كمبوند فلل كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast

قرية كالي كوست الساحل الشمالي رأس الحكمة
قرية كالي كوست الساحل الشمالي رأس الحكمة

قرية كالي كوست الساحل الشمالي رأس الحكمة Cali Coast North Coast Ras El Hikma Village هي مكان مميز طرحته شركة Maven العقارية تستمتع فيه بالبحر والجو الهادئ المليء بالمناظر الطبيعية، وهناك ستجد فلل راقية وشاليهات على الطراز الأمريكي المبهج؛ بفيو ساحر على البحر والمناطق الخضراء وحمامات السباحة، كل هذا بالإضافة إلى اسعار كالي كوست الساحل الشمالي التنافسية ونظم تقسيطه المريحة.

المحتوى

موقع المشروع موقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي

موقع كالي كوست الساحل الشمالي من أهم مميزاته حيث يتواجد منتجع كالي كوست الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، في الكيلو 198 طريق الاسكندرية/مطروح، بإطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط، بطول شاطئ 600 م، ومساحة الشاطئ 30 فدان، بعمق 1.6 كم لضمان فيو هائل من وحدات cali الساحل الشمالي، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة لكالي كوست رأس الحكمة

  • يعتبر موقع كالي كوست الساحل الشمالي قريب من المنتجعات السياحية الشهيرة هناك مثل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، مراسي الساحل الشمالي.
  • تبعد قرية كالي كوست الساحل الشمالي 15 كم من طريق الضبعة.
  • كما تبعد Cali Coast North Coast مسافة 19 كم من بوابات السخنة.
  • من قرية كالي كوست رأس الحكمة يسهل الوصول إلى منطقة سيدي عبد الرحمن ومرسى مطروح

تصميمات المشروع تصميم Cali Coast الساحل الشمالي

تصميم كالي كوست الساحل الشمالي
تصميم كالي كوست الساحل الشمالي

قامت شركة مايفن بتصميم قرية كالي كوست رأس الحكمة بشكل فريد من نوعه على طراز مدينة كاليفورنيا الامريكية، على مساحة هائلة تبلغ 230 فدان، وأغلب هذه المساحة 80% مخصصة للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والجزء الآخر  من cali coast الساحل الشمالي  مخصص للوحدات السكنية التي تنقسم ما بين فيلات وتوين هاوس تاون هاوس وشاليهات للبيع بمساحات مختلفة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كالي كوست إضغط هنا

أسعار المشروع مساحات واسعار كالي كوست الساحل الشمالي 2024

كالي كوست ستاند ألون فيلا
كالي كوست ستاند ألون فيلا

قدمت شركة ميفن العقارية فرصة مثالية لشراء شاليه للبيع كالي كوست بأسعار معقولة، كما تبدأ مساحات الوحدات في كالي كوست من 70 متر مربع، كما يتناسب موقع كالي كوست الساحل الشمالي والمميزات والخدمات مع أسعار كالي كوست الساحل الشمالي رأس الحكمة التي تبدأ من 6,423,000 جنيه مصري ويعد سعر cali الساحل الشمالي تنافسي مقارنة بمشروعات الساحل الشمالي.

أسعار كالي كوست المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية حجز وتقسيط كالي كوست رأس الحكمة

شاليهات كالي كوست الساحل الشمالي
شاليهات كالي كوست الساحل الشمالي

لقد قامت شركة ميفن بتوفير أكثر من نظام حجز وتقسيط في قرية كالي كوست رأس الحكمة سواء لشراء شاليه للبيع كالي كوست أو فيلا، مع مصاريف صيانة 10%، وخصم خاص 31% عند الدفع كاش ووفرت أفضل طرق دفع وأنظمة سداد متساهلة ومناسبة للجميع؛ للتيسير على عملائها وكسب رضائهم، وجاءت تسهيلات cali coast الساحل الشمالي  كما يلي:

  • يمكن دفع 5% كمقدم، ثم دفعة آخرى 5% بعد 3 شهور، وتقسيط باقي قيمة وحدات cali الساحل الشمالي على 8 سنوات، وختامًا 10% عند الاستلام بعد عامين ونصف.
  • دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 شهور، والباقي بالتقسيط على 8 سنوات بالتساوي، مع الاستلام خلال 4 سنوات.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كالي كوست إضغط هنا

نظام تسليم فلل وشاليهات كالي كوست الساحل

توين هاوس كالي كوست
توين هاوس كالي كوست

تعمل شركة Maven Developments على تسليم شاليهات وفلل كالي كوست الساحل الشمالي على حسب كل نوع وحدة، وسيتم تسليم وحدات cali الساحل الشمالي بتشطيب كامل أو نصف تشطيب على حسب الاتفاق، أما بالنسبة لمبلغ جدية الحجز فيبلغ 20,000 جنيه للشاليهات، و50,000 جنيه للفلل.

فيديو المشروع فيديو قرية كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Cali Coast الساحل الشمالي

لاند سكيب قرية كالي كوست
لاند سكيب قرية كالي كوست

توفر لك شركة ميفن كل ما تتمناه في منتجع كالي كوست الساحل الشمالي لتقضي أفضل عطلة في أي وقت من السنة، وتشعر بالرقي والتميز، فمشروع كالي كوست الساحل الشمالي يضم كم هائل من الخدمات الأساسية والتجارية والترفيهية التي ستنبهر بها، مثل:

  • يتميز مشروع كالي كوست الساحل الشمالي شاطئ رملي كبير، ومياه زرقاء صافية، لممارسة السباحة والغوص والألعاب المائية المتنوعة.
  • جزء كبير من مساحة كالي كوست رأس الحكمة مخصص للمناظر الطبيعية الخضراء، والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية يبلغ 150,000 م.
  • كما يطرح مشروع كالي كوست الساحل الشمالي منطقة خاصة للتنزه ومول كبير للتسوق والترفيه تضم مختلف المحال والماركات العالمية، بجانب هايبر ماركت كبير.
  • يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، بتجهيزات أمنة ومسلية داخل كالي الساحل الشمالي.
  • في Cali Coast North Coast يوجد حمامات السباحة بتصميمات ومساحات متعددة، لمختلف الأعمار.
  • يوجد أكوا بارك مميزة بها عدد من الألعاب المائية الممتعة، ومدينة ألعاب ترفيهية، مسرح كبير للحفلات والمؤتمرات في مشروع كالي كوست الساحل الشمالي.
  • وبالطبع  تتوافر مسارات مخصصة لرياضات المشي والجري وركوب الدراجات، ومناطق هادئة للجلوس للتأمل والاسترخاء في كالي الساحل الشمالي.
  • بالقرب من شاليهات كالي كوست الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة.
  • يتوافر كل أنواع الأنشطة الرياضية والترفيهية في كالي الساحل الشمالي مثل مجمع ملاعب واسع ونادى صحي وجيم وسبا وجاكوزي ونادي اجتماعي.
  • توفر قرية كالي كوست الساحل الشمالي بوابة رئيسية ونظام حراسة وأمان على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة.
  • في كالي كوست ميفن فندق راقي به وحدات وخدمات فندقية مميزة لنزلاء القرية.
  • يوجد في cali coast الساحل الشمالي لاجون يمتد على مساحة كبيرة، ومرسى لمحبي ممارسة هواية الصيد.
  • يوفر مشروع كالي الساحل الشمالي مجموعة من العيادات المتخصصة، وصيدلية كبيرة، وسيارة اسعاف للطوارئ.
  • يمكنك التنقل داخل قرية Cali Coast Ras El Hikma عن طريق جولف كار Golf Car.
  •  وبالطبع يوفر مشروع كالي كوست الساحل الشمالي يوجد شبكة واي فاي مجانية وسريعة، مكتب إداري لخدمة العملاء، جراج كبير للسيارات.
  • كما يوجد أعمال صيانة دورية، بجانب خدمات التنظيف، مولدات كهربائية في حال انقطاع الكهرباء  في cali coast الساحل الشمالي.

مميزات المشروع مميزات كالي كوست رأس الحكمة الساحل الشمالي

فلل تاون هاوس كالي كوست الساحل
فلل تاون هاوس كالي كوست الساحل

يتميز موقع كالي كوست الساحل الشمالي في رأس الحكمة بشاطئه المليء بالرمال البيضاء الناعمة، كما تقدم فلل وشاليهات للبيع مبنية على طراز مدينة كاليفورنيا الأمريكية الساحرة، ومصممة أن الوحدات ترى فيو رائع على البحر أو الحدائق الخضراء أو المسطحات المائية، وتضمن لك خصوصية ورفاهية عالية وجو عائلي مميز، لتستمتع بأفضل إقامة في فيلا أو شاليه للبيع كالي كوست، بأسعار تناسب امكانياتك.

عيوب ومشاكل كالي كوست الساحل الشمالي

قد يعتقد البعض أن من مشاكل مشروع كالي كوست رأس الحكمة الساحل الشمالي أنه سوف يتم تسليم المشروع على فترة ليست قصيرة، وهذا قد يكون غير مناسب للذين يريدون السكن أو الاستثمار في الوقت الحالي، لكنها فرصة مثالية للباحثين عن الاستثمار بعيد المدي والمضمون مثل مشروع كالي كوست الساحل الشمالي فأرباحك ستكون في زيادة حتى موعد استلامك لشاليه للبيع كالي كوست.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع كالي كوست

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كالي كوست.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن المالك شركة ميفن للتطوير العقاري

قرية كالي كوست Cali Coast North Coast الساحل الشمالي  هو مشروع سياحي مميز تابع لشركة ميفن العقارية Maven Developments وهي شركة أمريكية مصرية تم تأسيسها على يد مجموعة عالمية Riverwards Group، وقامت بإنشاء 13 مشروع في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد فازت بأفضل مطور عقاري في عام 2019، وقد قامت الشركة بتسليم أكثر من 700 وحدة في مختلف المشاريع التي انشأتها في مصر.

مشاريع شركة Maven Developments السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة ومعلومات عن كالي كوست الساحل الشمالي