مول مشروعمول تيراسايد العاصمة الإدارية Mall Terraside New Capital

مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

ينافس مشروع مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Terraside Business Park New Capital من شركة بروق العقارية؛ العديد من مشروعات العاصمة بمزاياه التي تمنحه التفرد والاختلاف بداية من موقعه المتميز بأهم نقطة في الحي المالي، مرورًا بكونه أول مبنى مستدام في العاصمة تم بناءه بالكامل بمواد صديقة للبيئة ووصولاً لأسعار مشروع تيراسايد بروق العاصمة التنافسية للغاية.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول تيرا سايد بيزنس بارك

يتواجد مول تيرا سايد بيزنس بارك بالقطعة رقم 1B3، الموجودة بالصف الثاني من محور الرئاسة بقلب الحي المالي، والتي تقع على ناصية مما يوفر واجهات متعددة، كما يقترب من بنكي الاستثمار العربي وقناة السويس، مما يعزز من قيمته التجارية والاستثمارية، ويجاور مول تيرا بيزنس بارك العاصمه الاداريه الجديده حديقة بمساحة6500  متر مربع، مما يضمن وحدات بإطلالات خلابة وأجواء هادئة.

موقع تيراسايد مول الحي المالي
موقع تيراسايد مول الحي المالي

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مول Mall Terraside Financial District

  • يقع مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه على بُعد دقيقة واحدة من مبنى البورصة المصرية.
  • يتواجد سايد بيزنس بارك مول العاصمه الاداريه بقلب منطقة الوزارات.
  • يبعُد Mall Terraside Financial District دقيقة واحدة عن منبى البريد المصري.
  • يمكن الوصول إلى تيراسايد مول من فندق الماسة خلال دقائق.
  • يجاور مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه من مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية ومول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية.

تصميمات المشروع تصميم مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه الجديدة

تصميم تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية
تصميم تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية

وضع تصميم مشروع تيراسايد شركة DMA دار المعمار للاستشارات الهندسية، وهي إحدى شركات ماونتن فيو التي تشتهر بتصميماتها المبتكرة، ويعتبر مول تيراسايد المبنى الإداري الأول الذي يتميز بتصميم Biophilic وهو نظام يهدف لخلق بيئة عمل توفر الراحة البصرية والنفسية، وذلك من خلال استخدام ألوان ومواد طبيعية وتوفير إضاءة طبيعية وتهوية نقية ومتجددة، مما يخلق بيئة عمل مثالية للعاملين.

ويتكون مول تيرا بيزنس بارك العاصمه الاداريه الجديده من 2 بيزمينت + دور أرضي + 7 أدوار علوية، بحيث تصل مساحة الدور الواحد إلى 2500 متر مربع، كما مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه الجديده مكاتب إدارية فقط بمساحات متنوعة للغاية تناسب الشركات الكبيرة والناشئة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة Terraside Mall New Capital

يمتد مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه على مساحة 8500 متر مربع، بنسبة إنشاءات تصل إلى 30% من مساحة Mall Terraside Business Park New Capital مع تخصيص باقي المساحة للبلازا والمساحات الخضراء، أما مساحة المكاتب في مول تيراسايد بروق الحي المالي من 45 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروعاسعار الوحدات في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 2024

كعادتها تقدم شركة بروق للتطوير العقاري للسوق العقارية فرصاً استثنائية بأسعار تنافسية، حيث تبدأ اسعار الوحدات داخل تيرا سايد بيزنس بارك من 3,600,000 جنيه مصري، هذا السعر المغري يفتح الأبواب لمجموعة واسعة من العملاء الباحثين عن الجودة والتميز في اختياراتهم العقارية، حيث توفر هذه الأسعار توازن مثالي بين القيمة والجودة، مما يجعلها خياراً جذاباً في السوق العقاري الحالي.

لماذا الاستثمار في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه؟

يمثل مشروع تيرا سايد إضافة بارزة للنسيج العمراني في العاصمة الإدارية الجديدة، بفضل موقعه الفريد وسط القطاع المالي، مما يمنحه أفضلية كبيرة لجذب المستثمرين والمقرات الإدارية الباحثة عن مكان مميز يسهل الوصول منه وإليه للمناطق الرئيسية التجارية والمالية في قلب العاصمة الإدارية.

أن موقع مول تيرا سايد بيزنس الإداري يتمتع بمكانة مثالية بالقرب من بنك الاستثمار العربي ، مما يرفع من قيمته الاستثمارية والتجارية، ويقدم للمستثمرين فرصة استثمارية نادرة في منطقة تعج بالحيوية، كما أن هذا المول مخصص بالكامل للوحدات الإدارية، مما يضمن بيئة عمل متخصصة تشجع الشركات على الابتكار والتطور.

حرصت شركة بروق العقارية على جعل مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه يظهر في أفضل حلّة، فإذ بها استعانت بشركة DMA، التابعة لماونتن فيو، في ابتكار تصميمهُ، الذي يعتمد على على مفهوم البيوفيليك Biophilic، الذي من خلال استخدمت مواد طبيعية في البناء، وتوفير إضاءة طبيعية وفيرة، وضمان تهوية جيدة، بالإضافة إلى إدراج العناصر مثل النباتات داخل المكاتب والمساحات المشتركة.

هذا التصميم داخل مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه يسعى في خلق بيئة عمل مريحة تعزز الصحة النفسية للموظفين بالاستفادة من العناصر الطبيعية، مما يسهم في رفع مستويات الإنتاجية والإبداع؛ وتتميز اسعار الوحدات في مول تيرا سايد بيزنس بارك بكونها تنافسية وجذابة للغاية، مما يجعل الاستثمار في هذا المجمع خيارًا مغريًا في السوق العقاري.

وفّر مول تيرا سايد بروق مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تضمن الراحة للزائرين والعاملين على حد سواء، من غرف للمؤتمرات مزودة بأحدث الأدوات التقنية إلى قاعات اجتماعات تلبي جميع الاحتياجات، مما يسهم في إجراء اللقاءات والفعاليات داخل المجمع بكل يسر وسهولة.

قدم تيراسايد مول خطط دفع متنوعة ومريحة تُمكن المستثمرين من اختيار الطريقة الأنسب لهم، بالإضافة إلى عروض حصرية للدفع النقدي، فهذه الخطط المرنة تسهل عملية امتلاك وحدة في واحدة من أبرز مبادرات العاصمة الإدارية الجديدة، لتجعل من مشروع تيراسايد وجهة مثالية للشركات التي تطمح إلى النجاح والتفوق في بيئة عمل تحفز على الإبداع والتميز.

أسعار مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروعكيفية التقسيط والحجز في مشروع تيرا سايد بيزنس بارك مول العاصمه الاداريه

أنظمة تقسيط مول تيراسايد
أنظمة تقسيط مول تيراسايد

على المستثمر الذكي الاستفادة من عروض شركة البروق العقارية التي وفرتها لعملاء مشروع تيراسايد بروق العاصمة الإدارية بداية من خصم اللونش الحصري الذي تصل مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه إلى 10%، واختر من بين أنظمة السداد المرنة التي تتيح لك تملك عقار أحلامك في Terraside Mall New Capital وتشمل الخيارات:

  • دفع مقدم بنسبة 10% ودفعة استلام 10% مع تقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 15% ودفعة استلام 10% مع تقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • لمحبي الدفع النقدي، يوجد خصم خاص على وحدات مول Terraside الحي المالي بنسبة 30%.
  • كما يوجد جدية حجز (EOI) لوحدات Terraside Business Park Mall New Capital بمبلغ 50,000 جنيه مصري، قابل للدفع نقدًا، عبر التحويل البنكي، أو بشيك.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات تيراسايد مول العاصمة الإدارية

مكاتب مشروع تيراسايد بروق العاصمة
مكاتب مشروع تيراسايد بروق العاصمة

تعمل شركة بروق على تقديم خدمات استثنائية في مول Mall Terraside Financial District، مما يساهم في جذب الشركات العالمية للاستثمار بوحدات المول في القاهرة الجديدة، ويتميز مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه المالي بتوفيره لخدمات عالية الجودة تضمن راحة الزوار وتعزز من كفاءة وإنتاجية الموظفين، وقد تم تصميم مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية بمواصفات متقدمة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين على أفضل وجه.

  • في تيراسايد مول العاصمة الإدارية، تساعد 5 مصاعد كهربائية على تيسير انتقال الزوار والعاملين بسهولة داخل المول.
  • يحتوي Mall Terraside Brouq New Capital على نظام فعال لمكافحة الحرائق، جاهز للتشغيل عند الحاجة.
  • يتميز مول تيراسايد بروق الحي المالي بتوفير تكييف مركزي لضمان بيئة مريحة بدرجة حرارة مثالية.
  • يوجد في تيراسايد بروق العاصمة الإدارية مطعم في الدور الأرضي.
  • ولتعزيز التواصل بين العاملين يوفر كوفي كورنر Terraside Business Park Brouq Developments.
  • مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية يضمن أعلى مستويات الأمان من خلال نظام تعقيم وتهوية متقدم.
  • لتجنب الازدحام، تم تزويد تيراسايد بروق العاصمة الإدارية بجراجات ذكية لتسهيل ركن السيارات.
  • ستجد داخل مول تيراسايد كوبي سنتر ومكتبة لإنجاز كافة أعمالك بسرعة فائقة.
  • يوجد في كل دور من مول تيراسايد الحي المالي غرف اجتماعات في المول مجهزة بأحدث التقنيات، مما يسهل عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • كما يوفر تيراسايد بروق العاصمة الإدارية قاعة مؤتمرات على أعلى مستوى.
  • الوحدات المعروضة للبيع في مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمه الاداريه مزودة بشبكات إنترنت فائقة السرعة.
  • خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار الساعة في مول تيرا سايد بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة.
  • كاميرات المراقبة المتطورة منتشرة في كل أنحاء Terraside Business Park Brouq Developments لتعزيز الأمن والسلامة.
  • المداخل الإلكترونية في تيراسايد مول الحي المالي تقلل الازدحام وتسهل حركة الدخول والخروج.

مميزات المشروعمميزات مول Mall Terraside Financial District

يتميز Mall Terraside Financial District بـأسعار شراء تنافسية وموقع استراتيجي، مما يجعله من الخيارات الجذابة للمستثمرين، يوفر مول تيرا سايد بروق مساحات متنوعة، مما يفتح الباب لكثير من العملاء لبدء استثماراتهم بثقة وتحقيق عوائد مالية مجزية، هذه الميزات يضاف إليها اهتمام مشروع تيراسايد بروق العاصمة بتوفير بيئة عمل تنبض بالحياة والمساحات الخضراء داخل المكاتب وليس فقط الإطلالات على المساحات الخضراء.

عيوب مول Terraside Business Park Mall New Capital

رغم المزايا المتعددة لمشروع مول تيرا تيراسايد الحي المالي إلا أن البعض مازال يتخوف من الاستثمار في العاصمة الإدارية اعتقادًا أنه من الصعب الوصول إليها من مناطق وسط القاهرة إلا أن شبكة الطرق الحديثة جعلت الوصول للعاصمة الإدارية أمر غاية في السهولة، مما يجعل Mall Terraside Brouq New Capital فرصة استثمار مثالية.

بروشور المشروع بروشور وصور مول تيراسايد العاصمة الإدارية

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور تيراسايد مول العاصمة الإدارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة بروق للتطوير العقاري المالكة

شركة بروق للتطوير العقاري تأسست عام 2020، واحدة من الشركات البارزة بقطاع العقارات، نشأت الشركة من تحالف بين شركة NBS العقارية، ذات الخبرة الواسعة التي تمتد لأكثر من 25 عامًا بمنطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا، وشركة الفدا للمقاولات، وعملت بروق على توسيع نطاق مشروعاتها بشكل ملحوظ، وصولًا لامتلاكها لمحفظة ضخمة من الأراضي بقيمة استثمارية تجاوزت الـ 8 مليار جنيه.

مشاريع Brouq Development السابقة:

معلومات عن المشروعأسئلة عن مول تيرا سايد بيزنس بارك