Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ستايل هوم العقارية Style Home Developments

مشاريع الشركة

شركة ستايل هوم العقارية Style Home Developments

شركة ستايل هوم للتطوير العقاري
شركة ستايل هوم للتطوير العقاري

تأسست شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Development عام 2002 على يد المهندس/ حسين محمد داود، صاحب الخبر العقارية الكبيرة التي تمتد لأكثر من عشرين عامًا، وخلال فترة عمل الشركة بمدينة طنطا نجحت في إحداث طفرة عقارية هناك، حيث قامت الشركة بتسليم أكثر من 500000 متر من الوحدات السكنية والتجارية في 16 مبنى من أرقى المباني السكنية في طنطا.

كما تعتبر شركة ستايل هوم للعقارية هي أول شركة عقارية تدخل مفهوم الكمبوند للمنطقة الدلتا حيث أنشأت كمبوند الزهور في مدينة طنطا على مساحة 7000 متر ويضم 300 وحدة سكنية و98 محل تجاري، بأفضل موقع وأرقى تصميم، وقد حقق المشروع نجاحًا كبيرًا جعلها من الشركات الرائدة في هذه المنطقة.

ولم يتوقف تطوير Style Home Developments على المباني السكنية فقط، بل استثمرت أيضًا في العقول من خلال افتتاحها مدارس طنطا مودرن سكول، أما أهم مشاريع ستايل هوم العقارية وأحدثها فهو ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس والتي تسعى من خلاله لتقديم خدمة عقارية متميزة تُأهلها لنيل ثقة شريحة جديدة من العملاء.

المحتوى

مشاريع شركة ستايل هوم العقارية

مول ايكونك بلازا التجمع الخامس Iconic Plaza Mall New Cairo

واجهة ايكونك بلازا مول
واجهة ايكونك بلازا مول

يعتبر مول ايكونك بلازا التجمع الخامس Iconic Plaza Mall New Cairo، نموذجاً للفخامة والإبداع في عالم العقارات بالقاهرة الجديدة من شركة ستايل هوم للتطوير العقاري، بموقعه في التجمع الخامس، حيث يتفرع من شارع التسعين الجنوبي، على مساحة 3000 متر مربع، ليقدم ايكونك بلازا مول تجربة تسوق وعمل فريدة خلال 6 أدوار تضم مجموعة متنوعة من المحلات، والوحدات الإدارية، والعيادات.

تبدأ مساحات مشروع ستايل هوم من 60 متر مربع، بينما تأتي أسعار وحدات ايكونك بلازا من 8,000,000 جنيه مصري، مع أنظمة دفع ميسرة تشمل مقدم 20% بالإضافة إلى 10% كرسوم تسليم، والتقسيط على 6 سنوات، مما يوفر مرونة كبيرة للمستثمرين، والالتزام بمواعيد التسليم خلال عامين فقط، مؤكداً على التزام شركة ستايل هوم بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز.

كمبوند ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس Compound The Icon Gardens New Cairo

مشروع ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس
مشروع ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس

تطلق شركة ستايل هوم للتطوير العقاري كمبوند ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، والذي يمنح السكان نمط الحياة الحديثة من خلال مجموعة كبيرة من الشقق والتي تم تصميمها على أرقى الأفكار المعمارية، حيث تبلغ المساحة الكلية حوالي 12 فدان فيما تتكون العمارات من دور أرضي و5 أدوار متكررة، الأمر الذي يجعله من أجمل كمبوندات التجمع الخامس.

وتبدأ مساحة الشقق في Compound The Icon Gardens من 110 إلى 230 متر مربع، وجاءت الأسعار بشكل معقول مناسب للعملاء، حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند ذا ايكون جاردنز من 27,000 جنيه مصري بإجمالي يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري، أما التقسيط فيبدأ بمقدم 10% وسداد الباقي على 9 سنوات، فيما تبلغ رسوم الصيانة في كمبوند ذا أيكون جاردنز 7,5%.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس Compound The Icon Residence 2 New Cairo

كيدز اريا كمبوند ذا ايكون ريزيدنس
كمبوند ذا ايكون ريزيدنس

أدركت شركة ستايل هوم للتطوير العقاري أهمية التواجد داخل القاهرة بعد خبرة عقارية كبيرة خارجها، لضمان النجاح اختارت الموقع الأفضل في القاهرة الآن وهو القاهرة الجديدة فأطلقت كمبوند Compound The Icon Residence 2 New Cairo، ويقع مشروع ذا ايكون بموقع استراتيجي بشارع رئيسي يربط بين شارع التسعين الشمالي وشارع الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

ويتكون مشروع ستايل هوم التطوير العقاري من 12 عمارة سكنية على مساحة 11 فدان بنسبة إنشاءات 22%، لإعطاء أكبر قدر ممكن للمساحات الخضراء وتوفير أكبر قدر من الرفاهية والهدوء داخل الكمبوند، وتبدأ مساحات شقق ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس من 55 و273 متر مربع، وهو تنوع هائل في المساحات يلبي كافة الاحتياجات.

كما حرصت شركة ستايل هوم على تقديم أفضل سعر لمشروعها Icon Residence، حيث تبدأ أسعار بيع شقق كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 من 14000 وحتى 16,000 جنيه للمتر بإجمالي يبدأ من 770,000 جنيه مصري، وبالطبع يمكن شراء وحدة بمشروع ستايل هوم بالتقسيط على 8 سنوات، بمقدم حجز 10%، وتسلم شركة ستايل هوم العقارية شقق المشروع عام 2025 نصف تشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Style Home Development

النجاح لا يكتمل بدون تعاون؛ وخلال مسيرة شركة ستايل هوم للتطوير العقاري نجحت في عقد شراكات كبرى مع أهم شركات المقاولات والإدارة والتصميم لتقام مشروعات ستايل هوم على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة مع التزام تام بمواعيد التسليم في كافة مشاريع Style Home Development.

بروشور شركة ستايل هوم العقارية

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ستايل هوم العقارية

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ستايل هوم العقارية Style Home Development

أحدث مشروعات شركة ستايل هوم العقارية: كمبوند ذا ايكون جاردنز التجمع الخامس، كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة