كمبوند فلل مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast

قرية مراسي الساحل الشمالي
قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast Village هي جوهرة الساحل الشمالي، ووجهة سياحية عالمية، تقدمها شركة اعمار مصر العقارية، وتقدم فيها حياة الرفاهية والرقي؛ لتستمتع بإقامتك أمام البحر وتستجم وسط أجواء الطبيعة الساحرة بسبب خريطة مراسي الساحل الشمالي، وتختار ما تريده من شقق وشاليهات وفلل، فهيا نتعرف على أسعار شاليهات مراسي للبيع في الساحل الشمالي وغيرها الكثير.

المحتوى

موقع المشروع موقع قرية مراسي

تقع قرية مراسي الساحل الشمالي في موقع استراتيجي جداً بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وتحديداً في الكيلو 126 الساحل الشمالي، ويمكن الوصول بسهولة للقرية إما عن طريق القاهرة العلمين، أو من خلال مطار برج العرب، كما يتميز الموقع بإطلالة رائعة على أجمل شواطئ البحر المتوسط بالساحل الشمالي وهما شواطئ العلمين الجديدة وسيدي عبد الرحمن، وخريطة مراسي الساحل الشمالي في الفقرة القادمة.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من مشروع مراسي

  • يسهل الوصول إلى قرية مراسي من مطار العلمين بمسافة ساعة و20 دقيقة، أو من مطار برج العرب بحوالي ساعة و45 دقيقة.
  • تقع Marassi North Coast على بعد ساعتين بالسيارة من طريق القاهرة العلمين.
  • تبعد قرية مراسي الساحل الشمالي مسافة 37 كم عن بورتو مارينا.
  • يبعد مشروع مراسي الساحل الشمالي عن مدينة الاسكندرية ومرسى مطروح بحوالي 125 كم.
  • قرية مراسى سيدى عبد الرحمن ليست ببعيدة عن قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، ومشروع دي باي الساحل الشمالي.

تصميمات المشروع تصميم قرية North Coast Village

تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي
تصميم قرية مراسي الساحل الشمالي

بعد التعرف على خريطة مراسي الساحل الشمالي؛ يمكن التعرف على تصميم مشروع مراسي الساحل الشمالي الذي تم تنفيذه بطريقة تضمن عدم وج ازدحام بين المباني، فالقرية مبنية على مساحة ضخمة جداً 1455 فدان، وتضم فيها 7 أحياء؛ كل حي بتصميم مختلف عن الأخر، والتصميمات مستوحاة من طُرز مختلفة سواء عربية أو أجنبية منها الطراز الاسباني والإيطالي والمصري والمغربي والأندلسي واليوناني.

يبلغ طول شاطئ مراسي حوالي 6,26 مليون م2، وعليه تضم القرية 5 شواطئ ساحرة، و23 مجتمع سكني، وستجد بها أكبر ميناء ومرسي في الشرق الأوسط، وملعب جولف مكون من 18 حفرة، بالإضافة إلى 9 فنادق عالمية بعدد غرف يتخطى الـ 3300 غرفة فندقية، ويوجد طريق دائري يربط أنحاء المنتجع بأكمله، هذا بجانب الخدمات الراقية ذات المستوى العالمي المتوفرة.

في قرية مراسي الساحل الشمالي ستجد أي نوع وحدة تفكر بها؛ لأن الخيارات هناك غير محدودة، فالوحدات تتنوع بين شاليهات للبيع، وفندق مراسي الساحل الشمالي، شقق استوديو، فلل توين هاوس، فلل تاون هاوس، فلل مستقلة، وجميعهم لهم إطلالات مميزة وتصميمات فخمة، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية في قرية مراسى سيدى عبد الرحمن.

مساحات المشروع مساحات وأسعار مراسي الساحل الشمالي

كما ذكرنا من قبل أن قرية مراسي الساحل تضم مجموعة متنوعة من المجتمعات السكنية التي يتم بنائها على عدة مراحل، وساعدت المساحة البنائية الضخمة التي خصصتها شركة اعمار مصر في مشروع مراسي الساحل الشمالي على تقديم مساحات متنوعة، وبإطلالات تتناسب مع أسعار قرية مراسي الساحل الشمالي التي تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، وجاءت تفاصيل المساحات كما يلي:

1- القرية اليونانية مراسي The Village Marassi

شاليهات مراسي الساحل الشمالي بالقرية اليونانية
شاليهات مراسي الساحل الشمالي بالقرية اليونانية

عند شرائك شقق للبيع في مراسي الساحل الشمالي في القرية اليونانية ستشعر أنك في مدينة سانتوريني اليونانية، لتعيش تجربة إجازة الصيف مع جمال وبساطة الطبيعة على قمة تل مراسي مع مناظر بانورامية رائعة، والتي يطغي عليها اللون الأبيض والازرق بديكورات هادئة متناغمة مع الطبيعة كأنها قطعة منها، لتكون قرية مراسى سيدى عبد الرحمن من أجمل مشروعات الساحل الشمالي.

سانتوريني مراسي تضم عدد كبير من الشقق والشاليهات منها شقق بغرفتين نوم بمساحة تبدأ من 114 م2، و3 غرف نوم بمساحة 209 م2 بأسعار شاليهات للبيع في مراسي سانتوريني مميزة، بمقدم يبدأ من ، وأنظمة تقسيط تصل إلى 8 سنوات، والتسليم في أخر 2022 بتشطيب كامل سوبر لوكس.

كما تضم القرية اليونانية مراسي فلل دويت Duet Villas ووحدات تاون هاوس Townhouse، بمساحات متنوعة سواء ثلاث غرف أو 4 غرف بمساحات تتراوح بين 140 متر مربع إلى 220 متر مربع، بتشطيبات سوبر لوكس على أعلى مستوى في 2023، وتناسب عقد حفلات مراسي الساحل الشمالي، وهي من أهم معلومات عن مراسي الساحل الشمالي.

2- ليا مراسي الساحل الشمالي lea Marassi

تتميز منطقة ليا بالمناظر الطبيعية ووسائل الراحة في فندق مراسي الساحل الشمالي، بجانب مجموعة من المرافق الحديثة وحمامات السباحة والأنشطة المجتمعية، وتضم شقق وشاليهات بـ 3 غرف نوم بمساحات مختلفة تبدأ من 108 م2، وشقق بمساحة 122 م2 بأسعار الشاليهات في قرية مراسى سيدى عبد الرحمن مناسبة، وبتشطيبات كاملة سوبر لوكس.

3- مارينا فيوز مراسي الساحل الشمالي Marassi Marina Views

شاليهات مارينا فيوز مراسي الساحل الشمالي
شاليهات مارينا فيوز مراسي الساحل الشمالي

تصميم المنازل في منطقة مارينا فيوز مستوحى من طابع ميامي، وقريبة جداً من المنتزه Promenade ولها إطلالات ساحرة على البحر، تضم شقق وشاليهات بداية من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف بتشطيبات كاملة سوبر لوكس، بمساحات مختلفة تبدأ من 66 م2، وأسعار شاليهات مراسي في مارينا مراسي الساحل الشمالي تنافسية، لذا يمكن عقد حفلات مراسي الساحل الشمالي.

4- مارينا ويست مراسي الساحل الشمالي Marassi Marina West

مارينا مراسي الساحل الشمالي معروفة بالحياة الساحلية الفاخرة، وتنتشر فيها الفنادق والمحلات التجارية العالمية والمقاهي والمطاعم المفتوحة على طول الممشى الخشبي، وتوفر إطلالات خلابة على مياه البحر، وتقدم شقق وشاليهات بداية من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف بتشطيبات كاملة سوبر لوكس، بمساحات 109 م2 وأسعار شاليهات للبيع في مارينا مراسي الساحل الشمالي بالتقسيط أو كاش .

5- مراسي باي الساحل الشمالي Marassi Bay North Coast

مراسي باي من أفخم احياء قرية مراسي، ذات الهندسة المعمارية الراقية والشوارع الأنيقة، وتطل على خليج سيدي عبد الرحمن، ولها شاطئ خاص وكلوب هاوس، وتقدم 90 فيلا مستقلة فخمة Standalone مميزة بتشطيبات عالية جداً سوبر لوكس، بمساحات من 610 – 700 م2، وأسعار فلل مراسي باي تتراوح من 34 إلى 100 مليون جنيه.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مراسي الساحل الشمالي إضغط هنا

6- ريفا جولف مراسي Marassi Riva Golf

فلل ريفا جولف مراسي الساحل
فلل ريفا جولف مراسي الساحل

تطل فلل ريفا جولف مباشرةً على ملعب جولف مراسي المكون من 18 حفرة، وتتمتع هذه الفلل الحصرية في مراسي الساحل الشمالي بإطلالات لا نهائية على المساحات الخضراء، تبدأ مساحات الفلل والتاون هاوس من 216 م2، وأسعار  فلل للبيع في مراسي متميزة.

7- سكايا مراسي الساحل الشمالي Skaia Marassi

منطقة سكايا هي جنتك الصيفية التي تستمتع فيها بالمناظر النابضة بالحياة أينما ترى، مع فلل مميزة كاملة التشطيب ومساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة على الشاطئ وإطلالات على ملعب الجولف الكبير، وتضم فلل دويت وفلل تاون هاوس بمساحات تبدأ من 147 م2، وأسعار فلل مراسي سكايا تناسب العملاء.

8- فايا مراسي الساحل الشمالي Faya Marassi

بدءت الشركة بتنفيذها بالفعل، وستقوم بتسليم الوحدات في 2023 بتشطيبات كاملة سوبر لوكس، وتشمل هذه المرحلة عمارات بدور أرضي و4 أدوار علوية وتضم: شقق وشاليهات بغرفة نوم بمساحة 65 م2، وغرفتين نوم بمساحة تبدأ من 101 م2، و3 غرف نوم بمساحة تبدأ من 145 م2، وتأتي أسعار شقق للبيع في مراسي الساحل الشمالي بمرحلة فايا بشكل مميز.

9- التيا مراسي الساحل الشمالي Altea Marassi

شقق وفلل التيا مراسي الساحل الشمالي
شقق وفلل التيا مراسي الساحل الشمالي

تقوم شركة اعمار مصر حالياً بإنشاء مرحلة التيا وهي أخر مرحلة تضم شقق دوبلكس وتوين هاوس، وتتكون من 3 أو 4 غرف نوم بمساحات تبدأ من 146 م2. أسعار الدوبلكس و أسعار فلل مراسي مناسبة لأكبر عدد من العملاء، ويتم تسليم شقق للبيع في مراسي الساحل الشمالي في Altea Marassi في 2024 بتشطيب سوبر لوكس.

– ويوجد مراحل ومجمعات سكنية أخرى في قرية مراسي مثل قرية فيردي مراسي Verdi، فرية فيكتوريا Victoria، قرية سالرنو Salerno، قرية صافي Safi، قرية بلانكا مراسي Blanca، الأمر الذي يسهل على العملاء معرفة أفضل معلومات عن مراسي الساحل الشمالي.

– كما يوجد 9 فنادق عالمية فخمة أشهرهم فندق العالمين مراسي Al Alamein Hotel Marassi، فندق ادريس مراسي بيتش ريزورت Address Marassi Beach Resort، فندق ادريس مراسي جولف ريزورت Address Marassi Golf Resort، فندق فيدا مراسي مارينا Vida Marassi Marina Hotel.

أسعار مراسي الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز وتقسيط مراسي الساحل الشمالي

لقد وفرت شركة اعمار مصر أكثر من نظام حجز وتقسيط في قرية مراسي الساحل الشمالي وهذا متوفر للشقق والشاليهات والفلل، للتيسير على العملاء ورضاهم عند شراء الوحدات، وهذه الأنظمة تتمثل في دفع مقدم 5%، ثم دفع 10%، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة بداية من 6 سنوات إلى 8 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مراسي الساحل الشمالي إضغط هنا

مواصفات التشطيب والتسليم

بجانب كل تلك المميزات في قرية مراسي من موقع استراتيجي، وتنوع الوحدات والتصاميم الممميزة، والأسعار التي لا تتكرر في الساحل الشمالي والتسهيلات الكبيرة، ستقوم شركة اعمار مصر بتسليم شاليهات وفلل مراسي الساحل الشمالي على حسب كل مرحلة بداية من 2022  وحتى 2024، وستقوم بتشطيب جميع الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس، وتسليم فندق مراسي الساحل الشمالي مجهزة بالكامل ومفروشة أيضاً.

فيديو المشروع فيديو مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Marassi North Coast

مراسي باي الساحل الشمالي
مراسي باي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي العالمية تقدم لك كل ما تتمناه لتقضي أفضل عطلة مميزة، فهذه القرية تضم عدد لا حصر له من الخدمات الأساسية والتجارية والترفيهية التي ستنبهر بها، مثل:

  • يوفر لك المنتجع ساحل طبيعي بطول 6,26 كم، و5 شواطئ ساحرة على البحر المتوسط بإطلالات مبهرة.
  • يوجد أيضاً ميناء دولي ومرسى مارينا لليخوت هو الأكبر من نوعه بالشرق الأوسط، مستوحاة من الريفيرا الفرنسية وتناسب عقد حفلات مراسي الساحل الشمالي.
  • في قرية مراسي الساحل الشمالي ملعب جولف كبير يتكون من 18 حفرة.
  • 9 فنادق عالمية تضم أكثر من 3300 غرفة فندقية فخمة بخدمات على أعلى مستوى، لذا يمكن الحصول على فرصتك في فندق مراسي الساحل الشمالي.
  • أماكن لإقامة حفلات الشواء BBQ في الهواء الطلق، وغيرها من الحفلات، ومنطقة العاب ترفيهية.
  • يحيط المشروع لاند سكيب ومساحات خضراء شاسعة، لأجمل الإطلالات وتضفي جمالاً على المكان.
  • يتوفر في قرية مراسي الساحل الشمالي مول لعشاق التسوق، ومجموعة من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى من الجودة.
  • في Marassi North Coast ستجد حمامات سباحة متنوعة وبحيرات صناعية جميلة.
  • يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، بتجهيزات أمنة ومسلية.
  • مسارات مخصصة للرياضات المختلفة كالمشي والجري وركوب الدراجات.
  • توفر قرية مراسي الساحل نظام حراسة وأمان على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة.
  • يوجد مجموعة من النوادي الرياضية والاجتماعية والصحية، لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية.
  • بجانب وجود مراكز ترفيهية ومعرض فني داخل المنتجع.
  • في مشروع مراسي الساحل يوجد جراج لركن سيارات الساكنين بالقرية.
  • كما يتوافر وسائل نقل داخلية في القرية لتسهيل التجول، وخدمات توصيل.
  • فضلاً عن مستشفى مجهزاً على أعلى مستوى، ومسجد كبير.

مميزات المشروع امتيازات ومميزات منتجع مراسي الساحل

فيو منتجع مراسي الساحل الشمالي
فيو منتجع مراسي الساحل الشمالي

بالتأكيد ستقضي وقت ممتع في منتجع مراسي العالمي على ساحل البحر الأبيض؛ الذي يمتلك موقع جغرافي متميز بين أروع شواطئ مصر وخليج سيدي عبد الرحمن والعلمين الجديدة، ومصمم على مساحة ضخمة؛ تضم كل ما تريده من حياة الرفاهية، بجانب الأنشطة الرياضية والتنزه بين المساحات الخضراء وشلالات المياه والبحيرات الصناعية، والتجول في المولات، وملاعب للجولف ومرسى لليخوت وجراجات والفنادق العالمية وغيرها.

كل هذا وأكثر تقدمه لك القرية مع توفير مختلف أنواع وحدات سكنية آمنة جاهزة ومشطبة بالكامل تشطيب سوبر لوكس، مثل شقق فخمة، وشاليهات للبيع راقية، وفلل على أفخم طراز، بأسعار تتناسب مع طبيعة مشروع مراسي الساحل الشمالي، مع دفع مقدم يبدأ من 5% وأنظمة طويلة تصل إلى 8 سنوات، وبذلك تكتمل كل معلومات عن مراسي الساحل الشمالي.

عيوب ومشاكل مراسي الساحل الشمالي

من الصعب جداً إيجاد عيوب في هذا المشروع الضخم، ولكن يمكن أن يرى البعض أن أسعار مراسي الساحل الشمالي مرتفعة قليلاً بعض الشيء، ولكن هذا نظراً لكم المرافق والمميزات الرهيبة والترفيهية التي لن تجدها في أي قرية أو منتجع أخر في نفس المستوى أو مشابه له، وتقدمه شركة عريقة متخصصة في المباني والأبراج العالمية وحاصلة على شهادات عديدة لجودة مشاريعها.

بروشور المشروعبروشور وصور قرية مراسي الساحل الشمالي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور لقرية مراسي الساحل الشمالي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة عن شركة اعمار مصر مؤسسة مراسي

قرية مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast Village من أكبر مشروعات شركة إعمار مصر Emaar Misr تلك الشركة الإماراتية التي تأسست في عام 1995، ويملكها المهندس ورجل الأعمال/محمد العبار، وقد تم إدراج شركة إعمار مصر في البورصة المصرية عام 2005، ولديها الكثير من النجاحات على مستوى الشرق الأوسط والعالم وأبرزها في الامارات ومصر وأمريكا الشمالية وأوروبا إلخ.

مشاريع شركة Emaar Misr العقارية السابقة:

مشروعات الشركة داخل مصر:

  • منتجع سول الساحل الشمالي Soul North Coast Resort.
  • كمبوند بيل في الشيخ زايد Compound Belle Vie Sheikh Zayed.
  • كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد Compound Cairo Gate El Sheikh Zayed.
  • كمبوند اب تاون كايرو المقطم Compound Uptown Cairo Almokattam وقد حصلت من خلاله على جائزة FLASLA للتخطيط والتحليل الدولية عام 2014.
  • كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة Compound Mivida New Cairo
  • مول ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس Mall Mivida Business Park New Cairo وفيه حصلت على جائزة الكتلة الذهبية لأفضل خطة موقع دولي لعام 2015.
  • تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مرفق جديد في نفس موقع المكتبة القديمة.
  • وقد حصلت شركة إعمار من خلال قرية مراسي الساحل الشمالي على جائزة مشروع الترفيه والسياحة عام 2014.

مشروعات الشركة خارج مصر:

  • شاركت شركة اعمار في إنشاء برج خليفة دبي Burj Khalifa Dubai
  • دبي مول Dubai Mall الذي يضم حوالي 1300 وحدة تسوق.
  • إنشاء مُجمع الذهب والألماس في عام 2011.
  • سوق البحار المطل على نافورة دبي.
  • استراحة الرئاسة في دبي.
  • كمبوند فلل توسكان فالي في قلب إسطنبول بتركيا.

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن قرية مراسي الساحل الشمالي