كمبوند فلل قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare North Coast

قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي
قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي

ستكون قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast، التي أطلقتها شركة مصر إيطاليا بمثابة قطعة من إيطاليا أبحرت عبر البحر المتوسط حتى وصلت إلى شاطئ رأس الحكمة الذي يتفوق سحره وجمال طبيعته على شواطئ أوروبا، كما تعد أسعار مشروع Solare North Coast الأفضل بين مشاريع الساحل الشمالي.

المحتوى

موقع المشروعموقع مشروع سولاري مصر إيطاليا

يقع مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare Misr Italia بالكيلو 199 بالساحل الشمالي مباشرة على شاطىء رأس الحكمة البديع، وهو موقع ممتاز بالقرب من أشهر القرى السياحية وعلى أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يُعزز من فرص الوصول إلى المشروع بكل سهولة، وللتعرف على أكثر على المعالم القريبة من Solare Ras El Hekma North Coast تابع الفقرة التالية.

خريطة سولاري الساحل الشمالي
خريطة سولاري الساحل الشمالي

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من Solare Ras El Hekma North Coast

  • تبُعد Solare Ras El Hekma North Coast عن سيدي عبد الرحمن بـ 40 دقيقة.
  • تقترب سولاري الساحل الشمالي من الإسكندرية بأقل من ساعتين.
  • كما يفصل مشروع Solare North Coast عن القاهرة 3 ساعات فقط.
  • يعتبر مشروع مصر إيطاليا قريب للغاية من بعض القرى السياحية مثل قرية سي فيو وقرية زويا.

تصميمات المشروع تصميم سولاري الساحل الشمالي

تصميم سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي
تصميم سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي

يمكنك الاستمتاع بالتجربة الإيطالية بما تحمله من جمال وصفاء والفن ودقة من خلال تواجدك في سولاري الساحل الشمالي، حيث تعد سولاري مصر إيطاليا قطعة فنية تجمع بين المرتفعات الإيطالية والمياه الصافية فهي تضم 10 مناطق بارتفاعات تصل إلى 31 متر عن سطح البحر لتحظى 82% من الوحدات بإطلالة بانورامية على البحر، كما تصل نسبة البحيرة الصناعية إلى 115,000 متر مربع.

مساحة المشروع مساحة قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي

إطلالة فلل سولاري رأس الحكمة
إطلالة فلل سولاري رأس الحكمة

تمتد Solare Ras El Hekma North Coast على مساحة 93 فدان، كما سيتمتع سكان سولاري الساحل الشمالي بشاطئ بطول 1كم، ليكون مشروع Solare Ras El Hekma هو مفتاح سعادتك في الساحل الشمالي حيث تسعى مصر إيطاليا لجعلها أيقونة في الرفاهية تضاف لأفخم وأهم مشاريع الساحل الشمالي.

حيث يضيف وجود لاجون أو بحيرة صناعية ضمن مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي Solare North Coast قيمة جمالية ويعزز من جودة الحياة اليومية لسكان مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast، فضلاً عن زيادة الطلب على الوحدات المطلة مباشرة عليها مما يرفع من قيمتها التسوقية ويجعلها استثمارًا مغريًا.

تميز معظم الوحدات في مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي Solare Misr Italia بإطلالاتها على البحر يعد ميزة فريدة تزيد من قيمة العقار، حيث توفر لسكان تجربة معيشية استثنائية وإطلالات خلابة، مما يجعل هذه الوحدات مطلوبة بشكل كبير ويضمن استثمارًا ذا عائد مالي مرتفع على المدى الطويل.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع مساحات وأسعار سولاري الساحل الشمالي 2024

تاون هاوس سولاري مصر إيطاليا
تاون هاوس سولاري مصر إيطاليا

ستكون سولاري الساحل الشمالي فرصتك المثالية لشراء شاليه أو فيلا في الساحل الشمالي في ظل ما تقدمه من تنوع كبير للغاية في المساحات والأسعار ليجد كل عميل ما يناسبه وفقًا لميزانيته واحتياجاته وقد جاءت تفاصيل ومساحات وأسعار مشروع Solare Misr Italia على النحو التالي:

  • فيلا ستاند ألون 3 غرف نوم بمساحة 206 متر مربع بسعر 24,673,686 جنيه مصري، كما يوفر المشروع فلل ستاند ألون 4 غرف نوم بمساحة 250 متر مربع بسعر يبدأ من 28,556,959 جنيه مصري.
  • كما تطرح سولاري الساحل الشمالي توين هاوس بـ 4 غرف نوم بمساحة 188 متر مربع بسعر يبدأ من 19,651,770 مصري.
  • ويمكنك شراء تاون هاوس في سولاري مصر إيطاليا يضم 3 غرف نوم + غرفة خادمة بمساحة 173 متر مربع بسعر يبدأ من 15,003,807 مليون جنيه مصري.
  • ومن مزايا مشروع Solare North Coast هي توافر شاليهات تتكون من 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 134 إلى 142 متر مربع وأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، كما يوجد شاليهات بغرفتين نوم.

لماذا الاستثمار في سولاري الساحل الشمالي Solare Misr Italia؟

يعد اسم شركه مصر ايطاليا للتطوير العقاري المنفذة لمشروع قريه سولاري راس الحكمه Misr Italia North Coast وسجلها الحافل في القطاع العقاري الذي يضم سابقة أعمال ناجحة عامل حاسم في  اختيار مشروع شركه مصر ايطاليا للتطوير العقاري للاستثمار بوحداته المتنوعة.

يمثل موقع سولاري أحد أهم العوامل المؤثرة في قرارات الاستثمار العقاري بها فالمواقع الاستراتيجية القريبة من الخدمات الأساسية ووسائل النقل تعزز من قيمة العقارات بشكل ملحوظ وتسهل عملية إيجاد المستأجرين أو البيع بسعر أفضل خاصة مع المستقبل الواعد الذي تنظر منطقة رأس الحكمة بأكملها ناهيك عن الاستثمار مع شركه مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

كما يعد توفير مناطق تجارية ومناطق للأطفال داخل مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي Solare Misr Italia يرفع من مستوى الحياة اليومية للسكان، مما يجعل الوحدات أكثر جاذبية للعائلات التي تبحث عن الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتوفر بيئة ملائمة لنمو أطفالهم في مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast.

أسعار قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق حجز سولاري مصر إيطاليا

لاجون فيلا سولاري الساحل
لاجون فيلا سولاري الساحل

رغم أسعار بيع سولاري الساحل الشمالي المتميزة إلا أن شركة مصر إيطاليا أرادت منح عملائها قطعة من أوروبا بالتقسيط المريح، حيث وفرت عدة أنظمة حجز بمقدمات تبدأ من 5% مع فترات سداد تصل حتى 8 سنوات، وأعلنت الشركة عن تسليم الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس بتشطيب كامل، كما يوجد جدية حجز 50 ألف جنيه مصري للشاليهات، و100 ألف جنيه مصري للفلل.

وللتعرف أكثر على أنظمة حجز سولاري الساحل الشمالي تابع النقاط التالية:

  • دفع 5% مقدم حجز مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • سداد 5%، ثم 5% مع سداد باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات سولاري الساحل الشمالي

شاليهات سولاري رأس الحكمة
شاليهات سولاري رأس الحكمة

سيقدم لك مشروع Solare Misr Italia قطعة من إيطاليا بين يديك ليس فقط من حيث التصاميم والمناظر الطبيعية بل من حيث الفخامة والرفاهية أيضًا لتحظى برفاهية أوروبية على أرض مصرية وبأقل سعر، حيث قدمت شركة مصر إيطاليا مشاريع متميزة للسوق العقاري تؤكد قدرتها على بناء أفخم المنتجعات بأجود الخدمات لتقضي صيف لا ينسى فقط في سولاري الساحل الشمالي.

  • يتوفر 18 حمام سباحة متعددة الأحجام والأطوال في سولاري الساحل الشمالي، ليحصل فيها السكان على الراحة الكاملة والاستجمام.
  • كما يوجد 2 بوتيك فندق على أعلى مستوى لخدمة مشروع Solare North Coast.
  • كما يوفر خدمات متميزة لقضاء وقت ممتع على الشاطئ من خلال عبرات الطعام وصالات للممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • وكذلك توفر سولاري الساحل الشمالي مركز طبي على أعلى مستوى.
  • يتضمن سولاري الساحل الشمالي مول تجاري وسوبر ماركت يوجد فيه كل ما يحتاج إليه السكان، ويسهل عليهم التسوق في أي وقت من اليوم.
  • لمزيد من الاستجمام ستجد منطقة مخصصة لليوجا في مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast.
  • وحال رغبتك في إنجاز أعمالك بسهولة داخل مشروع Solare Ras El Hekma يوجد منطقة عمل مزودة بإنترنت فائق السرعة لهذا الغرض.
  • يمكن لمحبي الرياضة الاستمتاع بأوقاتهم من خلال صالة الجيم، والتي يستطيع السكان ممارسة الرياضة فيها داخل سولاري الساحل الشمالي.
  • يشتمل منتجع سولاري الساحل الشمالي على مسارات للركض وركوب الدراجات، لتوفير المساحة المناسبة لمحبي تلك الرياضة في ممارستها بسهولة.
  • يوجد في مشروع Solare North Coast كاميرات مراقبة في كل مكان، من أجل رفع معدل الأمان بين السكان.
  • لتوفير الهدوء والنظام في قرية سولاري الساحل الشمالي، يوجد عناصر الأمن والحراسة يعملون على مدار 24 ساعة.
  • للحفاظ على المنظر الجمالي في مشروع Solare Misr Italia، يستمر عمل عناصر الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع.

مميزات المشروع مميزات سولاري الساحل الشمالي

توين هاوس مشروع سولاري رأس الحكمة
توين هاوس مشروع سولاري رأس الحكمة

الميزة الرئيسية في مشروع سولاري الساحل الشمالي هي تقديمه التجربة الإيطالية بكل ما تحمله من جمال وأصالة بأقل سعر ليجمع بشكل فريد بين جمال إيطاليا وروعة مصر، كما أن التنوع الكبير في الأسعار والمساحات ونظم الحجز والتقسيط جعله الاستثمار الأفضل لكثير من العملاء، بالإضافة لطرحه من قبل شركة موثوقة مثل مصر إيطاليا الغنية عن التعريف.
حيث يعد الاستثمار مع شركه مصر ايطاليا للتطوير العقاري أكبر ضمانة لجودة البناء والالتزام بالمواعيد في مشروع سولاري الساحل الشمالي Solare North Coast، مما يزيد من الثقة بين المستثمرين ويحسن من إمكانية إعادة البيع أو تأجير الوحدات بأسعار مرتفعة تحقق الربح لكل الأطراف.

عيوب مشروع Solare Ras El Hekma

فيلا ستاند ألون سولاري رأس الحكمة
فيلا ستاند ألون سولاري رأس الحكمة

أثبت الساحل الشمالي كونه المصيف الأرقى بمصر الآن ولكن مازال البعض يتخوف من بُعده عن القاهرة إلا الإقبال الكبير على وحدات الساحل الشمالي جعل الدولة تعمل على إنشاء شبكة طرق حديثة لتسهيل الوصول إليه، حيث أصبح الساحل يبعد مسافة بسيطة عن القاهرة حيث تبُعد سولاري الساحل الشمالي 3 ساعات فقط عن القاهرة وهو زمن قياسي يجعله المشروع الأقرب للعاصمة.

بروشور المشروع بروشور وصور قرية سولاري الساحل الشمالي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مشروع مصر ايطاليا الساحل الشمالي Solare North Coast.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة مصر إيطاليا العقارية

تعد شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties، من أهم الشركات العقارية في مصر الآن فمشاريعها بمختلف أنحاء مصر كالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والساحل الشمالي، نالت ثقة العملاء وأثبتت قدرتها على منحهم الفخامة والرفاهية بأفضل سعر بالإضافة للتصاميم العالمية مميزة لكافة مشاريع الشركة والتي جعلت من هذه المشاريع أيقونات عقارية وتحفة معمارية.

مشاريع شركة Misr Italia Properties العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة ومعلومات عن قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي