شقق كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس
كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo مشروع متميز يقدم مفهوم جديد عن الوحدات السكنية الفاخرة بمصر، ضمن المشاريع الهائلة التي تقدمها الشركة الغنية عن التعريف شركة ماونتن فيو، والتي تقدم شقق وفلل راقية فخمة مع فيو على جزر خضراء ومسطحات مائية، لتعيش الحياة التي تحلم بها وأسعار ماونتن فيو وأنظمة التقسيط التي تناسبك.

المحتوى

موقع المشروع موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي في قلب التجمع الخامس، في موقع استراتيجي مميز، بالقرب من كافة المناطق الخدمية والهامة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وأيضاً الكبرى، وكذلك قريب من الطرق الرئيسية الكبيرة مثل طريق السويس وطريق العين السخنة والطريق الدائري، كما أنه قريب من كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من اي سيتي التجمع

  • يقع ماونتن فيو التجمع الخامس بالقرب من العديد من الجامعات مثل جامعة المستقبل والجامعة البريطانية والجامعة الأمريكية بالقاهرة حوالي ربع ساعة.
  • يبعد Compound Mountain View iCity New Cairo مسافة دقائق معدودة عن الرحاب ومدينتي وهايد بارك 7 دقائق تقريباً.
  • من الكمبوند يسهل الوصول إلى شارع التسعين وهو من أشهر شوارع التجمع الخامس.
  • يقع مشروع Mountain View التجمع الخامس على بعد حوالي ربع ساعة من فاميلي بارك ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  • كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس يقع على بعد حوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ماونتن فيو اى سيتى قريب من العديد من المشروعات الهامة مثل كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس، و كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

تصميمات المشروع تصميم Mountain View اي سيتي التجمع

تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع
تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع

تم انشاء كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس بشكل هندسي متميز على الطراز الأوروبي والأمريكي ومصمم على هيئة 6 جزر، وكل جزيرة هي مرحلة لها سمات ومميزات مختلفة عن الأخرى، وجميعهم مرتبطين سوياً بطرق رئيسية وكباري وكورنيش، وتم تقسيمها بهذا الشكل الرائع للاستفادة القصوى من مساحة الأرض والاستمتاع بجمالها الطبيعي.

كما استعانت شركة ماونتن فيو العقارية في تصميم مشروعها ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بشركة CallisonRTKL المعروفة بخبرتها الواسعة في تصميم المشاريع العقارية الكبرى حول العالم تجمع الشركة بين الابتكار والكفاءة العالية في تصميم المساحات السكنية والتجارية، مما يضمن تقديم تصاميم تلبي احتياجات العملاء العصرية وتتوافق مع أحدث التوجهات العمرانية في ماونتن فيو التجمع الخامس اي سيتي.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة كمبوند اي سيتي التجمع

تصل مساحة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي إلى 500 فدان، ولا تتعدى نسبه الإنشاءات به 20٪ من إجمالي مساحة المشروع، والباقي مساحات خضراء ومناظر طبيعية ومنطقة خدمات، مما يضمن الراحة والخصوصية لسكان ماونتن فيو، وحديثاً أطلقت شركة ماونتن فيو مرحلة “لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس” بمساحة 100 فدان وتضم بحيرة لاجون كبيرة.

مساحات المشروع مساحات وحدات ماونتن فيو iCity New Cairo

اي فيلا ماونتن فيو التجمع الخامس
اي فيلا ماونتن فيو التجمع الخامس

وفر كمبوند Mountain View التجمع الخامس مجموعة مختلفة من الوحدات بمساحات متنوعة، تطل على البحيرات الصناعية والحدائق، وتبدأ مساحات الشقق والفلل من 70 م2 وتصل إلى 565 م2 وتتناسب مع أسعار ماونتن فيو اي سيتي، وهي مقسمة كالتالي:

  • شقق واستديوهات بمساحات تبدأ من 70 حتى 245 م2، تتنوع بين Studio و iApartment و iApartment Park (iApartment ابتكار جديد لتقديم شقة بنفس مواصفات الفيلا).
  • شقق Sun Roof بمساحات تبدأ من 130 حتى 155 م2.
  • كما يوجد شاليهات بمساحة 129 م2.
  • فلل اي فيلا iVilla بمساحات تبدأ من 180 م2 (عبارة عن فيلا بدورين بها حديقة ورووف ومدخل خاص وجراج سيارات).
  • فلل بارك فيلا Park Villa بمساحات تبدأ من 210 – 235 م2 (عبارة عن فيلا بدورين بها جاردن).
  • فلل iVilla Sky بمساحات تبدأ من 265 – 270 م2.
  • فلل تاون هاوس بمساحات تبدأ من 290 م2 (مجموعة صفوف من الفلل، كل صف به 4 – 6 فلل).
  • فلل توين هاوس بمساحات 325 م2 (عبارة عن فيلا بدورين بمدخلين مختلفين).
  • فلل Grand Villa بمساحات من 350 م2 تضم 4 أو 5 غرف نوم.
  • قصور Palace بمساحات 565 م2.
لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس 2024

بارك فيلا ماونتن فيو اي سيتي
بارك فيلا ماونتن فيو اي سيتي

وفرت شركة ماونتن فيو المثالية في مشروعها من حيث الموقع المميز وتوع المساحات وتكامل الخدمات، بجانب تقديم أسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء، لذلك فإن ماونتن فيو أي سيتي التجمع هي وجهتك المثالية، حيث تبدأ أسعار الشقق في أي سيتي التجمع من 2,700,000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الفلل من 9,500,000 جنيه مصري، وتبلغ قيمة وديعة الصيانة 8%.

تُعتبر اسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع من الأسعار الجيدة بسوق العقارات الفاخرة نظرًا لموقع اي سيتي ماونتن فيو التجمع الخامس المتميز وقربه من المناطق الرئيسية مثل وسط القاهرة والمطار، فإن سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي يُعد استثمارًا جيدًا بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة للتقييم المستقبلي وقد انعكس بالفعل على سعر الشقق في ماونتن فيو وجاء لمتناول أغلب العملاء.

يوفر ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة تنوعًا في الوحدات بين الفلل والشقق والقصور، مما يتيح خيارات متعددة للمشترين فسواء أسعار الشقق في ماونتن فيو التجمع الخامس أو أسعار فلل ماونتن فيو التجمع الخامس ستتناسب مع الميزانيات المختلفة لعملاء مشروع اي سيتي التجمع الخامس.

كما ساعد تنوع أسعار ومساحات مشروع ماونتن فيو اي سيتي على جذب مجموعة واسعة من العملاء لشراء شقق للبيع فى ماونتن فيو اى سيتى أو فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس سواء كانوا مستثمرين يبحثون عن عوائد إيجارية أو مشترين يبحثون عن منزل دائم في ماونتن فيو التجمع الخامس بالتقسيط.

لماذا الاستثمار في ماونتن فيو التجمع الخامس؟

الموقع المتميز لـ كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس: يقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي، أحد أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة. يتميز بقربه من طريق السويس، مما يوفر سهولة الوصول والتنقل إلى مختلف المناطق الحيوية بالمدينة. هذا الموقع يجعل Mountain View التجمع الخامس استثماراً مثالياً للراغبين في العيش بالقرب من المراكز التجارية والخدمية دون التضحية بالهدوء والخصوصية.

تنوع الوحدات في التجمع i city: يوفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية تشمل الفلل والشقق والقصور، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء كانوا يبحثون عن مسكن فاخر أو استثمار عقاري مربح، وتتميز وحدات كمبوند اي سيتي التجمع الخامس بتصاميمها العصرية والمتطورة التي تجمع بين الطراز الأوروبي والأمريكي، مما يضفي لمسة من الأناقة والفخامة.

التصميم والجودة في ماونتن فيو icity التجمع الخامس: تم تصميم وحدات ماونتن فيو التجمع الخامس وفقًا لأعلى المعايير العالمية، حيث تم الاعتماد على مواد بناء عالية الجودة وتفاصيل تشطيب دقيقة ويؤكد هذا الالتزام بالجودة على طول عمر وحدات Mountain View icity New Cairo – ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وقلة الحاجة للصيانة، مما يزيد من قيمتها على المدى الطويل.

ماونتن فيو القاهرة الجديدة استثمار متزايد القيمة: نظرًا للنمو المستمر في منطقة التجمع الخامس، يُتوقع أن ترتفع اسعار ماونتن فيو التجمع الخامس بشكل ملحوظ، هذا يجعل الاستثمار في المشروع فرصة مثالية لمن يبحث عن عائدات مالية مرتفعة في المستقبل، سواء عن طريق التأجير أو إعادة البيع.

أسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق حجز وتقسيط اي سيتي التجمع الخامس

ستاند الون فيلا اي سيتي التجمع
ستاند الون فيلا اي سيتي التجمع

بالإضافة إلى أسعار الشقق فى التجمع الخامس المتميزة وسعر المتر في ماونتن فيو التجمع الخامس المعقول للغاية وفرت شركة ماونتن فيو أيضًا أنظمة تقسيط مرنه للغاية لشراء شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي التجمع بتقسيط مريح يمتد لعدة سنوات.

أما عن تفاصيل أنظمة حجز الشقق وطرق التقسيط مشروع Mountain View التجمع الخامس، فقد وفرت شركة ماونتن فيو عدة طرق للسداد حتى تسهل على عملائها، حيث يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10%، مع إمكانية تقسيط المبلغ على أقساط متساوية لفترة تمتد إلى 9 سنوات وبالنسبة إلى مقدم حجز وتقسيط الشقق والفلل في اي سيتي التجمع ماونتن فيو كالتالي:

  • مقدم شقق اي سيتي التجمع يبدأ من 10,000 جنيه مصري.
  • مقدم حجز iVilla اي سيتي يبدأ من 20,000 جنيه مصري.
  • مقدم حجز فلل للبيع في ماونتن فيو اي سيتي يبدأ من 50,000 جنيه مصري.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس إضغط هنا

نظام تشطيب وتسليم ماونتن فيو التجمع

تقوم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتسليم الفلل والشقق في كمبوند أي سيتي التجمع بنظام نصف تشطيب، وفي حال أردت تشطيب الوحدة بالكامل يمكن الاتفاق مع الشركة بذلك، وسيتم تسليم الوحدات في غضون 1 – 4 سنوات على حسب نوع الوحدة وعلى حسب المرحلة.

فيديو المشروع فيديو ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات اي سيتي التجمع ماونتن فيو

توين هاوس ماونتن فيو التجمع اي سيتي
توين هاوس ماونتن فيو التجمع اي سيتي

امتلاك شقة أو فيلا في ماونتن فيو اي سيتي؛ سيمكنك من الاستفادة بقدر كبير جداً من الخدمات والامتيازات المقدمة في MV icity New Cairo سواء داخل الوحدة السكنية نفسها أو الخدمات المحيطة بها وللتعرف أكثر على مزايا شراء شقق للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس تابع النقاط التالية:

  • يوفر مشروع اي سيتي كورنيش بطول 15 م يربط كل الحدائق مع مسارات الجري والمشي وركوب العجل.
  • كلوب بارك The Club Park وهو المنطقة النابضة بالحياة في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس، تشمل كل الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يمكن أن تتخيلها لكل الأفراد.
  • يوجد في مشروع اي سيتي مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب و2 حديقة كبيرة وأماكن مخصصة للاستجمام والاسترخاء.
  • وفي حالة من عدم امتلاك للفلل سيستمتع سكان شقق ماونتن فيو التجمع الخامس بتواجد حمامات سباحة متنوعة داخل الكمبوند لخدمة الكبار والصغار.
  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الوجبات والمشروبات الشهية لخدمة السكان.
  • عند حجز شقق للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس، ستجد موقف وجراج خاص لسيارتك تحت كل عمارة وهي ضمن اسعار شقق ماونتن فيو ولا يتطلب اشتراك خاص.
  • نظام أمني متكامل مع أنظمة مراقبة وكاميرات متطورة للحفاظ على أمن وسلامة المقيمين.
  • في Mountain View iCity New Cairo مول تجاري يضم مختلف المحلات التجارية والبراندات المشهورة.
  • لمحبي الرياضة والترفيه يضم الكمبوند نادي اجتماعي ورياضي، وجيم وسبا وجاكوزي، كما يوجد مناطق لإقامة حفلات الشواء.
  • منطقة خاصة لرعاية وتسلية الأطفال، مع تحقيق كل سبل الأمان.
  • ومن مزايا سعر شقق ماونتن فيو هو توافر عيادات طبية وحضانة وصيدليات ومدارس انترناشونال، ومبني إداري كبير داخل المشروع.

مميزات المشروع مميزات كمبوند اي سيتي التجمع الخامس

شقق اي سيتي التجمع الخامس
شقق اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس واحد ضمن مشاريع ماونتن فيو الناجحة ، فهو مبنى على طراز أوروبي حديث، ومزود بكم كبير من الخدمات والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تحتاجها، علاوة على الإطلالات المثالية على المساحات الخضراء واللاند سكيب والكورنيش الذي يربط أجزاء المشروع ببعض، وتصميمات الشقق والفلل العصرية، واسعار ماونتن فيو التجمع الخامس وأنظمة السداد المتميزة للغاية.

عيوب ومشاكل ماونتن فيو اي سيتي

تقدم لك شركة ماونتن فيو كل ما تتمناه في كمبوند واحد، ولكن يعتبر البعض أن من مشاكل كمبوند اي سيتي التجمع الخامس هو تسليم الشقق والفلل في غضون 4 سنوات، ولكن ستقوم الشركة بتسليم الوحدات في غضون من سنة إلى 4 سنوات كحد اقصى.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ماونت فيو التجمع.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة ماونتن فيو الشركة المالكة للكمبوند

فيو مساحات خضراء ماونتن فيو اي سيتي التجمع
فيو مساحات خضراء ماونتن فيو اي سيتي التجمع

تعتبر شركة ماونتن فيو Mountain View هي الشركة المسؤولة عن مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo، وأصبحت مشاريع ماونتن فيو علامة مسجلة في المجال العقاري يبحث عنها كل محبي السكن الراقي، حيث أن الشركة تبذل مجهود كبير في إنشاء مشاريعها بالدقة المطلوبة لعملائها، بتصاميم هندسية عالية الجودة، ومزودة بأفضل التجهيزات والخدمات، وديكورات حديثة.

وقد ذكر “عمرو سليمان” رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري: إن استثمارات الشركة بمشروع “آي سيتي” بالتجمع الخامس تخطت حاجز الـ 8 مليار جنيه مصري، وتبلغ قيمته الاستثمارية نحو 20 مليار جنيه.

أعمال شركة Mountain View Development السابقة:

مشاريع القاهرة الجديدة New Cairo:

  • كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة Mountain View I New Cairo
  • كمبوند ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة Mountain View II New Cairo
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View III New Cairo
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain View HydePark
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya
  • كمبوند ماونتن بارك Mountain Park
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند MV Park Island
  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس Heart Work Mountain View

مشاريع 6 اكتوبر October City:

مشاريع ساحلية Coastal Projects:

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس