Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

مشاريع الشركة

شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

شركة مصر إيطاليا العقارية
شركة مصر إيطاليا العقارية

شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties، من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث تتميز مشروعاتها بالرقي والفخامة، وهو ما يظهر واضحًا في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي، وتهدف شركة مصر إيطاليا إلى الابتكار والاستماع بعناية إلى عملائها من أجل توفير أفضل تجربة لهم في كل الجوانب.

وتعمل شركة Misr Italia Properties، على توفير مجتمعات صالحة للعيش، ومكاتب بيع بالتجزئة، وخدمات السفر، فضلًا عن الأثاث والأرضيات الخشبية، حيث تنطلق من فلسفتها التي تقوم على الإبداع والابتكار، كما أنها تملك امتياز تقديم المشروعات والمنتجات بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق المصري، وذلك بقدر كبير من المسؤولية التي تحملها على عاتقها.

المحتوى

مشاريع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast

لاجون فيلا سولاري الساحل
لاجون فيلا سولاري الساحل

في الساحل الشمالي، أطلقت مصر إيطاليا العقارية قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast، تحديدًا بالكيلو 199 بالساحل الشمالي، وتمتد سولاري على مساحة 93 فدان، وتضم شاليهات وفلل بمساحات تبدأ من 134 متر مربع، والأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من 5% مقدم على 8 سنوات.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Compound Vinci New Capital

شقق فينشي العاصمة الادارية
شقق فينشي العاصمة الادارية

يعد كمبوند فينشي العاصمة الإدارية من مشروعات شركة مصر إيطاليا في العاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع مثالي في الحي السابع R7، الأمر الذي جعله قريبًا من الأماكن الحيوية والمعالم المشهورة، كما تم تصميمه بواسطة أمهر المعماريين، وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند فينشي حوالي 110 فدان، تم تخصيص الجزء الأكبر منها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والباقي إلى المباني الإنشائية.

وتوجد في الكمبوند مختلف أنواع الوحدات بمساحات مميزة، فتبدأ مساحة الشقق من 133 إلى 187، أما وحدات التاون هاوس فتبدأ من 157 إلى 340 مترًا، والتوين هاوس يبدأ من 309 مترًا، أما الفلل فتبدأ من 214 إلى 484 مترًا، كما وفرتها بأسعار تنافسية، فتبدأ أسعار شقق فينشي العاصمة من 3,458,000 جنيه مصري، ووحدات التاون هاوس تبدأ من 6,867,563 جنيه مصري، والفلل من 5,564,000 جنيه مصري.

ومع تلك الأسعار التنافسية وفرت الشركة أنظمة الحجز والتقسيط المميزة، والتي تبدأ بدون مقدم مع تقسيط الباقي على 9 سنوات، كما يوجد داخل الكمبوند كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، مع وجود وسائل الترفيه التي حصر لها، لتوفير الراحة الكاملة والسعادة للسكان.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Il Bosco New Capital

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية
كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية Il Bosco New Capital، من المشروعات الهامة التي أطلقتها شركة مصر إيطاليا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بشارع محمد بن زايد، بالقرب من الأماكن الحيوية والهامة، حيث تم إقامة كمبوند البوسكو العاصمة على مساحة 200 فدان، ويحتوي على وحدات متنوعة من شقق سكنية وبنتهاوس وفلل ومراكز الخدمات والمرافق.

وقد عملت شركة مصر إيطاليا على توفير مساحات متنوعة ترضي جميع الأذواق، فتبدأ مساحة الفلل في Il Bosco New Capital من 135 مترًا، وتبدأ مساحة الشقق من 126 مترًا، فيما يبدأ سعر المتر في كمبوند البوسكو من 39,500 جنيه مصري بسعر إجمالي من 5,503,490 جنيه مصري للشقق، والحجز يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة IL Bosco City New Cairo

فيلا ستاند الون البوسكو سيتي
فيلا ستاند الون البوسكو سيتي

يعتبر مشروع كمبوند البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة IL Bosco City New Cairo، من أهم مشروعات شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني يتمتع بالفخامة والرقي، حيث يقع في قلب مدينة المستقبل في جولدن سكوير، أحد أهم المناطق الحيوية، ويطلق على المشروع “المدينة الخضراء” لأنه يقام على مساحة 268 مترًا، 70% منها مخصصة إلى المساحات الخضراء.

تتنوع الوحدات في كمبوند البوسكو سيتي، ما بين شقق وفلل، وكل عمارة تتكون من دور أرضي و7 أدوار علوية، وتبدأ المساحات في كمبوند البوسكو من 77 مترًا حتى 321 مترًا، وتبدأ الأسعار في شقق البوسكو سيتي من 7,941,419 جنيهًا، ونظام التقسيط عند شراء الوحدات المطروحة للبيع بمقدم 5% وتقسيط على 9 سنوات، والتسليم عام 2025، تشطيب كامل أو نصف نشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة Vinci Street Mall New Capital

مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة
مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول فينشي ستريت العاصمة الادارية  Vinci Street Mall New Capital، من مشروعات مصر إيطاليا للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي السابع R7، ويشمل وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول فينشي من 98 مترًا، كما أن أسعار الوحدات تبدأ من 2,400,000 جنيهًا، مع نظام تقسيط بدون مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات، والاستلام عام 2022.

كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo

كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس
كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس

أطلفت شركة مصر إيطاليا مشروع كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo، حيث يعتبر من أهم مشروعات الشركة في القاهرة الجديدة، ويتمتع بموقع مميز وفريد في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري، ويمتد المشروع على مساحة 41 فدان، تم تخصيص 80% منها إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، ويقدم وحدات متنوعة ما بين الفل المستقلة والتاون هاوس والبنتهاوس.

وقد راعت الشركة تنوع المساحات لإرضاء جميع الأذواق، حيث تبدأ مساحة الوحدات في كمبوند لانوفا لافيستا من 317 مترًا، فيما تبدأ أسعار الوحدات المطروحة للبيع من 11,279,730 جنيهًا، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة والمميزة، والتي تبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويحتوي الكمبوند على مول جاردن 8، وهو مول تجاري كبير على بعد 5 دقائق من الرحاب.

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Sila New Cairo

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة
كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Sila New Cairo، من ضمن مشروعات مصر إيطاليا في مدينة المستقبل في التجمع الخامس بالمربع الذهبي، ويمتد على مساحة 270 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة من 77 مترًا حتى 321 مترًا، ويبدأ سعر الوحدات من 1,765,936 جنيه مصري، والحجز يبدأ بـ 5% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

منتجع موسى كوست رأس سدر Mousa Coast Resort Ras Sedr

منتجع موسى كوست رأس سدر
منتجع موسى كوست رأس سدر

يُعتبر منتجع موسى كوست رأس سدر Mousa Coast Resort Ras Sedr، من مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية في رأس سدر، حيث إنه في الكيلو 30 من نفق الشهيد أحمد حمدي، ويمتد منتجع موسى كوست على مساحة 1625 فدان، وتحتوي على 16,000 وحدة ما بين شاليهات وفلل، وتبدأ مساحة الوحدات في موسى كوست من 60 مترًا حتى 400 مترًا.

قرية كاي العين السخنة Kai Ain El Sokhna

قرية كاي العين السخنة
قرية كاي العين السخنة

مشروع قرية كاي العين السخنة kai ain al sokhna، من مشروعات شركة مصر إيطاليا في العين السخنة، وتبلغ مساحته 35 فدان وتبدأ مساحة الوحدات في قرية كاي السخنة من 64 مترُا، فيما يبدأ سعر الوحدة من 1,400,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة السداد المريحة، وذلك بدفع 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، بنظام تشطيب سوبر لوكس.

كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park New Cairo

كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة
كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park New Cairo، من ضمن مشروعات مصر إيطاليا في القاهرة الجديدة، حيث يعتبر أكبر مركز تجاري وإداري متكامل، ويمتد على مساحة 18 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات من 58 مترًا، وسعر المتر من 50,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 4,500,000 جنيه مصري، ونظام التقسيط 10% مقدم، والباقي على 6 سنوات.

كمبوند الحي الإيطالي أكتوبر Italian Square October

كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر Italian Square 6 October، من مشروعات مصر إيطاليا في السادس من أكتوبر، ويتميز بموقعه المميز حيث يقع بالقرب من الشيخ زايد، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند الحي الإيطالي من 90 مترًا، ويبدأ سعر المتر من 8,800 جنيهًا، ويوفر المشروع كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها القاطنون في الكمبوند.

شركاء Misr Italia Properties

حققت شركة مصر إيطاليا شراكات ناجحة ساهمت في وصولها إلى ما هي عليه الآن، مثل مجموعة هيلتون العالمية، وشركة التصميمات العالمية كاليسونر بين إرث، فضلًا عن الشراكة القوية مع شركة الشيمي استديو للتصميمات، وشركة ستيفانو بويري أركيتيتي للتصميمات الهندسية، وغيرها من الشراكات المحلية والعالمية، التي استطاعت من خلالها أن تحفر اسمًا قويًا، وتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة مصر إيطاليا العقارية

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مصر إيطاليا العقارية

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية هي قرية سولاري الساحل الشمالي، كمبوند فينشي العاصمة الإدارية، البوسكو العاصمة الإدارية، والبوسكو المستقبل سيتي القاهرة الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة