مول مشروعمول اوبيكس العاصمة الإدارية Mall Obex New Capital

مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة
مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة

يُضفي مشروع مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall Obex Business Hub New Capital، من شركة جدير للتطوير العقاري مكانة خاصة لشركتك بمجرد التواجد به بفضل المزايا التي تجعله بيئة متكاملة تُشجع على الإبداع والتميز في موقع واعد وحيوي، مع تصميم عصري، ومساحات متنوعة، كما قدم اوبيكس بيزنس هب جدير أسعار بيع تنافسية ونظم تقسيط مريحة.

المحتوى

موقع المشروع موقع اوبيكس بيزنس هب جدير

السرعة من أهم أسرار النجاح في عالم المال والأعمال ومن أهم الوسائل لإنجاز أعمالك سريعًا هي تواجد مقر شركتك بموقع متميز محاط بأهم المؤسسات الحكومية والبنوك التي تساعدك على تحقيق جدول أعمالك في أقل وقت وعلى أفضل نحو، لذلك وقع اختيار شركة جدير العقارية على الحي المالي تحديدًا القطعة رقم CS12 التي تقع مباشرة على المحور المركزي.

خريطة اوبيكس بيزنس العاصمة الإدارية
خريطة اوبيكس بيزنس العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من Obex Hub Jadeer New Capital

  • يبعد Mall Obex عن مقر البنك المركزي ومجمع البنوك دقائق معدودة.
  • يفصل مشروع اوبيكس بيزنس عن محطة المونوريل ومحطة الأوتوبيس الترددي مسافة بسيطة.
  • يعتبر Obex New Capital Jadeer قريب من القصر الرئاسي.
  • يعتبر اوبيكس بيزنس هب جدير قريب للغاية من مقر البورصة بالعاصمة الإدارية وهيئة البريد المصري.
  • يجاور Obex New Capital Jadeer مشاريع مول ذا سنترال و مول سنتو بيزنس.

تصميمات المشروع تصميم مول اوبيكس العاصمة الإدارية

مساحات مول اوبيكس العاصمة الإدارية
مساحات مول اوبيكس العاصمة الإدارية

لمنح اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية تصميم راقي ومرموق يليق بمستثمريه من أصحاب الشركات العالمية أو حتى الشركات الناشئة التي تبحث عن واجهة تساعدها على النمو سريعًا في مجالها، أسندت شركة جدير للتطوير العقاري مهمة تصميم مشروع اوبيكس مول العاصمة الإدارية لشركة معمار MIMAR الغنية عن التعريف والمسؤولة عن تصميم أهم مشاريع العاصمة الإدارية.

وقد جاء مول اوبيكس العاصمة الإدارية بتصميم مبهر يناسب أصحاب الذوق الرفيع، حيث خاطبت شركة جدير من خلاله رجال الأعمال الباحثين عن الفخامة بتقديم مكاتب إدارية فقط لمنحهم بيئة عمل مثالية لا تتواجد وسط صخب العديد من المشروعات الأخرى، ويتكون Obex Financial District من دور أرضي +7 أدوار علوية بالوجهات الزجاجية و إطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة Obex Business Hub Mall

تصل المساحة الإجمالية لمشروع مول اوبيكس العاصمة الإدارية نحو 2,675 متر مربع، مع تخصيص مساحة كبيرة للبلازا المحيطة بـObex New Capital Jadeer، أما مساحات مكاتب اوبيكس مول العاصمة الإدارية فتبدأ من 45 متر مربع، وهي مساحة مثالية للبدء في وسط مبنى إداري يضم العديد من الشركات العملاقة مما يمنح مشروعك في Obex Hub Jadeer New Capital قوة وثقة في مجالك.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار اوبيكس مول 2024

مكاتب اوبيكس بيزنس هب جدير
مكاتب اوبيكس بيزنس هب جدير

أرادت شركة جدير من خلال مشروع Mall Obex تقديم بيئة عمل مثالية في Obex Business Hub Mall لمساعدة صغار المستثمرين على النجاح والمشاركة كجزء هام في نجاحات الشركات العالمية الكبرى بتقديمها أقل سعر لشراء مكتب في الحي المالي بالعاصمة الإدارية، من خلال تقديمها لسعر متر 90,000 جنيه مصري. ولمعرفة تفاصيل أسعار مول اوبيكس بيزنس هب تابع النقاط التالية:

  • تبدأ أسعار مكاتب اوبيكس بيزنس هب جدير من 4,200,000 جنيه مصري.
  • يطرح مشروع اوبيكس مكتب دور أرضي مساحة 51 متر مربع بإطلالة مباشرة على حديقة بمساحة 2 فدان بسعر 5,100,000 جنيه مصري.
  • كما يمكننك شراء مكتب بالدور الخامس في اوبيكس مول العاصمة مساحة 47 متر مربع بإطلالة على ممشي سياحي بسعر 4,465,000 جنيه مصري.
  • كما أعلنت شركة جدير عن خصم يصل إلى 10% بمناسبة اللونش.

لماذا الاستثمار في مول اوبيكس هب العاصمة الإدارية؟

يعد مشروع اوبيكس بيزنس هب العاصمه الاداريه الجديده  Mall Obex Business Hub New Capital، الذي تقدمه شركة جدير للتطوير العقاري، نقطة تحول في بيئة الأعمال بفضل موقعه المميز في الحي المالي، مما يضمن مكانة خاصة لمشروعك الإداري، حيثُ يعزز من فرص نجاحه وتميزه، كما يتمتع مشروع Obex بتصميم عصري ومساحات متنوعة تلبي احتياجات جميع الشركات، سواء كانت عالمية أو ناشئة.

يتميز موقع اوبيكس بيزنس هب بقربه من أهم المؤسسات الحكومية والبنوك، بالإضافة إلى محطة المونوريل ومحطة الأوتوبيس الترددي، مما يسهل الوصول إليه ويدعم سرعة إنجاز الأعمال، لاسيما قربهُ من القصر الرئاسي ومقر البورصة بالعاصمة الإدارية، مما يوفر بيئة متكاملة تشجع على الإبداع والتميز في موقع واعد وحيوي، كما برعت شركة معمار MIMAR الرائدة في تصميمه، مما يضمن تصميمًا مرموقًا يليق بمستثمريه.

تنتشر مساحة مول اوبيكس بيزنس على 2,675 متر مربع، كما تتنوع مساحات وحداتهُ لتلبي جميع الاحتياجات، مع توفير مكاتب إدارية تتميز بالفخامة والوجهات الزجاجية وإطلالات رائعة على المساحات الخضراء، مما يوفر بيئة عمل مثالية تعزز من الإنتاجية والإبداع، فإن مشروع Obex يتألف من دور أرضي و7 أدوار علوية، مما يعكس التزام شركة جدير بتقديم مشروعات ترتقي بمستوى عمل عالٍ.

مع تقديم أسعار بيع تنافسية تجعل الاستثمار فيه فرصة لا تفوت، يبرز مول اوبيكس بيزنس هب العاصمه الاداريه الجديده Mall Obex Business Hub New كواجهة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الموقع الاستراتيجي، والتصميم العصري، والمساحات المتنوعة، ونظم تقسيط المريحة، ليوفر للمستثمرين فرصة لتطوير أعمالهم وضمان مكانة مرموقة في حي نابض بالحياة.

أسعار مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروعأنظمة حجز اوبيكس مول العاصمة الإدارية

طرحت شركة جدير للتطوير العقاري مشروعها مشروع Obex بنظام تقسيط مرن يناسب أغلب العملاء يبدأ من أقل مقدم حجز لشراء مكتب في الحي المالي يبدأ من 5% مقدم مع فترة تقسيط وتصل إلى 7 سنوات للتعرف أكثر على أنظمة حجز Obex Financial District تابع الفقرة التالية:

  • 5% مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 5 سنوات.
  • 10%مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات.
  • 20 %مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 7 سنوات.
  • 20%مقدم مع فترة تقسيط تصل حتى 4 سنوات+ 25% خصم.
  • مع استلام وحدات مول اوبيكس العاصمة الإدارية تشطيب كامل خلال عامين.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات Obex Hub Jadeer New Capital

مشروع مول اوبيكس العاصمة الإدارية
مشروع مول اوبيكس العاصمة الإدارية

وعدت شركة جدير بمنح رجال الأعمال المستثمرين في مول اوبيكس بيزنس هب جدير بيئة عمل تضمن نحاجهم وهو ما يتطلب توفير أحدث التقنيات التي تُشجع على إنجاز الأعمال المكتبية والإدارية في أسرع وقت وبأقل مجهود للتفرع للإبداع وتقديم أفكار جديدة في المجالات المختلفة للشركات.

ولتحقيق الأهداف السابقة أسندت شركة جدير للتطوير العقاري مهمة إدارة وتشغيل مول Obex Business Hub Jadeer Group لشركة REAM & CBRE التي تمتلك سابقة أعمال قوية حيث ساعدت العديد من المشاريع التجارية والإدارية على النجاح والازدهار، ولمعرفة أهم خدمات مول اوبيكس تابع الفقرة التالية:

  • لإنجاز أعمالك بدقة يوجد انترنت فائق السرعة في اوبيكس مول العاصمة الإدارية.
  • كما ستجد في Obex New Capital Jadeer خدمات أمن وحراسة وكاميرات المراقبة على أعلى مستوى.
  • ويضم مشروع Obex New Capital Jadeer جراج لخدمات العاملين بالمول وزواره.
  • وتتمتع وحدات اوبيكس مول جدير بإطلالة بانورامية على شوارع رئيسية.
  • كما يضم اوبيكس هب الحي المالي غرف اجتماعات، وقاعة للمؤتمرات لخدمة الوحدات الإدارية بسهولة ويسر.
  • ومنعًا للتزاحم وسهولة التنقل في Obex Business Hub Jadeer Group ستجد العديد من مصاعدمع بوابات ذكية ومكتب استقبال.
  • كما يوجد جيم وسبا داخل مول اوبيكس بيزنس هب جدير.
  • ولتكتمل الخدمات يوجد مسجد داخل Obex Administrative Building Jadeer.
  • كما تعمل خدمات الصيانة والنظافة 24 ساعة على مدار 7 أيام في الأسبوع داخل مشروع Obex.
  • ولتجربة تسوق ممتعة وفريد يوجد ماكينات الصراف الآليATM في مشروع اوبيكس هب جدير.

مميزات المشروع مميزات مول اوبيكس العاصمة الإدارية

للاستثمار في Obex Financial District العديد من المزايا من أهمها موقع الذي يعي أهميته رجال الأعمال، وكذلك أسعار مول اوبيكس التي تعد صفقة رابحة لأي مستثمر جيد، وكذلك المساحات المتنوعة ونظم التقسيط المريحة والتصميم الراقي جميعها تصب في صالح Obex Business Hub Mall.

مشاكل Obex Business Hub Jadeer Group

عالج مشروع مول اوبيكس أغلب العيوب التي قد ينتقدها البعض فهو مخصص للوحدات الإدارية فلا يوجد تزاحم على الخدمات أو إزعاج، كذلك موعد الاستلام يعد الأقرب في العاصمة خلال عامين، ولكن قد يجد البعض أن العاصمة الإدارية بعيدة عن وسط القاهرة ولكن بفضل شبكة الطرق الحديثة أصبح الوصول إليها غاية السهولة، وهكذا يعد Obex New Capital Jadeer مشروع خالي من العيوب.

بروشور المشروعبروشور وصور اوبيكس بيزنس هب جدير الجديدة

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة جدير للتطوير العقاري المالكة

منذ تأسيسها في عام 2006، بدأت مجموعة جدير العقارية في توسيع نطاق أعمالها في قطاع المقاولات، حيث تم تنفيذ 35 مشروعًا في التجمع الخامس و5 مشروعات في الشيخ زايد، وقد حظيت كل هذه المشروعات بتقدير وثقة العملاء، وتمتلك المجموعة أيضًا العديد من الشركات الأخرى مثل شركة Grow المتخصصة في البناء والإنشاء، وشركة Pantera التي تركز على التشطيبات والتصميمات الداخلية.

مشاريع شركة Jadeer Group العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن مول اوبيكس بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة