مبنى مشروع مول سيكتور العاصمة الإدارية Mall Sector New Capital

مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة
مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتلاقى آفاق المستقبل مع روعة التصميم المعماري، يبرز مول سيكتور العاصمة الإدارية Mall Sector New Capital كمشروع إداري ثوري، معيدًا تعريف معايير مساحات العمل في مصر والشرق الأوسط، كما تمتزج في سيكتور مول العاصمة الإدارية الفخامة بالكفاءة والتصميم الرائع بالوظيفة العملية مع أسعاره التنافسية، ليشكل نقطة مركزية للأعمال وملتقى للمهنيين الطموحين والشركات الرائدة.

مول سيكتور شركة موداد هو بمثابة تجسيد للإبداع المعماري والتكنولوجي المتقدم، حيث يقدم مشروع Sector New Capital لمستثمريه وزواره تجربة فريدة تمزج بين الرفاهية والعملية، ويحمل سيكتور العاصمة الإدارية توقيع المهندس المعماري الشهير رائف فهمي، ليضع معايير جديدة لمفهوم مساحات العمل الحديثة.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول سيكتور العاصمة الإدارية

يُعد مول سيكتور في العاصمة الإدارية الجديدة Sector Business Park Mall بمثابة نافذة على مستقبل الأعمال في مصر والمنطقة العربية، حيث يتميز بموقع استراتيجي في قلب الحي المالي، مُحاطًا بأبرز المعالم الاقتصادية والتجارية، مما يجعل مول سيكتور بيزنس بارك مركز جذب لكبرى الشركات ورواد الأعمال الطموحين.

موقع مول سيكتور العاصمة الإدارية
موقع مول سيكتور العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع المناطق المجاورة من سيكتور مول العاصمة الإدارية

  • يوفر قرب مشروع Modad Developments من البنك المركزي فرصة ذهبية للشركات للتعامل المباشر والسريع مع أحد أهم المؤسسات المالية في البلاد، مما يسهل الإجراءات المالية والتجارية.
  • يقع سيكتور بيزنس بارك مول على مقربة من البرج الأيقوني، الذي يُعد رمزًا للعاصمة الإدارية، ووجود مول سيكتور بجواره يضعه في مركز الأحداث ويوفر له إطلالة مميزة وقيمة عقارية عالية.
  • يبعُد مول سيكتور شركة موداد Sector Mall Modad New Capital عن وزارة التربية والتعليم والبرلمان المصري ببضع دقائق، فهذا يُسهل الوصول إلى المؤسسات الحكومية والتعاملات الرسمية، مما يدعم الأعمال التي تتطلب تواصلاً مستمرًا مع الجهات الحكومية.
  • يقع مشروع Sector New Capital بالقرب من مراكز النشاط الاقتصادي مثل البورصة المصرية، مما يعزز من أهميته كمركز للأعمال.
  • يقع مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية بالقرب من محطة المونوريل ومحطة القطار الكهربائي، لتسهل هذه المحطات الوصول والتنقل من وإلى المول بكفاءة عالية.
  • يقع التجمع الخامس بالقرب من مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية Sector Mall New Capital، وقربهُ منه يوفر إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية، بالإضافة إلى سوق عمل نشط ومتنوع.
  • يسهل الوصول إلى المطار القاهرة الدولي من مشروع Modad Developments، مما يجعلهُ نقطة انطلاق مثالية للمسافرين ورجال الأعمال.
  • يقع سيكتور بيزنس بارك موداد بالقرب من مشاريع إدارية بارزة، مثل مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة ومول تيراسايد العاصمة الإدارية الجديدة، مما يضمن جذب أعداد كبيرة من الزوار والعملاء، ويوفر فرصًا تجارية رائعة للمستأجرين في مول سيكتور.

تصميمات المشروع تصميم سيكتور مول العاصمة الإدارية

تصميم مول سيكتور
تصميم مول سيكتور

يتألف مشروع Sector New Capital من مباني إدارية فقط متميزة، متصلة بسلاسة من خلال تصميم مبتكر يحتفي بالتفاني في التفاصيل والمساحات، كما تتميز المكاتب التنفيذية ومساحات العمل المشتركة بتصميمها الرائع لتلبية متطلبات العمل المتنوعة في سيكتور بيزنس بارك مول، سواءً كنت تبحث عن مكان لإطلاق شركتك الناشئة أو مقرًا لشركتك المتوسعة.

يوفر مول سيكتور العاصمة الإدارية غرف اجتماعات مجهزة بالكامل، ومراكز رياضة، ومطاعم تقدم تجارب طعام استثنائية، مما يجعل كل يوم عمل في وحدات مول سيكتور شركة موداد تجربة فريدة من نوعها، ويُتيح مول سيكتور مرونة تلائم مختلف الأعمال والأنشطة التجارية، حيثُ يتكون مشروع Modad Developments من 3 طوابق من مواقف السيارات تحت الأرض ومباني تتألف كل منها من 7 طوابق.

كما تم التخطيط لكل جزء من مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية Mall Sector Modad New Capital بعناية فائقة لضمان توفير بيئة عمل مثالية، تعزز من إنتاجية الموظفين وتوفر لهم أقصى درجات الراحة والأمان، وهذا بإدارة مرافق من شركة Inspire Integrated، الرائدة في مجال إدارة المرافق المتكاملة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة الوحدات في مول سيكتور شركة موداد

وحدات سيكتور بيزنس بارك مول
وحدات سيكتور بيزنس بارك مول

يبرز مول سيكتور العاصمة الإدارية كمعلم بارز يعكس التطور والحداثة في بيئة الأعمال، كما يتميز سيكتور مول العاصمة الإدارية بتقديم مجموعة واسعة من وحدات للبيع ذات المساحات المتنوعة التي تبدأ من 40 وتصل حتى 115 متر مربع، مما يجعل مول سيكتور الوجهة المثالية لمختلف أنواع الأعمال والشركات.

صُممت مساحات مشروع Sector Mall Modad New Capital لتكون مرنة وقابلة للتكيف مع جميع احتياجات ومتطلبات العمل، بدءً من الشركات الناشئة وحتى الشركات الكبرى التي تبحث عن مساحات أوسع داخل مول سيكتور بيزنس بارك، مما يوفر بيئة عمل مثالية تساهم في تعزيز الإنتاجية والإبداع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول سيكتور العاصمة الإدارية إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول سيكتور بيزنس بارك 2024

مداخل مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة
مداخل مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

يقدم مول سيكتور العاصمة الإدارية فرصة استثمارية متميزة لشراء وحدة فيه من خلال أسعاره التنافسية، حيثُ يبدأ سعر المتر من 84,000 إلى 105,000 جنيه مصري، وطُرح السعر الإجمالي لمشروع سيكتور بيزنس بارك مول حيثُ يبدأ من 3,900,000 جنيه مصري للمكاتب مساحة 45 متر مربع، وهو سعر يتناسب  مع ما يقدمه مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية من خدمات متكاملة لمالكي وحداتهُ.

أسعار مول سيكتور العاصمة الإدارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروعأنظمة الحجز والتقسيط في سيكتور مول العاصمة الإدارية

يُعتبر مقدم الحجز في مول سيكتور العاصمة الإدارية Mall Sector Modad New Capital خطوة أولى نحو تأمين استثمار العميل، حيث يتطلب فقط الحجز بـ 10% من قيمة الوحدة لبدء عملية الشراء، مع تقسيط الباقي على مدار 6 سنوات، مما يوفر للمستثمرين وأصحاب الأعمال فرصة استثمارية متميزة بأسعار تلائم مختلف الميزانيات.

كما طرُحت جدية الحجز في وحدات سيكتور بيزنس بارك موداد بمبلغ 30,000 جنيه مصري، مع الجدير بالذكر أنهُ في حالة قرر المستثمر عدم الاستكمال لأي سبب، يتم استرداد قيمة الحجز بالكامل، وهذا الإجراء يضمن للمستثمرين سلامة استثماراتهم ويوفر لهم شعورًا بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار الشراء في مول سيكتور بيزنس بارك.

ما يُميز سيكتور مول العاصمة الإدارية Sector Business Park Mall أيضًا هو التزامه بتسليم الوحدات كاملة التشطيب بجودة عالية، وموعد استلام بعد 3 سنوات من الحجز، وهذا يعني أن المستثمرين لن يواجهوا أي عبء أو تكلفة إضافية متعلقة بعمليات التشطيب في مشروع Sector Business Park New Capital مما يسمح لهم بالتركيز الكامل على تطوير أعمالهم وبدء تشغيلها.

كما أن أنظمة التقسيط المرنة التي يقدمها سيكتور بيزنس بارك موداد مصممةٌ لتلبية احتياجات وظروف المستثمرين والعملاء المختلفة، مما يضمن إمكانية الاستفادة من فرصة الاستثمار في سيكتور مول العاصمة الإدارية، واحد من أبرز المشاريع العقارية بالعاصمة، دون القلق بشأن الأعباء المالية الفورية.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول سيكتور العاصمة الإدارية إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات Sector Mall New Capital

خدمات مول سيكتور العاصمة الإدارية
خدمات مول سيكتور العاصمة الإدارية

مول سيكتور بيزنس بارك يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والعملية، مصمم لتلبية كافة احتياجات الأعمال الإدارية والتجارية، حيثُ يضم مشروع Modad Developments مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتطورة لتلبية كافة متطلبات المستثمرين، لتشكل كل خدماته نقطة قوة وقيمة مضافة للمشروع نفسه ولمنطقة العاصمة الإدارية بشكل عام:

  • تتوفر مصاعد كهربائية في تسهيل حركة انتقال الزوار والعاملين بكل يسر داخل سيكتور بيزنس بارك مول.
  • يضم مشروع Modad Developments نظامًا فعالًا لمكافحة الحرائق معدًا للعمل فور الحاجة إليه.
  • يتمتع مول سيكتور Sector Business Park Mall بنظام تكييف مركزي لضمان بيئة مثالية بدرجة حرارة مناسبة للجميع.
  • يحتوي سيكتور بيزنس بارك موداد على مطاعم وكافيهات تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات الفاخرة.
  • يضمن مول سيكتور موداد العاصمة الإدارية أعلى مستويات الأمان من خلال نظام تعقيم وتهوية متطور على مدار اليوم.
  • تم تجهيز مول سيكتور شركة موداد Sector Business Park New Capital بجراجات ذكية تسهل عملية ركن السيارات لمنع الازدحام.
  • تتوفر غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات في كل دور من مشروع Sector New Capital لتسهيل سير العمل بالمول.
  • يوفر مول سيكتور Sector Business Park New Capital قاعة مؤتمرات مجهزة على أعلى مستوى لاستضافة الفعاليات.
  • كما تتميز وحدات سيكتور بيزنس بارك موداد بتزويدها بشبكات إنترنت فائقة السرعة لتعزيز الإنتاجية والعمل بدون انقطاع.
  • تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة في مول سيكتور Sector Mall New Capital لضمان الأمان التام.
  • تُغطي كاميرات المراقبة الحديثة جميع أنحاء مشروع Sector New Capital لتعزيز الأمن والسلامة.
  • تسهل المداخل الإلكترونية في مول Sector Business Park Mall حركة الدخول والخروج وتقلل الازدحام.
  • حرصت إدارة مول سيكتور Sector Mall Modad New Capital على تأسيس مركز رياضية للصحة والعناية الشخصية، بالإضافة إلى توفير عيادة طوارئ جاهزة لأي حالة عاجلة في مشروع Modad Group.

مميزات المشروعمميزات سيكتور مول العاصمة الإدارية

نظرة بانورامية لمول سيكتور شركة موداد
نظرة بانورامية لمول سيكتور شركة موداد

يتألق مول سيكتور العاصمة الإدارية بمجموعة واسعة من المزايا التي تجعله وجهة مثالية للمكاتب الإدارية، أبرزها موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتصميمه المعماري الفريد والمتطور الذي يحمل توقيع رائف فهمي، إحدى الشخصيات البارزة في عالم الهندسة المعمارية، بجانب مرافقهُ المتنوعة كما يوفر سيكتور بيزنس بارك مول مساحات عمل لتلبيَ احتياجات الشركات الصغيرة وحتى الكبرى.

عيوب مشروع Modad Developments

على الرغم من المزايا المتعددة لمول سيكتور العاصمة الإدارية، فقد يتخوف البعض من الاستثمار في العاصمة الإدارية اعتقادًا بصعوبة الوصول إليها من مناطق وسط القاهرة، لكن شبكة الطرق الحديثة والمتطورة جعلت الوصول إليها أمرًا غاية في السهولة، كما يوفر مشروع سيكتور بيزنس بارك العاصمة الإدارية جميع المرافق التي تلبي احتياجات الأعمال الإدارية المعاصرة، ليتحول إلى فرصة استثمار تتجاوز كل التوقعات.

بروشور المشروع بروشور وصور مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة موداد للتطوير العقاري

تُعتبر شركة موداد للتطوير العقاري Modad Properties، ضمن موداد جروب، ركيزة أساسية في سوق التطوير العقاري بمصر، حيث تبرز بخبرتها التي تتجاوز 12 عامًا في إنشاء وتطوير مشاريع إدارية متميزة، حيثُ تتميز شركة موداد بتنوعها في مجالات البناء والتكنولوجيا المتخصصة، مقدمة حلولاً ذكية وتشطيبات فاخرة تلبي احتياجات السوق العصرية.

تضم مجموعة موداد عدة شركات فرعية، بما في ذلك موداد للإنشاءات، وموداد للتطوير العقاري، وموداد للأعمال الكهروميكانيكية، وموداد للحلول الذكية، وموداد للتشطيبات، كلها تعمل بتناغم لتقديم مشاريع تحمل بصمة الابتكار والجودة؛ وعلى مدار سنوات عملها، أطلقت موداد جروب أكثر من 504 مشروعًا، تغطي مختلف المجالات، خاصةً في القطاع الإداري من خلال تنفيذ مشاريع لكبرى المؤسسات المالية والحكومية في مصر.

مشاريع شركة Modad Properties السابقة:

  • مشاريع دار مصر في عدة محافظات.
  • القرنفل هايتس التجمع الخامس.
  • فروع بنك مصر والبنك الأهلي المصري في عدة مناطق.
  • مشروع دهشور.
  • القطاع الإداري لوزارة المالية ومصلحة الضرائب بعدة محافظات.
  • مشروع دار المحفوظات في القلعة.
  • فروع بنك مصر والبنك الأهلي المصري في عدة مناطق.

معلومات عن المشروع معلومات عن مول سيكتور العاصمة الإدارية