Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

مشاريع الشركة

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري
شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعتبر شركة ماونتن فيو Mountain View Developments، من أكبر شركات العقارات في مصر، حيث أثبتت جدارتها داخل السوق العقاري المصري عبر مشروعاتها الضخمة، منذ أن تم إنشاؤها عام 2005، بجانب المميزات الأخرى التي تجعل شركة ماونتن أو دار المعمار من أهم الشركات العقارية، وقد وصل حجم الاستثمارات إلى 67 مليار جنيه، بتوجيهات مميزة من المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة.

حرصت شركة Mountain View Developments على استخدام أحدث التصميمات العالمية في مشروعاتها المختلفة، والتي توفر فيها كل سبر الترفيه والراحة، كما أنها تحرص على توفير نظم الحماية والأمان في مشروعاتها، الأمر الذي جعل مشروعات ماونتن فيو تُحدث ضجة في القاهرة شرقًا وغربًا وفي المدن الساحلية، وتضم الشركة أكفأ الاستشاريين الهندسيين، الأمر الذي جعلها من أكبر شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع ماونتن فيو 6 أكتوبر October City

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park

فلل ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك
فلل ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك

يحظى كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park، بمكانة كبيرة بين المشاريع، حيث يقع مباشرة أمام الأهرامات، ويمتد على 46 فدان، ويطرح فلل وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 210 متر مربع، أما أسعار أكتوبر بارك فتبدأ من 21,000,000 جنيه مصري، بمقدم 10% على 9 سنوات، مع تسليم الوحدات عام 2023.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر
كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October، من مشروعات شركة ماونتن فيو في 6 أكتوبر، حيث يقع في قلب أكتوبر بالقرب من ميدان جهينة، وتبلغ مساحته الإجمالية 500 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي من 100 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 8,106,278 جنيهًا، والتقسيط يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر Mountain View Chillout Park October

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر
كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر Mountain View Chillout Park October، من مشروعات شركة ماونتن فيو في 6 أكتوبر، ويقع في قلب مدينة 6 أكتوبر، وتصل مساحته الإجمالية إلى 216 فدان ويضم 1900 وحدة، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك من 165 مترًا، وتبدأ الأسعار من 25,000,000 جنيهًا، ونظام تقسيط 10% وتقسيط على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك
كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park، من مشروعات شركة ماونتن فيو في 6 أكتوبر، حيث يقع بالقرب من أهرامات الجيزة، وتبلغ مساحته الإجمالية نحو 54 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك من 218 مترًا، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 13,000,000 جنيه مصري، بنظام تقسيط يبدأ من 30% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر Mountain View Giza Plateau October

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر
كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر Mountain View Giza Plateau October، من ضمن مشروعات شركة دار المعمار في 6 أكتوبر، ويقع في هضبة أكتوبر، حيث يمتد المشروع على مساحة 16 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه من 260 مترًا، وتبدأ أسعار الوحدات من 3,728,937  جنيهًا، ونظام التقسيط بدفع 30% وتقسيط على 5 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك أكتوبر Mountain View Park The Lake

كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك أكتوبر
كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك أكتوبر

يعتبر كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك Mountain View Park The Lake، من ضمن مشروعات شركة ماونتن فيو في 6 أكتوبر، ويتميز بموقع هام في قلب مدينة 6 أكتوبر، ويمتد الكمبوند على مساحة 70 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في ماونتن فيو بارك ذا ليك من 130 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 1,750,000 جنيهًا، بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

مشاريع ماونتن فيو القاهرة الجديدة New Cairo

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Aliva Mountain View Mostakbal City

كمبوند اليفا مرحلة فيلدز بارك
كمبوند اليفا ماونتن فيو

تطرح شركة ماونتن فيو العقارية كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، كي توفر فيه مجموعة متنوعة من الشقق والفلل التي تضمن الحياة العصرية للسكان، واختارت الشركة موقعه في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، مع تصميمات معمارية فاخرة فتبدأ مساحة وحدات كمبوند اليفا ماونتن فيو من 125 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 4,600,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% على 8 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس
كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo، من ضمن مشروعات شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، ويقع في التجمع الخامس، ويمتد الكمبوند على مساحة 500 فدان، أما مساحات الوحدات في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي فتبدأ من 70 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 2,700,000 جنيهًا، ونظام التقسيط يبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 9 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain view Hyde park 5th Settlement

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس
كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain view Hyde park 5th Settlement، من مشروعات دار المعمار في التجمع الخامس، ويقع في قلب القاهرة الجديدة، وتبلغ المساحة الإجمالية 200 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو من 134 مترًا، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 3,200,000 جنيهًا، والحجز بدون مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة Mountain View New Cairo

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة
كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة Mountain View New Cairo، من مشروعات دار المعمار في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع على مساحة 500 فدان، ويقع في قلب القاهرة الجديدة، وتبدأ مساحة الوحدات في ماونتن فيو من 115 مترًا، فيما تبدأ الأسعار من 3,850,000 جنيهًا، بمقدم حجز 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية
كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya، من مشروعات شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، ويتميز بموقع هام في القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحته 20 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف من 133 مترًا، والأسعار تبدأ 4,555,000 جنيهًا، وبأنظمة تقسيط مريحة.

كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس Mountain View Park Island

كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس
كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس Mountain View Park Island، من ضمن مشروعات شركة ماونتن العقارية في القاهرة، حيث يتمتع بموقع هام في القاهرة الجديدة، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند من 226 مترًا، فيما تبدأ الأسعار من 4,350,000 جنيهًا، ويبدأ مقدم الحجز في وحدات ماونتن فيو ايلاند بدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس Mountain Park New Cairo

كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس
كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس Mountain Park New Cairo، من مشروعات ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، ويقع في قلب التجمع الخامس، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع 500 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند ماونتن بارك من 85 متر مربع وأسعار تبدأ من 2,830,000 جنيه مصري، والحجز يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

مشاريع ماونتن فيو الساحلية Coastal Projects

قرية لفلز الساحل الشمالي Village LVLS North Coast

شاليهات ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي
شاليهات ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي

من أحدث مشايع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قرية لفلز الساحل الشمالي، والتي تقع في الكيلو 179  وتبلغ مساحتها الإجمالية 200 فدان، وتطرح قرية لفلز الساحل الشمالي شاليهات، وتاون وتوين هاوس وفلل، على الطراز الأوروبي بمساحات  تبدأ من 90 متر مربع، فيما تبدأ الأسعار من 5,000,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma

ماونتن فيو رأس الحكمة
ماونتن فيو رأس الحكمة

ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain view Ras al-Hikma، من مشروعات شركة ماونتن فيو على طريق الإسكندرية، ويتميز موقع الكمبوند بأنه قريب من الطرق الهامة، ويمتد المشروع على مساحة 450 فدان، ويوجد في الكمبوند 1371 وحدة، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو رأس الحكمة من 70 مترًا، والأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيهًا، بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي Diplomats 4 Ras El Hikma

ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي
ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي

يعتبر ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي Diplomats 4 Ras El Hikma، من مشروعات شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي، ويقع في الكيلو 200 في رأس الحكمة، وتبدأ مساحة الوحدات في ماونتن فيو ديبلوماسيين من 90 مترًا، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 1,500,000 جنيهًا، وتبدأ أنظمة التقسيط بدفع 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Sokhna

ماونتن فيو العين السخنة
ماونتن فيو العين السخنة

ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Sokhna، من مشروعات شركة دار المعمار في العين السخنة، ويتمتع المشروع بموقع هام على ساحل البحر الأحمر، فيما تبدأ مساحة الوحدات في ماونتن فيو العين السخنة من 150 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 5,900,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة السداد المريحة التي تبدأ بدفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

شركاء شركة ماونتن فيو Mountain View Developments

خلال تلك الطويلة التي قامت بها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، سعت إلى عقد الشراكات الناجحة، من أجل تقديم اللمسة المختلفة في كافة مشروعاتها، وهو ما جعلها تكسب ثقة العملاء في كافة المناطق، وشملت تلك الشراكات شركات التصميم والإنشاء والاستشارات الهندسية، مثل شركة DH وشركة Callison RTKL، فضلًا عن شركات الإدارة.

بروشور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

أشهر مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية:كمبوند اليفا ماونتن فيو، اي سيتي التجمع الخامس، اي سيتي اكتوبر، ماونتن فيو تشيل اوت بارك، ماونتن فيو الساحل.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة