Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr

مشاريع الشركة

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري
شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

تعتبر شركة إعمار مصر Emaar Misr، من الشركات الرائدة في السوق العقاري، حيث تم تأسيسها عام 1995 على يد رجل الأعمال محمد العبار، وتم إدراجها في البورصة المصرية عام 2005، وخلال تلك السنوات نجحت شركة إعمار مصر في تطوير مجموعة من المجتمعات السكنية داخل مصر وخارجها، والتي تهدف من خلالها إلى إعادة تعريف مقاييس المعيشة وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

وتسعى شركة Emaar Misr Developments إلى تلبية احتياجات العملاء عبر تقديم مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية الراقية والتي تتميز بالفخامة والإبداع، حيث تعكس من خلالها مستوى الرفاهية التي يستحقها العملاء، وذلك عبر تقديم مشروعات صحية تنبض بالحياة، وتمتزج فيها الأناقة مع الذوق العالي، من أجل أن تؤسس في النهارية مجتمعًا عقاريًا أقرب إلى الصورة التي يتمناها العملاء ويرسمونها في خيالهم.

المحتوى

مشروعات شركة إعمار مصر العقارية

كمبوند بيل في الشيخ زايد Compound Belle Vie Sheikh Zayed

فلل كمبوند بيل الشيخ زايد
فلل كمبوند بيل الشيخ زايد

يعتبر كمبوند بيل في من مشروعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في الشيخ زايد، حيث إنه مشروع سكني يقدم مفهوم الحياة العصرية للعملاء، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على محور الضبعة بالقرب من الطريق الصحراوي، مما جعله قريبًا من الأماكن المشهورة مثل وصلة دهشور وطريق إسكندرية والحزام الأخضر، كما يحظى بتصميم معماري فريد على الطراز الأوروبي وتصل مساحته الإجمالية إلى 500 فدان.

ويتوفر في Compound Belle Vie Sheikh Zayed وحدات متنوعة من الشقق والدوبلكس والفلل، وتبدأ من 75 إلى 527 متر مربع، مع توفير الأسعار المعقولة بالمقارنة مع حجم المميزات التي وفرتها، حيث تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند بيل في من 12,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بدون مقدم ويمتد على 8 سنوات.

منتجع سول الساحل الشمالي Soul North Coast Resort

تصميم قرية سول الساحل الشمالي
منتجع سول الساحل الشمالي

تواصل شركة إعمار مصر إبهار محبي الساحل الشمالي بمشاريعها الرائعة فقد أطلقت الشركة مشروعها الأحدث منتجع سول الساحل الشمالي Soul North Coast Resort، بموقع ممتاز على بعد 10 دقائق من محور الضبعة و35 دقيقة من مشروع الشركة الأشهر مراسي الساحل الشمالي.

كما منحت شركة إعمار مصر منتجعها سول الساحل الشمالي تصاميم تبعث على الراحة والهدوء، ويمتد Soul North Coast Resort على مساحة 580 فدان، ويقتصر على الفلل المستقلة بمساحات تبدأ من 193 متر مربع، أما أسعار منتجع سول فتبدأ من 10 مليون جنيه، بنظام تقسيط مريح للغاية، كما سيتم استلام فلل سول الساحل الشمالي عام 2026.

قرية مراسي الساحل الشماليMarassi North Coast Village 

شقق وفلل التيا مراسي الساحل الشمالي
شقق وفلل مراسي الساحل الشمالي

تعد قرية مراسي الساحل الشمالي Marassi North Coast Village، من أهم مشروعات شركة إعمار مصر في الساحل الشمالي، حيث تقدم من خلال وحدات متنوعة ما بين الشقق والفلل والشاليهات، وتحظى قرية مراسي بموقع مميز للغاية، فتقع في منطقة سيدي عبدالرحمن في الكيلو 125 الساحل الشمالي، وبالتالي يسهل الوصول إليها إما من طريق القاهرة العلمين، أو من مطار برج العرب.

وتتمتع قرية مراسي بتصميمات راقية وعالمية، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 1455 فدان، وتضم 7 أحياء، وكل حي مختلف من حيث التصميم عن الآخر، وهي مستوحاة من الطراز الإسباني والإيطالي والمغربي والأندلسي واليوناني، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية مراسي الساحل من 65 مترًا، حيث حرصت الشركة أن توفر الوحدات بمساحات مختلفة كي ترضي جميع الأذواق.

عملت شركة إعمار على توفير الوحدات بأسعار مناسبة، فتبدأ أسعار الوحدات في Marassi North Coast من 10,000,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة، والتي تبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويبدأ تسليم الوحدات بداية من عام 2022 حتى 2024، حيث تُسلم جميع الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس، ويتم تسليم الشقق الفندقية مفروشة بالكامل.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement Compound

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement Compound، من مشروعات شركة إعمار في التجمع الخامس، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ومساحته الإجمالية 890 فدان، وتبدأ مساحة وحدات كمبوند ميفيدا التجمع من 104 مترًا، وسعر المتر فيبدأ من 24,596 جنيه مصري وسعر إجمالي من 7,200,000 جنيه مصري، أما نظام التقسيط فيبدأ بدفع 20% وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

مول ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس Mall Mivida Business Park New Cairo

مول ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس
مول ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس

يعتبر مول ميفيدا بزنس بارك التجمع الخامس Mall Mivida Business Park New Cairo، من مشروعات شركة إعمار في التجمع الخامس، ويقع في قلب القاهرة الجديدة، وتوفير الوحدات بمساحات مناسبة داخل المول بأسعار مميزة، حيث يبدأ سعر المتر في ميفيدا بزنس بارك من 47,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 3,000,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط بدون مقدم وتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate El Sheikh Zayed

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد
كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد Cairo Gate El Sheikh Zayed، من مشروعات شركة إعمار للتنمية العقارية في الشيخ زايد، ويقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويمتد الكمبوند على مساحة 150 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند كايرو جيت من 64 مترًا، أما سعر المتر في الوحدات المطروحة للبيع فيبلغ 30,100 جنيهًا وسعر إجمالي من 4,000,000 جنيه مصري، ونظام التقسيط يمتد حتى 8 سنوات.

كمبوند اب تاون كايرو المقطم Uptown Cairo El Mokattam

كمبوند اب تاون كايرو المقطم
كمبوند اب تاون كايرو المقطم

يعتبر كمبوند اب تاون كايرو المقطم Uptown Cairo El Mokattam، من مشروعات شركة إعمار في المقطم، ويقع الكمبوند في المقطم الأمر الذي جعله قريبًا من الأماكن الحيوية والهامة، وتبلغ المساحة الإجمالية 1200 فدان، وتبدأ مساحة وحدات كمبوند اب تاون كايرو من 30 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 3,270,750 جنيه مصري، ونظام تقسيط يصل إلى 8 سنوات، واستلام الوحدات عام 2023.

مشاريع شركة إعمار مصر العقارية الأخرى:

مشروعات إعمار مصر داخل مصر:

  • تطوير مكتبة الإسكندرية وإنشاء مبنى جديد في موقع المكتبة القديم.

مشروعات شركة Emaar Misr في الإمارات:

  • المشاركة في إنشاء برج خليفة في دبي.
  • دبي مول Dubai Mall الذي يضم حوالي 1300 وحدة.
  • إنشاء مجمع الذهب والألماس عام 2011.
  • سوق البحار الذي يطل على نافورة دبي.
  • إنشاء استراحة الرئاسة في دبي.
  • إنشاء فلل توسكان فالي في قلب مدينة إسطنبول بتركيا.

شركاء شركة Emaar Misr

لم تحقق شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، هذا النجاح الكبير من فراغ، بل حققت ذلك عبر الشراكات الناجحة التي عقدتها مع أهم شركات التصميم والإنشاءات، وهو ما أعطى مشروعاتها في مصر وخارجها طابعًا فريدًا ومميزًا، جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر، كذلك الشراكات المستمرة مع شركات الإدارة والصيانة، من أجل الاهتمام بكفاءة وجودة المشروعات.

بروشور شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

أشهر مشروعات شركة إعمار العقارية: قرىة مراسي الساحل الشمالي، كمبوند ميفيدا التجمع الخامس، كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة