Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

مشاريع الشركة

شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري
شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

تأسست شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments عام 2018، حيث كان ذلك نتيحة صندوق مشترك بين كل من شركتي البروج والمشرق السعودية، وبالتالي فإن إيدج هولدنج واحدة من أهم شركات العقارات في مصر، حيث تأسست من أجل اغتنام الفرصة الاستثمارية الضخمة في مصر،  كما أنها شركة متخصصة في التطوير العقاري وأعمال البنية التحتية في مصر والسعودية.

وتملك شركة Edge Holding Urban Developments رؤية ضخمة بشأن الأعمال العقارية في مصر، كما أن لديها خططًا كبيرة للمستقبل، حيث إن كافة مشاريع إيدج هولدنج للتطوير العقاري، لقيت نجاحًا باهرًا في السوق، وقد حرصت الشركة طوال مسيرتها المهنية أن تقدم أقصى درجات الراحة والإبداع والتميز.

المحتوى

مشاريع شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Oia Towers New Capital

واجهة أبراج أويا تاورز العاصمة الإدارية
واجهة أبراج أويا تاورز العاصمة الإدارية

تعتبر أبراج اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Oia Towers New Capital، من أهم مشروعات شركة إيدج هولدنج في العاصمة الإدارية، حيث إنه من أطول الأبراج ويضم أنشطة عديدة سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية أو فندقية، ويقع اويا تاورز العاصمة على محور بن زايد الشمالي على 4 شوارع رئيسية، الأمر الذي جعله قريبًا من كافة الأماكن الحيوية والهامة.

ويحظى اويا تاورز بتصميم فريد ومميز، حيث يتكون من برجين بارتفاع 111 مترًا، وكل برج يتكون من 30 دورًا، ويملك إطلاله رائعة على كافة معالم العاصمة الإدارية، وتبدأ مساحة الوحدات في اويا تاورز من 45 مترًا، وقد عملت هولدنج على توفير الوحدات بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر في اويا مول من 138,000 جنيهًا، والسعر الإجمالي من 7,176,000 جنيه مصري.

ولم تغفل الشركة أمر أنظمة التقسيط، فوفرت أنظمة تقسيط مريحة عند شراء الوحدات، فتبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويبدأ مقدم الحجز في التجاري من 50,000 جنيهًا، وفي الإداري والطبي من 20,000 جنيهًا، وفي الفندقي من 50,000 جنيهًا، والتسليم خلال عام 2023، ويتم تسليم الوحدات التجارية على الطوب الأحمر، وباقي الوحدات تشطيب سوبر لوكس.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة OIA Compound New Capital

نظرة بانورامية لعمائر كمبوند أويا
كمبوند اويا العاصمة الادارية  الجديدة

يعتبر كمبوند اويا العاصمة الادارية  الجديدة OIA Compound New Capital، من ضمن مشروعات إيدج هولدنج في العاصمة الإدارية، حيث يقع في أرقى الأحياء في الحي السابع R7، وتبلغ مساحة الكمبوند 30 فدان وتم استغلال 20% في المساحات الخضراء واللاند سكيب، ويتكون الكمبوند من 40 عمارة سكنية، ويوجد في كل عمارة 4 شقق، وإجمالي الشقق في كمبوند اويا العاصمة 1245 شقة.

وقد وفرت الشركة الشقق بمساحات مناسبة، فتبدأ مساحة الشقق من 122 مترًا، فيما يبدأ سعر الوحدة من 6,250,000 جنيهًا، فيما تم توفير أنظمة التقسيط المريحة في الوحدات المطروحة للبيع، وذلك بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، كما يوفر كمبوند OIA Compound New Capital، كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الساكنون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة O HUB OIA Mall

مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة
مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة O HUB OIA Mall، من ضمن مشروعات إيدج هولدنج في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في الحي السابع R7، وتبلغ مساحته 13,500 مترًا، كما أنه من أكثر المولات المميزة في العاصمة الإدارية، ويوجد في المول كافة الوحدات التجارية والإدارية والطبية،  وتبدأ مساحة الوحدات في مول أويا هب العاصمة من 122 مترًا.

وقد وفرت شركة إيدج هولدنج أنظمة التقسيط المريحة، عند شراء الوحدات المطروحة للبيع، فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، كما أن O HUB OIA Mall يوفر كافة الخدمات والمرافق، والتي يحتاج إليها المستثمرون وزوار المول، وذلك على مستوى الوحدات الإدارية والتجارية والطبية.

مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Mall Business Park New Capital

مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة  Sixty Mall Business Park New Capital، من أهم مشروعات شركة إيد هولدنج في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في حي المال والأعمال، وتصل مساحة المشروع إلى 18,000 مترًا، ويحتوي المول على كافة الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وتبدأ مساحة الوحدات في سيكستي بيزنس بارك من  38 مترًا، وذلك في الوحدات المطروحة للبيع.

وقد وفرت الشركة أسعارًا تنافسية في الوحدات، فيبدأ سعر المتر من 31,500 مترًا، بسعر إجمالي من 1,131,000 جنيه مصري، بجانب وجود أنظمة التقسيط المريحة التي تسهل على المستثمر دفع ثمن الوحدة، فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، ويتوفر في Sixty Mall Business Park كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون ورواد الأعمال في العاصمة.

شركاء Edge Holding Developments

سعت شركة إيدج هولدنج من جانبها إلى عقد الكثير من الشراكات التي من شأنها أن تلبي كافة الاحتياجات للعملاء، فقامت بعقد شراكة مع شركة YBA التي يديرها المهندس ياسر البلتاجي، الغني عن التعريف في السوق العقاري، كي يتولى تصميم الأعمال الهندسية في مشروعاتها، كذلك عقدت شراكة مع SIAK للإنشاءات الهندسية.

بروشور شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة إيدج هولدنج للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن إيدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding Developments

أشهر مشاريع شركة إيدج هولدنج العقارية: اويا تاورز العاصمة الإدارية، كمبوند اويا العاصمة الإدارية، سيكستي بيزنس بارك
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة