Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments

مشاريع الشركة

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري
شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري Living Yards Developments من الشركات التي تملك خبرة كبيرة في المجال العقاري تمتد لأكثر من 30 عامًا، وهي مملوكة لشركتين اقتصاديتين كبيرتين، وهما ايه ام جروب AM Group، والمجموعة المصرية السويسرية Egyptian Swiss Group، وعلى مدار السنوات الماضية تمكنت من تحقيق نجاحًا كبيرًا، ومبيعات سنوية تزيد عن 4 مليارات جنيه مصري.

وتحرص شركة ليفينج ياردز دائمًا على تقديم مشاريعها بأجمل التصميمات، وتعمل على تقديم أفضل الخدمات، وتسعى الشركة إلى أن تؤسس رؤية ملهمة لها داخل السوق المصري وذلك بمفهوم فريد، وتعمل في الوقت نفسه على توفير فرص استثمارية جذابة، عن طريق تقديم مزيج متنوع من الخدمات والمرافق، حيث تعرف جيدًا ما يحتاجه المستثمرون، لذا فهي من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة ليفينج ياردز العقارية

مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo

تصميم مول نوار التجمع الخامس
مول نوار التجمع الخامس

يعتبر مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo، هو باكورة مشاريع شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري بالقاهرة الجديدة؛ لذلك حرصت على منحه موقع ممتاز لا يتكرر فهو رقم 1 بشارع التسعين الشمالي الشهير بقلب التجمع الخامس، بالقرب من الجامعة الأمريكية والطريق الدائري وطريق السويس.

ويتكون مشروع ليفينج ياردز من دور أرضي + 4 أدوار، وهو تجاري وإداري بمساحات تبدأ من 70 متر مربع للمكاتب، و350 متر مربع للمحلات، أما سعر المتر في مول نوار التجمع الخامس فيبدأ من 71,500 جنيه مصري بسعر إجمالي من 5,005,000 جنيه مصري، والحجز يبدأ من مقدم 10% مع فترة سداد حتى 6 سنوات، وتسليم ليفينج ياردز عام 2024.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية الجديدة The Loft Plaza New Capital

ذا لوفت بلاز العاصمة الإدارية الجديدة
ذا لوفت بلاز العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت ليفينح ياردز منطقة الداون تاون كي تحتضن مشروع ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية The Loft Plaza New Capital، ويتكون المول من 3 مباني متصلين ببعضهم ويتكون من دور أرضي و10 أدوار علوية، والمشروع على مساحة 8,400 مترًا، فيما تم استغلال 30% من المساحة موزعة على الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتبدأ مساحة الوحدات في ذا لوفت بلازا من 45 مترًا.

وقد عملت شركة ليفينج ياردز على توفير الوحدات بأسعار مناسبة، فيأتي سعر المتر في ذا لوفت العاصمة بشكل تنافسي ويبدأ السعر الإجمالي من 2,667,910 جنيه مصري، أما نظام الحجز فيبدأ بمقدم 10% مع تقسيط الباقي على 6 سنوات، أما أنظمة العائد السنوي فمن الممكن أن يصل إلى 24%، واستلام الوحدات التجارية على الطوب، أما الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة The Loft Downtown New Capital

وحدات ذا لوفت داون تاون مول
وحدات ذا لوفت داون تاون مول

كما هو واضح من اسمه يقع مشروع ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية The Loft Downtown New Capital، في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن مول تجاري إداري، يتكون من دور أرضي و8 أدوار علوية، فيما تبلغ المساحة الإجمالية للمول 2600 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات في ذا لوفت داون تاون من 25 مترًا.

وقد عملت الشركة على توفير أسعار مناسبة عند شراء وحدة داخل ذا لوفت داون تاون، فيبدأ سعر المتر في ذا لوفت داون تاون من 48,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 2,143,000 جنيه مصري، ونظام الحجز يبدأ بمقدم 0% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، وخصم 30% عند الشراء كاش، ويتم استلام الوحدات التجارية نصف تشطيب، والإدارية بتشطيب كامل بالتكييفات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital

مشروع شقق ذا لوفت
كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

مشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital، هو أحد المشروعات العملاقة داخل الحي السابع R7، ويمتد المشروع على مساحة 23 فدان وتشغل المباني حوالي 19% من المساحة الإجمالية، فيما يتكون من 23 عمارة تتميز بالفخامة والرقي، وتتنوع الوحدات ما بين شقق وشقق دوبلكس واستديوهات وبنتهاوس، وتبدأ مساحات الشقق في كمبوند ذا لوفت من 78 مترًا.

ومن جانبه فقد وفرت شركة Living Yards الوحدات بأسعار مميزة، فيبدأ سعر المتر في كمبوند ذا لوفت العاصمة من 31,000 جنيه مصري للشقق، فيما يبدأ السعر الإجمالي لشقق مساحة 123 متر مربع من 3,800,000 جنيه مصري، أما أنظمة التقسيط فهي الأخرى مميزة للغاية فتكون بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، والتسليم خلال عام 2022.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء Living Yards Developments

لم يغب عن شركة ليفينح ياردز مفهوم النجاح الجمعي، في أن يتشارك أكثر من طرف في تحقيق النجاح إلى المنظومة، لذا فقد عهدت بالتصميمات إلى المهندس ياسر البلتاجي، الغني عن التعرف وأحد أهم المصممين في مصر، والمسؤول عن إدارة الكثير من مشروعات إعمار وبالم هيلز والعديد من المباني في مصر وخارجها.

ولم تكتف الشركة بذلك، بل وقعت ‎ليفينج ياردز مذكرة تفاهم بالتعاون مع شركة فودافون مصر، وذلك حتى تصبح مستشارًا للتحول الرقمي ومزودًا لخدمات الاتصالات المتطورة لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتسعى الشركة دائمًا إلى التطوير في شراكاتها من أجل تقديم خدمة مميزة وفريدة إلى العملاء داخل وحداتها، بما يضمن لهم تجربة ممتعة ومريحة.

بروشور شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن Living Yards Developments

أحدث مشرعات شركة ليفينج ياردز العقارية: مول نوار التجمع الخامس، ذا لوفت بلازا العاصمة، ذا لوفت داون تاون العاصمة، كمبوند ذا لوفت العاصمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة