شقق كمبوند كمبوند ات ايست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

كمبوند أت إيست المستقبل سيتي
كمبوند أت إيست المستقبل سيتي

فاجأت شركة الأهلي صبور السوق العقاري الجميع بطرح مشروع كمبوند أت إيست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City، الذي يقدم أفخم الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس بأقل الأسعار مع جودة يضمنها التاريخ العقاري لشركة الأهلي صبور، كل هذا بموقع متميز بالمرحلة الأولى من مدينة المستقبل ذات الموقع الفريد بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

لم يكتفي كمبوند ات ايست الاهلى صبور بالأسعار الجيدة والموقع المتميز بل واصل تألقه بالتصميم المبهر الذي وضعه أشهر المصممين، حيث تحظى كل وحدة إطلالة ساحرة مع استغلال رائع للمساحات الداخلية كل هذا مع خطط حجز وتقسيط تمتد حتى 9 سنوات، وهو ما يجعل مشروع AlAhly Sabbour Developments المشروع المثالي في مدينة المستقبل.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند ات ايست

يستمد موقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي مشروع الأهلي صبور قوته من تواجده في مدينة المستقبل، التي تربط القاهرة الجديدة أرقى مناطق مصر حاليًا بالعاصمة الإدارية أرقى مناطق مصر مستقبلًا، لتصبح الحصان الرابح الذي سيستفيد سكانه من خدمات القاهرة الجديدة، وتكنولوجيا وتطور العاصمة الإدارية، بالإضافة لقرب كمبوند At East المستقبل سيتي من أهم محاور الطرق الرئيسية.

ويعد اختيار الموقع المثالي عنصر رئيسي باستراتيجية نجاح الأهلي صبور، لذلك حرصت على انتقاء موقع استثنائي لإقامة مشروعها كمبوند ات ايست حتى داخل مدينة المستقبل التي تعكس اسمها طموحاتها،  والتي من المتوقع أن تصبح قريباً أحد أهم المراكز الحيوية بمصر بفضل تشكيلتها الفريدة من الكمبوندات السكنية الراقية، حيث يتواجد كمبوند ات ايست بالمرحلة الأولى من المدينة والتي بدأ تسكينها بالفعل.

موقع كمبوند ات ايست
موقع كمبوند ات ايست

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من كمبوند At East المستقبل سيتي

  • يقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من مطار القاهرة.
  • كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة قريب من الجامعة الأمريكية.
  • يفصل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي 5 دقائق فقط عن مدينتي.
  • يبُعد كمبوند ات ايست مدينة المستقبل دقيقتين عن الطريق الدائري الأوسطي.
  • يسهل الوصول إلى At East Sabbour من العاصمة الإدارية.
  • يقترب كمبوند At East المستقبل سيتي من مدينة الرحاب والشروق.
  • يبعد At East Al Mostakbal City عن طريق السويس بمسافة قصيرة.
  • تقع هليوبوليس الجديدة على مسافة قريبة من موقع At East Compound AlAhly Sabbour.
  • يجاور كمبوند ات ايست المستقبل سيتي كمبوند تالدا القاهرة الجديدة، و كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة

تصميم ات ايست مستقبل سيتي
تصميم ات ايست مستقبل سيتي

يقدم At East Compound AlAhly Sabbour الخيار الأمثل للراغبين في امتلاك فيلا في القاهرة الجديدة، بتوقيع أحد أبرز الاستشاريين الهندسيين وهو المهندس ياسر البلتاجي، الذي وضع تصاميم أهم المشروعات بمصر والوطن العربي، ويُعيد تصميم كمبوند ات ايست الاهلى صبور تعريف العمارة في مدينة المستقبل بأسلوب يجمع بين الحداثة والبساطة، مما يجذب أصحاب الذوق الرفيع.

ويضم At East Compound Mostakbal City وحدات تاون هاوس وتوين هاوس وستاند ألون فيلا، بإطلالات رائعة حيث تمتلك كل وحدة في مشروع الأهلي صبور إطلالة ساحرة على حديقة أو لاجون حيث تشغل نسبة المباني في كمبوند ات ايست مدينة المستقبل 15% فقط من المساحة الإجمالية لمشروع Compound At East Mostkbal City.

مساحة المشروع مساحة Compound At East New Cairo

يمتد كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة على مساحة 181 فدان، وهي مساحة ضخمة أغلبها مساحات خضراء وبحيرات، أما التصميم الداخلي الخاص بـ فلل كمبوند ات ايست الاهلى صبور فحرص على استغلال كافة المساحات ليخرج مشروع At East بأقل نسبة تحميل حيث تبدأ مساحات وحدات مشروع AlAhly Sabbour Developments من 160 متر مربع صافي بدون أي اهدار.

التصميم المدروس للمساحات داخل مشروع At East Ahly Sabbour يضمن ملاءمتها لمختلف الاحتياجات، بدءًا من الفلل الصغيرة ذات المساحات المثالية للأسر، مرورًا بالفلل الأوسع التي تستوعب العائلات الكبرى بسهولة، وصولاً إلى الفلل الكبيرة مع مساحاتها الخارجية الكبيرة التي تؤمن أعلى درجات الخصوصية والترف، فكل وحدة في Compound At East Mostkbal City قد صُممت بعناية لتقديم الراحة لسكان مستقبل سيتي صبور.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي 2024

كمبوند ات ايست مدينة المستقبل
كمبوند ات ايست مدينة المستقبل

أسعار At East Compound Mostakbal City تعبر عن القيمة الاستثنائية للإقامة في موقع راقٍ ومجهز بالكامل بخدمات عالية الجودة في القاهرة الجديدة، حيث تم تصميم الخيارات السكنية لتلبي توقعات العملاء الذين يبحثون عن التفرد والفخامة، وقد تم تحديد اسعار كمبوند At East المستقبل سيتي بدقة وعناية لتقديم فرص استثمارية قيمة، مدعومة بخطط دفع مريحة تمتد لسنوات طويلة وتسهيلات في السداد.

وتعد الأسعار الجيدة للغاية نقطة الجذب الرئيسية لشراء فلل كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة، حيث قدمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أقل سعر لشراء فيلا في القاهرة الجديدة، وتبدأ أسعار بيع وحدات At East Compound New Cairo من 12,240,000 جنيه مصري، وفيما يلي نماذج لأسعار بعض الوحدات في مشروع الأهلي صبور:

  • يتراوح سعر التاون هاوس 3 غرف نوم مساحة 160متر مربع + روف في كمبوند ات ايست الاهلى صبور بين 12,240,000 حتى 13,600,000 جنيه مصري.
  • أما أسعار التاون هاوس 4 غرف نوم مساحة 180 متر مربع + روف في كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة فتتراوح بين 13,770,000 حتى 15,300,000 متر مربع.
  • يبدأ سعر التوين هاوس مساحة 180 متر مربع في At East Compound Mostakbal City من 14,580,000 جنيه مصري.
  • وتتراوح مساحات الفلل (وان ستوري) في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بين 190 وحتى 370 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 14,700,000 وحتى 34,000,000 جنيه مصري.

أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في كمبوند ات ايست الاهلى صبور

الطريقة التي اتبعتها شركة الأهلي صبور لتوفير خطط الدفع بالتقسيط تضمن تجربة شراء سهلة ومريحة للعملاء، مما يسهل عملية شراء فلل كمبوند ات ايست بمدينة المستقبل، وهذا يُظهر حرص الشركة على تقديم خيارات دفع متنوعة ومرنة، ما يعبر عن التزامها العالي بتوفير أفضل خدمة واهتمام لعملائها في كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة، ويبرز رغبتها بجعل الحياة الفخمة في متناول الجميع.

حيث تقدم شركة الأهلي صبور لعملائها فيAt East Al Mostakbal City عرضًا استثنائيًا يشمل خطط تقسيط مرنة تنطلق من 5% مقدم من إجمالي قيمة وحدتك في مشروع الأهلي صبور هذا العرض يأتي مع إمكانية التقسيط على 9 سنوات، كما يتم سداد جدية حجز بقيمة 100,000 جنيه مصري قابلة للاسترداد، وتأتي تفاصيل أنظمة حجز مشروع AT EAST على النحو التالي:

  • دفع 5% مقدم ثم 5% بعد 3 أشهر مع تقسيط باقي ثمن وحدتك في مشروع الأهلي صبور على 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم حجز مع سداد باقي ثمن فيلتك في كمبوند ات ايست مدينة المستقبل على 9 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات At East Ahly Sabbour

كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة
فلل كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة

لضمان تجربة عيش فاخرة ومريحة لسكان كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، قدمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة التي ترتقي بمستوى المعيشة في Compound At East New Cairo، مما يوفر لهم كل سبل الراحة في مختلف جوانب الحياة، وإليك نظرة على بعض الخدمات الرئيسية في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي:

  • يوفر At East Sabbour حمامات سباحة موزعة بالقرب من الوحدات السكنية لتوفير تجربة مرحة واسترخاء للسكان.
  • يشمل مشروع At East على مول تجاري يضم مجموعة واسعة من الماركات والبراندات العالمية، ملبيًا جميع احتياجات السكان.
  • المساحات الخضراء الواسعة في مشروع AlAhly Sabbour Developments، مثالية لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
  • يتوافر في At East Compound New Cairo جراجات قريبة من الوحدات السكنية، مما يسهل على سكان كمبوند At East المستقبل سيتي ركن سياراتهم بأمان ويسر.
  • يوجد صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة في كمبوند ات ايست مدينة المستقبل، لتلبية احتياجات اللياقة البدنية للسكان.
  • خدمات نظافة وصيانة متواصلة على مدار الساعة في Compound At East Mostkbal City، لضمان بيئة نظيفة ومحافظة دائمًا.
  • يوفر مشروع At East المستقبل سيتي تراكات للجري وركوب الدراجات بالقرب من الوحدات، مما يعزز نمط حياة نشيط وصحي.
  • منطقة مخصصة للأطفال في مشروع ات ايست المستقبل سيتي، حيث يمكنهم اللعب والاستمتاع بأمان.
  • نظام أمني وحراسة مستمرة على مدار 24 ساعة في At East Ahly Sabbour، موفرًا الأمان والسكينة للسكان.
  • تعزيز الأمان في كمبوند ات ايست مدينة المستقبل بفضل تقنيات المراقبة المتقدمة والحديثة.
  • يوجد مسجد كبير في كمبوند ات ايست لإقامة الصلوات الخمس والجمعة دون الحاجة لمغادرة الكمبوند.
  • يوجد في كمبوند ات ايست كلوب هاوس يجمعك بالأصدقاء والعائلة في فعاليات متنوعة.

مميزات المشروعمميزات كمبوند At East المستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل
كمبوند ات ايست المستقبل

يتميز مشروع At East بميزة فريدة تتمثل في موقعه الاستراتيجي بالمرحلة الأولى لمدينة المستقبل التي تم بدء تسليم وحداتها من الآن مما يجعلها منطقة مزدهرة حيوية منذ نحو 3 سنوات عند استلام سكان مشروع ات ايست مستقبل سيتي لوحداتهم، وهي ميزة هامة تحسب لصالح مشروع At East Sabbour.

كما تمثل اسعار الفلل في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي المغرية عامل الجذب الأساسي لاقتناء فلل كمبوند ات ايست صبور، حيث قدمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أسعارًا منافسة للغاية فمن الصعب الآن شراء فيلا بموقع متميز مع مطور عقاري معروف مثل شركة الاهلي صبور بـ 12,240,000 جنيه مصري.

يوفر كمبوند At East Mostakbal City مجموعة متنوعة من الفلل المختلفة، مما يتيح لعملاء At East Compound AlAhly Sabbour فرصة اختيار ما يناسب احتياجاتهم وفقًا تفضيلاتهم الشخصية وما يتناسب مع ميزانياتهم المختلفة، ومن مزايا اقتصار ات ايست مدينه المستقبل على الفلل بغض النظر عن نوعها، توفر مساحات واسعة وتصميمات مرنة تسمح بأسلوب حياة مريح وفاخر، مما يعزز من الجودة الحياتية لساكنيها.

عيوب At East Compound New Cairo

على الرغم من التحفظات التي يعبر عنها البعض بشأن موقع At East El Mostakbal City، بسبب بعده عن وسط القاهرة، إلا أن الشبكة الجديدة للطرق قد حولت هذا العيب إلى ميزة تنافسية الآن، يمكن الوصول إلى كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Ahly Sabbour بسلاسة وفي زمن قياسي.

إضافةً إلى ذلك، يتمتع موقع مشروع Alahly Sabbour بمزيج فريد من الحداثة التي تقدمها القاهرة الجديدة، مع قربه من العاصمة الإدارية الجديدة، التي يُتوقع أن تُعزز من قيمة موقع مشروع ات ايست المستقبل بشكل كبير في المستقبل القريب، خاصة بعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة وزيادة الإقبال عليها، حيث تعد العاصمة من أبرز النقاط القريبة من مشروع Alahly Sabbour المستقبل سيتي.

قد ينتقد البعض طول فترة التسليم في مشروع كمبوند At East المستقبل سيتي، ولكنها تعكس العناية والالتزام بتقديم مستوى عالٍ من الجودة والتميز في البناء والتصميم، مما يضمن للمقيمين تجربة سكنية لا مثيل لها، كما توفر هذه الفترة الزمنية قبل التسليم فلل كمبوند ات ايست فرصة ذهبية للمستثمرين والمشترين لتنظيم أمورهم المالية وتوزيع الأقساط بما يتناسب مع قدراتهم المالية.

كما يعد شراء وحدات كمبوند ات ايست المستقبل سيتي فرصة استثمارية قيمة خاصة مع توقع ارتفاع قيمة العقارات في القاهرة الجديدة أكتر مناطق مصر حيوية وتطوير الآن، حيث من المنتظر أن تزيد قيمة الوحدات السكنية بمرور الوقت، مما يعزز من جاذبية الاستثمار في كمبوند ات ايست At East المستقبل سيتي.

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

بدأت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments في مسيرتها بالقطاع العقاري منذ عام 1994، بتأسيسها من قبل المهندس حسين صبور، من خلال تعاون بين عائلة صبور التي تملك نسبة 60% من الأسهم، والبنك الأهلي الذي يحوز على 40% على مر السنين، نجحت شركة الأهلي صبور في ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر.

نفذت شركة الأهلى صبور نحو 57 مشروعًا عقاريًا عبر مصر، مع تغطية مجموعة من المواقع البارزة مثل وسط البلد، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، وأكتوبر، وتهدف الأهلي صبور إلى تقديم مستوى عالٍ من الرفاهية والجودة والراحة في مشاريعها، مؤسسةً بذلك أعلى قيم الدفء والاطمئنان مع الالتزام بأفضل المعايير البيئية، وهذا ما تجعله الشركة في صميم قائمة اهتماماتها أثناء التطوير.

مشاريع شركة Al Ahly Sabbour Developments العقارية السابقة

مشاريع الأهلي صبور في القاهرة الجديدة

  • كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City.
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City.
  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدةCompound Grand Residence New Cairo .
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامسCompound Katameya Hills New Cairo .
  • كمبوند اريا مدينة المستقبل سيتىCompound Aria Mostakbal City .
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound Layan New Cairo.
  • كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة Compound The Square New Cairo.
  • مشروع نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum Club New Cairo.
  • كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October.

مشاريع الأهلي صبور الساحلية

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند أت إيست المستقبل سيتي