مول مشروع مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية Mall Business Yard New Capital

مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية الجديدة
مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل  مشروع بيزنس يارد Business Yard New Capital ثاني مشاريع شركة دومينار العقارية في العاصمة الجديدة، مستفيدًا من خبرة شركة دومينار لأكثر من 50 عامًا، مما يضمن تقديم تجربة مهنية مثالية، بكونه أول مبنى ذكي حقيقي بالحي المالي، وبمساحات متباينة مع أسعار تنافسية للغاية تلبي احتياجات مختلف المستثمرين، ليصبح وجهة مثالية للعمل والاستثمار في قلب العاصمة الإدارية.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول بيزنس يارد دومينار

يتمتع مشروع بيزنس يارد العاصمة الإداريه، بموقع ممتاز يضمن تحقيق أعلى ترافيك من مرور الزوار، يقع المول في قلب الحي المالي، بالقرب من الحي الحكومي وعلى ثلاث شوارع رئيسية، وتعزز إطلالته على البرج الأيقوني من قيمة بيزنس يارد مول دومينار وجاذبيته لكبرى الاستثمارات المضمونة النجاح.

خريطة بيزنس يارد مول العاصمة الإدارية
خريطة بيزنس يارد مول العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من  Business Yard New Capital Mall

  • يتميز مول بيزنس يارد دومينار بقربه من أهم البنوك مثل البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة.
  • يقع مبنى البورصة المصرية بجوار Business Yard Mall New Capital.
  • يسهل الوصول إلى مول بي يارد العاصمة الإدارية عن طريق المحور المركزي، و محور محمد بن زايد، مما يوفر سهولة الوصول وتنوعًا في فرص ذا يارد مول التجارية.
  • يتمتع Business Yard New Capital Mall بموقعه القريب من المحطة التبادلية للمونوريل، وطريق السويس، مما يجعل مول بيزنس يارد وجهة متاحة لجميع الزوار والعاملين.
  • يقترب مول بيزنس يارد دومينار العقارية من مشاريع هامة مثل مول ذا سنترال العاصمة الإدارية و ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية.

تصميمات المشروع تصميم مشروع مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية

مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية دومينار
مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية دومينار

يُعد تصميم مول Business Yard عمل معماري مثالي ينبض بالحيوية والتطور في قلب العاصمة الإدارية، حيث تبلغ مساحة مشروع بيزنس يارد الكلية حوالي 5,100 متر مربع، يتألف من دور أرضي و7 أدوار متكررة، بتصميم عالمي يضمن الاستخدام الأمثل للمساحات الإدارية والتجارية وتوفير تجربة عمل استثنائية، حيث يعكس بيزنس يارد مول دومينار رؤية الشركة لإنشاء مساحات تلبي متطلبات الأعمال العصرية.

تتتدرج طوابق مشروع بيزنس يارد العاصمه الاداريه الداكنة الأنيقة لتجذب الأنظار نحو القمة، بخطوط بيضاء مرنة تتشكل حول هيكل Mall Business Yard Dominar Developments، متخللة مزيج من خامات البناء مثل الزجاج والتجليد، بالإضافة للمسات من النباتات على شرفات بيزنس يارد مول العاصمة الادارية، وبلازا متسعة مما يخلق تناغمًا بين العمارة الحديثة والطبيعة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة الوحدات في مول بيزنس يارد

تؤسس شركة دومينار العقارية من خلال مول The Yard Mall العاصمة الإدارية مركزًا رائدًا للأعمال في الحي المالي، حيث يوفر وحدات إدارية للبيع في العاصمة الإدارية، تُلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الباحثة عن بيئة عمل عصرية ومحفزة بالإضافة لنسبة من الوحدات التجارية، لتوفير خدمات وانشطة مختلفة لرواد بيزنس يارد مول دومينار.

تتنوع مساحات الوحدات في Business Yard New Capital Mall لتبدأ من 40 متر مربع، مما يسمح بمرونة كبيرة تتناسب مع متطلبات الأعمال المختلفة والشركات الناشئة، كما تمتد مساحات Business Yard Dominar New Capital لتشمل وحدات أكبر تتسع للشركات الكبرى، موزعة على 7 طوابق تم تصميمها بشكل يضمن الكفاءة والفخامة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية 2024

واجهة مشروع بيزنس يارد دومينار العاصمة الإدارية
واجهة مشروع بيزنس يارد دومينار العاصمة الإدارية

تتميز وحدات مول بي يارد العاصمة الإدارية بتنافسية أسعارها وتعكس قيمة الاستثمار في موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية، وتبدأ أسعار وحدات مشروع Business Yard Mall من 2,800,000 جنيه مصري، وهي أسعار شراء مدروسة تأخذ في الاعتبار الموقع المتميز والتصميم العالمي والإدارة الذكية، وتجعل مول بيزنس يارد فرصة استثمار جذابة للمستثمرين الباحثين عن مكان يتمتع بالكفاءة الوظيفية والرقي العمراني.

لماذا الاستثمار في مول Business Yard العاصمة الإدارية؟

يتجلى الرقي والعصرية في كل زاوية من مشروع Business Yard Mall، مقدمًا للمستثمرين فرصة لا تُعوض لامتلاك وحدة في قلب هذا المعلم العقاري الفريد مع مشروع Business Yard، تتحول الأعمال إلى تجارب يومية مفعمة بالإلهام، حيث تتناغم الطبيعة مع العمران، وتلتقي الفخامة مع الكفاءة.

يُعد مول The Yard العاصمة الإدارية، بموقعه المتفرد وتصميمه الرائد، بمثابة لوحة فنية يتوسطها البرج الأيقوني، حيث كل نافذة تطل على فصل من فصول الجمال الخلاب، فإن مشروع The Yard Mall، بأدواره المتدرجة، يوفر لكل وحدة إطلالة بانورامية تطل على البرج الأيقوني تسر الناظرين وتحرك القلوب، مما يجعل كل يوم فيه بداية جديدة ملؤها الأمل والإمكانيات  داخل هذه التحفة المعمارية.

مشروع Business Yard Mall لا يمثل مجرد استثمار في العقارات، بل هو استثمار في المستقبل، حيث يفتح آفاقًا جديدة للتميز والابتكار في بيئة عمل استثنائية، حيثُ تبدأ رحلة النجاح في The Yard Mall، وتتحقق الأحلام العظيمة، مع كل صباح يشرق على هذا الصرح الباهر، مؤكدًا على أن الجمال والتقدم يمكن أن يتجسدا في أبهى صورهما.

بالنظر إلى داخل المول، يكتشف المرء عالمًا حيث العصرية تلتقي بالراحة، مع تخصيص نسبة كبيرة للوحدات الإدارية، إذ يُعد المكان الأمثل للشركات التي تسعى لخلق بيئة عمل تحفز الإبداع وتنمي الطموح، إضافة إلى أنظمة التقسيط الميسرة التي تفتح أبواب الأمل لكل الراغبين في اقتناص هذه الفرصة الاستثمارية النادرة، مما يجعل حُلم بامتلاك جزء من مشروع Business Yard ضمن المتناول.

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث الأحلام تتشكل والآفاق تتسع، يرتفع مشروع Business Yard Mall كقصيدة معمارية تنظم أبياتها على إيقاع الابتكار والرقي، فهو يعد تجسيدًا للفخامة والتميز، ويفتح أذرعه للمستثمرين ورواد الأعمال، لتبرُز الوحدات في مول بيزنس يارد كفصول من رواية النجاح والإلهام.

أسعار مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق الحجز والتقسيط في بيزنس يارد مول دومينار

تقدم أنظمة التقسيط في مشروع بيزنس يارد العاصمه الاداريه مرونة مالية ممتازة تسمح للمستثمرين بتوزيع الأعباء المالية على مدى سنوات، مما يجعل حجز وامتلاك وحدة في Business Yard Mall New Capital فرصة متاحة للجميع، ويقدم مول Business Yard للمستثمرين العديد من أنظمة الحجز والتقسيط وجاءت كالتالي:

  • يمكن للراغبين في الاستثمار في مول بي يارد العاصمة الإدارية دفع 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات، أو 7 سنوات، حسب جاهزية عميل Mall Business Yard Dominar Developments.
  • يتيح مشروع بيزنس يارد أيضاً خيار سداد مقدم 8% والتقسيط على 8 سنوات، مما يوفر خيارات متعددة تناسب القدرات المالية المختلفة.
  • تم تحديد مبلغ 40 ألف جنيه مصري كجدية لحجز وحدات Business Yard Dominar New Capital، مما يؤكد التزام العملاء ويعزز من ثقتهم في جدية وأمان الاستثمار في مشروع Business Yard العاصمة الادارية.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات Business Yard Dominar New Capital

شركاء شركة دومينار العقارية
شركاء شركة دومينار العقارية

سواء كانت وحدات بيزنس يارد مول العاصمة الادارية للاستخدام الشخصي أو المؤسسي كمكاتب إدارية ومقرات شركات، أو للاستثمار في الوحدات التجارية، يقدم مشروع The Yard Mall تسهيلات ومزايا متنوعة تناسب احتياجات الأعمال اليومية، مما يجعل بيزنس يارد مول العاصمة الادارية وجهة مثالية للأعمال التجارية والمهنية، نتعرف عليها فيما يلي:

  • تتميز الأدوار المتدرجة في مشروع بيزنس يارد العاصمه الاداريه بتوفير إطلالة بانورامية رائعة من خلال المساحات المفتوحة.
  • تساهم مصاعد عالية السرعة في تيسير حركة الزوار بكفاءة عالية بطوابق مشروع بيزنس يارد العاصمه.
  • يضمن نظام الإدارة والتشغيل الذكي في مول بيزنس يارد دومينار تجربة سلسة ومبهرة لجميع زائري مول بيزنس يارد.
  • تعكس المداخل الفخمة التي تميز مول بي يارد العاصمة الإدارية الاهتمام بأدق التفاصيل الذي يُعطي انطباعًا متميزًا.
  • يتميز مول Business Yard بنظام جراجات السيارات الذكية الذي يعزز من تجربة الزوار.
  • يدعم مشروع بيزنس يارد العاصمه المبادرات الخضراء من خلال توفير شواحن سيارات كهربائية متطورة.
  • يُعد تواجد أكثر من كوفي كورنر في Business Yard New Capital Mall مكانًا مثاليًا للراحة والتواصل بين الزوار ورواد الأعمال.
  • تسهم سرعة الإنترنت الفائقة في مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية في تعزيز الكفاءة الإنتاجية.
  • يحافظ نظام الدخول الآمن في بيزنس يارد مول العاصمة الادارية على أمان وحدات مول بيزنس يارد.
  • تتوفر في Mall Business Yard New Capital قاعات اجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً لخدمة الأعمال والمؤتمرات.
  • تقدم كاميرات الأمان في مول بيزنس يارد دومينار مستوى عالٍ من المراقبة والحماية للمول.
  • تضمن أنظمة الطوارئ والسلامة من الحرائق في مول بي يارد العاصمة الإدارية الأمان الكامل لجميع المتواجدين بأروقة مول بيزنس يارد دومينار.

مميزات المشروعمميزات مول بيزنس يارد دومينار

يتمتع مشروع بيزنس يارد العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي متميز في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعله نقطة جذب للمهنيين والشركات التي تسعى للتميز والابتكار، ويتوقع المطورون اهتمامًا وإقبالًا كبيرًا من العاملين في القطاعات التجارية والاقتصادية، نظرًا لما يوفره Mall BY Dominar New Capital من مرافق حديثة وتصميمات عمرانية تلبي احتياجات الأعمال العصرية وتحقق أعلى مستويات الراحة والكفاءة.

عيوب Business Yard Mall New Capital

قد يشعر البعض بالتحفظ تجاه الاستثمار في Business Yard Dominar New Capital بسبب بُعده عن قلب القاهرة الكبرى، إلا أن شركة دومينار توجه مشروع مول بي يارد دومينار للمترددين على الحي المالي، مستفيدةً من شبكة الطرق والمواصلات السريعة التي تربط العاصمة الإدارية بأنحاء مختلفة من القاهرة، بما في ذلك المونوريل والمحاور الرئيسية الجديدة، والتي تسهل الوصول إلى بيزنس يارد مول دومينار.

بروشور المشروع بروشور وصور مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة دومينار العقارية

تأسست شركة دومينار العقارية Dominar Developments على يد السيد فوزي خطاب في عام 1973، وتتبنى مبدأ أساسي هو تلبية احتياجات عملائها ومستثمريها، فتضع الشركة تركيز كبير على الجودة والأمان واختيار أكفأ الموظفين والشركاء في جميع المجالات المتخصصة، كما تفتخر شركة دومينار بإنجازاتها في أنحاء مصر، من أبراج ومجمعات سكنية، فضلًا عن تعاونها مع الجهات الحكومية لإنشاء أكثر من مشروع ضخم.

مشاريع شركة Dominar Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية