Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

مشاريع الشركة

شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

شركة اس في للتطوير العقاري
شركة اس في للتطوير العقاري

بدأت شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments، رحلتها داخل السوق العقاري المصري قبل 25 عامًا، وقد نجحت خلال تلك الفترة في بناء سجل حافل بالنجاحات الكبيرة، وتأسيس مساحات تجارية وسكنية تستطيع من خلالها تلبية احتياجات عملائها المتزايدة، حيث يتم هذا الأمر بشكل تعاوني وشفاف للغاية، وتحاول شركة اس في من خلال ذلك في الوصول إلى نتيجة مرضية للعملاء.

وقد تم تأسيس شركة SV Developments، على يد الأستاذ عبدالحميد البطشة، ورفعت منذ البداية شعار الجودة في العمل واختيار الموقع المناسب للمشروعات، كما أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات من فلل وعمارات وقرى سياحية، تلك المسيرة المميزة من النجاحات المستمرة ساهمت في أن تصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة اس في العقارية

مول ايه وان كورنرز تاور العاصمة الإدارية الجديدة A1 Corners Tower New Capital

مول ايه وان كورنرز تاور
مول ايه وان كورنرز تاور

مول ايه وان كورنرز تاور من مشروعات شركة اس في العقارية في العاصمة الإدارية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتمتع بموقع استراتيجي في الداون تاون، كما يحظى بتصميمات معمارية فاخرة حث يتكون دور أرضي و12 دورًا متكررًا، وتبدأ مساحة وحدات ايه وان كورنرز تاور من 25 متر مربع، ويبدأ سعر المتر من 50,000 جنيه مصري مع نظام سداد يبدأ من 10% على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة A1 Tower New Capital

مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة A1 Tower New Capital، من مشروعات شركة اس في في العاصمة الإدارية، وهو بمثابة فرصة ذهبية للمستثمرين الباحثين عن الاستثمار في مشروعات العاصمة، واختارت الشركة موقعه بعناية، حيث يقع أمام الأبراج السياحية بالقرب من محور بن زايد الشمالي، كما أنه يطل على شارع عرضه 90 مترًا، وتم تصميم المول وفقًا لأحدث التصميمات والديكورات.

وتم بناء مول ايه وان تاور العاصمة على مساحة 2378 مترًا، من أجل أن تستوعب بناء الوحدات التجارية والإدارية والطبية، ويتكون المول من دور أرضي و14 دورًا علويًا، كما حققت الشركة التنوع في المساحات بشكل كبير، من أجل أن ترضي كافة الأذواق الباحثة عن الاستثمار، فتبدأ مساحة الوحدات من 20 مترًا.

ومن ناحية أخرى فقد وفرت الشركة الوحدات في A1 Tower New Capital، بأسعار تنافسية للغاية، حيث تبدأ الأسعار في المول من 979,998 جنيه مصري، مع توفير أنظمة الحجز والتقسيط المريحة والمميزة، والتي تبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، مع وجود خصم على الكاش يصل إلى 50%، ويتم استلام وحدات ايه وان تاور العاصمة خلال عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة SV Developments:

  • بناء ميني كمبوند في بيت الوطن القاهرة الجديدة.
  • بناء عمارات وفلل سكنية في التجمع الخامس.
  • تشييد عمارات سكنية في بيت الوطن.
  • تنفيذ قرى سياحية في البحر الأحمر وجنوب سيناء.

شركاء شركة SV Developments

مسيرة النجاح الطويلة التي حققتها شركة اس في للتطوير العقاري، لم تكن وليدة اللحظة، بل أتت عبر الكثير من الشراكات الهامة التي عقدتها مع أهم شركات التصميم والإنشاء، والتي ساهمت بدورها في أن تصل الشركة إلى مكانة مميزة ضمن أفضل شركات العقارات في مصر، كما انعكس ذلك على مشروعاتها المختلفة، من حيث الجانب الجمالي في الوحدات ودقة التسليم.

بروشور شركة اس في للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة اس في للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

أهم مشروعات شركة اس في العقارية: مول ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة