مول مشروعمول رويال بلازا اكتوبر Mall Royal Plaza October

مول رويال بلازا اكتوبر
مول رويال بلازا اكتوبر

كشفت شركة بيوند هولدينج العقارية النقاب عن إبداعها الأحدث بقلب أكتوبر، مول رويال بلازا اكتوبر Royal Plaza Beyond Holding October، ويجسد رويال بلازا مول اكتوبر قمة الفخامة والتصميم الراقي، حيث استعانت الشركة بنخبة من أمهر المهندسين ليخرج هذا الصرح بأبهى صورة، ولتعزيز هذا الإبداع بعرض مغري قدمت الشركة أسعارًا تنافسية للغاية للراغبين بشراء وحدات مول رويال بلازا بيوند هولدنج.

المحتوى

موقع المشروعموقع رويال بلازا مول

أبدعت شركة بيوند هولدينج في انتقاء موقع استراتيجي لـ مول رويال بلازا 6 اكتوبر، حيث يتربع في الحي الرابع النابض بالحياة، ذو الكثافة السكانية والأنشطة المتنوعة، وأمام مسجد عماد راغب بموقع يتيح سهولة الوصول إليه، ويتميز مولRoyal Plaza Beyond Holding October بموقعه القريب من وصلة دهشور ومحور 26 يوليو، وعلى طريق التحرير المتميز، مما يجعله نقطة جذب رئيسية للسكان.

واجهة رويال بلازا مول
واجهة رويال بلازا مول

أماكن قريبة من المشروع أماكن مجاورة لمشروع مول رويال بلازا بيوند هولدنج

  • يتمركز مول رويال بلازا اكتوبر بموقع مثالي قريب من طريق الواحات، مما يسهل الوصول إليه.
  • يفصل مول العرب ومول مصر مسافة قصيرة تُقطع بضع دقائق فقط عن رويال بلازا مول.
  • يستفيد Royal Plaza Mall 6 October من قربه الكبير من ميدان الحُصري، المعروف بنشاطه وحيويته.
  • يتميز رويال بلازا مول 6 اكتوبر بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يقع Royal Plaza Mall Beyond Holding في منطقة مليئة بالحيوية، إذ يتمركز بالقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة 6 أكتوبر، مما يجعلهُ محطة مرغوبة للطلاب والموظفين الجامعيين.
  • يقع رويال بلازا مول 6 أكتوبر بالقرب من العديد من المشاريع الهامة مثل مول تاون بلازا ومول داون تاون أكتوبر.

تصميمات المشروع تصميم Royal Plaza Beyond Holding October

تصميم رويال بلازا مول بيوند هولدنج
تصميم رويال بلازا مول بيوند هولدنج

تم تصميم رويال بلازا مول اكتوبر ببراعة فنية لا مثيل لها، حيث أشرفت شركة بيوند هولدينج للتطوير العقاري على عملية التصميم بيد أمهر المهندسين المعماريين والمصممين، ليبدعوا في رسم ملامح رويال بلازا مول، هذه التحفة الفنية بلمسات أوروبية ساحرة وفريدة.

يتميز رويال بلازا مول بيوند هولدنج بمحيطه الأخضر الغني بالأشجار الكثيفة، مانحًا إياه جمالًا طبيعيًا خلابًا، بالإضافة إلى واجهات Royal Plaza Mall October الزجاجية الشفافة التي تحيط به من كل جانب، يبرز مول رويال بلازا 6 اكتوبر بمساحته الواسعة، التي تضم بلازا رحبة بمساحة 65 متر مربع، وروف علوي يحتضن مقاهي ومطاعم، مما يضفي جاذبية خاصة لرويال بلازا مول.

رويال بلازا مول، اسم يعكس مكانته، حيث يتألف من 3 أدوار مع تخصيص الدورين الأرضي والأول للمحلات التجارية، والدور الثاني للعيادات الطبية والمكاتب الإدارية، موفرًا بذلك بيئة راقية للراغبين في وحدات في رويال بلازا مول مع إتمام 70% من بناء رويال بلازا مول اكتوبر، فنحن على أعتاب الافتتاح الرسمي لنشهد عظمة هذا الإبداع الفني والهندسي.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة رويال بلازا مول بيوند هولدنج

مساحة رويال بلازا مول بيوند هولدنج
مساحة رويال بلازا مول بيوند هولدنج

يبرز رويال بلازا مول بتنوعه الاستثنائي في الوحدات، حيث حرصت الشركة المطورة على إضفاء طابع الشمولية في رويال بلازا مول 6 اكتوبر من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة، فإن رويال بلازا مول يضم وحدات تجارية مثالية للراغبين في تجربة تسوق فريدة، وعيادات طبية مع مكاتب إدارية تتميز بالفخامة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للأطباء في قلب مدينة 6 أكتوبر.

تتراوح مساحة الوحدات التجارية في الدور الأرضي من 38 متر مربع، وتتألق الوحدات التجارية في الدور الأول بمساحات تبدأ من 34 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة لأنماط مختلفة من الأعمال، وفي الدور الثاني، تتميز الوحدات الطبية والإدارية بمساحات تبدأ من 29 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة للراغبين في إنشاء مكاتبهم وعياداتهم في بيئة متطورة وعالية الجودة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في رويال بلازا مول اكتوبر إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار وحدات مول رويال بلازا 6 اكتوبر 2024

نظرة بانورامية لمشروع رويال بلازا مول 6 اكتوبر
نظرة بانورامية لمشروع رويال بلازا مول 6 اكتوبر

قامت شركة بيوند هولديج بتحديد أسعار وحدات مول رويال بلازا اكتوبر بشكل يتناسب مع الجميع، حيث عُرفت بتقديمها لأسعار تنافسية ومُيسرة لتشجيع الشراء، ليبدأ السعر الإجمالي للوحدات التجارية في الدور الأرضي من 4,940,000 جنيه مصري، كما يعرض رويال بلازا اكتوبر محل تجاري في الدور الأرضي بسعر 17,290,000 جنيه مصري.

بينما يبدأ السعر الإجمالي للمحلات التجارية في مول رويال بلازا 6 اكتوبر بالدور الأول من 2,160,000 جنيه مصري، ليُضفي بذلك Mall Royal Plaza Beyond Holding تجربةً تسوق لا تُنسي بين أركانهُ لزواره.

أما بالنسبة للوحدات الطبية والإدارية في مول رويال بلازا اكتوبر، فيبدأ سعرها الإجمالي من 2,025,000 جنيه مصري، هذه الأسعار المغرية تجعل من مول رويال بلازا بيوند هولدنج وجهة استثمارية مميزة، خاصة مع كون وحدات رويال بلازا مول اكتوبر من بين أقل الأسعار في السوق للوحدات الطبية والإدارية.

أسعار رويال بلازا مول اكتوبر المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في Mall Royal Plaza October

يتميز رويال بلازا مول اكتوبر بتوفيره لأسعار مُيسرة ومناسبة لعملائه، مما يسهل عليهم إجراءات شراء الوحدات، وفي هذا السياق، قدمت شركة بيوند هولدينج أنظمة سداد مرنة تساهم في تيسير عملية الشراء للراغبين في اقتناء وحدات للبيع في Royal Plaza Mall October الفريد وتتمثل خيارات السداد في النقاط التالية:

  • نظام السداد الأول في رويال بلازا مول يقدم خيار دفع مقدم يبلغ 20%، يتبعه نظام التقسيط الذي يمتد لمدة 4 سنوات بدون أي فوائد.
  • أما النظام الثاني فيتيح البدء بدفع 25% كمقدم، وتسديد الباقي على مدى 3 سنوات، مما يجعل أمر امتلاك وحدة في مول رويال بلازا اكتوبر.
  • كما سيتم استلام جميع الوحدات المُتميزة في رويال بلازا مول بيوند هولدنج خلال عامين من الآن، مما يجعل حلم حجز وامتلاك وحدة في رويال بلازا مول الراقي أمرًا قريب المنال ومتاحًا للجميع.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في رويال بلازا مول اكتوبر إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات مول رويال بلازا 6 اكتوبر

مرافق وخدمات رويال بلازا مول 6 اكتوبر
مرافق وخدمات رويال بلازا مول 6 اكتوبر

يعتبر رويال بلازا مول بيوند هولدنج قبلة للراحة والفخامة، مصمم ليقدم تجربة فريدة وشاملة لكل من يزوره، سواء كانوا من مالكي الوحدات أو الزوار، ويتميز رويال بلازا مول 6 اكتوبر بتصميمه العصري ومرافقه المتطورة التي تسهل على المستثمرين وأصحاب الأعمال إدارة مشروعاتهم بكل سهولة ويسر، كما توفر للزوار كل ما يحتاجون إليه من خدمات وتسهيلات، حيث تُقدم ما يلي:

  • يتميز رويال بلازا مول اكتوبر بتوفير جراجات ذات مستوى عالي من الجودة والتنظيم لتسهيل ركن السيارات.
  • وبالطبع يتوافر تكييف مركزي في كل أرجاء Mall Royal Plaza Beyond Holding لضمان الراحة في جميع الأوقات.
  • ومن الخدمات البارزة أيضًا وجود مساحات خضراء واسعة وبلازا رحبة توفر إطلالات خلابة للوحدات في مول رويال بلازا بيوند هولدنج.
  • يوفر رويال بلازا مول 6 اكتوبر شبكات إنترنت عالية السرعة تُسهل الأعمال اليومية للزوار.
  • يحتضن مول رويال بلازا مول أفخم المطاعم والمقاهي بداخله، ليُلبي جميع الأذواق التي يرغب بها زواره.
  • يتضمن مول رويال بلازا اكتوبر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية العالمية التي تتناسب مع توقعات العملاء العالية.
  • كما يحتوي رويال بلازا مول 6 اكتوبر على مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تسهل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • تتوفر ماكينات الصرف الآلي في رويال بلازا مول بيوند هولدنج وخدمات أمنية متكاملة على مدار 24 ساعة.
  • يضم رويال بلازا مول مداخلاً إلكترونية مصممة لتسهيل الدخول والخروج وتقليل الزحام، مما يجعل التحرك في ROYAL PLAZA MALL 6 OCTOBER أكثر راحة وسلاسة.
  • يضم Royal Plaza Mall 6 October كاميرات مراقبة موزعة بشكل استراتيجي لضمان الأمان والراحة لكل الزائرين والمستثمرين.
  • ويوفر رويال بلازا مول اكتوبر غرف اجتماعات مجهزة بكل ما يلزم لعقد الاجتماعات بكل يسر وسهولة.

مميزات المشروعمميزات رويال بلازا مول

مميزات رويال بلازا مول 6 اكتوبر
مميزات رويال بلازا مول 6 اكتوبر

يُعد مول رويال بلازا بيوند هولدنج تحفة فنية في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من طُرق رئيسية، وتصميمهُ الذي يُحاكي الطراز الأوروبي، مع واجهات زجاجية وأشجار خضراء تُضفي على Royal Plaza Mall October جمالًا طبيعيًا، ويقدم Royal Plaza Mall Beyond Holding وحدات متنوعة تشمل وحدات تجارية، طبية، وإدارية، مع أسعار مُيسرة وأنظمة سداد مرنة لتتيح فرصة استثمار رائعة.

عيوب رويال بلازا مول اكتوبر

على الرغم من كل المميزات التي يُقدمها Royal Plaza Mall Beyond Holding، ولك يُبدي البعض قلقهم بشأن الخصوصية نظرًا للتنوع الكبير في الأنشطة، ولكن بيوند هولدينج وضعت هذا الاعتبار في قلب تخطيطها، واعتمدت تصميم مدروس، حيثُ يفصل الوحدات التجارية في أدوارٍ مختلفة عن الإدارية والطبية، ليُعطي رويال بلازا مول اكتوبر للزوار والمستثمرين تجربة غنية ومتكاملة، مع الحفاظ على الخصوصية.

بروشور المشروع بروشور وصور مول رويال بلازا اكتوبر

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول رويال بلازا اكتوبر .

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة بيوند هولدينج العقارية

تتلألأ شركة بيوند هولدينج العقارية Beyond Holding في سماء العمران بمشروعاتها الفاخرة التي زينت بها القاهرة والجيزة، لتعانق أسماؤها آفاق التميز في معظم مدن مصر النابضة بالحياة، فهي تتباهى بتصاميمها المعمارية الساحرة التي تتجاوز حدود الإبداع لتلبي كافة الأذواق، متخذةً من الروعة العالمية معيارًا لكل ما تخطه يداها، محولةً كل مساحة إلى لوحة فنية تحاكي الذوق الرفيع وتُرضي تطلعات عملائها.

مشاريع شركة Beyond Holding السابقة

  • كمبوند لا كازا الشيخ زايد Compound La Casa Sheikh Zayed.
  • مول فور كورنرز أكتوبر Mall Four Corners October.
  • عيادات زايد بولي الشيخ زايد Clinic Zayed Poly Sheikh Zayed.
  • مول ويست ارينا الشيخ زايد Mall West Arena Sheikh Zayed.
  • مول زايد جيت الشيخ زايد Mall Zayed Gate Sheikh Zayed.
  • مول بلس 1 الشيخ زايد Mall Plus 1 Sheikh Zayed.

معلومات عن المشروعأسئلة عن رويال بلازا مول اكتوبر