Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places

مشاريع الشركة

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري
شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places، هي شركة عقارية رائدة لا تسعى لبناء المنازل والوحدات فقط بل تريد مشروعات بيبول اند بليسيز منح سكانها تجربة حياة مختلفة تحتضن الطبيعة، حيث تؤمن شركة People and Places بالاستدامة لخلق مستقبل بيئي أفضل للأجيال القادمة بتكلفة تشغيل أقل، كل هذا وسط تصاميم تجمع بين الفخامة والبساطة في تجانس غير مسبوق.

ويضم مجلس إدارة شركة بيبول اند بليسيز العقارية السيد الأستاذ/ خالد العسال، السيد/ محمد خالد العسال، السيد/ كريم خالد العسال، الأستاذ/ نبيل عماشة، وتسعى People and Places Developments لتكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر خلال وقت قياسي وهو ما بدأ في التحقق بالفعل من خلال مشروعات بيبول اند بليسيز الناجحة بالساحل الشمالي وزايد الجديدة.

المحتوى

مشاريع شركة بيبول اند بليسيز العقارية

كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة Compound Hills Of One New Zayed

حمامات السباحة في كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة
حمامات السباحة في كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

 يُمثل كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة Compound Hills Of One New Zayed، تحدي جديد لـ شركة بيبول اند بليسيز العقارية، حيث ستنافس العديد من مشاريع الشيخ زايد الجديدة لذلك اختارت موقع مشروع هليز أوف وان بعناية مباشرة أمام مطار سفينكس، ويمتد مشروع بيبول اند بليسيز على مساحة ضخمة تصل إلى 167 فدان ليكون واحد من أكبر مشروعات زايد الجديدة.

ويطرح مشروع بيبول اند بليسيز شقق وفلل بمساحات متنوعة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات حيث تبدأ مساحات الفلل من 185 متر مربع، بأسعار شراء تنافسية تبدأ من 18,000,000 جنيه مصري للفيلا، بمقدم حجز 5% مع فترة تقسيط طويلة  تصل حتى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية ذا ميد الساحل الشمالي The Med North Coast Village

قرية ذا ميد الساحل الشمالي
قرية ذا ميد الساحل الشمالي

تعتبر قرية ذا ميد الساحل الشمالي  The Med North Coast Village، من باكورة مشروعات شركة بيبول اند بليسيز العقارية بالساحل الشمالي، وتقع بالكيلو 195، وتصل مساحة القرية إلى 307 فدان، وتضم فلل وشاليهات وتبدأ المساحات في ذا ميد الساحل الشمالي من 122 متر مربع، أما أسعار البيع فتبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، مع نظام التقسيط بمقدم 5% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى شركة بيبول اند بليسيز العقارية

  • مشروعات في بيت الوطن.
  •  مشروعات في حي النرجس.

شركاء شركة People and Places Developments

رغم حداثة شركة بيبول اند بليسيز في السوق العقاري إلا أنها وضعت يدها على أسس النجاح التي تضمن لها مستقبل واعد ومن أهم هذه الأسس التعاون مع أهم شركات التصميم وبالفعل تعاقدت People and Places Developments مع شركة alchemy architecture التي تعد من أهم شركات التصميم في مصر الآن والمسؤولة عن عدة مشروعات متميزة في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

ولا يتوقف التعاون عند مجال التصميم فلتنفيذ التصاميم بدقة وفي موعد الاستلام المحدد تعاونت شركة بيبول اند بليسيز مع أكبر شركات المقاولات لطرح مشاريع بيبول اند بليسيز بأعلى مستوى من الجودة الذي يؤهلها للمنافسة بقوة في السوق العقاري وتحقيق عوائد استثمار جيدة للعملائها.

بروشور شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري People and Places

أحدث مشروعات شركة بيبول اند بليسيز العقارية هو كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة