية:

  • استشاري عام
  • استشاري واجهات
  • استشاري اضاءات
  • استشاري اعمال معدنية
  • استشاري الكتروميكانيكال
  • استشاري تربة وأساسات
  • كل هذا بجانب الاستعانة بشركة إدارة قوية، وشركة إدارة فندقية كبيرة

أعمال شركة UC Developments السابقة

  • كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Suli Golf Residence New Capital.
  • يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower New Capital
  • يوني تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower 2 New Capital
  • عدد من المشاريع السكنية بمنطقة مصر الجديدة.
  • عدد كبير من المشاريع التجارية بمنطقة 6 أكتوبر.
  • مباني كثيرة سواء تجارية أو سكنية بالقاهرة الجديدة.
  • مجموعة مشاريع تجارية في التجمع الخامس.
  • سابقة أعمال مشرّفة في منطقة المعادي بمصر.

معلومات عن المشروع معلومات عن ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة