شقق كمبوند كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة Compound Isola Villas New Zayed

كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة
كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة

أرادت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري من خلال كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة Compound Isola Villas New Zayed، منح العديد من الأسر حياة مريحة تجمع بين الهدوء مع القرب من المناطق الحيوية لذلك وقع اختيار الشركة على الشيخ زايد الجديدة، ولرفاهية أكثر ضم Isola Villas Compound October مجموع من فلل التاون هاوس بتصاميم أوروبية بأسعار تنافسية ونظم تقسيط مريحة للغاية.

المحتوى

موقع المشروع موقع ايزولا فيلا المصرية جروب

أصبحت الشيخ زايد الجديدة واحدة من أهم مناطق في مصر مع زيادة الطلب عليها وضمها مجموعة من أرقى الكمبوندات السكينة، وكمطور عقاري هام كان لابد من تواجد شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في هذه المدينة الهامة، لذلك أطلقت الشركة كمبوند ايزولا فيلا بمنطقة حوض 11 القريبة من كافة الطرق والمعالم الرئيسية في زايد وأكتوبر.

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مشروع Isola Villas El Masria Group

  • يقع مشروع Compound Isola على مقربة شديدة من مول مصر، أحد أكبر مراكز التسوق في منطقة أكتوبر، وكذلك يتواجد بالقرب من منطقة دريم لاند الشهيرة، مما يضيف قيمة كبيرة لسكان المشروع.
  • يبعُد كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة عدة دقائق من مجموعة من الجامعات خاصة مثل جامعة مصر، وجامعة أكتوبر.
  • يقع ايزولا فيلا المصرية جروب على بُعد 5 دقائق من مول العرب وميدان جهينة.
  • يحظى الكمبوند بموقع متميز بجوار ميدان الرماية، وهو أيضًا على بعد خطوات قليلة من داندي ميجا مول، مما يوفر تجربة تسوق وترفيه متكاملة لسكان مشروع ايزولا فيلا.
  • يجاور ايزولا فيلا اكتوبر من العديد من الطرق الهامة والحيوي مثل الطريق الدائري وطريق الفيوم، وطريق الواحات، وطريق دهشور، وطريق الفوكا.
  • ويقترب Isola Villas El Masria Group من عدة كمبوندات منها كمبوند مينوركا الشيخ زايد، وكمبوند ويست ودز أكتوبر.

تصميمات المشروع تصميم مشروع كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

إطلالة وحدات ايزولا فيلا نيو زايد
إطلالة وحدات ايزولا فيلا نيو زايد

تظهر اللمسة الأوروبية بقوة في تصاميم فيلات Isola Villas El Masria Group، حيث أشرف على تصميمه كبار المصممين في مصر وتم الاستعانة بأحدث المعايير العالمية لخروج كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر على أعلى مستوى من الفاخرة مع الاستغلال المثالي للمساحات داخل Isola Villas Compound New Zayed.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة Isola Villas October

تصل المساحة الإجمالية لمشروع كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة إلى 15 فدان، أغلبها مساحات خضراء وبحيرات صناعية منح كافة سكان Isola Villas Zayed شعور رائع بالهدوء والصفاء النفسي بمجرد الدخول للكمبوند ويضم ايزولا فيلا المصرية جروب 156 تاون هاوس بمساحات تبدأ من 269 حتى 316 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة 2024

كمبوند ايزولا فيلا بالإضاءة الليلية
كمبوند ايزولا فيلا بالإضاءة الليلية

طرحت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري اسعار Compound Isola Villas Zayed بشكل مناسب لجميع العملاء لتسهيل شراء شقة للبيع في الشيخ زايد من خلال مشروعها، حيث تبدأ أسعار شراء فلل كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة مساحة 269 متر مربع من 12,000,000 جنيه مصري، كما أعلنت المصرية جروب العقارية عن خصم 5% بمناسبة اللونش.

لماذا الاستثمار في مشروع ايزولا فيلا؟

نظرًا لمميزات المشروع، يمكن اعتبار الاستثمار فيه فرصة ممتازة لتحقيق عوائد مالية مرتفعة على المدى الطويل، فإن موقع كمبوند ايزولا فيلا المثالي في زايد الجديدة بجوار شيل اوت وكمبوند كيان أكتوبر، يجعله قريبًا من الطرق الرئيسية والمعالم الهامة في زايد وأكتوبر، وهذا يسهل الوصول إلي مشروع ايزولا فيلا ويزيد من قيمته الاستثمارية.

 بالإضافة إلى ذلك، يتميز ماستر بلان Compound Isola Villas بتركيزه على البحيرات الصناعية التي تضيف جمالًا طبيعيًا وتوفر بيئة هادئة ومريحة لسكان المشروع، فالبحيرات الصناعية تعزز من قيمة العقار وتجعله استثمارًا جذابًا، ويقدم كمبوند Isola Villas مساحات كبيرة تبدأ من 269 متر مربع، مع تقسيمات مختلفة تناسب احتياجات العائلات المتنوعة، مما يوفر خيارات واسعة للمشترين الباحثين عن الرفاهية والراحة.

مشروع ايزولا فيلا أيضًا مخصص للفلل فقط، بينما تغطي المساحات الخضراء والبحيرات صناعية أغلب مساحة المشروع، مما يمنح كافة السكان شعور رائع بالهدوء والصفاء النفسي ويوفر مستوى عالٍ من الخصوصية للسكان، وهذا التخصيص يجعل كمبوند Isola Villas October خيارًا مثاليًا للباحثين عن مسكن يوفر الهدوء والانفصال عن صخب المدينة مع الحفاظ على المستوى العالي من الراحة والأمان والاستمتاع.

أسعار كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

أعلنت شركة المصرية جروب عن نظام حجز وتقسيط مرن للغاية لحجز وحدات Isola Villas Compound October حيث يبدأ من 5% فقط مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات بدون فوائد ويعد هذا النظام وهو أفضل نظام تقسيط بين مشاريع فلل الشيخ زايد الجديدة.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

مشروع ايزولا فيلا المصرية جروب
مشروع ايزولا فيلا المصرية جروب

الحياة المريحة والهادئة لا تستقيم بدون خدمات جيدة ومتكاملة تمنح السعادة لكل سكان مشروع كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر، لذلك تعهدت شركة المصرية جروب بتوفير خدمات على أعلى مستوى في مشروعها Isola Villas Compound New Zayed ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يوفر كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر نظام أمني متكامل يشمل أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة طوال اليوم.
  • يضم مجموعة من البحيرات المائية الصناعية والحدائق، التي تمنح وحداته إطلالات رائعة لكل فيلا في Isola Villas October.
  • كما يوجد داخل ايزولا فيلا المصرية جروب عدد كبير من حمّامات السباحة وللمتعة والمرح يوجد ممشى خاص بالدراجات وكذلك ممشى مخصّص للركض في كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر.
  • ويوجد منطقة ألعاب للأطفال في Isola Villas Compound October.
  • يحتوي ايزولا فيلا المصرية جروب على نادي رياضي تمّ تجهيزه بأحدث الأجهزة على أعلى المستويات.
  • وللتنزه والسهرات يوجد مجموعة الكافيهات والمطاعم العالمية في كمبوند Compound Isola Villas Zayed.
  • يضم كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر مجموعة من السوبر ماركت التي تخدم السكان والعاملين والزوار.
  • ويوجد مدرسة دولية خاصة بمشروع Compound Isola Villas Zayed.
  • كما ستجد كلوب هاوس ونادي ترفيهي يضم قاعات للقراءة وأخرى للمذاكرة في كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة.
  • ولمزيد من الاسترخاء والراحة يوجد نادي صحي يشمل سبا وجيم في Isola Villas Compound New Zayed.
  • كما يضم كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة مسجد، ومركز اجتماعي.
  • وبالطبع يوفر Isola Villas October منطقة خاصة لركن السيارات.

مميزات المشروعمميزات ايزولا فيلا زايد

تاون هاوس ايزولا فيلا زايد
تاون هاوس ايزولا فيلا زايد

يعرف الخبير بمجال العقارات أن ايزولا فيلا المصرية جروب هو الفرصة المثالية لشراء فيلا للبيع في زايد خاصة مع موقعه الممتاز وأسعاره التنافسية، ومع تصاميمه الأوروبية الساحرة، ومساحات وحداته المتباينة، وأنظمة الحجز والتقسيط التي تبدأ من 5% مقدم حجز فقط.

عيوب Isola Villas October

الحياة المريحة والهادئة لا تستقيم بدون خدمات جيدة ومتكاملة تمنح السعادة لكل سكان مشروع ايزولا فيلا أكتوبر، لذلك تعهدت شركة المصرية جروب بتوفير خدمات على أعلى مستوى في مشروعها Isola Villas Compound New Zayed ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تأسست شركة El Masria Group Developments في مصر عام 1987، وتعمل في مجال التطوير العقاري منذ 34 عاماً، ونجحت الشركة في إنجاز العديد من المشاريع والكمبوندات السكنية المتنوعة مع تسليم أكثر من 10 آلاف شقة جاهزة للسكن، وتلتزم El Masria Group بتلبية احتياجات عملائها ومواكبة التطورات الجديدة في السوق العقاري.

مشاريع شركة El Masria Group العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند ايزولا فيلا زايد الجديدة