Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

مشاريع الشركة

شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

شركة هايد بارك للتطوير العقاري
شركة هايد بارك للتطوير العقاري

تعد شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments، من الشركات العقارية الهامة في الشرق الأوسط، حيث تأسست عام 2007، وبدأت المشوار بتأسيس مشروعات وكيانات كبيرة، وتقدم شركة هايد بارك مجتمعات سكنية متكاملة، وتقديم تجربة مريحة للعيش، وتلتزم الشركة دائمًا بتقديم الأفضل إلى عملائها وتلبية احيتاجاتهم الفريدة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

وقد تحدت شركة Hyde Park Developments منذ البدية المشاكل والمعوقات وحاربت النمطية والتقليدية، وبالتالي فإنها استطاعت أن تقدم تجارب مختلفة للعيش وأنماط جديدة وملهمة للباحثين عن الرقي والفخامة، وتسعى الشركة دائمًا إلى تقديم معايير أفضل وأنماط مختلفة من الوحدات السكنية والترفيهية ولتجارية، فضلًا عن تقديم المباني متعددة الاستخدامات.

المحتوى

مشاريع شركة هايد بارك العقارية

قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Village Seashore Hyde Park North Coast

مميزات سي شور الساحل الشمالي
سي شور الساحل الشمالي

تعتبر قرية سي شور الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة هايد بارك العقارية، حيث تطرح فيه مجموعة كبيرة من الشاليهات والفلل التي تناسب العملاء، كما تقع القرية في الكيلو 210 رأس الحكمة، وتبلغ المساحة الإجمالية في قرية سي شور 240 فدان، أما مساحة الوحدات فتبدأ من 67 متر مربع، فيما تبدأ الأسعار من 16,800,000 جنيه مصري، بمقدم 5% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند جاردن ليكس اكتوبر Compound Hyde Park Garden Lakes October

عمائر هايد بارك جاردن ليكس
كمبوند هايد بارك جاردن ليكس

يعتبر كمبوند جاردن ليكس اكتوبر Compound Garden Lakes October من أحدث مشاريع شركة هايد بارك ويقع في قلب 6 أكتوبر بموقع حيوي بالقرب من مول مصر، ويمتد مشروع هايد بارك جاردن ليكس على مساحة 69 فدان ويصل ارتفاع عمائره إلى 12 متر، ويتكون من 3 طوابق، ويضم الكمبوند شقق سكنية بمساحات تبدأ من 104 متر مربع.

كما طرحت شركة هايد بارك العقارية وحدات كمبوند جاردن ليكس اكتوبر بأسعار تنافسية تبدأ من 10,720,000جنيه مصري، ونُظم حجز وتقسيط مريحة للغاية تبدأ من 5% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، كما سيتم استلام الوحدات كاملة التشطيب خلال 4 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo

إطلالة وحدات هايد بارك التجمع
هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo، من مشروعات شركة هايد بارك في التجمع الخامس، ويتمتع بموقع مميز ويقع في شارع التسعين، ما جعله قريبًا من معظم الأماكن الهامة والحيوية، ويمتد كمبوند هايد بارك على مساحة 1200 فدان، 141 فدان منها مخصص إلى الحدائق الخضراء، ويقدم كمبوند هايد بارك شقق ودوبلكس وفلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس.

ويوفر كمبوند هايد بارك وحدات بمساحات مختلفة، فتبدأ مساحة الشقق من 135 مترًا، كما تم توفيرها بأسعار مناسبة للغاية، فتبدأ أسعار الوحدات من 2,400,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، حيث تبدأ بدفع 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويوجد في الكمبوند مختلف أنواع المرافق والخدمات، التي يحتاج إليها الساكنون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية هايد بارك الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Hyde Park North Coast

فيلا ستاند الون هايد بارك الساحل
هايد بارك الساحل الشمالي

قرية هايد بارك الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Hyde Park North Coast، من مشروعات شركة هايد بارك في الساحل الشمالي، حيث يقع في الكيلو 207 من طريق الإسكندرية مطروح، وقد تم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصميمات العصرية، وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند هايد بارك الساحل 240 فدان، ويحتوي على 1850 وحدة، ويقدم فلل وشاليهات بمساحات وأشكال مختلفة.

وتقدم Village Hyde Park North Coast الوحدات بمساحات مختلفة لإرضاء جميع الأذواق، فتبدأ مساحة الوحدات في قرية هايد بارك من 177 مترًا، فيما تبدأ أسعار الوحدات من 16,800,000 جنيهًا، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة، والتي تبدأ بدفع جدية حجز 20,000 جنيهًا، مع تقسيط الباقي على 8 سنوات، كما يوجد في القرية كافة المرافق والخدمات التي يكون الساكنون في حاجة إليها.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October

تاوني هايد بارك 6 أكتوبر
تاوني هايد بارك 6 أكتوبر

يعتبر تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6th Of October، من مشروعات شركة هايد بارك في 6 أكتوبر، ويقع في قلب السادس من أكتوبر، وتبلغ مساحته الإجمالية 31 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في تاوني هايد بارك من 240 مترًا، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 9,500,000 جنيهًا، ونظام التقسيط يبدأ بدفع 10% وتقسيط على 10 سنوات، والاستلام عام 2025.

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo، من مشروعات شركة هايد بارك في القاهرة الجديدة، حيث يقع في نقطة التقاء شارع التسعين مع الطريق الدائري والعاصمة الإدارية، كما أنه المركز التجاري وحي الأعمال الأرقى والأكثر شهرة في القاهرة الجديدة، ويقدم مختلف الأنشطة التجارية الهامة، وأسعار تبدأ من 2,580,000 جنيه مصري.

هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo

هايد أوت القاهرة الجديدة
هايد أوت القاهرة الجديدة

هايد أوت القاهرة الجديدة Hyde Park New Cairo، من مشروعات شركة هايد بارك في القاهرة الجديدة، حيث إنه يقع قي القاهرة الجديدة في شارع التسعين، ويعتبر مساحة مناسبة لتقديم كافة الخدمات والأنشطة، كما أنه مساحة مناسبة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب، والتي خصص لها مساحة كبيرة.

شركاء شركة Hyde Park Developments

لأن شركة هايد بارك للتطوير العقاري، تريد أن تقدم أعلى جودة من المشروعات داخل وحداتها، حرصت أن تستعين في ذلك بأهم الشركاء حتى يقدموا لها المساعدة في تحقيق ذلك، لذا فقد عقدت شراكات مع أشهر شركات الاستشارات الهندسية والمقاولات، مثل شركة Gensler، وشركة ECG، وشركات حسن علام، فضلًا عن الشراكة مع معمار ومجموعة الخرافي العقارية.

بروشور شركة هايد بارك للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة هايد بارك للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

أهم مشروعات شركة هايد العقارية: قرية سي شور الساحل الشمالي، كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، هايد بارك الساحل الشمالي.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة