كمبوند فلل ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast

قرية ذا ميد الساحل الشمالى
قرية ذا ميد الساحل الشمالى

استقبل نسائم الساحل الشمالي في رحلة إلى جمال البحر الأبيض المتوسط في مشروع قرية ذا ميد الساحل الشمالي Village The Med North Coast من شركة بيبول اند بليسيز، بين سحر تصميمات العمارة لتندمج في تجارب حياتية تغمرك بالرفاهية المستدامة مع لمسات The MED Ras El Hekma البسيطة والأنيقة، كل هذا بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مرنة.

المحتوى

موقع المشروع موقع ذا ميد الساحل بيبول اند بليسز

يطل منتجع ذا ميد رأس الحكمة على شواطئ رأس الحكمة الخلابة من أعلى تلالها الخضراء، حيث يتمتع مشروع People and Places منتجع ذا مد الساحل الشمالي بموقع ممتاز في الكيلو 195، ليتألق ذا ميد الساحل الشمالي بين هدوء سيدي عبد الرحمن ونبض مرسى مطروح، فضلًا عن سهولة الوصول والتنقل بسبب مجاورة مشروع ذا ميد راس الحكمة لأكثر من طريق محوري.

موقع ذا ميد الساحل الشمالي
موقع ذا ميد الساحل الشمالي

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من مشروع The MED Ras El Hekman:

  • يتمتع ذا ميد الساحل الشمالي بموقع على بُعد 15 دقيقة عن طريق الضبعة، الطريق الرئيسي الواصل من وإلى القاهرة.
  • يمكنك الوصول إلى مشروع The MED Ras El Hekma ذا ميد الساحل الشمالي من القاهرة في غضون 5 ساعات.
  • يقع ذا ميد راس الحكمة بيبول اند بليسيز على مقربة من مطار العلمين الدولي مما يوفر سهولة الوصول إلى The MED People&Places طيران.
  • يقترب سيدي عبد الرحمن وسيدي حنيش إلى مشروع People and Places ذا مد راس الحكمة بمسافة 30 دقيقة، بينما يستغرق الوصول لمدينة مرسى مطروح ساعة واحدة من ذا مد الساحل بيبول اند بليسيز.
  • يفصل مشروع People & Places قرية ذا ميد الساحل الشمالي عن الاسكندرية ومطار برج العرب ساعتين فقط.
  • يجاور مشروع بيبول اند بليسز الساحل قرية ذا ميد The Med أشهر وألمع منتجعات الساحل الشمالي مثل قرية أمواج الساحل الشمالي، وتلال الساحل الشمالي.

تصميمات المشروع تصميم منتجع ذا ميد رأس الحكمة

شاليهات ذا ميد الساحل بيبول اند بليسيز
شاليهات ذا ميد الساحل بيبول اند بليسيز

يتجاوز ذا ميد رأس الحكمة الساحل الشمالي معنى المنتجع إلى مدينة متلألئة على مساحة هائلة 307 فدان، وساحل طوله 800 متر، ومع ارتفاع 49 متر عن سطح البحر تفوز قرية The MED رأس الحكمة بأفضل إطلالات على المدينة، لتُكمل مرحلة ذا ووترفول لاجون The Waterfall Lagoons الإبهار بمساحة 50 فدان، ووسط شلالات ذا ميد الساحل الشمالي بامتداد 420 متر.

أثناء استكشافك ذا ميد راس الحكمة بيبول اند بليسيز ستجد أكثر من مرحلة، تسيطر عليها فيلات بنسبة 70%، بين تاون هاوس وستاند ألون، مع إتاحة المساحة المتبقة لشاليهات وبينتهاوس ضمن مشروع  The MED Ras El Hekma مع أكثر من فندق عالمي بإدارة شركة كامبل جراي العالمية وسط طبيعة رأس الحكمة الساحرة بساحلها الأزرق الفيروزي.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات قرية ذا ميد الساحل الشمالي

مرافق ذا ميد راس الحكمة
مرافق ذا ميد راس الحكمة

تعكس وحدات ذا ميد الساحل بيبول اند بليسز الفاخرة جمال مشروع People and Places، وتتكون عمائر ذا ووترفول لاجون من دور أرضي ودورين متكررين، ليمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس في مشروع The MED الساحل الشمالي أو الاسترخاء أمام لاندسكيب ذا مد الساحل الشمالي بيبول اند بليسز من تراسات خاصة، مع أطياف من المساحات والتصميمات:

  • يطرح مشروع بيبول اند بليسز شاليهات بغرفتين نوم للبيع تبدأ مساحاتها من 122 متر مربع.
  • تأتي وحدات ذات 3 غرف في مشروع People & Places Med North Coast بمساحات تنطلق من 170 متر مربع مع بينتهاوس بمساحة 244 متر مربع.
  • بينما تتألق فلل تاون هاوس منتجع ذا ميد رأس الحكمة بمساحات تبدأ من 186 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 236 متر مربع في مشروع The MED Ras El Hekma.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية ذا ميد الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ذا ميد رأس الحكمة الساحل الشمالي 2024

فلل قرية ذا ميد راس الحكمة
فلل قرية ذا ميد راس الحكمة

منتجع ذا ميد رأس الحكمة هو وجهة لتجربة الحياة الساحلة الفاخرة، بمجموعة وحدات في ذا ووترفول لاجون The Waterfall Lagoons، ليصبح ذا ميد الساحل الشمالي مثالية لفرص استثمار خيالية بمنطقة رأس الحكمة الساحرة، مع أسعار تعكس قيمة مشروع ذا مد الساحل بيبول اند بليسيز:

  • تتوفر شاليهات في هذه المرحلة من ذا مد راس الحكمة بأسعار تبدأ من 12,000,000 جنيه مصري.
  • وحدات ذا ميد الساحل الشمالي ذات 2 غرف نوم تبدأ أسعارها من 14,400,000 جنيه مصري بالمرحلة الجديدة من مشروع People and Places.
  • وحدات ذات 3 غرف نوم متاحة بأسعار شراء تبدأ من 18,500,000 جنيه مصري، بالمرحلة الجديدة من مشروع The MED Ras El Hekma.
  • تتوفر فلل تاون هاوس بأسعار تبدأ من 22,000,000 جنيه مصري، للراغبين في تجربة The MED People&Places.
  • تتألق الفيلات المستقلة بقمة الرفاهية في قرية ذا ميد الساحل الشمالي، بأسعار تبدأ من 28,000,000 جنيه مصري.

أسعار قرية ذا ميد الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق حجز وتقسيط في ذا ميد رأس الحكمة

تاون هاوس ذا ميد الساحل الشمالي
تاون هاوس ذا ميد الساحل الشمالي

مرحلة ووترفول لاجون في ذا ميد الساحل الشمالي تقدم نظام سداد مرن، مع تسليم الوحدات كاملة التشطيب، مما يجعل منتجع ذا ميد رأس الحكمة The MED People and Places خياراً مثالياً، بأنظمة سداد ميسرة من ذا ميد الساحل الشمالي تتيح التملك بسهولة ويسر:

  • النظام الأول: يبدأ بأقل مقدم 5% من مشروع بيبول اند بليسز الساحل The Med Ras El Hekma North Coast والباقي يتم تقسيطه على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: يبدأ بنفس المقدم 5% ولكن بالتقسيط على فترة سداد أطول يتيحها ذا ميد الساحل بيبول اند بليسز لتصبح 7 سنوات.
  • النظام الثالث: يتيح ذا مد الساحل الشمالي بيبول اند بليسز أطول فترة تقسيط عند دفع مقدم 10% وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية ذا ميد الساحل الشمالي إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات ذا ميد الساحل بيبول اند بليسز

ممشى النهر في ذا ميد الساحل الشمالي
ممشى النهر في ذا ميد الساحل الشمالي

يتربع منتجع ذا ميد رأس الحكمة الساحل الشمالي مثل واحة فاخرة تقدم تجربة ساحلية استثنائية، حيث يمزج بين الطبيعة الخلابة والتصميمات المعمارية الراقية، ويوفر مشروع The MED Ras El Hekma مجموعة واسعة من المرافق والمزايا العالمية التي تجعل الحياة في ذا ميد الساحل الشمالي مشروع People & Places تجربة لا تُنسى:

  • يتمتع رواد قرية ذا ميد الساحل الشمالي بخدمات فندقية راقية تقدمها كامبل جراي العالمية للضيافة، لخدمة زوار قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast.
  • يبرز في مشروع بيبول اند بليسز الساحل منتجع ذا مد The Med التصميم المعماري لوحدات The MED People&Places الذي يعكس جمال مدن البحر المتوسط.
  • لضمان ذا ميد الساحل الشمالي الخصوصية والأمان، تم تصميم مداخل خاصة لوحدات قريه ذا ميد The Med North Coast.
  • يأخذك ممشى نهري بتصميم ظلال رائع إلى شاطئ ذا مد الساحل الشمالي بيبول اند بليسز، ليوفر مشروع ذا مد الساحل مساحة للمشي والاسترخاء.
  • حرص مشروع People & Places قريه ذا ميد راس الحكمة على التفاعل مع كل زاوية لتجد في ذا مد راس الحكمة لاجون صالحة للسباحة والاستجمام.
  • تتوسط جزيرة “بنينسولا” تصميم The Med Ras El Hekma North Coast، بنمط الجزر الاستوائية الرائعة في قلب ذا ميد الساحل الشمالي.
  • تم تصميم وحدات قرية ذا ميد الساحل الشمالي بتراسات واسعة مظللة تسمح بدخول الضوء الطبيعي لوحدات ذا ميد الساحل الشمالي.
  • يوفر The MED People and Places لبعض الوحدات الفارهة شاطئ خاص ليمنحهم مشروع بيبول اند بليسز الساحل آفاق لتجارب جديدة خاصة ومذهلة.
  • يضمن ذا مد الساحل بيبول اند بليسيز توفير مواقف سيارات، لراحة وأمان رواد ذا ميد راس الحكمة بيبول اند بليسيز The Med Ras El Hekma North Coast.
  • في مرحلة ذا ووترفول لاجون ذا ميد الساحل الشمالي تم تصميم وحدات ذا ميد راس الحكمة بيبول اند بليسيز بإطلالات على بحيرات ذا ميد الساحل الشمالي والشلالات رائعة.
  • تقترب The Waterfall Lagoons من كلوب هاوس مشروع People and Places ذا ميد الساحل الشمالي بكل أنشطته على مدار اليوم، كما تتوسط ذا ميد رأس الحكمة الساحل الشمالي فيسهل الاستمتاع بكل مزاياه ورفاهياته.

مميزات المشروع مميزات منتجع ذا ميد رأس الحكمة

إطلالات وحدات ذا ميد الساحل الشمالي
إطلالات وحدات ذا ميد الساحل الشمالي

مشروع ذا ميد في قلب رأس الحكمة التي تُعد من أجمل شواطئ العالم، كما يرتبط اسم الشركة في مشروع People & Places ارتباطًا وثيقًا بالفخامة والتميز، خاصة عند شراكتها مع كامبل جراي العالمية للضيافة، والوصول بـ مشروع ذا ميد الساحل الشمالي إلى مستويات رفاهية غير مسبوقة في ذا ميد الساحل الشمالي.

عيوب قرية ذا ميد الساحل الشمالي

قد يتردد بعض الناس في شراء وحدات تحت الإنشاء، لكن في حالة ذا ميد رأس الحكمة الساحل الشمالي، يتحول تحدي ذا ميد راس الحكمة بيبول اند بليسيز إلى فرصة استثمارية ذهبية، خصوصًا في ظل الطفرة العقارية التي تشهدها رأس الحكمة حاليًا في الساحل الشمالي، ليضمن لك مشروع بيبول اند بليسز الساحل The MED People and Places عوائد أكثر من مجزية بمرور الزمن.

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة بيبول آند بليسز العقارية

تقدم شركة بيبول آند بليسز العقارية People and Places Developments المطورة لـ مشروعThe MED الساحل الشمالي نفسها كصانعي الجيل القادم من المجتمعات، لقدرتها على خلق تجارب إنسانية أصيلة، ومستدامة، وشابة تبقى على مر الزمان، معتبرة الأشخاص محور تركيزها الأساسي تحت قيادة أسماء لامعة في عالم التطوير العقاري أبرزها خالد العسال، مؤسس شركة بيبول اند بليسيس للتطوير العقارى.

سابقة أعمال شركة People and Places Developments:

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن ذا ميد الساحل بيبول اند بليسز