شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية De Joya New Capital

شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة
شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital Compound هو واحد من أبرز المشاريع السكنية بالعاصمة الإدارية التي تقدمها شركة رائدة ومميزة في التطوير العقاري، ويقع الكمبوند في حي سكني راقي ويشمل وحدات سكنية متنوعة غاية في الجمال بمساحات مختلفة، ويتوافر به خدمات ومرافق بجودة عالية، علاوة على تصاميم الشقق الغاية في الفخامة.

في هذا المقال سنقدم دليل شامل للتعرف بالتفصيل على مميزات ومساحات وأسعار شقق دي جويا.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند دي جويا

اختارت شركة تاج مصر العقارية موقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية وهو الحي السكني الثامن R8 في بلوك B2، بإطلاله على 3 شوارع رئيسية كبيرة في الحي، كل شارع بعرض 70 م، ومن خلال الكمبوند يسهل الوصول إلى الأماكن الهامة في العاصمة الإدارية.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة للشقق

  • يتميز كمبوند دي جويا تاج مصر بوقوعه بجوار الحي الدبلوماسي.
  • يطل كمبوند De Joya على الممشى السياحي والنهر الأخضر.
  • يقع المشروع بالقرب من ارض المعارض ومحور محمد بن زايد.
  • من خلال شقق دي جويا يسهل الوصول إلى دار الأوبرا والكاتدرائية.
  • يبعد Compound De Joya New Capital عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي 30 دقيقة.
  • يقع الكمبوند على بعد 10 دقائق من القاهرة الجديدة.
  • يقترب المشروع عن كمبوندات العاصمة الادارية الهامة مثل كمبوند بلو فير، كمبوند ريفان.

تصميمات المشروع تصميم دي جويا De Joya Compound

تصميم مشروع دي جويا
تصميم مشروع دي جويا

تم تصميم الكمبوند بتصاميم فاخرة مواكبة لروح العصر ومناسبة لجميع الأذواق الرفيعة، وتم توزيع الأبنية بشكل مثالي ليشمل 12 عمارة سكنية، كما تتميز الشقق بمساحات واسعة وملحقة بتراس كبير للاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس، بالإضافة للإطلالات الرائعة على المساحات الخضراء ونوافير المياه، هذا بجانب الخصوصية التي تقدمها كل وحدة منفصلة عن الأخرى.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

اللاند سكيب في كمبوند دي جويا
اللاند سكيب في كمبوند دي جويا

يحتل الكمبوند مساحة كبيرة 23 فدان ونصف تقريباً في قلب العاصمة الإدارية، هذه المساحة مخصص منها 21% للوحدات السكنية من فلل واستديوهات وشقق في دي جويا مطروحة للبيع؛ وباقي المساحة موزعة على المباني التجارية والترفيهية والمساحات الخضراء اللازمة لراحة السكان المقيمين.

مساحات المشروع مساحات شقق دي جويا De Joya New Capital

قامت شركة تاج مصر بإضافة تنوع كبير في مساحات الوحدات التي تنقسم ما بين استوديوهات وشقق نموذجية وشقق دوبلكس وفيلات، وظهر ذلك التنوع من خلال 10 أنواع مختلفة من الوحدات ليختار كل شخص الوحدة التي تناسب احتياجاته، وبناءً عليه تتنوع أسعار الشقق في دي جويا، وتنقسم مساحات الشقق كالتالي:

– تبدأ مساحة الاستوديوهات من 70 م2 حتى 80 م2، ويتكون من مدخل للشقة، منطقة استقبال، غرفة معيشة، غرفة نوم اساسية، مطبخ، حمام، وفي بعض الشقق يوجد تراس.

مساحات الشقق في دي جويا تبدأ من 138م2 وتصل إلى 200 م2، فمثلا: تصميم شقة بمساحة 138 م2 تتكون من ريسبشن وتراس، مطبخ، غرفة نوم أساسية بتراس وحمام، غرفتين نوم، حمام.

مساحات الشقق الفاخرة والدوبلكس تبدأ من 85 م2 وتصل إلى 410 م2، فمثلا: نموذج شقة فاخرة بمساحة 295 م2 يتكون من مدخل الشقة، مطبخ، ريسبشن، لوبي، غرفة معيشة، غرفة نوم كبيرة، 3 غرف نوم صغيرة، 3 حمامات، تراس، وتراس ملحق بالغرف.

مساحات الفلل في دي جويا تبدأ من 310 م2 حتى 410 م2. 

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار شقق دي جويا العاصمة الإدارية 2024

تتنوع أسعار الشقق في Compound De Joya New Capital تبعاً لموقعها ومساحتها، ولما يحيط بها من خدمات ومرافق ومميزات مقدمة من شركة تاج مصر، لذا يبدأ سعر المتر  الشقة في دي جويا من 32,500 جنيهًا للشقق مساحة 138 متر مربع، بإجمالي يبدأ من 4,485,000 جنيه مصري، مع إمكانية استلام الشقق نصف تشطيب أو بتشطيب كامل.

أسعار شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة تقسيط شقق كمبوند دي جويا

كلوب هاوس دي جويا
كلوب هاوس دي جويا

قامت شركة تاج مصر العقارية بوضع أنظمة حجز متنوعة وأنظمة سداد مناسبة من أجل حجز أو شراء شقق دي جويا بالتقسيط، وذلك تسهيلاً للعملاء ليختاروا النظام الأنسب لهم، وقد جاءت أنظمة التقسيط في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة على النحو التالي:

النظام الأول: يتم حجز الشقة بالتقسيط على 7 سنوات بأقساط متساوية بدون مقدم وبدون فوائد. – النظام الثاني: يقوم العميل بدفع 5% كمقدم حجز، ودفع باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات. – النظام الثالث: يتم دفع مقدم حجز 10% وتقسيط الباقي على أقساط متساوية لمدة 10 سنوات بدون فوائد.

وتبلغ رسوم الصيانة 8% من قيمة الشقة.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في شقق كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

موعد تسليم الشقق والتشطيب

تقوم شركة تاج مصر بتسليم الشقة في دي جويا بالتقسيط كانت أو كاش في 2023. ويتم تسليم الشقق نصف تشطيب، ولكن يوجد إمكانية تشطيب الشقق بشكل كامل مع دفع فرق المبلغ عند الاتفاق، وقد سعت الشركة من جانبها إلى هذا التنوع في أنظمة التشطيب، من أجل راحة عملائها واختيار الأنسب لهم.

فيديو المشروع فيديو عن كمبوند دي جويا De Joya New Capital

YouTube video

خدمات دي جويا مرافق وخدمات الكمبوند

روف جاردن دي جويا
روف جاردن دي جويا

كما ذكرنا من قبل ان حوالي 21% من مساحة كمبوند دي جويا تاج مصر مخصصة للوحدات السكنية، والباقي منها مخصص للمرافق والخدمات التي لابد من توافرها لراحة الساكنين وآمنهم ونذكر منها:-

  • خدمات الأمن والحراسة فالكمبوند محاط بجهاز أمن مزود بتقنيات حديثة من كاميرات مراقبة لضمان أمن وأمان المنطقة على مدار ال24 ساعة.
  • المناظر والاطلالات الخلابة المريحة للأعصاب حيث تطل الشقق على المساحات الخضراء المنتشرة والبحيرات الصناعية والنوافير بالإضافة لحوض اسماك كبير.
  • يحيط الكمبوند مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات، بعيداً عن طرق السيارات.
  • يعمل Compound De Joya New Capital بالطاقة الشمسية النظيفة الصديقة للبيئة.
  • سكان شقق دي جويا سيكون لديهم جراج خاص تحت كل عمارة لركن السيارات.
  • يتوافر حمامات سباحة بأشكال ومساحات متنوعة مناسبة للكبار والأطفال.
  • مساحة كبيرة من الكمبوند تم تخصيصها لبناء المولات والمحلات التجارية التي تقدم جميع السلع المحلية والعالمية بجانب المطاعم والكافيهات.
  • يتوفر نوادي رياضية وصالات ألعاب، بجانب منطقة لألعاب الأطفال والملاهي.
  • يوجد 2 كلوب هاوس وبهم سبا وجاكوزي وجيم وحمام سباحة خاص بالسيدات.
  • تتميز الفلل والشقق في De Joya Compound بوجود روف خدمي.
  • خدمة التخلص من القمامة بطريقة آمنة.

مميزات المشروع مميزات شقق الكمبوند

عمائر شقق دي جويا
عمائر شقق دي جويا

عند شراء شقة في دي جويا ستحصل على مميزات لا حصر لها، فالكمبوند يتميز بالخصوصية العالية والهدوء، لكونه محاط بسور وبوابات حتى يكون معزول عن العالم الخارجي والضوضاء، بالإضافة إلى الأمن والأمان مما يضمن حمايتك وحماية أسرتك وممتلكاتك، هذا بجانب توفير كافة الخدمات الأساسية التجارية والترفيهية والرياضية، ناهيك عن المساحات الخضراء المفتوحة في الهواء الطلق والنوافير والمناظر الطبيعية المهدئة للأعصاب.

عيوب كمبوند دي جويا Compound De Joya

لأن الاحتياجات بشكل عام تختلف، فان ما يصنفه البعض ضمن عيوب الكمبوند يراه البعض الأخر مميزات، وأكثر ما قد يراه البعض ضمن عيوب دي جويا هو موقعها في العاصمة الإدارية والبعيد نسبيًا عن قلب القاهرة، ولكن ما لا يعلمه البعض،إن الكمبوند بالعاصمة الإدارية يحده مناطق التجمع الخامس والرحاب والقاهرة الجديدة وغيرهم من المدن الضخمة.

مول مشروع دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية

دي جويا ستريب مول
دي جويا ستريب مول

دي جويا ستريب مول De Joya Strip Mall هو عبارة عن مول تجاري كبير يهدف لخدمة سكان الكمبوند، بواجهة زجاجية تصل إلى 60 م، ويطل على الممشى السياحي، يقع المول على مساحة 15,000 م2، ويتكون من 3 أدوار، الدور الأرضي للمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، والدور الأول والثاني للوحدات الإدارية.

  • تبدأ مساحة الوحدات في Strip Mall Dejoya من 35 م2 وتصل إلى 120 م2.
  • سعر متر المحلات في دي جويا ستريب مول يبدأ من 45,000 جنيه مصري.
  • سعر متر المكاتب والإداري يبدأ من 35,000 جنيه إلى 42,000 جنيه مصري.
  • تسليم الوحدات في 2023 بأرضيات بورسلين وتكييفات مركزية.
  • أنظمة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع دي جويا

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور لكمبوند دي جويا.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة تاج مصر مالكة دي جويا

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Development هي الشركة المالكة والمنفذة لمشروع كمبوند دي جويا Compound De Joya New Capital، تأسست عام 2006 وهي تابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاء، وقد استطاعت أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، كما أنها تمتلك عدة شركات منها:

تبذل الشركة مجهود كبير في إنشاء مشاريعها بالدقة المطلوبة، بتصاميم هندسية على مستوى من الجودة، وديكورات حديثة، ومزودة بأفضل التجهيزات والخدمات، وتسليمها في المواعيد المتفق عليها، وقامت الشركة المصرية الدولية للإنشاء بالعديد من المشاريع والأعمال الضخمة في مختلف أنحاء مصر وحظيت تلك الأعمال بنجاح باهر، ومن اهم اعمال شركة تاج مصر:

مشاريع الشركة المصرية الدولية للإنشاء:

– ٢٣ عمارة تابعة للقوات المسلحة بمنطقة R1 بالعاصمة الإدارية الجديدة – ١٥ برج سكنى تابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمنطقة R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة – ٣ مباني تجارية إدارية سكنية بمنطقة R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة – مجمع محاكم جنوب القاهرة

مشاريع شركة سناب للتشطيب:-

شيراتون دريم لاند، برج سلطنة عمان بالزمالك، مركب موفنبيك في الأقصر

مشاريع شركة لون استار بدولة قطر:-

برج بانسونيك وبرج العطية وبرج السلية، شورووم شركة هيونداي للسيارات، مول المرخية، باكر توين تاورز

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة