شقق كمبوند كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Mountain View Mostakbal City

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي
كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

تملك شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أحلامًا توسعية، وهو ما يتضح جليًا في أحدث مشروعاتها وهو كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain View Compound Mostakbal City، والذي تقدم فيه وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والفلل، مع توفير كل سبل الراحة من مرافق خدمية ووسائل ترفيه لا مثيل لها، فضلًا عن توفير تسهيلات في أسعار كمبوند ماونتن فيو وأنظمة السداد.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

إن السعادة الحقيقية في أي مشروع سكني تتحقق عندما يتم اختيار الموقع المناسب، ولهذا عملت شركة ماونتن فيو العقارية بخبرتها الكبيرة على اختيار موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي باهتمام كبير، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة، الأمر الذي يجعل Mountain View Compound Mostakbal City قريبًا من الأماكن الهامة التي تلبي كل احتياجات السكان سواء كانت معيشية أو ترفيهية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من MV Compound Mostakbal City

  • يقع كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل بالقرب من مطار القاهرة.
  • كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي قريب من الجامعة الأمريكية.
  • يجاور كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة الطريق الدائري.
  • يبعد كمبوند Mountain View المستقبل سيتي عن طريق السويس بمسافة قصيرة.
  • يسهل الوصول إلى مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي من العاصمة الإدارية.
  • يقترب Compound MV Mostakbal City من مدينة الرحاب والشروق.
  • المشروع قريب من كمبوند إيلاف ريزيدنس وكمبوند بوتيك فيلدج.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل

من المعروف طوال الوقت أن مشروعات شركة ماونتن فيو لها طابع معماري خاص، وهو ما يظهر بشكل واضح في Mountain View El Mostakbal City، حيث يمتد كمبوند Mountain View المستقبل سيتي على مساحة ضخمة تصل إلى 638 فدان، بتصميمات على أحدث المعايير العالمية، لذا تم استغلال المساحات في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة بشكل مميز لتوفير كل دعائم الراحة النفسية للسكان، خلال مراحل المشروع:

  • مرحلة River Park: تعد هذه المرحلة بمثابة جنة لعشاق الهدوء والطبيعة، حيث تمنح سكان Mountain View El Mostakbal City فرصة العيش على ضفاف نهر صافي مستحدث بإطلالات خلابة تسهم في توفير أجواء من الراحة والسكينة، بالإضافة للتفاعل مع المحيط عن طريق الأنشطة المتعددة كالتجديف وممارسة اليوجا على ضفاف النهر.
  • مرحلة Field Park: تحاكي تجربة العيش في أجواء الريف والمزارع، مما يتيح للسكان التفاعل المباشر مع الطبيعة، ومتعة قطف الثمار الطازجة مع العائلة والأصدقاء وتحضيرها مباشرة إلى طاولة طعامك في أجواء دافئة ومرحة.
  • مرحلة Lagoon Beach Park: تنقل الشاطئ والبحر إلى قلب المدينة، مما يوفر للسكان تجربة فريدة للاستمتاع بأجواء الصيف وأنشطته المليئة بالطاقة والمغامرة طوال العام، مع تنوع الخيارات السكنية من شقق وفيلات وتاون هاوس يلبي مختلف الأذواق والاحتياجات.
  • مرحلة Club Park: مخصصة لمحبي الرياضة ونمط الحياة الصحي في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة، حيث توفر مجموعة واسعة من المرافق الرياضية من ملاعب كرة وبادل وغيرها، بالإضافة إلى جيم متسع ومجهز بأحدث الأجهزة، وبالطبع مسارات الركض وركوب الدراجات، للحفاظ على روتين يوم رياضي وصحي.
  • مرحلة Signature Park: تقدم تجربة عيش تحاكي النمط الأمريكي، مع التركيز على التواصل الاجتماعي والاهتمام بالتفاصيل في مستقبل سيتي ماونتن فيو، وعلى الجانب الآخر الحفاظ على مقدار كبير من الخصوصية والهدوء، وعلى إطلالة خضراء ممتدة لأوقات الاسترخاء والراحة، بجانب مرافق متعددة للترفيه والتنزه.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة MV Compound Mostakbal City

يعتمد نجاح أي مشروع سكني على قدرته على استيعاب كل الأذواق وتلبية مختلف الاحتياجات، وهذا ما تحرص عليه شركة ماونتن فيو العقارية، حيث وفرت المساحات المتنوعة في كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل كي تستوعب أكبر عدد من العملاء، وقد سهل عليها ذلك المساحة الكبيرة التي يمتد عليها المشروع، وتأتي مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي كالتالي:

  • الشقق: مساحة الشقق في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة تبدأ من 125 إلى 155 متر مربع.
  • آي فيلا: مساحة فلل كمبوند Mountain Viewالمستقبل سيتي تبدأ من 190 إلى 250 متر مربع.
  • فلل التاون هاوس: يوجد فلل للبيع في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي تتراوح من 210 إلى 220 متر مربع.
  • الفلل المستقلة: تبدأ مساحة الفلل المستقلة في Mountain View Compound Mostakbal City من 260 إلى 340 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي إضغط هنا

أسعار المشروع اسعار ماونتن فيو المستقبل سيتي 2024

تعمل شركة ماونتن فيو العقارية على تسهيل بيع الوحدات في Compound Mountain View Mostakbal City، وذلك عن طريق توفير باقة من الأسعار المميزة التي تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، لذا لن تواجه العملاء أعباء مالية خلال شراء وحدات مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي، وأسعار Compound MV Mostakbal City كالتالي:

  • الشقق: تبدأ أسعار الشقق في MV Compound Mostakbal City من 4,600,000 جنيه مصري.
  • آي فيلا: : تأتي ضمن أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي سعر الفلل في مونتن فيو يبدأ من 7,900,000 جنيه مصري.
  • فلل التاون هاوس: أسعار كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل تبدأ من 11,700,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة: جاءت الفلل المستقلة في كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي بأسعار تبدأ من 20,800,000 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في كمبوند المستقبل سيتي ماونتن فيو؟

يعتبر كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي نجم المشاريع العقارية في الفترة الأخيرة، نظرًا لموقعه المتميز والتجاري الحياتية في كل مرحلة والتي تدفعك للتفاعل والاكتشاف، ويتوقع أن يشهد كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي ارتفاعًا في القيمة العقارية، استنادًا إلى ميزات بيعية فريدة مما يجعل الاستثمار فيه فرصة مثالية:

  • السمعة الراسخة لشركة ماونتن فيو: استثمارك في مشروعات ماونتن فيو يعتمد على سجل حافل بالإنجازات الناجحة للشركة، مما يوفر ضمانًا لجودة البناء والتصميم العصري، وتضمن اسعار ماونتن فيو المستقبل سيتي للمستثمرين والسكان قيمة حقيقية لاستثمارهم في حياتهم المستقبلية.
  • موقع استراتيجي واعد: تقع مدينة المستقبل سيتي في غرب القاهرة، وهي نقطة تلاقي القاهرة الكبري ومدن الرحاب ومديني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يسهل الوصول إلى مختلف الخدمات والمرافق الهامة، ويوفر فرصة ممتازة للاستثمار طويل الأمد بفضل اسعار ماونتن فيو والنمو المستمر للمنطقة.
  • أكثر من نمط حياة: يضم الكمبوند 5 مراحل، كل مرحلة بألوان مختلفة من المرافق والتجارب الحياتية والترفيهية، بما في ذلك مراكز التسوق، والمطاعم، والنوادي الصحية، ومناطق للأطفال، وكل ذلك مصمم ليناسب احتياجات العائلات الباحثة عن أسلوب حياة متكامل ومتوازن، ليقدم تجربة حياة متكاملة تجمع بين الرفاهية والراحة مما يجعله مكانًا مثاليًا للحياة العائلية.
  • الاستثمار في الطبيعة: يعتبر لاندسكيب كمبوند اليفا هو الأفضل بين مشاريع المستقبل سيتي خاصة مع إمكانية التفاعل معه وعدم الاكتفاء بالمشاهدة فقط، بفضل مساحات خضراء شاسعة توفر بيئة صحية ومناظر طبيعية ساحرة وأوقات سعيدة، مما يعكس الاهتمام بالبيئة وجودة الحياة، ويعزز من قيمة العقارات الموجودة به ويجعلها مطلوبة أكثر في السوق، خاصة مع المعروض من اسعار ماونتن فيو المستقبل.

أسعار كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

تعطي شركة ماونتن فيو العقارية النصيب الأكبر من اهتمامها للعملاء، فتوفر لهم أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تساعدهم على شراء الوحدات بأقل مقدم مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على سنوات عديدة، وحجز الوحدات في كمبوند مستقبل سيتي ماونتن فيو بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، وتبدأ جدية الحجز في كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل من 20,000 جنيه مصري.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي Compound Aliva Mountain View Mostakbal City

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

تتوفر كل جوانب السعادة للسكان في كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة، حيث أتاحت شركة ماونتن فيو العقارية مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه أمام السكان حتى يستطيعوا الاستمتاع بحياتهم في أجواء مريحة للغاية، كما تعاونت مع أفضل شركات الإدارة والتشغيل كي تضمن عمل هذه المرافق بشكل مميز طوال الوقت، وتأتي المرافق في ماونتن فيو مدينة المستقبل كالتالي:

  • يتألق 2 كلوب هاوس بتصميم مميز يحملان اسم لايت هاوس، لتوفير أجواء مرحة مع ورش عمل وفعاليات متنوعة لتعزيز التواصل الاجتماعي وتقديم تجربة معيشية غنية.
  • يوجد في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي مساحات خضراء تصلح للفسح العائلية وحفلات الشواء.
  • تتيح الحدائق الزراعية داخل مجتمع ماونتن فيو للسكان تجارب غرس وقطف الثمار بأنفسهم، مما يعزز من تجربة الاستدامة والتفاعل المباشر مع الطبيعة.
  • أمامك فرصة للاستمتاع بالأنشطة المائية في ماونتن فيو مدينة المستقبل على البحيرات الصناعية والشواطئ، بما في ذلك مركز كاياك خاص، مما يعد تجربة فريدة وممتعة لعشاق المغامرات المائية.
  • يتوفر في مشروع شركة ماونتن فيو المستقبل سيتي حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار وتضمن للسكان الراحة والاستجمام.
  • تعمل البوابات الإلكترونية في كمبوند Mountain View المستقبل سيتي على تسهيل الدخول والخروج ورفع عامل الأمان.
  • يمكن التسوق في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي في منطقة تجارية تضم أفضل الماركات العالمية.
  • تأتي تجربة التسوق الممتع تحت شعار وندرفيل Wonderville، بمثابة قلب كمبوند ماونتن فيو حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع برحلات تسوق فريدة، وتناول الطعام في أجواء مميزة، وقضاء وقت ممتع في منطقة الألعاب، مما يوفر مركزًا للترفيه والتواصل.
  • وجود الملاعب الرياضية في Mountain View Compound Mostakbal City والتي تساعد السكان على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية التي يحبونها.
  • توفر البنية التحتية في مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات وسط الطبيعة والهواء والطلق، كما تعتبر طريقة صحية ومستدامة للتنقل وسهولة الوصول، مما يشجع على نمط حياة نشط وحيوي.
  • توفير النوادي الصحية في Compound Mountain View Mostakbal City والتي توفر للسكان كل جوانب المتعة من خدمات السبا والجاكوزي.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في Compound MV Mostakbal City على مدار اليوم لنشر الهدوء والأمان بين السكان.
  • وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان MV Compound Mostakbal City لرفع عامل الأمان بشكل أكبر.
  • يشتمل Mountain View Al Mostakbal على مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق حتى يمكن استخدامها عند الضرورة.
  • يتم إدارة هذه المنظومة من المتعة والرفاهية والحياة المستمرة عبر شبكة ذكية للإدارة والتشغيل تضمن سلاسة الحياة اليومية وتأتي بكل تفاصيلها في متناول يديك

مميزات المشروع مميزات Mountain View Compound Mostakbal City

تأتي اسعار ماونتن فيو وأنظمة التقسيط والسداد الخاصة به لتكون الأبرز بين كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، بداية من الموقع الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الفاخرة، بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في مساحات الوحدات مع أسعار مميزة للغاية، ويتم تسديدها عن طريق برامج مريحة في الحجز والتقسيط.

عيوب Compound Mountain View Mostakbal City

رغم المميزات العديدة الموجودة في كمبوند ماونتن فيو، فقد يتحفظ بعض العملاء على وجود العديد من أشكال الوحدات السكنية معتقدين أن ذلك من الممكن أن يمنعهم من الحصول على الخصوصية الكافية، لكن شركة ماونتن فيو العقارية وفرت فواصل كبيرة بين الوحدات وبعضها، بالإضافة إلى عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments، من أكبر شركات العقارات في مصر، حيث أثبتت جدارتها داخل السوق العقاري المصري عبر مشروعاتها الضخمة منذ أن تم إنشاؤها عام 2005، وقد وصل حجم الاستثمارات إلى 67 مليار جنيه، بتوجيهات مميزة من المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة، وتسعى شركة ماونتن فيو طوال الوقت لطرح مزيد من المشروعات العقارية المميزة.

مشاريع شركة Mountain View Developments العقارية السابقة

مشاريع ساحلية Coastal Projects

 مشاريع 6 أكتوبر October City

مشاريع القاهرة الجديدة New Cairo

معلومات عن المشروع معلومات عن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي