مول مشروع ايه وان كورنرز تاورز العاصمة الإدارية A1 Corners Tower New Capital

مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

اعتادت شركة اس في للتطوير العقاري أن تطرح الفرص المميزة للمستثمرين، ويتجدد ذلك في أحدث مشروعاتها مول وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة A1 Corners Tower New Capital، وهو مول متعدد الأنشطة يحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويتمتع المول بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى توفير تسهيلات في أسعار ايه وان كورنرز تاور وأنظمة السداد المريحة.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع مول ايه وان كورنرز تاورز

يعتبر الموقع المناسب هو مفتاح النجاح في أي مشروع، لذا اهتمت شركة اس في العقارية باختيار موقع ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية في موقع استراتيجي يحقق أفضل النتائج للوحدات في وقت قياسي، حيث يقع A1 كورنرز تاور العاصمة الإدارية على المحور الشرقي، الأمر الذي يجعل مشروع ايه وان كورنرز تاور العاصمة قريبًا من المناطق الهامة التي تحظى بكثافة عالية.

موقع مول  ايه وان كورنرز A1 Corners يمنحه ميزة كبيرة بقربه من المناطق الرئيسية والحيوية التي تشهد كثافة عالية من السكان والزوار، مما يعزز من فرص النجاح والازدهار لكل الوحدات المتواجدة فيه، حيثُ قربهُ لهذه المناطق يعني سهولة الوصول والتنقل للعملاء والموظفين، وكذلك توفير ترافيك عالي يضمن نجاح الأعمال المتواجدة داخل المول.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من ايه وان كورنرز تاور

  • يقع مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الحي الحكومي، مما يعني سهولة الوصول إلى مراكز القرار والمؤسسات الحكومية.
  • يمكن الوصول إلى مول ايه وان كورنرز العاصمة الإدارية من البرج الأيقوني، وهو ما يضيف إلى المول قيمة معمارية وجمالية بفضل قربه من أحد أبرز المعالم في العاصمة الإدارية.
  • مول A1 كورنرز يتواجد على بعد دقائق من فندق الماسة، هو ما يوفر لزوار المول والمستثمرين فيه خيارات إقامة فاخرة وسهولة في التنقل.
  • يفصل مشروع ايه وان كورنرز تاور العاصمة عن النهر الأخضر مسافة قصيرة، مما يتيح للزوار والمستثمرين الاستمتاع بإطلالات خلابة وأجواء طبيعية ساحرة تضفي على المكان رونقًا وجمالًا.
  • يجاور A1 Corners Tower حي السفارات، وهو ما يعزز من الأهمية الاستراتيجية للمول بكونه يقع في منطقة تتميز بالأمن والحيوية والتواجد الدبلوماسي.
  • يسهل الذهاب إلى A1 كورنرز مول من محور بن زايد، وهو أحد الطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى المول من مختلف أنحاء العاصمة.
  • مول ايه وان كورنرز تاور قريب من مول جي ستون ومول دبل تو تاور، مما يجعل منطقة المول مركزًا للنشاط التجاري والترفيهي، حيث تتوفر خيارات تسوق متنوعة ومرافق ترفيهية تلبي احتياجات وتوقعات الزوار والمستثمرين.

تصميمات المشروع تصميم مشروع A1 Corners Tower

تعطي شركة اس في العقارية اهتمامًا كبيرًا للتصميمات في مول ايه ان كورنرز تاور العاصمة الإدارية، لذا استعانت بأفضل المصممين المعماريين بحيث تضمن تنفيذ أحدث الأفكار بالشكل الذي يرضي العملاء، وتظهر دقة التصميم في وجود مساحة كافية للبلازا واللاند سكيب وواجهة زجاجية أنيقة، مع الربط بين أدوار المول بسلالم متحركة ومصاعد بانورامية، وتصميم مول ايه وان كورنرز العاصمة الإدارية كالتالي:

  • يتكون مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة من دور أرضي و12 متكرر.
  • الدور من الأرضي إلى الثالث في ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة للوحدات التجارية.
  • الدور من الرابع إلى الخامس في برج ايه وان كورنرز العاصمة للوحدات الطبية.
  • الدور من السادس إلى الثاني عشر في ايه وان كورنرز اس في مخصص للوحدات الإدارية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مول ايه وان كورنرز العاصمة الإدارية

مساحة الوحدات في ايه وان كورنرز تاور
مساحة الوحدات في ايه وان كورنرز تاور

استطاعت شركة اس في العقارية تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية، حيث نجحت بخبرتها أن تختار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية، لذا يحصل المستثمرون على المساحة الكافية التي تناسب طبيعة الأنشطة في A1 كورنرز تاور العاصمة الإدارية، وتأتي مساحة وحدات مشروع ايه وان كورنرز تاور العاصمةكالتالي:

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحة الوحدات التجارية في ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية من 30 إلى 54.5 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: مساحة المكاتب الإدارية في برج ايه وان كورنرز العاصمة تبدأ من 25 متر مربع.
  • الوحدات الطبية: يوجد وحدات طبية للبيع في ايه وان كورنرز اس في من 25 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول ايه وان كورنرز تاورز العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية 2024

جاءت أسعار الوحدات في مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية بشكل يرضي العملاء، حتى يكون بإمكانهم الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها داخل A1 كورنرز تاور العاصمة الإدارية بسعر يكون في المتناول دون مبالغة، لذا وفرت أفضل سعر للمتر بين مولات العاصمة الإدارية، وتأتي أسعار الوحدات في A1 Corners اس كالتالي:

  • الوحدات التجارية: سعر المتر بالوحدات في مول ايه وان كورنرز العاصمة الإدارية يبدأ من 107,400 جنيه مصري، ليصل إجمالي أقل سعر للوحدات التجارية 3,222,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: يتراوح سعر المتر بالوحدات الإدارية في ايه وان كورنر تاور العاصمة من 51,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: سعر المتر بالوحدات الطبية في مشروع ايه وان كورنر يبدأ من 50,000 جنيه مصري.
  • ويبدأ السعر الإجمالي لوحدات ول ايه وان كورنرز تاور الإدارية أو العيادات من  1,991,389 جنيه مصري.

لماذا الاستثمار في ايه كورنرز مول العاصمة الإدارية؟

مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة، الذي تطوره شركة اس في للتطوير العقاري، يمثل فرصة استثمارية استثنائية، حيث يجمع بين تصميم معماري فريد وموقع استراتيجي يضمن أفضل النتائج للوحدات، حيثُ يقع مول في ايه كورنرز على المحور الشرقي، مما يجعله قريبًا من المناطق الهامة والحيوية في العاصمة، مثل الحي الحكومي والبرج الأيقوني وفندق الماسة والنهر الأخضر.

يتكون مول A1 Corners Tower New Capital من دور أرضي و12 دورًا متكررًا، حيث تخصص الأدوار الأولى للوحدات التجارية والطبية، والأدوار العليا للوحدات الإدارية، مما يوفر تنوعًا يلبي كافة احتياجات العملاء سواء كانوا مستثمرين يبحثون عن مكان لتأسيس أعمالهم، أو أطباء يرغبون في افتتاح عياداتهم في موقع مميز، أو تجار يسعون لاستغلال الحركة الكبيرة في العاصمة الإدارية.

فقد حرصت شركة اس في العقارية على تقديم أفضل العروض التي تناسب جميع العملاء، حيثُ تتراوح الأسعار بما يناسب طبيعة كل وحدة، مع توفير مرونة كبيرة في السداد تصل إلى 9 سنوات، فهذه الخيارات المتوفرة لتساعد العملاء على التخطيط لاستثماراتهم بشكل مريح وفعال، دون الضغط المالي، مما يجعل من المول وجهة مثالية للباحثين عن فرصة استثمارية بأسعار وأنظمة سداد مرنة.

إضافة إلى ذلك، يوفر مول اية كورنرز العاصمة الإدارية الجديدة A1 Corners Tower مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تضمن تجربة مميزة ومريحة لكل من يزوره أو يستثمر فيه، فمن ضمنها مناطق البلازا واللاند سكيب التي تصلح لإقامة الفعاليات المختلفة، وشبكات الإنترنت عالية السرعة التي تدعم الأعمال والمعاملات التجارية، بالإضافة إلى مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

كل هذه المميزات تجعل من ايه وان كورنرز تاور مولاً متكاملاً يلبي جميع الاحتياجات والتوقعات، إذ يُقدم للمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ذات قيمة مضافة عالية، بفضل موقعه المميز، تصميمه الفريد، تنوع الوحدات المتاحة، والأسعار التنافسية مع أنظمة السداد رائعة، فهذه المجموعة من المزايا تجعل منه خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الاستثمار الناجح والمربح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار مول ايه وان كورنرز تاورز العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع أنظمة حجز ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية

مع الأسعار المميزة والمساحات المتنوعة توفر شركة اس في العقارية برامج الحجز والسداد التي تبدأ بمقدم بسيط مع تقسيط الباقي على سنوات عديدة، لذا سوف يتمكن المستثمرون من الحصول على الوقت الكافي لتسديد ثمن الوحدات في A1 كورنرز تاور العاصمة الإدارية، ويبدأ الحجز في مول ايه وان كورنرز تاور بأقل مقدم وتقسيط على 9 سنوات، فيما يصل خصم اللونش 30%. جاءت أنظمة التقسيط كالتالي:

  • دفع 10% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • سداد 15% مقدم حجز مع سداد باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.
  • مقدم 20% مع فترة تقسيط 8 سنوات.
  • دفع 30% و تقسيط الباقى على 9 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول ايه وان كورنرز تاورز العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية A1 Corners Tower New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات مول ايه وان كورنرز تاور

أسعار الوحدات في ايه وان كورنرز تاور
أسعار الوحدات في ايه وان كورنرز تاور

وفرت شركة اس في العقارية في مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي تساعد أصحاب الوحدات على إنجاز أعمالهم، وتضمن في الوقت نفسه تجربة مميزة لكل الزوار المتوافدين على المشروع، وتستطيع أن تلمس بنفسك الدقة في اختيار تلك المرافق في A1 Corners Tower New Capital كالتالي:

  • يوجد في مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة منطقة للبلازا واللاند سكيب حتى تصلح لكافة الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • من أجل تسهيل حركة الدخول والخروج إلى A1 Corners Tower New Capital يتوفر مداخل إلكترونية.
  • يتم التحكم في مول ايه وان كورنرز العاصمة الإدارية بشكل إلكتروني لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • يحتويA1 كورنرز تاور العاصمة الإدارية على كافيهات ومطاعم توفر الأكلات والمشروبات للمتواجدين في المشروع.
  • تدعيم مول ايه وان كورنرز العاصمة بشبكات إنترنت عالية السرعة كي يتمكن أصحاب الوحدات من إنهاء الأعمال بسلاسة كبيرة.
  • وجود غرف اجتماعات في مول A1 كورنرز والتي تسهل على العملاء عقد اجتماعاتهم بسهولة كبيرة في أي وقت.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في مشروع ايه وان كورنرز تاور العاصمة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للمتواجدين في المشروع.
  • وضع كاميرات المراقبة الحديثة في كل أركان ايه وان كورنرز تاور لزيادة الأمان.
  • تنتشر ماكينات الصراف الآلي في A1 Corners Tower لتسهيل التعاملات المالية.
  • تعمل خدمات الصيانة والنظافة في ايه وان كورنرز تاور جميع أيام الأسبوع حتى تعمل الخدمات بكفاءة عالية دائمًا.

مميزات المشروع مميزات مول ايه وان كورنرز تاورز

سوف يكون ايه وان كورنرز تاور من أفضل أبراج العاصمة الإدارية، لأن شركة اس في العقارية وفرت فيه كل المميزات التي يمكن أن يبحث عنها العملاء حتى يمكنهم تحقيق النتائج التي يحلمون بها في وقت سريع، بداية من اختيار الموقع المناسب والمساحات المتنوعة والتصميمات المعمارية العصرية والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة.

حرصت شركة اس في على الاهتمام باختيار الموقع المناسب ليكون أحد أهم الأسباب التي تجعل من ايه وان كورنرز تاور مشروعًا مميزًا، حيث يقع في موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه ويقربه من المناطق الحيوية والهامة بالعاصمة، مما يضمن إقبال كبير من الزوار والعملاء، بينما تتنوع مساحاتهُ المتوفرة ليمنح للمستثمرين وأصحاب الأعمال اختيار الوحدة الأنسب لهم بكل سهولة ويسر.

عيوب A1 Corners Tower

المميزات الكثيرة التي يتمتع بها مول ايه وان كورنرز تاور A1 Corner Tower قد لا تمنع بعض العملاء من التحفظ على وجود أكثر من نشاط في المول، حيث يعتقدون أن ذلك قد ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية، لكن شركة اس في العقارية وضعت هذا الأمر في الاعتبار وخصصت أدوارًا مستقلة لكل نشاط.

بروشور المشروع بروشور وصور مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة اس في للتطوير العقاري

بدأت شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments رحلتها داخل السوق العقاري المصري قبل 25 عامًا، وقد نجحت خلال تلك الفترة في بناء سجل حافل بالنجاحات الكبيرة، وتأسيس مساحات تجارية وسكنية تستطيع من خلالها تلبية احتياجات عملائها المتزايدة، حيث يتم تنفيذ مشروعات اس في بشكل تعاوني وشفاف للغاية حتى تصل إلى نتيجة مرضية للعملاء.

سابقة أعمال شركة SV Developments العقارية السابقة:

موقع مشروع مول ايه وان كورنرز تاورز أسعار ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية 2024 أنظمة حجز ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية المطور
على المحور الشرقي  1,991,389 جنيه مصري 9 سنوات شركة اس في للتطوير العقاري

 

معلومات عن المشروع أسئلة تهمك عن مول ايه وان كورنرز تاورز العاصمة الإدارية الجديدة