مول مشروع مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo

مول سي يارد كونكرين التجمع الخامس
مول سي يارد كونكرين التجمع الخامس

يقف مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo كرمز للتطور والرقي ممثلًا أحدث إضافات شركه كونكريت للتطوير العقاري للقاهرة الجديدة، كمشروع متعدد الاستخدامات يجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية، لجذب أكبر شرائح من الباحثين عن بداية جديدة أو فرصة استثمار ذكية خاصة مع خصومات الافتتاح على أسعار سي يارد مول القاهرة الجديدة.

نسجت شركه كونكريت للتطوير العقاري من خبرتها لوحة فنية تجمع بين العمارة الحديثة والفخامة العصرية في C Yard Mall New Cairo، وبأكبر مساحة أرض بالمنطقة مع تصميم أنيق وتشغيل مستدام، حيث تم تخطيط كل جزء في المول بعناية ليضمن تجربة ممتعة ومريحة للزوار والعاملين على حد سواء.

المحتوى

موقع المشروع موقع سي يارد مول القاهرة الجديدة

انتقى مول سي يارد القاهرة الجديدة موقعه في منطقة ترفيهية وخدمية بالفعل، وبالتحديد في قطعة 4K  بحي البنفسج عمارات الراقية، كما يجاور مول C Yard أكبر جراج بالمنطقة بمساحة 4,000 متر مربع، والذي يعتبر من أهم معالم المنطقة مما يضمن سهولة الوصول والراحة لجميع الزوار والمستخدمين.

موقع مول سي يارد كونكريت
موقع مول سي يارد كونكريت

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من مشروع Concrete Developments:

  • يفصل سي يارد مول التجمع الخامس دقيقة واحدة عن شارع التسعين الشمالي ومحور محمد نجيب.
  • يطل C-Yard Concrete Developments على محور عبد الحميد السحار.
  • تقع 5 مدارس دولية في محيط مشروع سي يارد القاهرة الجديدة بالإضافة للجامعة الأمريكية.
  • يتميز C Yard Concrete New Cairo بسهولة الوصول عبر طريق السويس والطريق الدائري، بالإضافة لقرب مول سي يارد من محور المشير طنطاوي.
  • يبعُد مشروع سي يارد التجمع الخامس عن العاصمة الإدارية بنحو 15 دقيقة.
  • يمكنك الوصول بسهولة من مدينة نصر ومصر الجديدة إلى C Yard Concrete خلال نصف ساعة.
  • يجاور مول سي يارد التجمع الخامس أرقى المجمعات السكنية في التجمع الخامس، مثل كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس و جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس

تصميمات المشروع تصميم مول سي يارد كونكريت العقارية

تصميم مول سي يارد القاهرة الجديدة
تصميم مول سي يارد القاهرة الجديدة

تظهر ملامح تصميم مول سي يارد القاهرة الجديدة البديع في الجمع بين الأناقة والاستدامة في مبنى يتكون من دور أرضي و3 أدوار علوية بتصميم حيوي ومنفتح، حيث اعتمد مشروع سي يارد التجمع الخامس على شركة Archrete للاستشارات الهندسية الشهيرة، مما يبرز الجودة والابتكار، وفي الوقت ذاته يعتمد C-Yard New Cairo على الطاقة الشمسية في تقنيات التشغيل.

يقف مشروع Concrete Developments مول C Yard على أكبر قطعة أرض في المنطقة بمساحة تقدر بـ 2,000 متر مربع، مما يؤكد على رحابة مول سي يارد وسعته، وبالتالي حسن توزيع وحدات تجارية وإدارية، مع واجهات بإطلالات بانورامية ومنحنيات جذابة، بالإضافة إلى بلازا فسيحة مع إتاحة روف مول سي يارد القاهرة الجديدة كمساحة مفتوحة للزوار.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحات مشروع سي يارد القاهرة الجديدة

يقدم سي يارد مول القاهرة الجديدة مفهوماً متكاملاً للوحدات التجارية والإدارية بمساحات متنوعة تلائم مختلف الأعمال والاحتياجات الإدارية والطبية، لتتيح شركه كونكريت للتطوير العقاري للمستثمرين وأصحاب الأعمال ما يناسب متطلباتهم الخاصة في مول سي يارد، وإليكم تفاصيل المساحات التي توفرها:

  • الدور الأرضي والأول: مخصصان للمحلات التجارية، مع فرص مول سي يارد للاستثمار في بيئة عصرية وجذابة بمساحات تبدأ من 35 متر مربع.
  • الدور الثاني: يضم مول سي يارد التجمع الخامس مكاتب إدارية كاملة التشطيب، تبدأ أيضًا بمساحات تصل إلى 40 متر مربع.
  • العيادات الطبية: يُلبي C Yard Concrete New Cairo احتياجات القطاع الصحي من خلال توفير عيادات طبية بمساحات تبدأ من 40 متر مربع.
  • الصيدلية: تتواجد صيدلية للبيع في مشروع سي يارد القاهرة الجديدة بمساحة داخلية تبلغ 88 متر مربع، ومساحة خارجية تبلغ 26 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول سي يارد التجمع الخامس إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار سي يارد مول التجمع الخامس 2024

وحدات مول سي يارد كونكريت
وحدات مول سي يارد كونكريت

تأتي فرصة لا تُعوض للاستثمار في أحد أبرز المولات التجارية في القاهرة الجديدة، يقدمها مول سي يارد القاهرة الجديدة لمستثمريه ورجال الأعمال، مع أسعار تنافسية ومغرية من C Yard Concrete، تتميز بمرونة تتناسب مع مختلف الاحتياجات والأعمال، بالإضافة إلى مزايا مشروع Concrete Developments مع خصومات جذابة:

  • يبدأ السعر الإجمالي لوحدات سي يارد مول القاهرة الجديدة من 3,920,000 جنيه مصري.
  • خصم الكاش: يتيح مول سي يارد كونكريت العقارية خصمًا كبيرًا يصل إلى 25% للدفع الكاش.
  • خصم اللونش: يستفيد أول 20 متعاقد من خصم 10%، مما يوفر حافزًا قويًا للتعاقد السريع.
  • يبدأ سعر المتر في الطوابق التجارية الأرضية من 230,000 جنيه مصري، مما يعد استثمار قيّم في C Yard Mall New Cairo.
  • يبدأ سعر متر الوحدات التجارية في مشروع سي يارد التجمع الخامس بالطابق الأول من 130,000 جنيه مصري.
  • كما قدم المول فرصة استثمار رائعة من خلال طرح محل تجاري بالدور الأول بمساحة 53 متر مربع بسعر 7,155,000 جنيه مصري.
  • تتوفر المكاتب الإدارية في C-Yard Concrete Developments بسعر متر يبدأ من 98,000 جنيه مصري.
  • يطرح سي يارد مول القاهرة الجديدة العيادات الطبية بسعر متر يبدأ من 125,000 جنيه مصري.
  • يعرض C-Yard New Cairo صيدلية للبيع بسعر شراء إجمالي 26,583,333 جنيه مصري.

أسعار مول سي يارد التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في مول سي يارد كونكريت العقارية

تتوافر خطط سداد مرنة عند حجز وشراء وحدات مول C Yard تناسب مختلف الاحتياجات المالية للعملاء، بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستلام خلال 3 سنوات مع رسوم صيانة بنسبة 8% فقط، مما يضمن الحفاظ على C-Yard New Cairo بأفضل حال، وإليكم تفاصيل خطط سداد مول سي يارد:
بمقدم 10%: يمكن التعاقد وتوزيع الأقساط على مدار 4 سنوات، ليوفر مشروع سي يارد القاهرة الجديدة خيارًا مناسبًا في التدفق النقدي الميسر.
بمقدم 15%: تتوفر إمكانية سداد قيمة وحدات مول سي يارد القاهره الجديده C Yard New Cairo على 5 سنوات.
بمقدم 20%: تمتد خطة السداد بالتقسيط إلى 6 سنوات، وهي خيار مثالي من مول سي يارد القاهرة الجديدة.
بمقدم 35%: يحصل مشترين سي يارد مول التجمع الخامس على أطول فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول سي يارد التجمع الخامس إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات مشروع Concrete Developments

واجهة مول سي يارد التجمع الخامس
واجهة مول سي يارد التجمع الخامس

يتألق مشروع سي يارد التجمع الخامس بمجموعة من المرافق والمزايا التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الكثافة السكانية العالية بالمنطقة، ولاستمرار رحلة التسوق والعمل مهما كانت الظروف المحيطة وحتى المفاجئ منها أُسندت مهمة إدارة المول لشركة BRAIN 2 FACT، مما يعكس اهتمام شركه كونكريت للتطوير العقاري الكبير بـ C Yard Concrete New Cairo، وإليكم أبرز مرافق ومزايا مول سي يارد:

  • لم يكتف مول C-Yard بمساحة الجراج الكبير المقابل له، بل عمل على توفير جراجات سيارات مول سي يارد التجمع الخامس تحت الأرض لتسهيل الوصول.
  • يعلن مشروع سي يارد القاهرة الجديدة جاهزيته لانقطاع المياة بإمدادات مياة احتياطية متاحة دائمًا، بالإضافة إلى مولدات كهربائية مجهزة للعمل حال انقطاع الكهرباء في أي وقت.
  • تصميم محلات مول سي يارد كونكريت العقارية مع مساحات مفتوحة في الهواء الطلق على الشوارع الرئيسية.
  • الربط المعماري في مول سي يارد القاهرة الجديدة لتوصيل مناطق التجاري من الأرضي للدور الأول بسلالم متحركة لضمان توافد زوار مول C Yard.
  • تتوافر كل مساحات المكاتب والعمل الإداري وقاعات الاجتماعات المجهزة في طوابق سي يارد مول القاهرة الجديدة، مع شبكة إنترنت فائق السرعة يضمن سرعة إنجاز الأعمال بكفاءة.
  • تخدم مصاعد حديثة في سي يارد القاهرة الجديدة C Yard New Cairo كل الطوابق الإدارية والطبية.
  • تعاقد سي يارد مول التجمع الخامس مع شركة إدارة وتشغيل متخصصة لضمان كفاءة الخدمات خاصة مع اعتماد C-Yard Concrete Developments على الطاقة الشمسية المستدامة.
  • يراعي مول سي يارد التجمع الخامس وسائل الأمان ويعززها بنظام أمني محكم وكاميرات مراقبة CCTV، بالإضافة لنظام مقاومة للحرائق سريع وفعال لضمان بيئة عمل مثالية.

مميزات المشروع مميزات مشروع سي يارد التجمع الخامس

مشروع سي يارد مول كونكريت بالإضاءة الليلية
مشروع سي يارد مول كونكريت بالإضاءة الليلية

يُعد C Yard Mall New Cairo مشروع Concrete Developments إضافة قيمة ومعلماً بارزاً في قلب القاهرة الجديدة، بموقع استراتيجي وسط كثافة سكانية عالية تبلغ حوالي 160 ألف فرد، مما يضمن ترافيك عالي ومستمر، بالإضافة إلى وحدات بواجهات خارجية لجذب الزوار، مع توفير مول C Yard مساحات مفتوحة بين البلازا والروف تضيف طابعاً جذاباً ومريحاً للمكان.

يضيف مول سي يارد كونكريت العقارية إلى مميزاته الفريدة تحقيق مبدأ الاستدامة البيئية، حيث يُعتبر سي يارد مول التجمع الخامس صديق للبيئة بفضل اعتماده على الطاقة الشمسية، الأمر الذي يسهم في توفير الطاقة وضمان سلاسة التشغيل المستمرة، وهو ما ينعكس على قيمة C Yard Concrete العقارية والاستثمارية طويلة الأمد.

عيوب مول سي يارد التجمع الخامس

عند مواجهة تحدي الجمع بين المكاتب الإدارية ومحلات التسوق حرص مول سي يارد القاهرة الجديدة على تحقيق التوازن بين النشاط التجاري والهدوء اللازم للمكاتب الإدارية، وتم التغلب على هذا التحدي من خلال الفصل الفعّال بينهم في أدوار مخصصة لكل نشاط، مما يضمن بيئة عمل هادئة ومحفزة للإنجاز والتركيز، وبنفس الوقت إتاحة كل المتطلبات في متناول يديك.

بروشور المشروع بروشور وصور مول سي يارد التجمع الخامس

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول سي يارد التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة كونكريت العقارية

تمتلك شركه كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments 10 سنوات من الخبرات الواسعة جعلتها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في القاهرة الجديدة، وقد حققت نجاحات كبيرة من خلال إنجاز أكثر من 50 مشروعًا متنوعًا في أحياء التجمع الخامس المختلفة، تدعمها محفظة ضخمة من الأراضي وتنفيذ خطط توسعية كبيرة تتماشى مع رؤية حديثة لتقديم حلول سكنية واستثمارية مستقبلية.

مشاريع شركة Concrete Developments العقارية السابقة

  • مشرعات في حي النرجس، والنرجس الجديدة – القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في أحياء مختلفة لمشروع بيت الوطن – القاهرة الجديدة.
  • أكثر من 15 مشروع في القاهرة الجديدة تشمل أحياء القرنفل واللوتس والأندلس.

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن مول سي يارد التجمع الخامس