Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development

مشاريع الشركة

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري
شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

تعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development، واحدة من أهم وأشهر شركات التطوير العقاري في مصر، وتألقت الشركة بالعديد من المشاريع المتكاملة التي تصبح بمثابة مجتمع متكاملة لا يحتاج أحد للخروج منه سواء مشاريع سكنية أو مشاريع تجارية، وتمتلك الشركة سابقة أعمال قوية حيث تأسست عام 2005 بواسطة شركة منصور ومغربي للاستثمار والتطوير.

وقد امتلكت شركة Palm Hills Development خلال مسيرتها التي تخطت 17 سنة أكثر من 26 محفظة تشمل العديد من مراحل التطوير المختلفة على مستوى الدولة، وبتغطية أكثر من 27,000,000 متر مربع داخل مصر، وكان هدفها الأول هو مشاركة خطة الدولة في النهضة العمرانية، وأثبتت كفاءتها وجداراتها وحققت مصداقيتها للعملاء ومنحتهم ما يبحثون عنه في وحداتهم.

المحتوى

مشروعات شركة بالم هيلز الساحلية

قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي Palm Hills Sokhna Laguna Bay Village

توين هاوس لاجونا باي السخنة
توين هاوس لاجونا باي السخنة

ستنبهر بتصميم وتكامل قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة La Gouna Bay Palm Hills El Sokhna الواقعة في الكيلو 93 طريق الزعفرانة، فتم تنفيذها على مساحة 150 فدان لتشمل وحدات الفلل والتوين هاوس بإطلالة مباشرة على البحر، وأسعار الوحدات تبدأ من 2,381,000 جنيه مصري، كل هذا وبمقدم 5% فقط وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein

بالم هيلز العلمين الجديدة
بالم هيلز العلمين الجديدة

استمتع بالرفاهية والفخامة في مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein، حيث نفذت شركة بالم هيلز العقاري مشروعها بالقرب من أبراج العلمين الجديدة على مساحة 40 فدان، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه مصري، والحجز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط لمدة 6.5 سنة، كما يحتوي المشروع على كافة الخدمات والمرافق الفريدة التي أهلته ليصبح مجتمع سكني فاخر.

هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast

هاسيندا باي الساحل الشمالي
هاسيندا باي الساحل الشمالي

استمتع بإجازتك في هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast بكل هدوء ورفاهية، حيث وفرت شركة بالم هيلز جميع عناصر الفخامة من مساحات متنوعة لوحدات الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس على مساحة 593 فدان، كما يشمل المشروع مناظر طبيعية ساحرة لراحة العملاء بجانب تكامل خدماته ومرافقه، وبأسعار تنافسية تبدأ من 2,100,000 جنيه مصري، وتسديد يصل إلى 6 سنوات.

هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast

هاسيندا وايت الساحل الشمالي
هاسيندا وايت الساحل الشمالي

اختارت شركة بالم هيلز منطقة سيدي عبد الرحمن لتنفيذ قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast، التي تتميز ببحرها الفيروزي الامن، وتتنوع وحدات القرية لتشمل شاليهات وتوين هاوس وفلل بمساحات متعددة تتناسب مع احتياجات العملاء، كما يمكنك امتلاك وحدتك المصيفية بأفضل الأسعار حيث تبدأ من 4,960,685 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast

هاسيندا ويست الساحل الشمالي
هاسيندا ويست الساحل الشمالي

بالكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح ستجد مشروع بالم هيلز العقارية المميز هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast على مساحة 116 فدان، وتلك المساحة مقسمة لتشمل 300 وحدة سكنية من الفلل والشقق والشاليهات، والمناظر الطبيعية المميزة التي تعطي تأثيراً إيجابياً داخل النفوس، والسعر الإجمالي من 4,629,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria

كمبوند بالم هيلز الإسكندرية
كمبوند بالم هيلز الإسكندرية

ادفع مقدم 5% فقط وامتلك وحدتك في كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria المميز، وقسط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد، فهو من أبرز مشاريع الإسكندرية وأكثرها تميزا بمساحة 135 فدان، ويتكون الكمبوند من فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بتصاميم فريدة وتقسيمات داخلية مبهرة، كما أن أسعاره مميزة للغاية فتبدأ من 1,900,000 جنيه فقط.

مشاريع بالم هيلز القاهرة الجديدة

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس
كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

قامت شركة بالم هيلز بتنفيذ مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo ليصبح بمثابة مجتمع سكني متكامل يجمع بين أنواع الوحدات السكنية المختلفة “شقق وفيلات” بمساحات متعددة، والمناظر الطبيعية الساحرة، بجانب تكامل الخدمات والمرافق به على مساحة 500 فدان، والأسعار تبدأ من 3,750,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound

كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس
كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس

أنشأت شركة بالم هيلز وجهة جديدة لمحبي التكنولوجيا والشباب والعائلات في كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound على مساحة 31 فدان، بإجمالي 686 شقة، وتركت الشركة 80% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء الكبيرة والخدمات والمرافق المميزة على الجانب الأساسي والترفيهي لراحة عملائها، كما وفرت مساحات متنوعة للوحدات بأسعار تبدأ من 2,850,000 جنيه مصري.

كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس Capital Gardens New Cairo

كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس
كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس

سيجذبك تصميم كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس Capital Gardens New Cairo المقدم من شركة Palm Hills، وقد شُيًد المشروع على مساحة 150 متر مربع، بتخصيص 21% من اجمالي المساحة لوحدات الشقق والدوبلكس الفاخر، وترك الباقي للمناظر الطبيعية المميزة، مع توفير مساحات متنوعة للوحدات بأسعار تبدأ من 2,351,400 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo

كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس
كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس

قدمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تحفة فنية كما عهدت بمشاريعها في كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo، وتم بناء الكمبوند على مساحة ضخمة للغاية بتخصيص النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء الساحرة التي تبث الراحة بداخل الأنفس، والباقي للوحدات السكنية المتنوعة بمساحاتها المختلفة التي ترضي جميع الأذواق، وبأقل مقدم وأطول فترة سداد.

فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo

فيلدج افنيو القاهرة الجديدة
فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

12 مبني سكني بأكثر التصاميم المعمارية تميزاً في فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo، فتألقت شركة Palm Hills كما اعتادت بمشاريعها، فوفرت وحدات دوبلكس وبنتهاوس وشقق فاخرة بمساحات متعددة ترضي كل العملاء على مساحة 35,000 متر مربع، مع تخصيص النسبة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية المميزة والأساسية، وتبدأ أسعار الوحدات من 4,100,000 جنيه.

كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo

كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة
كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة

1,000,000 متر مربع من الرقي والفخامة بقلب القاهرة الجديدة في كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo، بإجمالي 516 وحدة من الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس بمساحات متعددة ستجد بها الوحدة التي تبحث عنها، كما يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء شاسعة وخدمات ترفيهية مميزة ومرافق أساسية، وتبدأ أسعار الوحدات من 11,228,000 جنيه وبأقل مقدم وأطول فترة سداد.

كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo

كمبوند فيلدج جاردنز القطامية
كمبوند فيلدج جاردنز القطامية

يعتبر كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo من أهم المشاريع في القطامية على مساحة 67 فدان، وهو كمبوند سكني فاخر يحتوي كافة أنواع الوحدات السكنية من شقق وبنتهاوس وتاون هاوس وفيلات بمساحات متنوعة، وبسعر متر يبدأ من 12,500 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 1,800,000 جنيه مصري، مع مقدم 10% وتقسيط يصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

مشاريع بالم هيلز أكتوبر

كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر Compound PX Palm Hills October

البحيرات الصناعية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر
البحيرات الصناعية في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

أطلقت شركة بالم هيلز كمبوند بي اكس اكتوبر في التوسعات الشرقية لمدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز المشروع بتصميمه الرائع الذي صممه Chapman Taylor & Alchemy، وبتنوع وحداته من شقق وفلل بمساحات تبدأ من 78 متر مربع، وتبدأ أسعار كمبوند بي اكس بالم هيلز من 10,715,000 جنيه مع خطة دفع مرنة بمقدم يبدأ من 5% وفترة تقسيط تصل إلى 7.5 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر Compound The Crown Palm Hills October

نظرة بانورامية على كمبوند ذا كراون
نظرة بانورامية على كمبوند ذا كراون

يعتبر كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر أحدث مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، كما أنه يأخذ طابع الشركة في تنفيذ المشروعات الفريدة من نوعها حيث يقدم مجموعة من الفلل الراقية، ويتمتع كمبوند ذا كراون بالم هيلز بموقع استراتيجي في قلب 6 أكتوبر، الأمر الذي وضعه على مقربة من محور 26 يوليو ومول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي.

ويمتد Compound The Crown على مساحة كبيرة تصل إلى 190 فدان وتغطي المساحات الخضراء الجزء الأكبر منها، وتبدأ مساحة فلل ذا كراون بالم هيلز من 152 إلى 305 متر مربع، فيما تبدأ الأسعار من 17,000,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى نظام حجز يبدأ بمقدم 5% والسداد على 8 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد، والاستلام خلال 3 سنوات بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October

وحدات كمبوند بادية 6 أكتوبر
وحدات كمبوند بادية 6 أكتوبر

كمبوند بادية بالم هيلز من مشروعات شركة بالم هيلز في أكتوبر، ويقع في أرقى المناطق بالقرب من الشيخ زايد، ويحظى المشروع بتصميمات معمارية فريدة حيث تبلغ مساحته الإجمالية 3,000 فدان، وتم استغلالها بشكل مثالي لتحقيق الانسجام بين المناظر الطبيعية والمباني الإنشائية، والتي تتنوع ما بين الشقق والفلل والتوين هاوس، ويتكون من 6 أحياء سكنية كاملة الخدمات التي يحتاجها السكان.

وتبدأ مساحة شقق كمبوند بادية بالم هيلز من 76 متر مربع، والتاون هاوس من 185 متر مربع، والتوين هاوس 234 متر مربع والفلل من 195 متر مربع، كما تم توفيرها بأسعار تنافسية، فتبدأ أسعار الوحدات من 6,765,000 جنيه مصري، وتختلف وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها، كما تم توفير نظام الحجز والتقسيط المريح، حيث يبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر Palm Valley 6 October

كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر
كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر

تم تنفيذ كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر Palm Valley 6 October ليصبح بمثابة مجتمع سكني متكامل على مساحة 2,000,000 متر مربع لا تحتاج للخروج منه لأي سبب كان، وتتكون وحدات الكمبوند من شقق وبنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس وفيلات مع توفير مساحات متنوعة، والأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، ويمكنك حجز وحدتك بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed

كمبوند كازا الشيخ زايد
كمبوند كازا الشيخ زايد

تم تنفيذ كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed من قبل شركة Palm Hills على مساحة 294,000 متر مربع، ويحتوي على 1200 وحدة سكنية مميزة من شقق ودوبلكس بمساحات تغطي متطلبات العملاء، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بجانب الكثير من المناطق الحيوية، ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق، وأسعار الوحدات تبدأ من 1,500,000 جنيه مصري، وحجز شقتك بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر Palm Parks 6 October

بالم باركس 6 اكتوبر
بالم باركس 6 اكتوبر

يعتبر كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر Palm Parks 6 October من المشاريع المميزة لشركة بالم هيلز العقارية بجوار ميدان جهينة بقلب 6 أكتوبر، وتتكون وحدات الكمبوند من شقق ودوبلكس وتوين هاوس وبنتهاوس، ويتمتع بتصميمات معمارية فاخرة وتنوع مساحات وحداته والمساحات الخضراء الشاسعة وخدماته الكاملة، والأسعار تبدأ من 1,800,000، والحجز بمقدم 10% وتسديد يصل إلى 6 سنوات.

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر
كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر

وفرت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري كافة أنواع الوحدات في كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October، فتتكون وحدات الكمبوند من فيلا وشقق ودوبلكس وبنتهاوس وتاون هاوس وتوين هاوس، بجانب المساحات المتنوعة التي تتمتع بها الوحدات، والأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% فقط وتقسيط يصل إلى 7 سنوات، كما ستتمتع بالهدوء النفسي بالمساحات الخضراء والخدمات الكاملة.

كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October

كمبوند وود فيل 6 اكتوبر
كمبوند وود فيل 6 اكتوبر

خصصت شركة Palm Hills مساحة 321,000 متر مربع لتنفيذ كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October، وتتميز تصاميم وحدات الكمبوند بالطابع الريفي المميز لوحدات التاون هاوس والفيلات المستقلة بها، وتم تخصيص 80% من المساحة للمناظر الطبيعية التي تبعث الهدوء والراحة والخدمات والمرافق الكاملة، فتبدأ الأسعار من 6,572,000 جنيه، وبمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.

شركاء شركة Palm Hills Developments

تألقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development بكل احترافية وتميز مدروس لتثبت اسمها وسط شركات التطوير العقاري الأخرى، فحفرت اسماً من ذهب بمشاريع متعددة حققت بها كل أحلام العملاء من تكامل في مجتمع مغلق، ومشاريعها تجذب جميع المستثمرين الساعين لأفضل الوحدات سواء السكنية أو الاستثمارية أو الساحلية، بأفضل التصميمات والأسعار وطرق الحجز والتقسيط التي اكتسحت بها باقي السوق العقاري.

بروشور شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development

أهم مشاريع شركة بالم هيلز العقارية: قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة