كمبوند فلل قرية شماسي الساحل الشمالي Village Shamasi North Coast

قرية شماسي الساحل الشمالي
قرية شماسي الساحل الشمالي

نجحت شركة سيراك العقارية باقتناص أخر قطعة أرض على شاطئ سيدي عبد الرحمن أجمل شواطئ المتوسط لبناء مشروعها قرية شماسي الساحل الشمالي Village Shamasi North Coast، التي تمنح سكانها فرصة لاكتشاف معنى جديد للحياة من خلال الطبيعة الساحرة يطرح شماسي SERAC فلل وشاليهات بتصاميم ساحرة تعزف مع البيئة المحيطة بهم سيمفونية للراحة والجمال، كل هذا بأسعار تنافسية و تقسيط مريح.

المحتوى

موقع المشروع موقع مشروع شماسي سيراك

يعد الموقع الحيوي من أهم مميزات منتجع شماسي الساحل الشمالي حيث يتواجد في الكيلو 134 طريق إسكندريةمطروح، مما يجعل مشروع شماسي سيراك نقطة تلاقي للعديد من معالم الساحل الشمالي، كما أن شماسي الساحل الشمالي هو الفرصة الأخيرة لشراء وحدة في منطقة سيدي عبد الرحمن، كذلك يسهل الوصول إلى Shamasi Sidi Abdel Rahman من عدة طرق رئيسية.

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من شماسي الساحل الشمالي

  • تبُعد قرية شماسي سيدي عبد الرحمن من 9 دقائق عن مدينة العلمين الجديدة.
  • كما تعتبر مشروع شماسي الساحل الشمالي قريبة من وادي النطرون.
  • قرية Shamasi North Coast على مسافة قريبة من طريق الضبعة.
  • كما يعد مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن من أقرب المشروعات لمدينة القاهرة.
  • يقترب Shamasi SERAC من الإسكندرية.
  • كما يجاور قرية شماسي سيدي عبد الرحمن مشاريع هامة مثل قرية مراسي الساحل الشمالي، وقرية بيانكى الساحل الشمالي.

تصميمات المشروع تصميم قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

وحدات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن
وحدات قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

تتمتع قرية شماسي سيدي عبد الرحمن بتصميم فريد حيث تشغل الحدائق المتنوعة واللاجونز الساحرة 86% من مساحتها، موفرة بذلك تجربة رومانسية وسط الطبيعة، هذه الحدائق، بتنسيقها الهندسي الاستثنائي، توفر ملاذاً للسكينة والسعادة، بالإضافة إلى ذلك، تطل قرية شماسي الساحل الشمالي على البحر الأبيض المتوسط بشاطئ يمتد لـ 200 متر مربع، مما يضيف إلى جمال المكان.

في المقابل، تستحوذ المباني على 14% فقط من مشروع شماسي الساحل الشمالي، حيث تتميز بتصاميم معمارية فاخرة تتناغم مع الطبيعة المحيطة، مما يعزز من جمال المكان ويوفر تجربة فريدة للسكان، الواجهات الخارجية للوحدات تعكس روعة في التصميم، بينما الداخلية تحافظ على هذه الفخامة والأناقة.

ويقدم منتجع شماسي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من الفلل المستقلة إلى التاون هاوس والشاليهات، كل هذه الوحدات محاطة بمساحات خضراء وتطل مباشرةً على البحر، لتوفر تجربة سكنية متميزة حيث تتكامل كل العناصر لتقديم أعلى مستويات المتعة والراحة في مشروعSerac Developments.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن

مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن، الممتد على مساحة 70 فدان، يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث تشكل الفيلات المستقلة 80% من شماسي SERAC، بينما تحتل الشاليهات 20%، يتوفر الشاليهات بخيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف، بالإضافة إلى ذلك، يضم Shamasi Sidi Abel Rahman تاون هاوس وفيلات مستقلة، موفرًا خيارات سكنية متنوعة تلبي كافة الاحتياجات.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية شماسي الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار قرية شماسي الساحل الشمالي 2024

منتجع شماسي الساحل الشمالي
منتجع شماسي الساحل الشمالي

تخيل امتلاك وحدة سكنية في قرية شماسي سيدي عبدالرحمن، حيث تلتقي الفخامة بجمال الطبيعة الخلابة والحياة النابضة بالحيوية، استمتع بأجواء هادئة ومشاهد ساحرة، مع توفر أنشطة ترفيهية متنوعة، كل ذلك بأسعار تنافسية تجعل من شماسي SERAC وجهة مثالية لقضاء إجازة متميزة بين الهدوء والترفيه، وللتعرف على تفاصيل مساحات وأسعار مشروع شماسي سيراك تابع النقاط التالية:

  • يبدأ سعر شاليه قرية شماسي سيدي عبد الرحمن المكون من غرفة نوم واحدة من 5,878,798 جنيه مصري.
  • أما أسعار شاليه Shamasi SERAC Developments المكون من غرفتي نوم فتبدأ من 6,099,270 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر شاليه شماسي SERAC المكون من 3 غرف للنوم من 8,569,119 جنيه مصري.
  • أما أسعار وحدات تاون هاوس مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن فتبدأ من 12,571,111 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر فلل قرية شماسي الساحل الشمالي المستقلة من 23,922,647 جنيه مصري.

أسعار قرية شماسي الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في منتجع شماسي الساحل الشمالي

يمكنك في قرية شماسي سيدي عبدالرحمن امتلاك وحدة سكنية فاخرة بتصميمات هندسية راقية، وسط طبيعة خلابة تطل مباشرة على البحر، في تجربة فريدة وممتعة تنتظرك، لذلك وفرت شركة سيراك للتطوير العقاري مجموعة من خطط السداد الميسرة لتسهيل امتلاك وحدات سكنية مميزة، تجمع بين الحياة الهادئة والمرافق الخدمية الرائدة، فيما يلي تفاصيل أنظمة حجز وتقسيط مشروع شماسي الساحل الشمالي:

  • 10% مقدم حجز مع تقسيط باقي ثمن وحدتك في قرية شماسي سيدي عبد الرحمن على 6 سنوات.
  • 20% مقدم لحجز وحدتك في Shamasi Sidi Abel Rahman مع دفع الباقي على 7 سنوات.
  • 30% مقدم حجز مع سداد باقي سعر وحدتك في قرية شماسي الساحل الشمالي على 8 سنوات.
  • كما حددت سيراك جدية حجز بدءاً من 50,000 جنيه مصري للشاليه و100,000 جنيه للفيلا في منتجع شماسي الساحل الشمالي.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية شماسي الساحل الشمالي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو قرية شماسي الساحل الشمالي Village Shamasi North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Shamasi SERAC Developments

خدمات شماسي SERAC
خدمات شماسي SERAC

في ظل التنافس المحتدم بين القرى الساحلية، تبرز أهمية الخدمات المتميزة كعامل حاسم لجذب العملاء الراغبين في مصيف فاخر ومتكامل، تلك البصمة واضحة في قرية شماسي الساحل الشمالي، حيث تم التركيز على خلق مجتمع عمراني شامل يقدم أرقي مستويات الفخامة والترفيه، مما سيعزز من شهرة قرية شماسي سيدي عبد الرحمن، وفي النقاط التالية أبرز خدمات مشروع شماسي الساحل الشمالي:

  • يتوفر العديد من حمامات السباحة متعددة الأحجام والأطوال في شماسي الساحل الشمالي ليحصل السكان على الراحة الكاملة والاستجمام.
  • كما تضم قرية شماسي سيدي عبد الرحمن فندق فاخر لخدمة زوار Shamasi SERAC Developments.
  • ويوفر خدمات متميزة لقضاء وقت ممتع على شاطئ قرية شماسي الساحل الشمالي من خلال سيارات الطعام وصالات للممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • وكذلك توفر Shamasi Sidi Abel Rahman مركز طبي على أعلى مستوى.
  • تتضمن قرية شماسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي مول تجاري وسوبر ماركت يوجد فيه كل ما يحتاج إليه السكان، ويسهل عليهم التسوق في أي وقت من اليوم.
  • وبالطبع يوجد كلوب هاوس في مشروع شماسي الساحل الشمالي.
  • يمكن لمحبي الرياضة الاستمتاع بأوقاتهم من خلال صالة الجيم، والتي يستطيع السكان ممارسة الرياضة فيها داخل منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن.
  • يشتمل مشروع قرية شماسي سيدي عبد الرحمن على مسارات للركض وركوب الدراجات، لتوفير المساحة المناسبة لمحبي تلك الرياضة في ممارستها بسهولة.
  • يوجد في Village Shamasi Sidi Abdel Rahman كاميرات مراقبة في كل مكان، من أجل رفع معدل الأمان بين السكان.
  • كذلك يوجد في قرية شماسي الساحل الشمالي نادي صحي يشمل سبا وجاكوزي.
  • كما عمل خدمات الصيانة والنظافة على مدار 24 ساعة في Shamasy Sidi Abdel Rahman.

مميزات المشروعمميزات منتجع شماسي الساحل الشمالي

لاجون مشروع شماسي سيراك
لاجون مشروع شماسي سيراك

يُعد مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن، الذي تنفذه شركة سيراك، إضافة قيمة للسوق العقاري، حيث يوفر Village Shamasi Sidi Abdel Rahman خيارات متنوعة تشمل شاليهات وفيلات، بمساحات ملائمة لكافة الاحتياجات، يتميز الموقع الاستراتيجي لمشروع شماسي SERAC بوقوعه في قلب الساحل الشمالي، ما يضمن تجربة استثنائية، كما تتميز أسعار بيع مشروع شماسي سيراك بتنافسيتها وتقدم أنظمة حجز مريحة.

عيوب شماسي الساحل الشمالي

رغم المزايا المتعددة في مشروع شماسي سيدي عبد الرحمن إلا أن البعض قد يعتبر الساحل الشمالي بعيدًا عن القاهرة ويصعب الوصول إليه ولكن مع شبكات الطرق التي أنشأتها الدولة أصبح الوصول إلى Shamasi Serac أمر بغاية السهولة خاصة مع افتتاح مطار العلمين الجديدة الذي يبعد 9 دقائق فقط عن مشروع شماسي سيراك.

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة سيراك المنفذة لمشروع شماسي الساحل الشمالي

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments، باتت تحظى بشهرة متزايدة في السوق العقاري، وذلك بفضل تأسيسها من خلال شراكة بين رجل الأعمال طارق سليمان، مالك مجموعة جلامور للمجوهرات، وعدة شخصيات بارزة في عالم تجارة الماس، بالإضافة إلى شركاء إماراتيين، هذه الكيانات المتحدة تهدف إلى تلبية متطلبات السوق العقاري بفعالية.

وتسعى سيراك لإطلاق مشروعات متعددة تلبي احتياجات السوق، مع التركيز على فهم وتحقيق متطلبات العملاء بدقة، وتعتمد Serac Developments معايير عالية وخطط محكمة لضمان نجاح مستثمريها، لتعزيز مكانتها شركة سيراك مكانتها كواحدة من أبرز شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر والعالم العربي في السنوات القليلة المقبلة.

مشاريع شركة Serac Developments العقارية السابقة

معلومات عن المشروع أسئلة عن قرية شماسي الساحل الشمالي