Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

مشاريع الشركة

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

شركة تاج مصر للتطوير العقاري
شركة تاج مصر للتطوير العقاري

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments من الشركات التي تملك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، وذلك منذ أن تأسست في عام 2006، وهي بدورها تابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاء التي تملك العديد من الشركات الأخرى في المجال العقاري والتشطيبات والخدمات الفندقية والسياحية، وتعتبر تاج مصر العقارية واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

وتبذل شركة تاج مصر العاصمة الإدارية، مجهودًا كبيرًا في إنشاء مشاريعها بالدقة المطلوبة، حيث إنها تحظى بتصميمات عالية الجودة، وتتمتع بديكورات حديثة ويتم تزويد مبانيها بأفضل التجهيزات والخدمات، كما أنها تسلم وحداتها في المواعيد المتفق عليها، الأمر الذي جعل Taj Misr واحدة من أهم شركات الاستثمار العقاري في مصر والعالم العربي، وحظيت بنجاح باهر وثقة عملائها.

المحتوى

مشاريع شركة تاج مصر العقارية

كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة Compound DeJoya Villas New Zayed

فلل دي جويا فيلا نيو زايد
فلل دي جويا فيلا نيو زايد

يقع كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة  Compound DeJoya Villas New Zayed، مباشرة على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي تحديدًا بالكيلو 43، ويمتد على 52 فدان ويضم توين هاوس وفلل وقصور بمساحات تبدأ من 250 متر مربع، و يبدأ سعر فيلا بمساحة 272 متر مربع من 15,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح يبدأ بدون مقدم 5% على 10 سنوات.

مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة Mall Dejoya Primero New Zayed

خدمات مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
خدمات مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة Mall Dejoya Primero New Zayed، من أحدث مشروعات تاج مصر، ويقع تحديدًا بالقطعة رقم 1 بالشيخ زايد الجديدة، ويمتد على مساحة 2 فدان ويضم دور أرضي + طابقين علويين، ويشمل وحدات تجارية وإدارية وطبية، بمساحات تبدأ من 22 متر مربع، وأسعار تبدأ من 6,050,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط بــ5%  مقدم على 10 سنوات.

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد Compound De Joya Residence New Zayed

وحدات كمبوند دي جويا ريزيدنس زايد الجديدة
وحدات كمبوند دي جويا ريزيدنس زايد الجديدة

كمبوند دي جويا ريزيدنس هو أحد إبداعات شركة تاج مصر في الشيخ زايد، حيث يمنح كل سكانه الشعور بنمط الحياة العصرية التي تتسم بأقصى درجات الرقي، وتم اختيار موقعه بعناية كبيرة في قلب الشيخ زايد ليصبح قريبًا من الأماكن الحيوية، ويمتد Compound De Joya Residence على مساحة 132 فدان، حيث تُقام الشقق على 87 فدان وتُقام الفلل على 45 فدان.

وقد حرصت شركة تاج مصر على إرضاء احتياجات العملاء المختلفة، فوفرت الوحدات بمساحات متنوعة فتبدأ مساحة شقق دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد من 88 إلى 180 متر مربع، أما الفلل فتبدأ من 200 إلى 454 متر مربع، وتبدأ أسعار الشقق من 9,180,000 جنيه مصري، مع توفير نظام سداد مريح للغاية يبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة
تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة

تاج تاور العاصمة الإدارية Taj Tower New Capital، أحدث مشروعات تاج مصر العقارية في العاصمة الإدارية، وهو مول تجاري إداري بمنطقة الأعمال المركزية، وتبلغ مساحة المشروع 12,500 مترًا، ويتكون من 47 دورًا، وتبدأ مساحة الوحدات من 20 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 35,000 جنيه مصري بسعر إجمالي 6,000,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 5% وتقسيط على 10 سنوات، والتسليم عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital

البحيرات الصناعية في كمبوند دي جويا
كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية Compound De Joya New Capital، يقع في الحي الثامن R8، ويمتد على مساحة 23 فدان ونصف، ما بين استديوهات وشقق وفلل، وتبدأ مساحات الوحدات من 70 مترًا حتى 410 مترًا، بسعر إجمالي يبدأ من 4,485,000 جنيه مصري للشقق مساحة 138 متر مربع، بمقدم حجز 0% ونظام التقسيط على 10 سنوات، والتسليم خلال 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital

شقق كمبوند دي جويا 2 العاصمة
شقق كمبوند دي جويا 2 العاصمة

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية Compound De Joya 2 New Capital، يقع في الحي الثامن R8، ويُقام على مساحة 11 فدان، وتبدأ مساحات الشقق في دي جويا 2 من 70 إلى 400 مترًا، وسعر المتر مميز ، أما السعر إجمالي فيبدأ من 3,350,000 جنيه مصري، بمقدم 0% وتقسيط الباقي على 12 عامًا.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 3 New Capital

فيو شقق دي جويا 3 تاج مصر
فيو شقق دي جويا 3 تاج مصر

كمبوند دي جويا 3 De Joya 3 New Capital، يقع في الحي السابع R7، على مساحة 33 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في دي جويا 3 من 140 مترًا حتى 300 مترًا، ويبدأ سعر المتر من 30,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 4,200,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويوجد في De Joya 3 مختلف أنواع الوحدات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital

واجهة ازدان مول العاصمة الإدارية
واجهة ازدان مول العاصمة الإدارية

ازدان مول العاصمة الإدارية Ezdan Mall New Capital، هو مول تجاري يقع بمنطقة الداون تاون، ويتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، وتبدأ مساحة الوحدات من 26 إلى 146 مترًا، ويبدأ سعر المتر في ازدان مول العاصمة من  175,000 جنيهًا ويبلغ السعر الإجمالي للوحدة مساحة 51 متر مربع 9,125,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات، والتسليم في عام 2023.

دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip Mall New Capital

دي جويا ستريب مول
دي جويا ستريب مول

مول دي جويا ستريب مول De Joya Strip Mall، من ضمن مشروعات شركة تاج مصر في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي الثامن، وتبلغ مساحته الإجماليه 15,000 مترًا،، وتبدأ مساحة الوحدات في دي جويا ستريب مول من 70 مترًا، ويبدأ سعر المتر من 35,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 4,485,000 جنيه مصري، وأنظمة التقسيط حتى 10 سنوات، والتسليم عام 2023.

شركاء شركة تاج مصر العقارية

النجاح الكبير الذي حققته شركة Taj Misr على مدار السنوات الماضية، ساهم فيه شركاء آخرون قادوا معها مسيرة النجاح الطويلة، ومنهم الشركة المصرية الدولية للإنشاء التي تتفرع منها تاج مصر، وشركة سناب للتشطيب، التي نفذت الكثير من المشروعات الهامة في القاهرة وغيرها، كما تقوم الشركة بالتعاون مع شركة د/ مدحت درة الاستشاري الهندسي لوضع تصميمات المشاريع.

بروشور شركة تاج مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة تاج مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

أحدث مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري: كمبوند دي جويا ريزيدنس، تاج تاور العاصمة الإدارية، كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية، ازدان مول العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة