Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة يو سي للتطوير العقاري UC Developments

مشاريع الشركة

شركة يو سي للتطوير العقاري UC Developments

شركة يو سي للتطوير العقاري
شركة يو سي للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي للتطوير العقاري UC Developments، من الشركات الرائدة في السوق العقاري، حيث تملك خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البناء والاستثمار العقاري، وتحرص الشركة بشكل مستمر على تقديم رؤية شاملة للتميز، وتجمع بين مجموعة من الخبرات التي تعمل في مجال الهندسة والمعمار والاستشارات التسويقية وإدارة المشروعات، بجانب أن شركة يو سي حريصة على تنفيذ المشروعات بشكل مبهر.

وتحاول شركة UC Developments منذ أن تم إنشاؤها على التغلب على كافة التحديات التي تواجهها وذلك من خلال رؤية مبتكرة ومتكاملة، لذا فهي حريصة على تقديم رؤية مبتكرة، وذلك عبر مشروعات متميزة ومتعددة الاستخدامات، تحاول من خلالها تسهيل وتحسين شكل الحياة اليومية لدى المستثمرين، والتي تلبي كافة الاحتياجات سواء على مستوى المكاتب الإدارية والوحدات التجارية والطبية والسكنية.

المحتوى

مشاريع شركة يو سي العقارية

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Compound Suli Golf Residence New Capital

تصميم كمبوند سولي جولف يو سي
تصميم كمبوند سولي جولف يو سي

كمبوند سولي من أشهر مشروعات شركة يو سي في العاصمة الإدارية، ويتمتع بموقع استراتيجي في الحي الثامنR8  على المحور المركزي، وهو ما جعله قريبًا من أكثر الأماكن الحيوية، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع حوالي 26,5 فدان، حيث تم تخصيص 80% منها للمناظر الطبيعية والخضراء، وهو ما جعل وحدات كمبوند سولي تطل على أكبر فيو لاند سكيب، ويضم الكمبوند شقق ودوبلكس.

وتبدأ مساحة شقق كمبوند سولي العاصمة من 155 إلى 215 متر مربع، فيما تبدأ مساحات الدوبلكس من 229 إلى 334 متر مربع، ويبدأ سعر متر الشقق من 17,300 جنيه مصري وسعر إجمالي يبدأ من 2,635,000 جنيه مصري، أما الدوبلكس فيبدأ من 18,700 متر مربع، ونظام الحجز بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات، والاستلام عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital

تصميم ايست تاور العاصمة الإدارية
ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة يو سي مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Tower New Capital، وهو من أهم مشروعاتها في العاصمة الإدارية، ويقع في منطقة الأعمال المركزية أكثر المناطق الاستثمارية الهامة، وهو يقترب من أكثر المناطق الحيوية، ويُقام مول ايست تاور على أحدث الطرز العالمية، لأنه يقدم وحدات تجارية وإدارية وفندقية مميزة، ويتكون المول من دور أرضي و39 دورًا علويًا.

وقد خصصت شركة يو سي مساحة 12,000 متر مربع من أجل إقامة Mall East Tower، كما أن مساحة الوحدات في مول ايست تاور تبدأ من 31 متر مربع، وتم توفير تلك المساحات بأسعار تنافسية، فيبدأ السعر الإجمالي في مشروع ايست تاور من 16,904,013 جنيه مصري، والحجز يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower New Capital

يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة
يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower New Capital، هو أحدث مشروعات شركة يو سي في العاصمة الإدارية، ويتميز بموقع هام في منطقة الداون تاون، كما أنه يطل على 3 نواصي رئيسية، ويتمتع مول يوني تاور العاصمة بتصميمات عالمية وفريدة، ويقدم المول وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويتكون من دور أرضي بجانب 10 أدوارًا علوية بالإضافة إلى 3 بيزمنت.

وتبلغ المساحة الإجمالية في Uni Tower New Capital حوالي 6,000 مترًا، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ أسعار الوحدات في مول يوني تاور العاصمة من 24 مترًا، أما سعر المتر في مشروع يوني تاور فيبدأ من 23,000 جنيه وإجمالي الأسعار من 552,000 جنيه مصري، ونظام التقسيط يبدأ بدفع 15% وتقسيط المبلغ الباقي على 14 عامًا.

مشروعات أخرى لشركة يو سي العقارية:

  • تنفيذ عدد من المشاريع السكنية في منطقة مصر الجديدة.
  • تنفيذ عدد كبير من المشاريع التجارية في منطقة 6 أكتوبر.
  • تنفيذ مباني تجارية وسكنية في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ مجموعة مشاريع في التجمع الخامس.

شركاء شركة UC Developments

حرصت شركة يو سي العقارية على الاستعانة بالخبرات الكبيرة والهامة، من أجل أن تظهر مشروعاتها في أفضل صورة ممكنة وعلى أعلى مستوى من الدقة والمهارة، فاستعانت الشركة باستشاري عام واستشاري واجهات وإضاءات والأعمال المعدنية واستشاري إلكتروميكانيكال، فضلًا عن استشاري تربة وأساسات، والاستعانة بشركة إدارة قوية وشركة إدارة فندقية، الأمر الذي جعل شركة يو سي من أكبر شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة يو سي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة يو سي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن يو سي للتطوير العقاري UC Developments

أشهر مشروعات شركة يو سي العقارية: مول ايست تاور العاصمة الإدارية، يوني تاور العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة