Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Development

مشاريع الشركة

شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

شركة هوم تاون للتطوير العقاري
شركة هوم تاون للتطوير العقاري

استطاعت شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Development، على يد المهندس ضياء الدين فرج، أن تحفر لنفسها اسمًا كبيرًا في السوق العقاري، وذلك عبر التصميمات الفريدة والأعمال المميزة التي نفذتها، لتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وقد نالت أعمالها إعجاب المستثمرين في دول العالم، وذلك بسبب المصداقية والشفافية التي تتمتع بهما، كذلك الالتزام بتسليم الوحدات على الوجه الأكمل.

كما تحرص Hometown Development، على تقديم أفضل الخدمات والأسعار في الوحدات، سواء الوحدات السكنية أو التجارية، حيث تضع نصب عينيها ثقة العميل ورضاه وليس جني الأموال فقط، وقد عرفت شركة هوم تاون بالقدرة على اختيار أفضل المواقع الاستثمارية في مشاريعها، من أجل ضمان أكبر قدر من النجاح لتلك المشروعات.

المحتوى

مشروعات شركة هوم تاون العقارية

يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة
مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital، هو المشروع الرابع الذي تنفذه شركة هوم تاون في العاصمة الإدارية، حيث إنه مول تجاري بالكامل ويضم كافة الخدمات والمرافق، كما أنه يتمتع بموقع مميز في مدخل الداون تاون، كا يحظى يودورا مول العاصمة بتصميم فريد، حيث إن 95% من الوحدات تملك إطلالة مباشرة على فندق الماسة والممشى السياحي.

ويمتد مشروع Udora Mall New Capital على مساحة 10,500 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات في مول يودورا من 77 متر مربع، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 173,000 جنيهًا وبسعر إجمالي من 13,500,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، وتبلغ جدية الحجز في المحلات التجارية داخل يودورا مول 20,000 جنيهًا، وتصل إلى 50,000 جنيهًا في المطاعم والفود كورت.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

تصميم زاها بارك مول
تصميم زاها بارك مول

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Zaha Park New Capital، من أهم مشروعات هوم تاون في العاصمة الإدارية، حيث إنه أول مركز تجاري في مصر على شكل موجات، فيقع في منطقة MU23، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر الأماكن الحيوية، كما يحظى المول بتصميمات فريدة ومتنوعة تجعل منه تحفة معمارية، ويمتد مشروع هوم تاون على مساحة 7,200 مترًا.

ويضم Mall Zaha Park مختلف الأنشطة التجارية والإدارية والطبية والحكومية، وتبدأ مساحة الوحدات في زاها بارك من 12 مترًا، أما أسعار الوحدات فهي تنافسية، فيبدأ سعر المتر من 66,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 2,244,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط على 10 سنوات، وتسليم وحدات زاها بارك العاصمة عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

نظرة بانورامية لمشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية
نظرة بانورامية لمشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية

مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital، واحد من أرقى مشروعات هوم تاون في العاصمة الإدارية، حيث إنه يقع في منطقة الداون تاون الغنية عن التعريف لأهميتها وحيويتها، وسيكون لافييت مول مركزًا تجاريًا بالكامل، لذا فإنه يحظى بتصميم فريد ومميز، وتبلغ مساحته الإجمالية 25,000 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات في لافاييت مول من 39,5 مترًا.

راعت الشركة أسعار الوحدات في مول Lafayette Mall، فيبدأ سعر المتر عند شراء الوحدات المطروحة للبيع من 250,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 9,900,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، أما عن موعد التسليم لوحدات لافاييت مول العاصمة فستكون خلال عام 2023، والمحلات يتم تسليمها على الطوب الأحمر مع التكييفات، والعميل يختار التشطيبات النهائية التي تناسبه.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan compound 5th settlement

كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس
كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan compound 5th settlement، من ضمن مشروعات شركة هوم تاون في التجمع الخامس، حيث يتميز الكمبوند بموقع مميز في منطقة بيت الوطن، أهم مناطق التجمع الخامس، ويحظى الكمبوند بتصميمات فريدة ومختلفة، حيث تم البناء على 50% فقط من المساحة، والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

وقد تم مراعاة مساحة الوحدات، فتبدأ مساحة الشقق في كمبوند بيت الوطن من 104 مترًا، كما يبلغ سعر المتر في الكمبوند 6,900 جنيهًا، وهو سعر تنافسي مقارنة بباقي الأسعار في نفس المنطقة، كما توفر شركة هوم تاون أنظمة التقسيط المريحة بما يتناسب مع ظروف العملاء، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الساكنون.

كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cairo

كمبوند النرجس التجمع الخامس
كمبوند النرجس التجمع الخامس

يعتبر كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cairo، من أهم مشروعات شركة هوم تاون في التجمع الخامس، حيث يقع بالقرب من ميدان ماوتن فيو التسعين الجنوبي، كما يحظى الكمبوند بتصميمات فريدة وعالمية، ومساحات تناسب كافة الأذواق، وقد وفرت الشركة الوحدات بأنظمة تقسيط مريحة، مع كافة الخدمات والمرافق.

شركاء شركة Hometown Developments

النجاح الكبير الذي حققته شركة هوم تاون خلال تلك المدة الوجيزة، أتى من خلال الشراكات الناجحة التي سعت إليها الشركة مع كافة المطورين والعاملين في السوق العقاري، والاستفادة قدر الإمكان من الخبرات الموجودة، وتوظيفها بما يعلي من قيمة مشروعاتها ويميزها، لأنها تؤمن أن العمل الجماعي من أهم العوامل لتحقيق النجاح في هوم تاون.

كما بدأت شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown خطواتها الأولي بكل قوة لتظهر وتتميز بين الشركات العقارية الأخرى، وقامت شركة أركان Arkan للاستشارات الهندسية المنفذة للعديد من أهم مشاريع العاصمة بوضع بصمتها؛ مما جعلها تسطع في سماء العاصمة بقوة كبيرة وسرعة لم تحدث من قبل، وهو ما ساهم في نجاح علاقتها مع شركة هوم تاون.

بروشور شركة هوم تاون للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة هوم تاون للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Development

أشهر مشاريع شركة هوم تاون العقارية: يودورا مول العاصمة الإدارية، مول زاها العاصمة الإدارية، لافاييت مول العاصمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة