شقق كمبوند كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر Compound PX Palm Hills October

كمبوند بي اكس اكتوبر
كمبوند بي اكس اكتوبر

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحدث مشاريعها السكنية، كمبوند بي اكس اكتوبر PX Compound October، في منطقة التوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر، ويمتاز PX 6 October Compound بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي يطل على مناطق خضراء واسعة، كما يبرز مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر كوجهة مثالية للراغبين في الاستثمار العقاري، حيث يقدم كمبوند بي اكس أسعارًا تنافسية وأنظمة سداد مرنة.

أيضا يضم كمبوند بي اكس 6 اكتوبر مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، بالإضافة إلى نظام أمني متطور لضمان سلامة وأمن السكان، لذلك فإن Compound PX October Palm Hills هو الاختيار المناسب لمن يبحث عن جودة حياة عالية في بيئة عصرية وآمنة، حيث يوفر مشروع بي اكس بالم هيلز لسكانه الجو الهادئ والمريح الذي يتمنونه لحياة وسط أجواء طبيعية خلابة.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

يقع كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر في منطقة التوسعات الشرقية الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، ويتميز بموقعه الفريد خلف كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر، مما يضع كمبوند بي اكس في مركز استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والخدمات المتنوعة.

يعد موقع كمبوند بي اكس 6 اكتوبر بمثابة بوابة للعيش الراقي، حيث يمكن لسكان المشروع الاستمتاع بأجواء هادئة وخصوصية غير مسبوقة، كما يتمتع كمبوند بي اكس بموقع هادئ بعيدًا عن صخب المدينة ولكن دون الابتعاد عن مراكز الحياة العصرية والتجارية.

يقع كمبوند بي اكس اكتوبر في أعلى نقطة بهضبة بالم هيلز على ارتفاع 120 متر، مما يمنح سكان كمبوند بي اكس اكتوبر فرصة الاستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة ومناظر طبيعية تسر الناظرين، ليصبح مشروع Palm Hills نقطة التقاء للحياة العصرية والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى كون كمبوند بي اكس في قلب منطقة حيوية تتمتع بسهولة الوصول إلى مختلف المرافق والخدمات الهامة.

فيو كمبوند بي اكس 6 اكتوبر
فيو كمبوند بي اكس 6 اكتوبر

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من PX October Palm Hills Compound

  • يبعد Compound PX 6 October مسافة قصيرة عن محور 26 يوليو والطريق الدائري.
  • يفصل PX Compound Palm Hills October دقيقتين فقط عن مدرستي King’s وAlson، مما يوفر خيارات تعليمية ممتازة للأسر.
  • يقع مشروع بي اكس بالم هيلز على بُعد 3 دقائق من نادي الجزيرة ونادي بالم هيلز.
  • يقترب كمبوندPX بالم هيلز اكتوبر من فندق الريتز كارلتون، ما يضمن للسكان سهولة الوصول إلى مرافق ترفيهية ورياضية راقية.
  • يقع كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر بالقرب من عدة مراكز تسوق هامة ومنها مول رويال بلازا اكتوبر ومول تاون بلازا اكتوبر.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند بي اكس 6 اكتوبر

تصميم كمبوندPX بالم هيلز اكتوبر
تصميم كمبوندPX بالم هيلز اكتوبر

تم إعداد وتصميم Compound PX Palm Hills October بمهارة فريدة تحت إدارة ماستر بلان من قبل Chapman Taylor & Alchemy، الذين يشتهرون بخبرتهم الواسعة في مجال التصميم المعماري العالمي، مما يكفل إقامة معيشية متميزة في مشروع PX Palm Hills October تفي بجميع المتطلبات والرغبات بمعايير عالمية من الدقة والإتقان.

يتمتع تصميم وحدات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر بلمسة من الحداثة والفعالية في استغلال المساحات، حيث يضمن كمبوند بي اكس للسكان تجربة سكنية ترتقي بمستوى الرفاهية والأناقة المعيشية، كذلك تقدم وحدات كمبوند بي اكس تنوعًا يلبي كل الأذواق، شاملةً الشقق، والتاون هاوس، والفيلات، كما يبلغ عدد أدوار شقق كمبوند بي اكس طابق أرضي و3 طوابق علوية، موفرةً بذلك خصوصية فائقة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مشروع Palm Hills

وحدات مشروع بي اكس بالم هيلز
وحدات مشروع بي اكس بالم هيلز

ينتشر كمبوند بي اكس 6 اكتوبر عبر مساحة هائلة تبلغ 370 فدان، كما تخصيص 120 فدان لتشكل المرحلة الافتتاحية من كمبوند بي اكس بصفته إنجاز عمراني متميز، ما يبرهن على النظرة المستقبلية الواعدة التي تحملها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المنفذة لـ كمبوندPX  بالم هيلز اكتوبر.

يبرز كمبوند بي اكس اكتوبر بتنوعه الفريد في المساحات المعروضة للبيع، مما يوفر خيارات متعددة تناسب كافة الرغبات والمتطلبات السكنية. سواء كنت تبحث عن سكن فاخر واسع أو شقة عملية مريحة، فإن Compound PX October Palm Hills يقدم لك مجموعة متنوعة من الوحدات تلبي كل احتياجاتك. وتأتي تفاصيل مساحات وحدات مشروع Palm Hills كالتالي:

  • شقة بغرفة نوم واحدة: تبدأ مساحات شقق كمبوندPX بالم هيلز اكتوبر من 78 متر مربع.
  • شقة بغرفتين نوم: تتراوح مساحاتها من 114 متر مربع وتصل إلى 138 متر مربع مع حدائق خاصة في Compound PX 6 October.
  • شقة بـ 3 غرف نوم: تبدأ مساحات هذه الشقق في كمبوند بي اكس 6 اكتوبر من 147 متر مربع مع حدائق خاصة وتصل إلى 170 متر مربع، مع خيارات تضم شقق بأسطح ولوفت بمساحة تبدأ من 163 متر مربع.
  • بنتهاوس 4 غرف نوم: البنتهاوس 4 غرف نوم في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر يتميز بمساحة 258 متر مربع بالإضافة إلى سطح بمساحة 40 متر مربع.
  • تاون هاوس: يتوفر تاون هاوس في مشروع بي اكس بالم هيلز بمساحة 230 متر مربع.
  • فلل: مساحة الفلل في كمبوند PX ٦اكتوبر تبدأ من 250 متر مربع للبناء و300 متر مربع للأرض في الفيلات الصغيرة، وتصل إلى 313 متر مربع للبناء و420 متر مربع للأرض في الفيلات الكبيرة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند بي اكس اكتوبر إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند بي اكس اكتوبر 2024

الإضاءة الليلية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر
الإضاءة الليلية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

يضمن مشروع PX Palm Hills October توفير وحدات سكنية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية تلائم ميزانية العديد من الأسر والأفراد، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 10,715,000 جنيه مصري، وهذا الالتزام يأتي من فهم عميق لأهمية العيش في مسكن مثالي في كمبوند بي اكس يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الراقي دون الحاجة إلى التنازل عن أي من معايير الرفاهية أو الراحة.

كما تعمل الشركة على تحديد أسعار كمبوند بي اكس 6 اكتوبر بما يتناسب مع مختلف الفئات الباحثة عن الرقي والتميز في أحد أرقى المواقع بمدينة 6 أكتوبر من خلال تحليل دقيق للسوق وفهم احتياجات العملاء لوضع سعر عادل لكل وحدة في كمبوند بي اكس.

تقوم شركة بالم هيلز بتطبيق استراتيجية مدروسة بعناية لتحديد أسعار كمبوند بي اكس 6 اكتوبر، حيث تستهدف تلبية تطلعات مختلف الفئات الباحثة عن مستوى عالٍ من الرقي والتميز، وذلك من خلال إجراء تحليل شامل للسوق العقاري، لضمان تقديم عروض قيمة لـ كمبوندPX  بالم هيلز اكتوبر تتناسب مع إمكانيات ورغبات العملاء.

تطرح شركة بالم هيلز وحدات PX 6 October Compound بمختلف المساحات، من شقق وفيلات وتاون هاوس، بأسعار تعكس قيمة الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة التي يتمتع بها كمبوند بي اكس، مع التأكيد على تقديم خطط سداد مرنة تسهل على العملاء تحقيق حلمهم بامتلاك العقار المثالي في مشروع PX Palm Hills October.

أسعار كمبوند بي اكس اكتوبر المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة الحجز والتقسيط في PX Compound Palm Hills October

البحيرات الصناعية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر
البحيرات الصناعية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

يوفر PX Compound October أنظمة تقسيط تتيح لعملائه الفرصة لامتلاك وحداتهم السكنية المثالية. ولتسهيل شراء وحدات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر، تقدم الشركة خطة دفع مرنة تتطلب دفعة أولى بنسبة 5%، يليها دفعة ثانية بنسبة 10% بعد 3 أشهر، مع فترة تقسيط 7.5 سنوات، كما تنوي الشركة تسليم وحدات مشروع بي اكس بالم هيلز خلال 4 سنوات من بدء العمل.

أما بالنسبة لمصاريف الصيانة في PX October Palm Hills Compound، فقد تم تصميمها لتكون شاملة وعملية بنسبة 8%، مما يضمن الحفاظ على جودة المرافق والخدمات المقدمة ضمن كمبوند بي اكس اكتوبر ، كما يمكنكم الانضمام إلى نادي PX ونادي Palm Hills الحالي برسوم تبلغ 800,000 جنيه مصري، مما يعزز تجربتكم السكنية في كمبوند بي اكس بمزايا فريدة وخدمات متميزة.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند بي اكس اكتوبر إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات تصميم كمبوند PX ٦ أكتوبر

خدمات كمبوند بي اكس
خدمات كمبوند بي اكس

يتميز مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر بتقديمه لمستوى عالٍ من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات سكانه، مما يجعل الحياة داخله تجربة فريدة ومريحة، حيث يوفر Compound PX 6 October مجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة متكامل ومرفه كالمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية. وتتضمن خدمات مشروع Palm Hills ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في المطاعم والكافيهات المنتشرة داخل كمبوندPX بالم هيلز اكتوبر.
  • توجد مسارات للركض وجيم مجهز بالكامل في مشروع بي اكس بالم هيلز للحفاظ على لياقتك البدنية.
  • توجد حمامات سباحة متنوعة في مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر تناسب جميع الأعمار للمتعة والاسترخاء.
  • يوجد في PX Compound October كلوب هاوس يجمعك بالأصدقاء والعائلة في فعاليات متنوعة،
  • يتميز كمبوند بي اكس اكتوبر بوجود كيدز أريا تقدم ألعاب مسلية وأمنة للأطفال.
  • استنشق الهواء النقي وسط المساحات الخضراء واللاندسكيب المنتشرة داخل كمبوند بي اكس اكتوبر.
  • توفر لك المنطقة التجارية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر كل احتياجاتك اليومية تحت سقف واحد.
  • يمكنك ممارسة نشاطك الرياضي المفضل من خلال الملاعب الرياضية المتنوعة في PX 6 October Compound.
  • يتيح مشروع PX Palm Hills October الحصول على فرصة للتواصل والاستجمام والحفاظ على صحتك في نادي بالم هيلز .
  • يضم Compound PX October Palm Hills فندقين فخمين لتوفير تجربة إقامة استثنائية لضيوفك وزياراتك الخاصة.
  • يتوفر في كمبوند بي اكس اكتوبر جراجات خاصة لركن سيارتك بأمان تضمن راحتك وسلامة سيارتك.
  • يضمن النظام الأمني المتكامل لك ولعائلتك الأمان على مدار الساعة داخل كمبوند بي اكس 6 اكتوبر.

مميزات المشروع مميزات كمبوند بي اكس اكتوبر

يعد كمبوند بي اكس 6 اكتوبر ملاذًا مثاليًا للراغبين في حياة تتميز بالرفاهية والراحة بمنطقة 6 أكتوبر، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي القريب من كافة الخدمات الأساسية، مثل المناطق التجارية والتعليمية، كما يبرز مشروع Palm Hills بتصميمه العصري ومرافقه المتكاملة التي تضمن توفير كل ما يحتاجه السكان في بيئة عصرية، مما يجعل الحياة داخل كمبوند بي اكس تجربة متكاملة ومريحة.

عيوب مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر

من الطبيعي أن ينظر البعض إلى فترة التسليم المقدرة بـ 4 سنوات في مشروع PX Palm Hills October كعائق، لكن، على العكس، تعكس هذه الفترة الزمنية التزام الشركة المطورة بتقديم كمبوند بي اكس ليلبي أعلى معايير الجودة والتميز، مما يضمن للمقيمين تجربة سكنية فاخرة ومتكاملة في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر.

كما توفر فترة تسليم وحدات كمبوند PX ٦ اكتوبر فرصة للمستثمرين والمشترين للتخطيط المالي بشكل أفضل وتوزيع الأقساط بما يتناسب مع إمكانياتهم، كما تمثل فترة تسليم مشروع شركة بالم هيلز اكتوبر فرصة استثمارية قيمة، حيث يتوقع أن تزداد قيمة العقارات داخلPX October Palm Hills Compound بمرور الوقت، خاصة في منطقة حيوية ومتطورة مثل 6 أكتوبر.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند بي اكس اكتوبر

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند بي اكس اكتوبر

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

شهدت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments ، المطورة لـ كمبوندPX  بالم هيلز اكتوبر قفزة كبيرة في إنجازاتها، حيث سجلت مبيعات تقدر بـ 17.3 مليار جنيه خلال عام 2021، وقد تمكنت الشركة من تسليم الوحدات بنسبة تفوق التوقعات، وصلت إلى 107% خلال العام نفسه، مما يبرهن على التزامها بمعايير الجودة والمواعيد المحددة.

بالإضافة إلى تركيزها على السوق المحلي، توجهت شركة بالم هيلز نحو الابتكار والتوسع الدولي، من خلال إطلاق مشاريع في سنغافورة والمملكة العربية السعودية، مما يؤكد على رؤيتها العالمية، كما أنها عززت حضورها في قطاع العقارات من خلال تنويع مشاريعها، التي تغطي أكثر من 27 مليون متر مربع، شاملة الوحدات السكنية والتجارية والسياحية، ما يسلط الضوء على استراتيجيتها الناجحة للنمو والتنوع.

مشروعات شركة Palm Hills Developments السابقة

  • قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي Village Palm Hills Sokhna Laguna Bay ‎.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر Compound The Crown Palm Hills October.
  • كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Compound Palm Hills New Cairo.
  • بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast.
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس Capital Gardens New Cairo.
  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo.
  • فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo.
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo.
  • كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo.
  • كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر Palm Valley 6 October.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed.
  • كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر Palm Parks 6 October.
  • كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October.
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October.

معلومات عن المشروع أسئلة شائعة عن كمبوند بي اكس اكتوبر