مول مشروع ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة Mall Iconic Plaza New Cairo

ايكونك بلازا مول التجمع الخامس
ايكونك بلازا مول التجمع الخامس

في قلب التجمع الخامس، حيثُ تتجلى روعة العمران وتتلألأ أنوار المدينة، يرتفع صرح عمراني جديد يحمل اسم مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة Iconic Plaza Style Home New Cairo، حيثُ أنهُ ليس مجرد مول تجاري، بل هو تحفة معمارية تُجسد أعلى معايير الجودة والإبداع، ورؤية شركة ستايل هوم للتطوير العقاري التي تتخذ من الابتكار سبيلاً لإثراء تجربة العيش والتسوق.

ستشعر أنك دخلت إلى عالمٍ يختلف كليًا عن كل ما هو مألوف منذ اللحظة الأولى التي تطأ فيها قدمك إلى ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة، فكُل جزء من مول ايكونك بلازا ستايل هوم يحكي قصة العمل الجاد والإصرار الذي لا يلين من قبل شركة ستايل هوم العقارية، التي أسسها المهندس حسين محمد داود، رائد الفكر العقاري.

يتألق ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة بتقديمه كوكبة متنوعة من الوحدات التي تلائم كافة الأذواق، إلى جانب تشكيلة من المرافق الحديثة التي تضمن رفاهية مطلقة، كما يبرز مول ايكونك بلازا ستايل هوم بأنظمة التقسيط التي تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار الذكي، معتمدًا على هيكل أسعار استثنائي يجعل من ايكونك بلازا مول ستيل هوم الخيار الأمثل للراغبين في الجمع بين الفخامة والقيمة.

المحتوى

موقع المشروعموقع مول ايكونك بلازا ستايل هوم

يقف ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة شامخًا في موقع لا يُضاهى، محاطًا بأهم المعالم والطرق، فإن مول ايكونك بلازا التجمع الخامس يقع بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع على الشارع الرئيسي بعرض 72 متر ويتفرع من شارع التسعين الجنوبي في الأندلس، مما يجعله قريبًا من محاور رئيسية مثل طريق الدائري ومحور محمد نجيب.

يجاور ايكونك بلازا مول التجمع الخامس Iconic Plaza Mall New Cairo مباشرةً مشاريع سكنية راقية مثل قطامية ديونز Katameya Dunes، ميفيدا Mivida، وغيرهم مما يوفر لسكانه إمكانية الاستمتاع بجوار سكني متميز وبيئة راقية، ومضمونة بأفضل المرافق والخدمات على أعلى مستوى.

واجهة ايكونك بلازا مول
واجهة ايكونك بلازا مول

أماكن قريبة من المشروع المناطق القريبة من ايكونك بلازا مول ستيل هوم

  • يتميز ايكونك بلازا ستايل هوم Iconic Plaza Mall Style Home بموقعه الاستراتيجي القريب جدًا من الجامعة الأمريكية ومجمع الجامعات، مما يجعله مركزًا حيويًا للطلاب والأكاديميين، ويوفر فرصًا متعددة للمطورين وأصحاب الأعمال لاستهداف شريحة واسعة من الشباب الطامح والمهنيين في مجال التعليم.
  • يقع ايكونك بلازا مول ستايل هوم في موقع مميز يسهل الوصول إليه من طريق السويس وعدد من الطرق الرئيسية الأخرى، مما يضمن سهولة الانتقال والتواصل مع أهم المناطق في القاهرة وخارجها، ويُساهم في جذب الزوار من مختلف المناطق، مما يُعزز من قيمة المول كوجهة تجارية وإدارية مركزية للاستثمار.
  • يحظى ايكونك بلازا مول التجمع الخامس بميزة فريدة نظرًا لقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله نقطة جذب للمستثمرين والباحثين عن فرص في أحدث وأهم المشروعات الوطنية.
  • يقع ايكونك بلازا مول التجمع الخامس بالقرب من عدد من المشروعات السكنية والتجارية الراقية مثل كمبوند هايد بارك التجمع الخامس ومول سي يارد التجمع خامس، مما يوفر له بيئة محيطة مزدهرة بالنشاطات السكنية والتجارية.

تصميمات المشروع تصميم مول ايكونك بلازا التجمع الخامس

وحدات ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة
وحدات ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة

تتجسد معاني الابتكار والرقي في تصميم مول ايكونك بلازا التجمع الخامس، حيث يمتد المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 3000 متر مربع، ويُعتبر ايكونك بلازا مول مشروع متعدد الطوابق، حيثُ يضم بين جنباته 6 أدوار مصممة ببراعة لتلبية مختلف الاحتياجات والأذواق.

يبدأ تصميم ايكونك بلازا مول التجمع الخامس Mall Iconic Plaza New Cairo بدور تحت الأرض، مخصص بالكامل كجراج للسيارات، مما يسهم في توفير تجربة زيارة مريحة وخالية من القلق بشأن إيجاد مكان لركن السيارة، وأيضًا مجهزٌ بأحدث التقنيات لضمان سلامة وأمان السيارات، مما يسهل على الزوار التمتع بتجربة زيارتهم لمشروع مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة دون أي عوائق.

إن الدوران الأول والثاني من المشروع يعكسان تركيز ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة على توفير تجربة تسوق استثنائية، حيثُ المساحات المخصصة للمحلات التجارية مصممة بنهج يجمع بين الأناقة والوظائفية، مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التشطيبات والتصميم الداخل، بالإضافة إلى بعض المساحات التجارية للمناطق الخارجية التي تتيح للزوار الاستمتاع بالتسوق في الهواء الطلق، مما يضيف بُعدًا جديدًا وممتعًا للتسوق.

عند الانتقال إلى الطوابق العليا، يجد الزائر الدورين الثالث والرابع اللذين يضمان وحدات إدارية وعيادات للبيع مصممة بعناية فائقة، فهي تُقدم للمحترفين ورجال الأعمال مساحات عمل مثالية، مجهزةٌ بالكامل وجاهزة للعمل منذ اللحظة الأولى، حيثُ أن التصميم الداخلي لهذه الوحدات يجمع بين الأناقة والكفاءة، مع مراعاة أدق التفاصيل لضمان توفير بيئة عمل محفزة ومريحة، سواء للفرق العمل أو لاستقبال العملاء.

مساحة المشروع مساحة الوحدات في ايكونك بلازا مول ستايل هوم

مقاهي ومطاعم ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة
مقاهي ومطاعم ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة

تتنوع المساحات في مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة Iconic Plaza Mall Style Home لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات، بدءً من الوحدات الصغيرة التي تصلح للشركات الناشئة والمكاتب الخاصة، مرورًا بالمساحات المتوسطة المثالية للعيادات والمحلات التجارية، وصولًا إلى الوحدات الكبيرة التي توفر فسحة واسعة للأعمال الكبرى والمؤسسات في ايكونك بلازا مول ستايل هوم.

يقدم مول ايكونك بلازا ستايل هوم مساحات تجارية مميزة تبدأ من 110 متر مربع، بالإضافة إلى مناطق خارجية تتيح للمحلات تقديم تجربة تسوق مفتوحة وجذابة، فإن هذه المساحات في ايكونك بلازا مول ستايل هوم The Iconic Plaza Mall New Cairo ستُقدم بنصف تشطيب، مما يمنح أصحاب المحلات مرونة عالية في تخصيص التشطيبات والديكورات الداخلية لتلبية احتياجات علاماتهم التجارية.

تتراوح المساحات المتاحة للعيادات والوحدات الإدارية في ايكونك بلازا مول التجمع الخامس بين 60 و110 متر مربع، حيثُ تأتي هذه الوحدات بتشطيبات كاملة، مما يسهل على المحترفين ورجال الأعمال انطلاق أعمالهم دون الحاجة إلى إجراء تعديلات كبيرة، فقد حرصت الشركة على تصميم هذه الوحدات لتوفير بيئة عمل مريحة في ايكونك بلازا مول، مع مراعاة كل التفاصيل التي تضمن إنتاجية المستخدمين.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ايكونك بلازا مول التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ايكونك بلازا مول التجمع الخامس 2024

أسعار ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة
أسعار ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة

يمتاز ايكونك بلازا مول ستيل هوم Mall Iconic Plaza New Cairo بتقديمه خطط دفع مرنة تلبي مختلف الاحتياجات والإمكانيات، مما يجعل تجربة الاستثمار فيه ميسرة وفي متناول الجميع، حيثُ سعر وحدات ايكونك بلازا مول التجمع الخامس يبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، مُسهلاً عملية شراء وامتلاك أيًا من الوحدات التجارية أو إدارية أو العيادات ضمن مول ايكونك بلازا التجمع الخامس.

أسعار ايكونك بلازا مول التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة الحجز في مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة

يمكن للمستثمرين والراغبين في امتلاك مساحات تجارية أو إدارية أو عيادات ضمن مشروع مول ايكونك بلازا ستايل هوم الرائد في اختيار أحد خطط الدفع المتاحة التي تتيح لهم التنوع في الخيارات والمرونة في السداد، حيثُ أن خطة الحجز الأولى في ايكونك بلازا مول تبدأ من 20% من السعر الإجمالي، مع إضافة 10% رسوم تسليم، والتقسيط على مدى 5 سنوات.

أما الخطة الثانية فتوفر خيار حجز بمقدم يبدأ من 25% من القيمة الوحدة، مع إضافة 10% رسوم تسليم، ويمكن استكمال دفع باقي المبلغ بالتقسيط على مدى 6 سنوات بأقساط متساوية، مما يعطي مزيدًا من الوقت والمرونة في السداد للمستثمرين الذين يفضلون توزيع الالتزامات المالية على فترة أطول.

يُذكر أن ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة هو جزء من إنجازات شركة ستايل هوم التي تمكنت من تسليم أكثر من 500,000 متر مربع من المساحات السكنية والتجارية، مؤكدة على مكانتها كرائدة في المجال العقاري، مؤكدةً على تسليم وحدات ايكونك بلازا مول التجمع الخامس خلال عامين، ليشهد على الالتزام بالجودة والتميز، وعلى قدرة الشركة على تحقيق الوعود وتجاوز توقعات العملاء.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ايكونك بلازا مول التجمع الخامس إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة

مرافق وخدمات مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة
مرافق وخدمات مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة

يقدم ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدةIconic Plaza Mall New Cairo تجربة فريدة تجمع بين الرُقي والعملية، مما يجعله أكثر من مجرد مركز تجاري، بل مركز حياة نابض؛ حيثُ يلبي كافة احتياجات الأعمال والحياة اليومية من خلال مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتطورة:

  • تتوفر مصاعد كهربائية في تسهيل حركة انتقال الزوار والعاملين بكل يسر داخل ايكونك بلازا مول.
  • يتميز مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة بتوفير مواقف سيارات تحت الأرض، مما يسهل على الزوار والعاملين الوصول والتنقل بكل راحة وأمان.
  • يحتضن مول ايكونك بلازا ستايل هوم هايبر ماركت بمساحة 2500 متر مربع، موفرًا تجربة تسوق شاملة لكل الاحتياجات.
  • يتوفر سقف سماوي ومنطقة اجتماعية في ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة تقدم فضاءً مميزًا للتفاعل الاجتماعي والفعاليات.
  • يضم مول Iconic Plaza Style Home New Cairo أيضًا صيدلية، مطاعم، مقاهي، محلات تجارية متنوعة، وبنوك لتلبية جميع احتياجات الزوار والعاملين.
  • تضمن الخدمات المتطورة في مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة كالتكييف المركزي، نظام مكافحة الحرائق، لأجل بيئة مثالية للعمل وآمنة.
  • يوفر ايكونك بلازا مول ستايل هوم شبكة إنترنت فائقة السرعة، مما يعزز من تجربة الزوار والمستأجرين بتسهيل الوصول إلى خدمات رقمية سلسة.
  • تعزز خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وكاميرات المراقبة الحديثة في ايكونك بلازا مول من الأمان والسلامة للجميع.
  • تُسهل المداخل الإلكترونية حركة الدخول والخروج، مما يقلل الازدحام ويوفر تجربة زيارة مريحة وممتعة.

مميزات المشروع مميزات ايكونك بلازا مول التجمع الخامس

يبرز ايكونك بلازا مول ستيل هوم كوجهة لا مثيل لها للباحثين عن مساحات تجارية وإدارية وطبية راقية، بفضل مجموعة من المزايا التي تميزه عن غيره، حيثُ يقع ايكونك بلازا مول في موقع استراتيجي بقلب التجمع الخامس، مما يجعله نقطة جذب لكبار العملاء والزوار، كما يتألق بتصميم معماري فريد ومبتكر يحمل بصمات أبرز المهندسين المعماريين، مما يضيف إلى الآبهة والجاذبية البصرية للمول.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول ايكونك بلازا التجمع الخامس Iconic Plaza Mall Style Home مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتقدمة التي تلبي جميع احتياجات المستأجرين والزوار، سواء كانوا من الشركات الناشئة أو الكبرى، مما يجعل من ايكونك بلازا مول المكان المثالي لتنمية الأعمال والاستثمار.

عيوب مول ايكونك بلازا القاهرة الجديدة

على الرغم من المميزات الجذابة التي يتميز بها ايكونك بلازا مول القاهرة الجديدة، فإن بعض العملاء قد يواجهون تحديات متعلقة بالاستثمار في مراحله المبكرة، بما في ذلك المخاوف حول جودة البناء والتسليم في الأوقات المحددة. ومع ذلك، تبرز شركة ستايل هوم العقارية بسمعتها وإرثها الغني عن التعريف بالإنجازات الناجحة في قطاع المشاريع التجارية والإدارية.

تمكنت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري من تسليم أكثر من 500,000 متر مربع من المساحات السكنية والتجارية، مما يمنح المستثمرين طمأنينة كبيرة، كما أن الاستثمار في مشروع تحت الإنشاء يعتبر فرصة للاستفادة من أسعار تنافسية، وهو ما يعد استثمارًا جذابًا في ايكونك بلازا مول ستايل هوم Iconic Plaza Style Home، حيثُ يعود بالنفع على المدى الطويل.

بروشور المشروع بروشور وصور ايكونك بلازا مول التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور ايكونك بلازا مول ستيل هوم.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة ستايل هوم للتطوير العقاري

تقف شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments اليوم كأحد أبرز الأسماء في عالم التطوير العقاري بمصر، حيثُ أُسست على يد العبقري والمتألق في مجال العقارات، المهندس حسين محمد داود في العام 2002، بخبرة عقارية تزيد عن 20 عامًا، مُحدثةً طفرةً ملحوظة في سوق العقارات، لا سيما في مشاريعها البارزة في مدينة طنطا.

استطاعت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري بتسليم 16 مبنى بينهم وحدات السكنية والتجارية، لتصبح بذلك رائدة في إنشاء المجتمعات السكنية الفاخرة بالمدينة، كما كانت شركة ستايل هوم سبّاقةً في تقديم مفهوم الكمبوند السكني إلى منطقة الدلتا، مع إنشائها لكمبوند الزهور الذي يمتد على مساحة شاسعة مع موقع متميز ووحدات رائعة.

إلى جانب الإنشاءات السكنية والتجارية، ركزت شركة ستايل هوم أيضًا على الاستثمار في القطاع التعليمي من خلال افتتاح مدارس طنطا مودرن سكول، مواصلةً بذلك رسالتها في تطوير المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة له، بجانب أهم مشروعاتها الذي يُجسد خبرتها الطويلة وسعيها الدائم لتقديم أعلى معايير الجودة والتصميم كمبوندات ذا ايكون ريزيدنس المتواجدة في التجمع الخامس.

مشاريع شركة Style Home العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن ايكونك بلازا مول ستيل هوم