مول مشروع مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo

مول نوار التجمع الخامس
مول نوار التجمع الخامس

سيصبح الحصول على وحدة في مشروع مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo الذي أطلقته شركة ليفينج ياردز حلم للكثير خلال الفترة المقبلة، فالمستثمر الناجح سيعرف أهمية موقع مشروع Noir New Cairo مباشرة أمام كايرو فيستيفال مما يجذب العديد من الزوار إليه لكونه مول متعدد الأنشطة، وبمساحات متنوعة مع تصميم راقي وضعه كبار المصممين بأسعار تنافسية ونظم تقسيط مريحة.

موقع المشروع أين يقع مول نوار التجمع الخامس؟

موقع نوار القاهرة الجديدة جعل منه فرصة ذهبية للاستثمار فهو رقم 1 بشارع التسعين الشمالي، أرقى وأهم شوارع التجمع الخامس الذي يضم العديد من المولات الهامة ويجذب العديد من الزوار، وخلال الفقرة التالية سنتعرف على أهم الطرق والمعالم القريبة من Mall Noir North 90 St.

خريطة مول نوار التجمع الخامس
خريطة مول نوار التجمع الخامس

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مشروع نوار القاهرة الجديدة

  • يُعد مول نوار ليفينج ياردز بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • كما يمكن الوصول بسهولة إلى مشروع نوار التجمع الخامس عبر طريق السويس والطريق الدائري.
  • ويقع Mall Noir 5th Settlement أمام مول كايرو فيستيفال مباشرة.
  • كما يجاور مول نوار التجمع الخامس العديد من المولات الهامة مثل في تراس مول التجمع، ومول ايست لين.

تصميمات المشروع تصميم مشروع نوار التجمع الخامس

تصميم مول نوار التجمع الخامس
تصميم مول نوار التجمع الخامس

اكتسب تصميم مول Noir Mall New Cairo أناقة استثنائية ليست من اسمه الفرنسي فحسب، ولكن أيضًا من اسناد مهمة تصميمه إلى واحد من أهم الاستشاريين الهندسيين في مصر وهو المهندس/ ياسر البلتاجي ومكتبه YBA الذي وضع تصميم أغلب أبراج العاصمة الإدارية مما يعني خروج تصميم مشروع نوار ليفنج ياردز بشكل عصري وأنيق في نفس الوقت.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة وحدات نوار القاهرة الجديدة

مطاعم وكافيهات نوار مول القاهرة الجديدة
مطاعم وكافيهات نوار مول القاهرة الجديدة

يتكون مشروع مول نوار التجمع الخامس دور أرضي وأول دوبلكس وتم تخصيصهم للأنشطة التجارية، ودور ثاني وثالث ورابع وهم أدوار الوحدات الإدارية، كما قدم مشروع Noir New Cairo مساحات متنوعة لوحداته، حيث تبدأ مساحة المحلات التجارية من 350 متر مربع وهي مساحة كبيرة تناسب البرندات العالمية الشهيرة، أما مساحة المكاتب الإدارية فتبدأ من 70 متر مربع وهي تناسب أغلب الشركات.

أسعار المشروع اسعار نوار مول التجمع الخامس 2024

وحدات مول نوار ليفينج ياردز
وحدات مول نوار ليفينج ياردز

الموقع الممتاز والمساحات المتنوعة والتصميم الراقي لم يجعل أسعار مشروع نوار ليفنج ياردز خيالية فحسب، بل جعلته شركة ليفنج ياردز فرصة حقيقة للاستثمار بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 71,500 جنيه مصري للمتر في المكاتب الإدارية، أما سعر متر المحلات في مشروع نوار القاهرة الجديدة فيبدأ من 210,000 جنيه مصري، وهي أسعار معقولة للغاية تتناسب مع إمكانيات مول نوار التجمع الخامس.

لماذا الاستثمار في نوار مول القاهرة الجديدة؟

إن نوار مول التجمع الخامس، أو كما يُعرف باسم Noir Mall New Cairo، تحفة معمارية ترتسم على خريطة القاهرة الجديدة بخطوط الجمال والرقي، حيثُ يقع في قلب القاهرة الجديدة على الشارع التسعين الشمالي، مقابل مول كايرو فيستيفال مباشرة، مما يجعله نقطة جذب مثالية لكل زائر يبحث عن التميز والتفرد.

 يعكس تصميم مول نوار التجمع الخامس Noir Living Yards الأناقة الفرنسية الممزوجة بلمسات عصرية، تتسم بالفخامة والعملية، حيثُ وضع بصمته المهندس الشهير ياسر البلتاجي فيه، ليُخرجه في أفضل حلَّة، كما تتوزع المساحات في نوار مول القاهرة الجديدة بين محلات تجارية واسعة تستقطب البرندات العالمية، ومكاتب إدارية مصممة لتوفير بيئة عمل مثالية، تُشكل مجمعًا تجاريًا وإداريًا متكاملاً.

تتميز اسعار نوار مول Noir Mall New Cairo بأنها في متناول اليد وتنافسية، ويتميز المول بتوفيره نظام تقسيط مرن يمتد لسنوات، ليُسهل على العملاء اغتنام فرصة الاستثمار في هذا المعلم الجديد بالقاهرة الجديدة، ويتفرد مول نوار بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل أماكن للمطاعم والكافيهات وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن تجربة تسوق وعمل آمنة وممتعة.

يتوفر في نوار مول التجمع الخامس جراج متعدد الطوابق لمنع أي ازدحام، وتتوفر أيضًا تقنيات المباني الذكية التي تشمل نظم الإنذار والإضاءة الآلية، فضلاً عن توفير الطاقة الشمسية للمول، مما يجعله صديقًا للبيئة، ويمثل مول Noir Living Yards رمزًا للتطور والنمو، ويقدم فرصة استثمارية لا تُقدر بثمن لكل من يرغب في امتلاك جزء من هذا المستقبل المعماري الباهر.

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز نوار مول القاهرة الجديدة

لا يمكنك الحصول على فرصة استثمار رائعة بدون نظام تقسيط ممتاز، لذلك حرصت شركة ليفنج ياردز على طرح نظام تقسيط مريح لحجز وحدات مول نوار التجمع الخامس تبدأ من مقدم 10% مع فترة سداد تمتد حتى 6 سنوات، مع دفع جدية حجز 100 ألف جنيه مصري للمكاتب، و200 ألف جنيه مصري للمحلات، ومن أهم مميزات المشروع هي استلامه خلال عامين.

فيديو المشروع فيديو مول نوار التجمع الخامس Mall Noir New Cairo

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Mall Noir 5th Settlement

خدمات مول نوار التجمع
خدمات مول نوار التجمع

الموقع الممتاز والتصميم الرائع لا يكفي لإنجاح أي مشروع بدون خدمات متكاملة، فالخدمات المتميزة وسبل التسلية والمرح المبتكرة يمكنها جلب الزوار من أبعد الأماكن للحصول على تجربة مرح فريدة لا تنسى وهو ما تسعى ليفينج ياردز لتطبيقه في مول نوار التجمع الخامس.

ومن المتوقع أن تجد في مشروع نوار التجمع الخامس كافة وسائل المرح التي تجلب الزوار للمول، كذلك كافة الخدمات التي تساعد الشركات المتواجدة في مشروع نوار التجمع الخامس على إنجاز أعمالها بسهولة ويسر ومن أبرز خدمات مشروع Noir New Cairo ما يلي:

  • ستجد داخل مول نوار التجمع الخامس أشهر المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق العالمية.
  • لتحقيق أعلى درجة من الأمان بين زوار وعملاء Mall Noir North 90 St ستجد خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة في كافة أرجاء المول.
  • ومنعًا للتكدس أمام المول يوجد جراج متعدد الطوابق داخل نوار مول القاهرة الجديدة.
  • لإنجاز أعمال الشركات والمكاتب في سهولة ويسر تجد إنترنت فائق السرعة بمشروع Noir New Cairo.
  • وبالطبع يوفر مشروع نوار ليفنج ياردز تكييف مركزي لكل الوحدات.
  • وستتمتع كافة وحدات مول نوار التجمع الخامس بإطلالة رائعة على الحدائق واللاند سكيب المحيطة بالمول.
  • كما يعمل Noir Mall New Cairo وفقًا لأنظمة المنشأة الذكية لتوافر تقنيات حديثة مثل نظم أجهزة الإنذار، والإضاءة.
  • ويعد مول نوار التجمع الخامس صديق للبيئة حيث يعمل بالطاقة الشمسية.
  • وتحسبًا لانقطاع الكهرباء أو أي طارئ يوجد مولدات كهرباء في Mall Noir 5th Settlement.
  • ولتسوق ممتع دون عناء يوجد ماكينات الصراف الآلي ATM في كافة أنحاء نوار مول القاهرة الجديدة.
  • ولم ينسَ مول نوار ليفينج ياردز متعة أطفالك فوفر لهم منطقة ترفيهية للأطفال Kid’s Area.
  • كما يوجد قاعات خاصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات الكبرى داخل مشروع نوار القاهرة الجديدة.
  • ولسهولة التنقل بين أدوار مول نوار التجمع الخامس ستجد العديد من السلالم الكهربائية، والمصاعد داخل المول.
  • كما يوجد صيانة دورية وخدمات نظافة على مدار 24 ساعة في مول نوار ليفينج ياردز.

مميزات المشروع مميزات مول نوار التجمع الخامس

منطقة البلازا في مشروع نوار التجمع الخامس
منطقة البلازا في مشروع نوار التجمع الخامس

قدم Mall Noir North 90 St خطة استثمار متكاملة ومضمونة العائد بمميزات نادرًا ما تتكرر، جعلته واحدًا من أفضل مشاريع التجمع الخامس من حيث الموقع والمساحات والتصميم وأسعار الشراء والتقسيط، بالإضافة لطرح مول نوار التجمع الخامس من قبل شركة كبرى وموثوقة مثل ليفينج ياردز.

عيوب مول نوار التجمع الخامس

التكامل والمثالية هي السمة الغالبة على مشروع نوار القاهرة الجديدة، ولكن قد يجد البعض أن تعدد الأنشطة داخل Noir Mall New Cairo يعد عيبًا قد يسبب الزحام، ولكن نجح مول نوار ليفينج ياردز في علاج هذا الأمر عبر الفصل التام بين المكاتب الإدارية و المحلات التجارية سواء في الأدوار أو المصاعد والبوابات.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع مول نوار التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور لمول نوار التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة ليفينج ياردز المالكة

يعتبر مول نوار التجمع الخامس هو المشروع الرابع لشركة ليفينج ياردز بعد تحقيقها عدة نجاحات في مشاريع العاصمة الإدارية، وقد تأسست الشركة نتيجة تحالف شركتي ايه ام جروب AM Group والمجموعة المصرية السويسرية Egyptian Swiss Group، وقد حققت الشركة نجاحات ضخمة خلال فترة قصيرة كما تخطت مبيعاتها عدة مليارات.

مشاريع شركة Developments Living Yards العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن مول نوار التجمع الخامس