شقق كمبوند كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة Compound DeJoya Villas New Zayed

كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة
كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة

تواصل شركة تاج مصر تحقيق أحلام عملائها من خلال مشروع كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة Compound DeJoya Villas New Zayed، الذي سيُحدث طفرة جديدة في مفهوم المشاريع السكنية بتقديمه لأول مرة مجموعة متميزة من القصور الفخمة والفلل، بموقع ممتاز مع تصاميم عصرية وخدمات توفر تجربة عيش رائعة خاصة مع أسعار دي جويا فيلا نيو زايد التنافسية ونظم تقسيطه المرنة.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر

خبرة شركة تاج مصر الكبيرة في بناء الكمبوندات السكنية جعلتها على دراية كبيرة بأبرز المواقع الواعدة والقريبة من الطرق لذلك اختارت تاج مصر موقع حيوي لمشروعها DeJoya Villas Taj Misr، مباشرة على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي تحديدًا بالكيلو 43، ليكون دي جويا الشيخ زايد بالقرب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية.

.

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مشروع DeJoya Villas Taj Misr

  • يقع كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة على بُعد 15 دقيقة من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر من طريق وصلة دهشور.
  • يسهل الذهاب إلى كمبوند دي جويا زايد تاج مصر من ميدان الرماية وميدان جهينة.
  • مشروع دي جويا فيلاز زايد الجديدة قريب من المتحف المصري الجديد ومطار سفنكس.
  • كمبوند DeJoya Villas Taj Misr قريب من كمبوند سكاي رامب و كمبوند ايزولا فيلا.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

فلل دي جويا فيلا نيو زايد
فلل دي جويا فيلا نيو زايد

يضم ديجويا فيلاز تاج مصر نحو 300 فيلا منوعة بين التوين هاوس والفلل المستقلة والقصور، بتصاميم عصرية راقية وبسيطة، وتتكون كل فيلا في Compound DeJoya Villas New Zayed من بيزمنت +دور أرضي وأول +روف، كما كان للمساحات الخضراء نصيب كبير من مساحة كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد، حيث تطل أغلب وحدات دي جويا الشيخ زايد على بحيرات مائية بطول 6,5 فدان.

مساحة المشروع مساحة كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر

– تعد المساحة الإجمالية لمشروع كمبوند دي جويا فيلا نيو زايد De Joya Villas Sheikh Zayed عنصر جذب للعديد من العملاء حيث تصل مساحة إلى دي جويا فيلاز زايد الجديدة إلى 52 فدان أغلبها مساحات خضراء حيث تشغل 85% من مساحة كمبوند ديجويا فيلا زايد تاج مصر، أما مساحات فلل دي جويا فيلا نيو زايد فتبدأ من 250 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند دي جويا فيلا 2024

إطلالة وحدات كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة
إطلالة وحدات كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة

ولتكتمل مزايا كمبوند دي جويا زايد تاج مصر يصبح الاختيار الأول للباحثين عن فيلا للبيع في زايد فقد وفرت شركة تاج مصر وحدات ديجويا نيو زايد De Joya Zayed بأسعار شراء معقولة للغاية تناسب أغلب العملاء وتبدأ أسعار فيلات كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد مساحة 272 متر مربع من 15,000,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في مشروع دي جويا الشيخ زايد؟

تبرز عدة عوامل مجتمعة تؤثر في قيمة الاستثمار في كمبوند دي جويا فيلا نيو زايد De Joya Villas Sheikh Zayed، مؤكدة على الجودة، الثقة، والقيمة المضافة لمستثمرين دي جويا زايد الجديده، في واحدة من أكثر المناطق رغبة للسكن والاستثمار، وإليكم تفاصيل الميزات البيعية في دي جويا الشيخ زايد:

  • سمعة الشركة المطورة: شركة تاج للتطوير العقاري، المسؤولة عن مشروع كمبوند دي جويا فيلا نيو زايد De Joya New Zayed، تتمتع بسمعة طيبة في السوق العقاري، وخاصة بعد نجاحها في تطوير دي جويا نيو زايد بالعاصمة الإدارية، إعادة استخدام الاسم في مشاريعها مثل كمبوند دي جويا الشيخ زايد يعكس الجودة والنجاح.
  • تصميم الماستر بلان: يتميز ماستر بلان كمبوند دي جويا فيلا نيو زايد De Joya Villas Sheikh Zayed بتوزيع مدروس على لاندسكيب كمبوند دي جويا الشيخ زايد الممتدة، ويوفر لسكان ديجويا نيو زايد De Joya Zayed بيئة سكنية فريدة، ويعزز من تجربة كمبوند دي جويا زايد الجديده.
  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع دي جويا زايد الجديدة بموقع استراتيجي بجوار مشاريع عقارية رائدة مثل سوديك وإعمار، مما يضمن خدمات سكان دي جويا نيو زايد، ويرفع موقع كمبوند دي جويا الشيخ زايد De Joya من قيمة الاستثمار في كمبوند دي جويا فيلا نيو زايد De Joya New Zayed ويجعل كمبوند دي جويا الشيخ زايد خياراً مثالياً للباحثين عن التميز.

أسعار كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في طرق دي جويا فيلاز زايد الجديدة

وفر كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة مجموعة رائعة من أنظمة التقسيط تمنح لكل عميل فرصة شراء فيلاته في دي جويا فيلا نيو زايد وتسديد أقساطها على النحو المناسب له وفيما يلي تفاصيل نظام حجز وتقسيط دي جويا فيلا تاج مصر:

  • دفع مقدم 5% من قيمة وحدة دي جويا نيو زايد مع سداد الباقي على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 10% من قيمة فيلا Dejoya Villas New Zayed زايد مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند دي جويا زايد الجديدة

تصاميم كمبوند دي جويا زايد تاج مصر
تصاميم كمبوند دي جويا زايد تاج مصر

لتوفير تجربة عيش نموذجية لسكان دي جويا فيلا نيو زايد عملت تاج مصر على الاهتمام بأدق التفاصيل في خدمات Compound DeJoya Villas New Zayed، لذلك يعد دي جويا الشيخ زايد مدينة متكاملة لا يحتاج سكانه للخروج منه إلا للضرورة ومن أهم خدمات دي جويا فيلاز تاج مصر مايلي:

  • يوجد في Compound DeJoya Villas New Zayed حمامات سباحة بالقرب من الوحدات لتوفير المتعة والاستجمام للسكان.
  • يحصل سكان كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد على كافة ما يحتاجون إليه من خلال مول تجاري يضم أفضل الماركات والبراندات.
  • يتوفر في كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد مساحات خضراء تناسب السكان الراغبين في قضاء الأوقات الممتعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم.
  • يشتمل كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد على تراكات للجري وركوب الدراجات وتكون قريبة من الوحدات.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في كمبوند ديجويا فيلا تاج مصر عبر كيدز إريا كمبوند دي جويا الشيخ زايد De Joya لأوقات ممتعة وآمنة.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لسكان Dejoya Villas New Zayed زايد.
  • يحتوي دي جويا فيلا الشيخ زايد De Joya Villa على جراجات قريبة من الوحدات كي يكون من السهل على سكان دي جويا فيلاز زايد الجديدة ركن سياراتهم.
  • حفظ الأمن  في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة من خلال كاميرات مراقبة بالفيديو بأرجاء دي جويا فيلا الشيخ زايد De Joya Villa.
  • يتضمن DeJoya Villas Compound New Zayed صالات للجيم تحتوي على مجموعة من أفضل الأجهزة الرياضية.
  • زيادة عامل الأمان في كمبوند دي جويا الشيخ زايد من خلال أنظمة المراقبة الحديثة.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في DeJoya Villas Compound New Zayed طوال أيام الأسبوع

مميزات المشروع مميزات كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر

البحيرات المائية في كمبوند دي جويا فيلا
البحيرات المائية في كمبوند دي جويا فيلا

مشروع DeJoya Villas Compound New Zayed هو تجسيد للتميز في قلب الشيخ زايد الجديدة، حيث يضم تشكيلة متنوعة من الفلل بمساحات مختلفة، ويتميز الشيخ زايد De Joya Villa بموقع استراتيجي يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، وهو من تطوير شركة ذات خبرة وسمعة طيبة في مجال البناء السكني، ويقدم كمبوند دي جويا نيو زايد أسعارًا جذابة مع نظام تقسيط مرن من De Joya New Zayed يناسب الجميع

عيوب Compound DeJoya Villas New Zayed

على الرغم من المزايا الجذابة التي يقدمها مشروع تاج مصر الشيخ زايد De Joya Villa، لا يزال هناك من يظن أن منطقة الشيخ زايد الجديدة تقع بعيداً عن مركز القاهرة، ولكن بفضل شبكة الطرق المحدثة، أصبح الوصول إلى مشروع دي جويا أمراً لا يستغرق وقتاً طويلاً فيمكنك الوصول لوسط المدينة خلال 45 دقيقة فقط.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة تاج مصر العقارية

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments، تعد واحدة من الشركات البارزة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وتتمتع بخبرة واسعة منذ بداياتها في عام 2006، هذه الشركة هي جزء من مجموعة “الشركة المصرية الدولية للإنشاء”، وتحت مظلتها تدير مجموعة من الشركات الأخرى المتخصصة في العقارات، الخدمات الفندقية، والتشطيبات، بمهارتها في تحقيق التوازن بين هذه الأنشطة المتنوعة، استطاعت تاج مصر أن تكون واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

مشاريع شركة Taj Misr Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة