Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

مشاريع الشركة

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

بدأت رحلة شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments، بداية من عام 1994 على يد المهندس حسين صبور، ونشأت في البداية كشركة مساهمة وفقًا للقانون رقم 159 لعام 1981، بالشراكة بين عائلة صبور والبنك الأهلي، حيث تملك العائلة 60% من الأسهم بينما يملك البنك الأهلي 40%، وخلال تلك السنوات أصبح شركة الأهلي صبور من أكبر شركات العقارات في مصر.

وقد أصبحت شركة Al Ahly Sabbour Developments، مسؤولة عن 57 مشروعًا في جميع أنحاء الجمهورية، حيث غطت مشاريع الشركة جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد وأكتوبر، وتعمل الشركة على توفير أقصى درجات الرفاهية على أعلى مستوى من الجودة والراحة، تقوم على على الدفئ والاطمئنان مع الحفاظ على أعلى المعايير البيئية، وهو ما تضعه الشركة أمام عينيها خلال التنفيذ.

المحتوى

مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل
كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي من المشروعات التي نفذتها شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، وتقدم فيه مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية العصرية التي تتنوع ما بين الشقق والفلل، وتتمتع بموقع استراتيجي في المستقبل سيتي الأمر الذي يجعل كمبوند اوديسيا قريبًا من المعالم الحيوية، علاوة على تصميمات معمارية فاخرة يُسهل من تنفيذها المساحة الإجمالية التي تصل إلى 500 فدان.

وقد نجحت شركة الأهلي صبور في تحقيق التنوع بمساحة الوحدات في كمبوند اوديسيا حيث تتراوح من 80 من 245 متر مربع، بالإضافة إلى أسعار Compound Odyssia التي تعتبر معقولة مقارنة مع حجم مميزات المشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2,400,000 جنيه مصري، وذلك مع نظام سداد يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

خدمات قرية أمواج الساحل الشمالي
قرية أمواج الساحل الشمالي

ومن أشهر مشاريع شركة الأهلي صبور قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast، حيث تقع في الكيلو 136، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 360 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية أمواج من 144 مترًا، أما أسعار الشاليهات فتبدأ من 7,200,000 جنيهًا، مع تطبيق نظام الحجز والتقسيط الذي يبدأ بدفع 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

فلل جايا الساحل الشمالي
فلل جايا الساحل الشمالي

تعتبر قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast، من مشروعات شركة الأهلي صبور في الساحل، ويتمتع بموقع مميز في رأس الحكمة، وتتمتع القرية بإطلالات مميزة على البحر، وتبلغ مساحة قرية جايا حوالي 280 فدان، وتختل المساحات الخضراء النسبة الأكبر، وتبدأ مساحة الشاليهات من 121 مترًا، والأسعار من 9,000,000 جنيهًا، والتقسيط يبدأ بدفع 5% على 9 سنوات، والتسليم عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October

كمبوند كيفا اكتوبر
كمبوند كيفا اكتوبر

أطلقت شركة الأهلي صبور كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October، حيث يتمتع الكمبوند بموقع مميز على طريق دهشور بين مول العرب مول مصر، وتبلغ المساحة الإجمالية حوالي 144 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند كيفا من 225 مترًا، والأسعار تأتي مناسبة لكافة العملاء، ونظام الحجز يبدأ بدفع 5% وتقسيط على 10 سنوات، مع توفير كافة والمرافق التي يحتاج إليها العملاء.

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

قطامية هيلز التجمع الخامس
قطامية هيلز التجمع الخامس

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo ، من مشروعات شركة الأهلي صبور في التجمع الخامس في شارع التسعين، وتبلغ مساحته الإجمالية 156,000 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند قطامية هيلز من 200 مترًا، أما نظام الحجز والتقسيط فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، كما يوجد مساحات خضراء هائلة تحيط بالوحدات لضمان الخصوصية.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس
كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

كمبوند ذا سكوير من مشروعات شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، واختارت الشركة موقع المشروع في شارع التسعين الذي يعد من أرقى الأماكن في التجمع الخامس، ويحظى الكمبوند بتصميمات فريدة تضاهي المباني العالمية، وتبدأ مساحة وحدات كمبوند ذا سكوير من 80 حتى 270 مترًا، والحجز بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات، ويتميز الكمبوند بوجود مرافق مميزة مثل المناطق التجارية وغيرها.

كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City

كمبوند اريا المستقبل سيتى
كمبوند اريا المستقبل سيتى

كمبوند اريا مدينة المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City، هو مشروع سكني أطلقته شركة الأهلي صبور في المستقبل سيتي، وموقعه قريب من الدائري الأوسطي، وتبلغ المساحة الإجمالية للكمبوند حوالي 108 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند اريا المستقبل من 125 مترًا، أما الأسعار فجاءت تنافسية للغاية، ونظام الحجز والتقسيط يبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.

كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City

كمبوند لافينير المستقبل سيتي
كمبوند لافينير المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City، من أهم مشروعات شركة الأهلي صبور، حيث يتمتع بموقع هام في مدخل المستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، كما إنه مؤسس على الطراز الفرنسي المميز بالمساحات الخضراء، وتبدأ مساحة الوحدات في لافينير من 120 مترًا بأسعار مثالية، أما نظام التقسيط يبدأ بمقدم 0% وتقسيط على 6 سنوات، ويضم ملاعب رياضية وحمامات سباحة.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل
كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City، من مشروعات شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، حيث يقع في مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري، وتبلغ مساحته الإجمالية 80 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في جرين سكوير من 165 مترًا، كما يوجد جراج خاص للسيارات، وأما نظام التقسيط فهو مريح، حيث يبدأ بدفع 15% وتقسيط على 5 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة الأهلي صبور العقارية:

مشاريع الأهلي صبور في القاهرة الجديدة

  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo.

المشاريع الساحلية

شركاء شركة Al Ahly Sabbour Developments

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، منذ البداية على الشراكة الناجحة بين كل من عائلة صبور والبنك الأهلي، ومن هنا آمنت منذ البداية بأهمية الشراكة في تحقيق النجاح، بالإضافة إلى عقدها للشراكات العديد مع أهم شركات التصميم والإنشاء، مع الاستعانة بأفضل شركات الإدارة والتشغيل، الأمر الذي جعلها من أكبر شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

أشهر مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية: قرية جايا الساحل الشمالي، كمبوند كيفا أكتوبر، كمبوند قطامية هيلز، كمبوند لافينير المستقبل.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة