مول مشروعمول اوكان العاصمة الإدارية Mall Okan New Capital

مول اوكان العاصمة الإدارية
مول اوكان العاصمة الإدارية

تؤسس شركة العز للتطوير العقاري مول اوكان العاصمة الإدارية Mall Okan New Capital ليصبح مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية بمثابة قلب نابض في حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدة، مع بيئة عمل استثنائية تلهم النجاح والتقدم، مجسدًا 32 عامًا خبرة دولية لشركة العز العقارية، تتجلى في تجربة فريدة ومتكاملة من تنوع المساحات وأسعار مول اوكان التنافسية، فضلًا عن عروض الافتتاح المغرية.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول اوكان شركة العز العقارية

يعد موقع مشروع اوكان العاصمة الإدارية تحفة جغرافية في مجمع البنوك بقلب حي المال والأعمال، وتعتبر أول منطقة تبدأ في العمل تعمل طاقتها وكفاءتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث ينعم Okan Mall New Capital بمحيط استراتيجي متميز بجوار أهم وجهات الأعمال والاقتصاد بالعاصمة:

وحدات مول اوكان شركة العز
وحدات مول اوكان شركة العز

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من مشروع Okan New Capital

  • يجاور مول اوكان بنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك التنمية الزراعية، ويمنح هذا التجاور قيمة مضافة لمشروع Okan.
  • يتمتع اوكان العاصمة الإدارية بإطلالات على البارك فيو وعلى الشارع الرئيسي وممشى الحي المالي الرائع.
  • تقترب محطات المونوريل من مول اوكان مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحاً.
  • يتواجد اوكان مول العاصمة الادارية على مرمى البصر من البنك المركزي المصري، كما يتميز مول اوكان العاصمة الإدارية بقربه الشديد من مبنى البورصة.
  • أما ما يجعل مشروع Okan في العاصمة الادارية الجديدة نقطة ارتكاز لمن يبحث عن نبض الحياة الاقتصادية والتجارية هو قربه من العديد من المشروعات الهامة مثل مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة، ومول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميمات المشروع تصميم مول اوكان العاصمة الإدارية

واجهة مول اوكان شركة العز
واجهة مول اوكان شركة العز

تجد بصمة الإبداع التي لا تخطئها العين في كل زاوية من زوايا اوكان مول العاصمة الادارية، إنه عالم من الإلهام والفن المعماري الذي يرتقي بمفهوم المولات الإدارية إلى آفاق جديدة، حيث يحمل تصميم اوكان العاصمة الإدارية توقيع شركة Touza كاستشاري معماري، والاستشاري الهندسي محرم باخوم، الغني عن التعريف.
يمزج اوكان العاصمة الإدارية بين الجمال والعملية بمهارة فائقة، من خلال واجهات Okan ElEzz Developments الزجاجية الشفافة والأعمدة الفخمة، بينما تسمح الفراغات المفتوحة والتراسات بتدفق الهواء والضوء، وتجلب الأسطح الخضراء الطبيعة إلى قلب المدينة من خلال مولOkan العاصمة الادارية، فهي لمسة استدامة تعزز تجربة Mall Okan Financial District وتمنح الزائرين والعاملين إحساساً بالرحابة والانفتاح.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات Mall Okan ElEzz Developments

يحكي كل ركن في مول اوكان العاصمة قصة نجاح وتميز، مما يجعل Okan Mall New Capital الوجهة المثالية لكل من يبحث عن مساحة تناسب هويته الخاصة ومتطلبات عمله في هذا الفضاء المعماري المبتكر، حيث يندمج الذوق الرفيع مع التصميم الوظيفي:

  • ينتشر مشروع Okan ElEzz Developments على مساحة هائلة الاتساع تبلغ 6,722 فدان، بإجمالي مساحة مباني 30,000 متر مربع.
  • يقدم Okan ElEzz Developments مجموعة مساحات إدارية متنوعة بدءًا من 51 متر مربع للشركات الناشئة والأعمال الصغيرة.
  • بينما يتيح مول اوكان الحي المالي لأصحاب الأعمال مساحات شاسعة تزيد عن 3,100 متر مربع للمؤسسات الكبيرة، وغرف الاجتماعات، وقاعات المؤتمرات.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار وحدات مول Okan العاصمة الإدارية 2024

مشروع اوكان العاصمة الإدارية
مشروع اوكان العاصمة الإدارية

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يرتفع مول اوكان Mall Okan New Capital كرمز للتميز والرقي، ويتجلى ذلك في قيمة الاستثمار التي يقدمها، خاصة بعروض شراء مغرية للغاية مع افتتاح Mall Okan ElEzz Developments ممايجعله خيار ممتاز للكثير من المستثمرين وفيما يلي تفاصيل أسعار مشروع العز العقارية:

  • تتراوح أسعار وحدات مول اوكان الحي المالي من 6,289,779 جنيه مصري وحتى 11,719,485 جنيه مصري للوحدة.
  • تُقدر جدية الحجز بمبلغ 20,000 جنيه مصري للوحدة، ليصبح حلم استثمار بالعاصمة الجديدة في متناول الجميع.

لماذا الاستثمار في أوكان مول العاصمة الإدارية؟

يقف مشروع مول اوكان العاصمة الإدارية شاهدًا على خبرة شركة العز للتطوير العقاري، حيث يتمركز في قلب الحي المالي بالعاصمه الاداريه، الذي يتميز بموقعه في مجمع البنوك مما يجعلهُ قطعة جغرافية فريدة، محاطًا بأهم الوجهات الاقتصادية والأعمال بالعاصمة، وإطلالاته على الشارع الرئيسي تزيده رونقًا وجاذبية.

تبرز شركة العز للتطوير العقاري كرمز للقوة في قطاع العقارات، مستندة إلى أكثر من 30 عامًا من الخبرة المتراكمة والتجارب العريقة في الصناعة، مع بصماتها الممتدة عبر 14 شركة في مناطق متفرقة من العالم مثل الخليج، وإسبانيا، والصين، وقطر، وأكثر من 280 مشروعًا تحت جناحها، تعكس الشركة رؤية تجمع بين الأصالة والحداثة، سواء في مشاريعها الإدارية، أو السكنية أو التجارية.

أضاف كلٌ من الاستشاري الهندسي محرم باخوم وشركة Touza كاستشاري معماري بصمة الإبداع في كل زاوية من زوايا مول Okan، مقدمين عالمًا من الإلهام يرتقي بمفهوم المولات الإدارية، حيثُ يمزج المشروع بين الجمال والعملية بمهارة، مع واجهات زجاجية شفافة وأعمدة فخمة، بالإضافة إلى التراسات والأسطح الخضراء التي تجلب الطبيعة إلى قلب المباني، موفرًا بذلك بيئة عمل مثالية.

يتسع مشروع Okan على مساحة تبلغ 6,722 فدان، بإجمالي مساحة مباني 30,000 متر مربع، مما يوفر مجالًا واسعًا للشركات والمؤسسات الراغبة في اتخاذ مقر لها في هذا المكان الحيوي، ويقدم مشروع اوكان مول العاصمة الإدارية أيضًا أنظمة تقسيط متعددة ومرنة، بدءً من خصومات فورية للدفع كاش، وصولًا إلى خيارات تقسيط تصل إلى 8 سنوات، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية للغاية.

أسعار مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروعحجز وتقسيط وحدات اوكان العاصمة الإدارية

بلازا مول اوكان شركة العز
بلازا مول اوكان شركة العز

يفتح مشروع اوكان العاصمة الإدارية الباب على مصراعيه أمام الراغبين في اغتنام فرصة استثمار في هذا المعلم العقاري الباهر، مستكملًا عروض افتتاح لا تُضاهى، بالإضافة لفترات سداد قصيرة كحل وسط بين خيار الكاش والتقسيط، كل ذلك فضلًا عن أنظمة التقسيط الاعتيادية.

  • خصم فوري 30% عند شراء أي وحدة في مول اوكان العاصمة الإدارية كاش.
  • يوفر مول اوكان شركة العز العقارية خصم 25% لمن يفضلون السداد على مدى سنة، وخصم 20% عند السداد على سنتين.
  • وتبدأ عروض تقسيط افتتاح Okan ElEzz Developments من 10% مقدم والتقسيط على 5 سنوات مع خصم 5% من قيمة وحدات اوكان العاصمة الإدارية، ويمكن الاستفادة من أطول فترة تقسيط عند دفع مقدم 35% مع مدة سداد حتى 10 سنوات.
  • وتبدأ أنظمة التقسيط العادية من مشروع Okan العاصمة الإدارية عند دفع مقدم بنسبة 10% فقط والاستفادة من نظام السداد على 6 سنوات.
  • يوفر Mall Okan Financial District للعملاء إمكانية دفع مقدم 15% وتقسيط على 7 سنوات.
  • وأخيرًا لمن يبحث عن مدة أطول لتقسيط مساحات مولOkan العاصمة الادارية، يتيح اوكان مول العاصمة الادارية شركة العز سداد 20% مقدم، مع السداد على 8 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات Mall Okan New Capital

مرافق اوكان مول العاصمة الإدارية
مرافق اوكان مول العاصمة الإدارية

يُقدم مول اوكان وحدات إدارية ومكاتب أنيقة بمزايا لا تنتهي، فمنذ لحظة دخولك عبر أحد مداخله المتعددة، وحتى إنجاز كل أعمالك بكفاءة متناهية، تجد بيئة مشجعة على التطور والإنتاج، بجانب تلبية كل احتياجات الأعمال والرفاهية بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية وفيما يلي أهم خدمات مشروع اوكان:
• يحتضن مشروع شركة العز العقارية مركز أعمال يتميز بأحدث التقنيات لتسهيل الأعمال التجارية والمهنية، يسمح بالواصل والتفاعل بين مجتمع Okan Mall New Capital.
• في قلب مشروع اوكان العاصمة الإدارية يقع مركز المؤتمرات، مساحة متعددة الاستخدامات مصممة لاستضافة مختلف الفعاليات والندوات.
• تم تجهيز غرف مشاهدة في اوكان مول العاصمة الادارية بأعلى مستويات التقنية لمشاهدة العروض التقديمية والمشاريع، مع مناطق الأرشيف والتخزين بأدوار مول اوكان Okan ElEzz Developments لتنظيم الوثائق والمستندات.
• يمكنك أخذ استراحة وتناول مشروبك المفضل في كافيهات مشروع اوكان العاصمة الإدارية كمكان مثالي للقاءات غير الرسمية، مع إتاحة مول اوكان العاصمة الإدارية تجارب طعام ممتازة في مطاعم مول اوكان الحي المالي.
• حرص مطورو Mall Okan Financial District بتأسيس مركز لياقة بدنية ليصبح واحة للصحة والعناية الشخصية، مع عيادة طوارئ جاهزة لتقديم الرعاية العاجلة.
• وللأطمئنان على أطفالك أثناء العمل، ضم مشروع أوكان العز العقارية مركز رعاية الأطفال لتقديم خدمات يومية متخصصة وأوقات ممتعة وآمنة.
• يضمن اوكان مول العاصمة الادارية الجودة العالية في الصيانة والإدارة، وأمن مول اوكان الحي المالي متوفر على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة لضمان الأمان.
• ولضمان سهولة الوصول لكافة زوار مولOkan العاصمة الادارية تم تزويد مول اوكان العاصمة الإدارية بـ3 مداخل.

مميزات المشروعمميزات مشروع اوكان العاصمة الإدارية

تصميم مول اوكان العاصمة الإدارية
تصميم مول اوكان العاصمة الإدارية

يمثل مشروع أوكان شركة العز الجديد بالحي المالي عنوانًا للتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في أول منطقة من المنتظر أن تعمل بكامل طاقتها وكفاءتها، في مركز النبض الاقتصادي بحي المال والأعمال، ويجمع مول Okan العاصمة الادارية بموقعه الممتاز في مجمع البنوك بين الوصول السهل والتكامل الوظيفي مع البيئة الاقتصادية المحيطة.

عيوب Mall Okan New Capital

رغم مزايا مشروع العز العقارية قد يرى البعض أن غياب الوحدات التجارية عن مول اوكان الحي المالي يمكن أن يشكل نقطة تحفظ، إلا أنه يكشف عن رؤية مدروسة تهدف لتعزيز الإنتاجية، إذ يرتقي Mall Okan ElEzz Developments بهذا التوجه إلى تأسيس بيئة عملية معاصرة تمنح العاملين مصممة لتكون بمثابة منصة متكاملة لإنجاز الأعمال بفعالية وبدون أي تشتيت.

بروشور المشروع بروشور وصور مول اوكان العاصمة الإدارية

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول اوكان العاصمة الإدارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة العز العقارية

تقف شركة العز للتطوير العقاري ElEzz Developments رمزًا للقوة والمتانة، تعد إحدى الأعمدة الراسخة في عالم العقارات، حيث تجسد أكثر من 30 عامًا من الخبرة والتجارب العريقة، وتنتشر بصمتها في أكثر من 14 شركة عبر رقعة جغرافية تشمل منطقة الخليج، وإسبانيا، والصين، وقطر، مُعلنة عن تواجدها بأكثر من 280 مشروعًا، بين مجمعات إدارية، وسكنية، وتجارية جمعت بين الأصالة والحداثة.

مشاريع شركة EL EZZ Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن مول اوكان العاصمة الإدارية الجديدة