افضل اسعار كمبوند فلل كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية De Joya New Capital

فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة
فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تريد السكن بمكان فخم راقي وتتمتع بالراحة والخصوصية وتشعر بالأمان، فستجد في فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital Villas فلل مميزة جداً بقلب العاصمة بتصاميم هندسية راقية فخمة، ومساحات كبيرة، وخدمات بمستوى جودة عالي، بأفضل سعر للمتر في العاصمة، وأطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، حيث يقوم بتنفيذ المشروع كبرى شركات الإنشاءات والمقاولات.

فهيا بنا نتعرف على مساحات وخدمات وأسعار فلل دي جويا المتاحة للبيع.

المحتوى

موقع المشروع موقع دي جويا بالعاصمة

قامت شركة تاج مصر العقارية باختيار موقع دي جويا المميز في مكان حيوي جداً بقلب العاصمة الإدارية وهو الحي السكني الثامن R8 في بلوك B2، أمام الممشى السياحي مباشرةً، ويطل على 3 شوارع رئيسية كبيرة في الحي بعرض 70 م.

أماكن قريبة من المشروع المناطق القريبة من الفلل

  • يقع كمبوند دي جويا على بعد خطوات بسيطة من قلب العاصمة الإدارية والنهر الأخضر.
  • يقع بالقرب من أرض المعارض ومدينة الفنون ودار الأوبرا والمنطقة الرئاسية.
  • يقع Compound De Joya New Capital بجانب الحي الدبلوماسي.
  • يطل الكمبوند على الممشى السياحي.
  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي نصف ساعة بالسيارة.
  • يبعد المشروع عن شارع التسعين 15 دقيقة تقريباً.
  • يقترب المشروع عن كمبوندات العاصمة الادارية الهامة مثل كمبوند بلو فير، كمبوند ريفان.

تصميمات المشروع تصميمات دي جويا Compound De Joya

تصميم كمبوند دي جويا
تصميم كمبوند دي جويا

تم تصميم الكمبوند بأعلى مستوى فاخر مواكب لروح العصر والمناسب لجميع الأذواق الرفيعة، علاوة على توزيع الأبنية بشكل مثالي، حيث تتميز فلل دي جويا بمساحات واسعة وملحقة بتراس كبير للاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس، بالإضافة للإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء ونوافير المياه. هذا بجانب الخصوصية التي تقدمها كل وحدة منفصلة عن الأخرى.

كما تتميز الفلل بالتصاميم المدهشة والديكورات الحديثة والمباني المتينة حيث تقوم شركة تاج مصر العقارية باختيار أفضل أنواع مواد البناء والتجهيزات وأرقى التصاميم سواء بمفردها أو بمشاركة شركات كبيرة أخرى.

مساحة المشروع مساحة دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

البحيرات الصناعية في كمبوند دي جويا
البحيرات الصناعية في كمبوند دي جويا

يبلغ إجمالي مساحة الكمبوند حوالي 23 فدان ونصف، وبرغم هذه المساحة الكبيرة إلا أن الكمبوند يشغل أقل نسبة تحميل في العاصمة الإدارية الجديدة من 12 إلى 16 %فنسبة المباني السكنية 21% من شقق واستديوهات وفلل في دي جويا، وباقي مساحة المشروع موزعة ما بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات والمرافق التجارية والترفيهية اللازمة لراحة المقيمين بها وخصوصيتهم.

مساحات المشروع مساحات فلل دي جويا De Joya New Capital

روف جاردن دي جويا
روف خدمي بمشروع دي جويا

تنقسم الوحدات في الكمبوند ما بين استوديوهات وشقق سكنية ودوبلكس وفيلات، وتبدأ مساحات الوحدات في الكمبوند من 70 م2 وتصل إلى 410 م2، ويوجد 10 أنواع مختلفة من الوحدات وعليه تتنوع أسعار الفلل في دي جويا أو للوحدات بشكل عام لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة لكل شخص.

– مساحات فلل دي جويا دوبلكس تبدأ من 310 م2 حتى 410 م2.

فمثلاً نموذج فيلا بمساحة 330 م2 يتكون من دورين، الدور الأول: مدخل الفيلا، لوبي، مطبخ، حمام، ريسبشن، تراس، غرفة نوم صغيرة، غرفة طعام. الدور الثاني: يضم سلالم، مطبخ، غرفة معيشة، غرف نوم كبيرة، تراس، 2 حمام، 3 غرف نوم صغيرة.

– مساحة الاستديوهات تبدأ من 70 م2 حتى 80 م2، بينما مساحات الشقق في دي جويا تبدأ من 138م2 وتصل إلى 410 م2.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار فلل دي جويا العاصمة الإدارية 2024

تتميز الفيلات في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية بمساحات واسعة وتقسيمات تم استغلالها بأفضل شكل، هذا بجانب الخدمات المميزة المحيطة حول الفلل، وتتناسب معها أسعار الفلل،، وإجمالي أسعار الوحدات تبدأ من 6,794,400 جنيه مصري، وهو ما يجعل كمبوند تاج مصر الأفضل بين مشاريع العاصمة الإدارية.

أسعار فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع نظام حجز فلل دي جويا وطرق التقسيط

شركة تاج مصر العقارية تقدم لك مجموعة متنوعة من أفضل أنظمة السداد من أجل حجز فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط، وذلك تسهيلاً على العملاء ليختاروا ما يناسبهم من أنظمة الحجز من أجل شراء الوحدات، وتأتي أنظمة الحجز والتقسيط في دي جويا على النحو التالي:

1- بدون م قدم وبدون فوائد، والتقسيط على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية. 2- دفع مقدم حجز 5%، ودفع الباقي على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات. 3- دفع مقدم حجز 10%، وتقسيط الباقي على أقساط متساوية لمدة 10 سنوات بدون فوائد.

وتبلغ قيمة رسوم الصيانة 8%.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في فلل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

مواصفات التشطيب والتسليم في الكمبوند

يتم تسليم الفيلا نصف تشطيب، ولكن يوجد إمكانية تشطيب الفلل تشطيب كامل في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة، مع دفع فرق المبلغ، وتقوم الشركة بتسليم الفيلا في دي جويا بالتقسيط كانت أو كاش في 2023، ويكون التشطيب على أعلى مستوى من الكفاءة والتميز.

خدمات دي جويا خدمات ومرافق دي جويا De Joya Compound

كلوب هاوس دي جويا
كلوب هاوس دي جويا

جزء كبير من مساحة الكمبوند تم تخصيصه للمنطقة المحيطة بالوحدات السكنية والتي تشمل عدد هائل من الخدمات والمرافق الضرورية اللازمة لخدمة المقيمين وراحتهم، أهمها الاتي:

  • يشمل المشروع دي جويا ستريب مول De Joya Strip Mall ويضم محلات ومطاعم وكافيهات.
  • يوجد 2 كلوب هاوس بتصميم فخم يضم سبا وجاكوزي وجيم وحمام سباحة للسيدات.
  • مشروع كمبوند دي جويا تاج مصر محاط بسور عالي وبه كاميرات مراقبة لتوفير الأمن والأمان على مدار ال24 ساعة.
  • يوجد طرق مخصصة للمشي وركوب الدراجات، غير الطرق المخصصة للسيارات.
  • تطل الفلل في دي جويا على مناظر واطلالات ساحرة من المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة والبحيرات الصناعية والنوافير ويوجد حوض اسماك كبير.
  • يتوافر حمامات سباحة بأشكال ومساحات متنوعة مناسبة للكبار والأطفال.
  • يتميز Compound De Joya New Capital بوجود روف خدمي.
  • يستخدم الكمبوند الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة.
  • عند شراء فيلا في دي جويا ستستمتع بوجود الاندية الرياضية وصالات الألعاب الرياضية لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية.
  • في De Joya Compound تم تخصيص منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال والملاهي بأعلى درجات الأمان.
  • يوجد خدمة التخلص من القمامة بطريقة صحية آمنة.
  • يوجد في كمبوند دي جويا مبنى طبي بمقاييس عالمية مميزة.

فيديو المشروع فيديو عن فلل دي جويا De Joya Villas

YouTube video

مميزات المشروع مميزات فلل دي جويا العاصمة الإدارية

تتميز فلل دي جويا بعدد هائل من المميزات والخدمات التي لا مثيل لها، منها المساحات الكبيرة والتي تصل إلى 410 م2 وتقسيم هذه المساحة بشكل يضمن الخصوصية والهدوء، وتواجد رووف خدمي، كما أن الفلل محاطة بمسطحات مائية ومسطحات خضراء لتستنشق الهواء النقي وتستمتع بأجمل الإطلالات، هذا بجانب الشعور بالأمان بسبب النظام الأمني المتكامل في الكمبوند.

عيوب فلل دي جويا De Joya Compound

قد يصنف البعض عيوب الكمبوند تلك كونها مميزات، ولكن بمنتهى الشفافية نعرض لكم أكثر ما قد يؤرق البعض عند شراء فلل دي جويا.

عيوب دي جويا يراها البعض عيوب في منطقة العاصمة الإدارية بالكامل، وهي كون العاصمة الإدارية تبعد بعض الشيء عن قلب القاهرة. ولكن في الحقيقة، تم أخد ذلك في الاعتبار من خلال عمل بنية تحتية توفر انتقالات سريعة بين العاصمة الإدارية وبقية المحافظات بأكملها، مما قد يجعل من عيوب الكمبوند مميزات بالنسبة للبعض الأخر.

بروشور المشروعبروشور وصور فلل دي جويا

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور لفلل دي جويا.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة تاج مصر مؤسسة دي جويا

الشركة المالكة والمنفذة لمشروع دي جويا هي شركة تاج مصر العقارية Taj Misr Development، وهي شركة تابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاء التي تأسست عام 2006 م، وتمتلك شركات أخرى مثل شركة لاند مارك للسياحة، الشركة المتحدة للاستثمار الزراعي، الشركة المصرية للخدمات الفندقية، شركة لون استار بدولة قطر.

تمتاز شركة تاج مصر بجودة المشروعات والخدمات المتكاملة التي تنفذها على مستوى راقي للمعيشة، وتعاونها مع أفضل شركات الخبرة للاستشارات الهندسية، فقد استعانت في هذا المشروع بدكتور مدحت درة الخبير الاستشاري الهام بمكتب سبيس للاستشارات الهندسية، من أجل أن يظهر الكمبوند في أفضل صورة ممكنة.

أعمال شركة تاج مصر العقارية السابقة

قامت الشركة المصرية الدولية للإنشاء بالعديد من الاعمال والانشاءات الكبيرة والمميزة السابقة، منها مشاريع حكومية ومشاريع خاصة، ونذكر منها:

1- مشاريع في مصر

– كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة – كمبوند ذا ادرس وكمبوند جرينيز لشركة م/ حسن درة بالشيخ زايد – المدرسة الامريكية بالشيخ زايد – المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر بالقاهرة الجديدة – النادي الاجتماعي للعاملين بالبنك المركزي بالقاهرة الجديدة – مشروع حدائق بدر

2- مشاريع شركة لون استار بدولة قطر: برج بانسونيك، شورووم شركة هيوانداى للسيارات، مول المرخية، باكر توين تاورز، برج العطية وبرج السلية.

3- مشاريع شركة سناب للتشطيب : شيراتون دريم لاند، مركب موفنبيك في الاقصر، برج سلطنة عمان بالزمالك.

4- مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية:

معلومات عن المشروع أسئلة شائعة عن فلل دي جويا العاصمة الإدارية