كمبوند فلل جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast

قرية جيفيرا الساحل الشمالي
قرية جيفيرا الساحل الشمالي

قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast Village من أرقى قرى الساحل الشمالي، وتعتبر مدينة سكنية مُتكاملة الخدمات طوال العام وليس في الصيف فقط، بشاطئ كبير ممتد، بوحدات متنوعة جميعها ترى البحر بتصميم عالمي، تقدمها شركة هامة وهي شركة انرشيا العقارية، وهنا سنستعرض كل ما يخص مميزات وأسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي والفلل وغيرها من المساحات وطرق التقسيط.

المحتوى

موقع المشروع أين تقع قرية جيفيرا الساحل؟

ساهم موقع جيفيرا باي الساحل الشمالي المتميز في الكيلو 200 من طريق الاسكندرية/مطروح، في منطقة خليج رأس الحكمة بالتحديد، وبعده 20 كم  فقط عن طريق الضبعة، في تمتع منتجع جيفيرا بإطلالة متميزة على البحر مباشرة بمياهه الفيروزية والرمال الناعمة ناصعة البياض، بطول شاطئ 3,6 كيلو متر، ولتفاصيل أكثر عن موقع جيفيرا باي الساحل الشمالي تابع النقاط التالية.

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من موقع جيفيرا باي الساحل الشمالي

  • من جيفيرا يسهل الوصول إلى مرسى مطروح في غضون 100 كم، وأيضاً إلى العلمين الجديدة.
  • يعتبر موقع جيفيرا باي الساحل الشمالي قريب من مطار العلمين.
  • مشروع جيفيرا انرشيا قريب من قرى الساحل الشمالي الأخرى مثل قرية لافيستا الساحل الشمالي، قرية ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • كما منتجع جيفيرا الساحل الشمالي يبعد مسافة 65 كم عن قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • يقع منتجع Jefaira North Coast على بعد حوالي 300 كم من القاهرة، و200 كم من الاسكندرية.

تصميمات المشروع تصميم Jefaira الساحل الشمالي

The Cribs جيفيرا الساحل الشمالي
The Cribs جيفيرا الساحل الشمالي

اسم القرية “جيفيرا” هو نسبة إلى منطقة جيفيرا التي يقع بها المشروع والتي تعني المصدر الدائم للمياه العذبة، وقد تم تصميم مشروع جيفيرا الساحل الشمالى على أحدث التصميمات العالمية الراقية المستوحاة من شكل جزر البحر الأبيض المتوسط والتي تتميز بطابع مختلف وعصري متميز لخلق مجتمع حيوي نابض بالحياة.

تبلغ مساحة قرية جيفيرا الساحل الشمالي 1300 فدان، بعرض 3600 م، وعمق 2200 م، وتتميز بأن كل الوحدات في الساحل الشمالي jefaira بإطلالة رائعة على البحر؛ وذلك لأن القرية مُصممة على نظام المصاطب المُتدرجة، ويتم إنشاءها على عدة مراحل وهم “The Furl”، ”The Cribs”، “The Quayside”.

وتم تخصيص الجزء الأكبر من مساحة الساحل الشمالي jefaira للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية وغيرها من المسطحات المائية والمراكز الترفيهية والأنشطة الترفيهية، والجزء الآخر يتوافر به عدد كبير من الوحدات تتنوع ما بين شقق وفلل وشاليهات، وسنتعرف على هذه الوحدات بالتفصيل في مشروع جيفيرا الساحل الشمالى الفخم.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة وحدات جيفيرا رأس الحكمة

The Quayside رووف فلل جيفيرا الساحل
The Quayside رووف فلل جيفيرا الساحل

تطرح قرية جيفيرا الساحل الشمالي للبيع مجموعة من الوحدات تتنوع ما بين الشقق والشاليهات Chalet وفلل مستقلة ستاند الون وفلل تاون هاوس Town House، وهذه الوحدات مصممة بنظام الصفوف بحيث أن كل وحدة لها إطلالاتها المذهلة على البحر، وهي منظمة كالتالي:

  • “The Cribs”من جيفيرا الساحل الشمالى وتضم 123 شقة وشاليه واستوديو بغرفة نوم واحدة، بمساحات تبدأ من 40 متر مربع ومعها تراس بمساحة 8 متر مربع.
  • مرحلة “The Quayside” والتي تبعد حوالي 700 م عن الشاطئ فقط، تضم عدد كبير من الوحدات مثل شقق بغرفتين نوم، شاليهات بارك ، فلل توين هاوس، فلل مستقلة Standalone Villa، وأيضاً Attached Villas، بمساحات تبدأ من 166 متر مربع.
  • جيفيرا الساحل الشمالي المرحلة الأولى وهي مرحلة وهي مرحلة “The Furl” وحدات سكنية بـ 3 أو 4 غرف نوم تقع على البحر مباشرة، المصممة على الطراز الأول وطراز البحر المتوسط ​​، بينها شقق سكنية للبيع تبدأ من 168 متر مربع ، فلل ستاند الون بمساحات تبدأ من 238 متر مربع.
لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في جيفيرا الساحل الشمالي إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار جيفيرا الساحل الشمالي 2024

البجيرات الصناعية في جيفيرا الساحل الشمالي
البجيرات الصناعية في جيفيرا الساحل الشمالي

مع أسعار جيفيرا الساحل الشمالي الجيدة قدمت شركة إنرشيا العقارية العديد من الامتيازات التي تضمن نجاح المستثمرين واطمئنانهم، فبجانب كل تلك المميزات التي سبق ذكرها، وتتناسب أسعار جيفيرا الساحل الشمالي مع مساحات الوحدات والمميزات والخدمات التي تقدمها شركة انيرشيا؛ حيث تبدأ أسعار وحدات في جيفيرا الساحل الشمالي من 8,954,000 جنيه مصري.

لمعرفة تفاصيل أسعار مشروع جيفيرا الساحل الشمالى تابع النقاط التالية:

  • يطرح جيفيرا راس الحكمة ستوديوهات وشقق وشاليهات بأسعار تنافسية.
  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة في جيفيرا باي الساحل الشمالي مساحة 164 متر مربع من 8,954,000 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر التاون هاوس في مشروع جيفيرا الساحل الشمالى من 9,668,000 جنيه مصري.
  • فيما يبدأ سعر التوين هاوس في قرية جيفيرا الساحل الشمالى من 13,008,000 جنيه مصري
أسعار جيفيرا الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع الحجز والتقسيط في جيفيرا الساحل الشمالي

شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي
شاليهات جيفيرا الساحل الشمالي

لقد قامت شركة انرشيا العقارية بتوفير العديد من أنظمة الحجز والتقسيط لوحدات قرية جيفيرا الساحل الشمالي سواء للشاليهات او الفلل الموجودة في كل مرحلة، ليكتمل سحر امتلاك شاليهات للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي بأسعار مميزة، تسهيلاً على عملائها لنيل رضاهم، وجاءت أنظمة الحجز والتقسيط لشاليهات وفلل جيفيرا الساحل الشمالي للبيع كما يلي:

نظام مرحلة The Furl: يمكن دفع 10% كمقدم حجز، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة على 6 سنوات ومع تسليم جيفيرا الساحل الشمالي المرحلة الأولى في خلال سنتين من التعاقد بتشطيب كامل.

نظام مرحلة The Cribs: يتم دفع 10% كمقدم حجز، ويتم سداد باقي قيمة وحدة جيفيرا الساحل الشمالى للبيع لمدة 8 سنوات والتسليم في خلال 4 سنوات بتشطيب كامل.

نظام مرحلة The Quayside: يتم دفع 10% مقدم حجز، والباقي بالتقسيط على 8 سنوات مع استلام وحدتك في جيفيرا باي الساحل الشمالي خلال 8 سنوات بتشطيب كامل.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في جيفيرا الساحل الشمالي إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Jefaira الساحل الشمالي

ممشى ومارينا جيفيرا الساحل الشمالي
ممشى ومارينا جيفيرا الساحل الشمالي

تقدم لك قرية جيفيرا الساحل الشمالي كافة الخدمات التي تحتاجها انت وعائلتك، بداية من الخدمات الترفيهية الصيفية المتميزة إلى الخدمات الرئيسية مثل التعليم والصحة، الأمر الذي يحول القرية إلى كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي القابل للعيش به طوال العالم ومن أهم خدمات جيفيرا باي الساحل الشمالي:

  • تتميز قرية جيفيرا الساحل الشمالى بأن كل وحدة سكنية تمتلك حوض سباحة خاص بها؛ فأحواض السباحة منتشرة في القرية كلها بشكل متناسق ومناسب للكبار والصغار.
  • يضم كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي بحيرات كريستالية متعددة هي الأضخم في الساحل الشمالي، بجانب مساحات كبيرة من اللاند سكيب والحدائق الجميلة.
  • يوجد في Jefaira الساحل الشمالي ممشى طويل ممتد على شاطئ البحر لمحبي التنزه وسط الطبيعة الخلابة.
  •  وستجد في كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي تراكات مخصصة للرياضات المختلفة كالمشي والجري وركوب الدراجات.
  • تمتلك قرية جيفيرا الساحل الشمالى ساحل طبيعي ممتد بطول 3,6 كم وشاطئ برمال ناعمة ومياه فيروزية.
  • يضم Jefaira North Coast منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، تحتوي على مجموعة من الألعاب المرحة.
  • يوفر جيفيرا راس الحكمة أكبر منطقة تجارية تضم عدد كبير من المولات والمحالات التجارية، ومجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية.
  • شاليهات وفلل جيفيرا الساحل محاطة بخدمات أمن وحراسة ونظام كاميرات مراقبة مُتكامل.
  • لنزلاء قرية جيفيرا رأس الحكمة، تم بناء فندق عالمي لتقديم أرقى الخدمات الفندقية.
  • لمزيد من الأنشطة الرياضية والترفيهية؛ تم إنشاء 5 نوادي رياضية وصالة جيم داخل جيفيرا راس الحكمة، وبناء أكثر من 5 بيتش كلوب هاوس في كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي.
  • تقدم قرية جيفيرا انرشيا مارينا للصيد واليخوت لهواة رحلات الصيد.
  • يشمل جيفيرا باي الساحل الشمالي قاعة مؤتمرات كبيرة لإقامة الاجتماعات الخاصة والحفلات.
  • بالإضافة إلى كل هذا، قامت انرشيا بإنشاء أفضل عدد من المدارس الدولية والمعاهد والكليات الراقية في جيفيرا باي الساحل الشمالي.

مميزات المشروع مزايا منتجع جيفيرا الساحل الشمالي

فيلا ستاند الون جيفيرا الساحل الشمالي
فيلا ستاند الون جيفيرا الساحل الشمالي

تمتاز قرية جيفيرا انرشيا الساحل الشمالي بأنها مناسبة للسكن طوال العام، ومصممة على طراز عالمي وتشمل كل أنواع الخدمات ووسائل الراحة والترفيه، وتتمتع الوحدات من شاليهات للبيع وفلل وشقق بفيو مميز على البحر لأن جيفيرا الساحل الشمالي مصممة بنظام المصاطب، ويتوافر أنظمة سداد متعددة لكل مرحلة مع أسعار جيفيرا الساحل الشمالي المناسبة للخدمات المقدمة خاصة بجيفيرا الساحل الشمالي المرحلة الأولى.

عيوب ومشاكل جيفيرا الساحل الشمالي

وحدات جيفيرا من الداخل
وحدات جيفيرا من الداخل

يتم بناء مشروع جيفيرا الساحل الشمالي على 3 مراحل؛ وكل مرحلة سيتم تسليمها في موعد مختلف، بداية من جيفيرا الساحل الشمالي المرحلة الأولى التي سيتم تسليمها خلال سنتين وحتى 8 سنوات للمرحلة الثالثة، وهي من عيوب جيفيرا الساحل الشمالي للباحثين عن السكن والاستثمار بالوقت الحالي، لكن الشركة ستقوم بتسليم جميع الوحدات بتشطيبات كاملة مع أنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات.

بروشور المشروعبروشور وصور لمنتجع جيفيرا الساحل الشمالي

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور لقرية جيفيرا الساحل الشمالي.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة إنرشيا العقارية

قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast Village واحدة من المشروعات الكبرى لشركة إنرشيا مصر للتطوير العقاري Inertia Egypt تلك الشركة العريقة تأسست عام 2007، قدمت عدد كبير من المشاريع الكبرى الناجحة في المجال العقاري المصري، وتمتلك الشركة أراضي تبلغ مساحتها 6 مليون م2، بحجم استثمارات هائل بلغ 22 مليار جنيه مصري، كما حققت أرباح بلغت 3,2 مليار جنيه مصري.

مشاريع شركة Inertia Egypt السابقة

  • كمبوند جولز 6 أكتوبر Joulez 6th of October
  • كمبوند بريكس 6 أكتوبر Brix 6th of October
  • ويست هيلز اكتوبر West Hills October
  • كمبوند سوليا أكتوبر Soleya October
  • منتجع فيراندا سهل حشيش Veranda Sahl Hasessh
  • جى كريبس الجونة G- cribs El Gouna
  • ميد بوينت الشيخ زايد Medipoint Sheikh Zayed
  • ميد بوينت مينا بلازا Medipoint Mena Plaza

معلومات عن المشروع أسئلة ومعلومات عن قرية جيفيرا الساحل الشمالي