Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

مشاريع الشركة

شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري
شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments، مع بداية إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تحت قيادة المهندس مصطفى منصور، صاحب الخبرة الإدارية الكبيرة في المجال العقاري منذ عام 2006 داخل وخارج مصر، كما أنه يمتلك سابقة أعمال قوية تتنوع ما بين السكني والتجاري والفندقي.

وتقوم فلسفة شركة Capital Elite Developments على فلسفة الإبداع والابتكار، ومراعاة خصوصية النجاح في إرضاء العميل في السوق المصري، كما يأتي هذا الأمر استنادًا على ثقة العملاء على مدار السنوات الماضية، حيث التزمت المجموعة بتوفير مشروعات ومنتجات، تراعي من خلالها اتجاهات العملاء، وذلك باستخدام تصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق العقاري، لتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة كابيتال ايليت العقارية

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Elite Park New Capital

كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية
كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Elite Park New Capital، هو أحدث مشروعات شركة كابيتال ايليت في العاصمة الإدارية، ويقع في أكثر الأماكن تميزًا في منطقة R8، ما يجعله قريبًا من أبرز معالم العاصمة، كما أن كمبوند ايليت بارك يطل على شارع رئيسي عرضه 90 مترًا، الأمر الذي يسهل من الانتقال لأي مكان ويوفر المزيد من الوقت والجهد.

حرصت الشركة أن يتمتع Compound Elite Park بتصميمات فريدة وعالمية يغلب عليها الطابع الأخضر، لذا فهو من أكثر مشروعات العاصمة تميزًا ومراعاة لأدق التفاصيل المعمارية والإنشائية، حيث يتكون من 8 عمائر فقط، وكل عمارة بمدخل خاص وأسانسير، كما تبلغ المساحة الإجمالية في الكمبوند 23 فدان، وتحتل النسبة الإنشائية 22% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

مراعاة المساحات في كمبوند ايليت بارك العاصمة، من أهم الأشياء التي وضعتها الشركة في الاعتبار في الوحدات المطروحة للبيع، حيث تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 185 مترًا، والأمر لم يختلف في حالة الأسعار التي تعد تنافسية بشكل كبير حيث تبدأ من 2,775,000 جنيه مصري.

كما وفرت الشركة أنظمة التقسيط المريحة التي تسهل على العملاء عملية شراء الوحدات في الكمبوند، حيث يبدأ مقدم الحجز بدفع 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، كما أنه سيتم استلام الوحدات خلال عام 2026 بنظام نصف تشطيب، كما أن الكمبوند يتمتع بكافة المرافق والخدمات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة كابيتال ايليت العقارية:

مشاريع خارج مصر:

  • فندق جراند مكة في السعودية.
  • فندق الياسمين التوبة في السعودية.
  • فندق مكارم أم القرى في السعودية.
  • فندق الوافدين في السعودية.
  • فندق جولدن تيوليب في السعودية.
  • فندق لؤلؤة التوحيد في السعودية.
  • صيرفي ميجا مول في السعودية.

مشاريع ساهمت الشركة في بناءها في مصر:

شركاء شركة Capital Elite Developments

أدركت شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري، أن النجاح لا يمكن تحقيقه اعتباطًا أو بشكل عشوائي، لذا فهي تؤمن أن الشراكات الناجحة من أكثر العوامل التي تساهم في النجاح، وتدفع عجلة التطوير إلى الأمام بشكل أكبر، وهو ما ظهر في الكثير من الشراكات الهامة التي عقدتها، وذلك مع شركات التصميمات والإنشاءات، فضلًا عن شراكاتها مع شركات إدارة على أعلى مستوى.

بروشور شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة كابيتال ايليت للتطوير العقاري Capital Elite Developments

أشهر مشروعات شركة كابيتال ايليت العقارية: كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة